منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » Miss Lebanon2004 : شات مع البنات يوم الثلاثاء الساعه 9 ونصف على قناة مس لبنان (الصفحه 45)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  42  43  44  45  46  47  48  ...  84  85  86   
الكاتب الموضوع: Miss Lebanon2004 : شات مع البنات يوم الثلاثاء الساعه 9 ونصف على قناة مس لبنان
عاشقة أصاله
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 2893

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عاشقة أصاله     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ايه والله ياليالي كنك كنتي معي يوم قالت نادين كيف اعصابك مت مت من الخوف مع اني كنت متأكده انها ماراح تكون نومني بس والله خفت..وحتى يوم قالت الين خفت بعد لاني احبها بعد نادين وانبسط على سوالفها مع نادين

وان شالله اللي ترجع يوم الجمعه شيرين اذا مو شيرين سيدرا اما ليال مع انها صديقة نادين بس الصراحه سيدرا وشرين احق منها

--------------------

-

المشاركات: 1298 | من: السعوديه (فخر العرب) | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عادي
عضو جديد
رقم العضويه 14082

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عادي   البريد الإلكتروني عادي       تحرير/حذف المشاركه 
أبغى اسأل سؤل صدق فيه ناس من الخليج يصوتون للبنات عن طريق التلفون و اس ام اس

(اغلب الردود تقول صوتي لفلانة وراح اصوت لفلانة) هل هي مجرد تصويت في حدود المنتدى او هي ابعد من كذا

المشاركات: 93 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دلووعة ابوها
عضو مستمر
رقم العضويه 10510

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دلووعة ابوها     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

شفتوا توه في شيء صاير يت سيدرا وقالت ممكن اجمعكم واقولكم شيء مهم بعدين قطعوه [Frown]
والين حبيبتي ردت وقاعدة تورهيم ملابسها
Go Go Go...Aline

--------------------

-

المشاركات: 3891 | من: K U W A I T | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
العيون الشقيــه
عضو جديد
رقم العضويه 15920

أيقونه 38 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ العيون الشقيــه   البريد الإلكتروني العيون الشقيــه   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم
أنا بصراحه عضوه جديده معاكم .... والله أني شاركت معاكم لأني انعجبت في هذا الموضوع الرائع
أول منتدى ادشه اشوف فيه كل هالنقاش الحلو عن هالبرنامج
والسبب الثاني طبعاً عشان صديقتي العزيزه Miss Qatar
المهم

بصراحه أنا من بين النومنيز الثلاثه ابي سيدرا تطلع مدري ليش بس ماحبها معا أنها طيبه
أما شيرين فهي ناعمه وحلوه...بسلأنها من الشناكل فابيها تطلع
وليال طيبه وحلوه بس ماحس فيها مقومات ملكات الجمال خصوصاً يوم ترمش وايد لووول
يعني عادي سواء اي حد تم أو اي حد طلع

أحم ...
طبعاً أنا من اكبر المعجبات في نادين نجم ملكة جمال لبنان لسنه 2004 انشالله
وملكة جمال العالم لسنة 2005
بسسسسسسسسسسس احب اقول للمغرضين أنه نادين اطيب وحده وهذا شي معروف..وحنونه
كفايه انه قلبها ابيضولا تشل على حد خصوصاً لما يجون يتأسفون لها...على طول تسامحهم

ولو عن التمثيل...أتذكر ألين مره قاعده بروحها في الغرفه
وتصيح وتقول الله كبير
هذا مش تمثيل يعني؟
ولا بس إذا نادين قالت بكره يوم كبير صار تمثيل!!

والكل يقدر يشوف الطريقه اللي الين تتمصلح فيها مع المدرسين وخصوصاً شكرررررررررررري لبيدي
وتحاول انها تبرز شخصيتها..ودوم ترتز أول وحده وتتكلم كلام ماله داعي

غير لاميتا ونادين ماااااااااااااااااااااااااااافيه
لاميت عاقه ومحترمه ولا لها سوالف الياهل
وأنا اتمنى يكون اللقب لنادين أو للميتا
مع أني شوي اتحيز لنادين لنه جمالها طبيعي

وشكرااااااااااااااااااااااااا

--------------------
NADINE IS THE BEST!!!

المشاركات: 5 | من: Qatar | تاريخ التسجيل: يونيو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دلووعة ابوها
عضو مستمر
رقم العضويه 10510

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دلووعة ابوها     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

العيون الشقيــه
اولا اهلا وسهلا فيج بالمنتدى وحياج الله

ثاني شيء مانبي نعيد ونزيد بالكلام واحنا اتفقنا نسكر هذا الموضوع والكل حلوين والكل عنده جمهور...ومانبي نجرح باي مشاركة فيهم
مالا داعي تفتح هالموضوع مرة ثانية
والين ماتمثل وراح اقولج ليش...
اولا في بداية البرنامج ماكان حد يهتم بنادين (قبل لا تمثل وتسوي مسرحيات درامية بالبيت وتهاوش مع هذي وهذيج)
الكل كان مهتم لالين و لاميتا...حتى كانت نادين كله ساكته
متى طلعت سالفة الين تمثل
لما صولانج و نادين وليال (قمة النقص) يتكلمون من وراها ويقولون تمثل والكل صار ياخذ هالشيء وطبعا الكل عارف ليش قالوا هالكلام عنها [Big Grin]
وشيء طبيعي انه تقول الله كبير وين التمثيل....ّّ!!!
وبعدين مادري وين المشكلة لما وحدة تعرف تتكلم ونفسيتها حلوة
صااارت تمثل
اختي ياريت ماندخل بالنقاشات
وصدقيني نادين ولاميتا والين وسيدرا وحتى نسرين هم الي يستاهلون
واذا انتوا ملاحظين ليال وايد تعلقت بنسرين حتى هي نفسها قالت هالشيء انها حبت نسرين
وحتى نادين والين وليال و نسرين تعلقوا ببعض
لان قبل ماكانوا عارفين شيء بس يتكلمون من ورة بعض وبس
لكن الحين احسهم حبوا بعض
وحتى لاميتا وكارين صاروا وااايد قراب من بعض
بالنهاية الكل يستاهل [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 3891 | من: K U W A I T | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
rayo0oma
عضو نشيط
رقم العضويه 13353

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ rayo0oma     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
العيون الشقية [Smile]

أنا وياج بكل كلمة قلتيها

بس أنا أبي ليال تقعد لانها وايد طيوبة ولانها رفيجة الغالية ناااااااااااااااااااادين

ريومة

--------------------
 -

المشاركات: 444 | من: q8 | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دلووعة ابوها
عضو مستمر
رقم العضويه 10510

This user is from Kuwait

Go Go Go Go Go
Aline
...you ask about the best
of coures its
[heartpump] الــــــــــــــــــــين [heartpump]
miss labanon
2004
maybe not
but of coures its
[heartpump] هــــي مـــــلكة القــــــلوب [heartpump]

فاضية لوول...ماتحسون انه البنات ملو!

--------------------

-

دلووعة ابوها
عضو مستمر
رقم العضويه 10510

This user is from Kuwait

go go go
aline
go go go
nadine
go go go
lamita
Goooooooooooo
we love you all
and we vote for
ملكة النعومة
شـــــــــــــيــــريـــــــــن

--------------------

-

العيون الشقيــه
عضو جديد
رقم العضويه 15920

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ العيون الشقيــه   البريد الإلكتروني العيون الشقيــه   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلا وغلا أختي العزيزه ليالي
مدري كلامج ما أقنعني
بس أنا بالعكس ترى كنت أكوت في شي أسمه ألين أول شي حتى سألي مس قطر وبتقولكم
بس عقب انصدمت منها
على العموم ماعلينا...وخلاص كل واحد يحب اللي يحبه وله ذوقه
واختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه

بقووولكم شفتوا من شوي كلاس شكري يوم يدربهم على الرقص
مسكينه سيدرا وايد شاده حيلها
وفيه واحد يموت من الضحك طويل ولابس قميص ابيض رقص شوي مع نسرين
أختي الصغيره تقولي ويهه جنه ملقوووف هاهاهاها
بس مالاحظتوا انه شكري وايد يسوي حركات جدام الكيميرا احسه يغمز ويمد لسانه وحاله
هههههههههههههههههه

بس عجيب طالع وهو مغطي شعره

يالله خلونا نشوف اليوميات عقب شوووي

--------------------
NADINE IS THE BEST!!!

المشاركات: 5 | من: Qatar | تاريخ التسجيل: يونيو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
العيون الشقيــه
عضو جديد
رقم العضويه 15920

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ العيون الشقيــه   البريد الإلكتروني العيون الشقيــه   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلا وغلا ريووومه
هلا بكل هل الكويت والله
أي أنا بعد وايد أحب ليال وأبيها اتم بس عشان خاطر نادين
بس سيدرا وايد تكسر الخاطر احسها وايد تشتغل

شفتي في كلاس شكري من شوي استانس على ليال ونادين يوم رقصو واضبطوها
[Smile]

--------------------
NADINE IS THE BEST!!!

عاشقة أصاله
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 2893

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عاشقة أصاله     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

مع اني من محبين نادين ومتحيزه لها وبقوه..بس بصراحه الين بنت طيوبه وحبوبه صحيح جاتني فتره كرهتها بس رجعت حبيتها لانها والله تنحب وانا اشوفها تستاهل اللقب بعد نادين يعني اذا مو نادين اتمنى الين تكون الملكه بس ان شالله ان شالله ياااااااارب نادين هي الملكه

والله يخليكم لحد يسب في الثانيه لان كل وحده من البنات لها جمهورها في المنتدى ولازم نحترمهم ومثل ماحنا مانرضى احد يقول على اللي نحبها شي حتى الباقين مايرضون نتكلم على اللي يحبونها

بس حبيت اقول لليال نادين ماتمثل ولا تسوي مسرحيات دراميه والدليل على كلامي ان البنات بعد ماسموها في اول نومني اغلبهم جاوا واعتذروا منها لانهم عرفوا انهم غلطانين خصوصا بعد الهجوم اللي شنوه عليها في تسمياتهم

--------------------

-

المشاركات: 1298 | من: السعوديه (فخر العرب) | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
العيون الشقيــه
عضو جديد
رقم العضويه 15920

اوبيييييييييه تعالوا مدرسهم العربي هو اللي يقدم الاخبار على ال LBC
هههههههههههههههههههههههههههه

--------------------
NADINE IS THE BEST!!!

دلووعة ابوها
عضو مستمر
رقم العضويه 10510

This user is from Kuwait

عاشقة أصاله
لوول لاتزعلين وبعدين انا كلامي كله على غشمرة...اوكي
ناطرة يوميات باجر على احر من الجمر روبرتاج الين

--------------------

-

Q A T A R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 9486

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Q A T A R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يا شينننننننه عطيه ..!!
ياربى شمسوى فى روحه .!! الله يعفينا بس ..

--------------------
 -

المشاركات: 1809 | من: قطر | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
JoReY
عضو نشيط
رقم العضويه 14600

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ JoReY     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

شنو هالعطيه

نبي بشااااااااااار ليش مايابو بشاااار [Frown]

المشاركات: 202 | من: my love kuwait | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  42  43  44  45  46  47  48  ...  84  85  86   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت