منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » ► __مــشــتــريــات الســلمــاويــن .. شباب و بنات حياكم الله ^^ (الصفحه 37)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  34  35  36  37  38  39  40  ...  47  48  49   
الكاتب الموضوع: ► __مــشــتــريــات الســلمــاويــن .. شباب و بنات حياكم الله ^^
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ميسو القناة طلعت قناة اعلانية للباقة تبع الـ OSN .. راحت عليك الهوشة ههههاي .. و صورك مش طالعة عندي يمكن المشكلة عندي [worried]

باكي لول مش عارف شلون الكاميرا طلعتها بس بالواقع اللون ازرق ليلي مع خطوط بيضاء رفيعة كده [nerd]

--------------------

-

المشاركات: 15680 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
آه عرفت القناة رقمها 999

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Yousef Jamil
عضو فعال
رقم العضويه 85723

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Yousef Jamil     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو وجـــــــدي،،،:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ...Paki...:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Yousef Jamil:
 -

كيف هي البلوزة
رأيكم [nerd]

البلوزة و اللي لابس البلوزة [eyelove]
البلوزة حلوة أه يا باكي،بس اللي لابس البلوزة مو يوسف
لا هادا مو انا
هلأ بنزل صورة فيها انا [Big Grin]

--------------------

Follow me Now on
instagram | Youtube | SoundCloud

المشاركات: 4776 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: يوليو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Yousef Jamil
عضو فعال
رقم العضويه 85723

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Yousef Jamil     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هالقميص شريته ب 20 آذار كان عندي مناسبة
وهيك حسيتو كتير ربيعي وخرج الشمس وكتير حبيته [heartpump]

-

وهي صورتي فيه بالمناسبة يلي لبستو فيها
وما لبسته من يومها [crying]

-

--------------------

Follow me Now on

المشاركات: 4776 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: يوليو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Yousef Jamil
عضو فعال
رقم العضويه 85723

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [Basel]:
يوسف حلوة كتير ومناسبة لموسم الربيع

انت الحلو [kiss]
مبارح رحت عالمول واكتشفت انو كل القطع الشتوية (الحلوة) بتنزل بهاي الفترة
والبلوزة هي كتير اعجبتني وشفتها عالويب سايت ومفروض تكون موجودة بس حكولي انه ما وصلت [Frown]

--------------------

Follow me Now on

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Click for fullsize image

Click for fullsize image

Click for fullsize image

روووووووووووووعة بالترتيب
الباقي ماشي حالهم الا الاكسسورات حسيتهم زي الذبانة فوق الفاكهة لوووول [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 15680 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
...Paki...
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89805

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ...Paki...     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وجيد و يوسف ضحكتووني [Razz]
ما أكيد أنا عارفة إنه دي صورة العارض بس

--------------------

-

المشاركات: 8104 | من: Egypt | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بامبينا الاباصيري
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90205

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بامبينا الاباصيري     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو الأمبراطورة حلـــويـــــــات ™:

Click for fullsize image

Click for fullsize image Click for fullsize image

الفستان [heartpump] و هي صورته هالعارضة مبين موديلو

حبيت ذووووق يجنن الفستااان تتهني [eyelove] [eyelove] [eyelove] [heartpump]

--------------------
*,

-

الحمد للهِ حمداً تستطبَّ بهِ جِراحُنا ..

وبِها يغدُو الفؤادُ غَنيّـاً ..
 [heartpump]

المشاركات: 1356 | من: ..... | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Yousef Jamil
عضو فعال
رقم العضويه 85723

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ...Paki...:
وجيد و يوسف ضحكتووني [Razz]
ما أكيد أنا عارفة إنه دي صورة العارض بس

أمانة مين احلى انا وله العارض [iwantattention]

--------------------

Follow me Now on

Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^

الصوره الأولى بتوقيعك بيشبهلك كثير ، هو انت ؟

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 12847 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حمزة ما فهمت شي من التقنية الجديدة مالتك ممكن توضيح بسيط

وجدي يعني من الآخر كرهانها ومش عم بعرف اتعامل معها حسب المنطقة لان معها كزا رأس بركي بصورلك المسا تشوف

[ أبريل 03, 2013, 08:20 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: كرم , ]

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51790 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Yousef Jamil
عضو فعال
رقم العضويه 85723

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو .. H a n i ..:
^

الصوره الأولى بتوقيعك بيشبهلك كثير ، هو انت ؟

إيه انا [Cool]
هي لقطة فيلم من تمثيلي واخراجي
شوفو عن طريق اللينك يلي تحت الصورة [Wink]

--------------------

Follow me Now on

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
سوري كرم ما فهمت عليك
بس هاجاوب ضمن نطاق ما فهمت : اذا بتقصد كيف باسجل من التي في على الهارد فاظن شي سهل جدا و مثل ما قلت انا نادرا ما اجابل قناة اسجل من القنوات او اوصي بالبيت يسجلولي و جل ما اشوفه محمل من النت

--------------------

-

™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حمزة انت تسجل من قنوات شوتايم ؟
انا اقصد بالهارد الخارجي مش بجهاز شوتايم نفسه اللي يجيب جلطة قد ما هو متخلف
مو قاهرني الا تسلسلهم الغبي ومشكلة ما تقدر تعيد تسلسل قنوات بنفسك

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
^^
osn تسلسلهم غبي بتمزح

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  34  35  36  37  38  39  40  ...  47  48  49   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت