منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » ► __مــشــتــريــات الســلمــاويــن .. شباب و بنات حياكم الله ^^ (الصفحه 48)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  45  46  47  48  49   
الكاتب الموضوع: ► __مــشــتــريــات الســلمــاويــن .. شباب و بنات حياكم الله ^^
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كذاب امس يقول انا اكتب لكم من الايفون
اليوم اخترب
سبحان الله

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

From ZARA

Click for fullsize image

Click for fullsize image

Click for fullsize image

هدا شفته على نزار وعجبني, فـ قررت أشتريه [Razz]

-----

From Undergear

Click for fullsize image

Click for fullsize image

---

طلبتهم بس لسا ولا شي وصلني [Big Grin]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 20395 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يومModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 122

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ يجيلك يوم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
http://static.zara.net/photos//2013/I/0/2/p/0722/354/800/2/w/1024/0722354800_2_2_1.jpg?timestamp=1381942549524

هذا فظيع اكثر واحد عجبني

--------------------

المشاركات: 13760 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A.l.A
عضو فعال
رقم العضويه 90115

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A.l.A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو يجيلك يوم:
http://static.zara.net/photos//2013/I/0/2/p/0722/354/800/2/w/1024/0722354800_2_2_1.jpg?timestamp=1381942549524

هذا فظيع اكثر واحد عجبني

بيسو [Frown] نيالك حلووووو بالصحة والراحة [heartpump]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 5367 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
http://s7d2.scene7.com/is/image/UnderGear/J922_FV_T13?$xlarge$

http://s7d2.scene7.com/is/image/UnderGear/J922_FV_T13?$xlarge$

الباقي لا تعليق سوري لووول

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

اليوم مابعرف حبيت اشارك فهالموضوع
عموما اليوم رحت اتفسح وعملت جولة على بعض المحلات وعمل شوبينغ

وقسم بالله اليوم عرفت اني مدمن شوز واحذية من قبل اسبوعين اشتريت حذاء وقبلو من مدة بس حذاء وبوت
واليوم لقيت نفسي مثل العادة بتشد للاحذية بشكل غير طبيعي
المهم اشتريت هدول

-

البرتقالي اشتريتو كرمال عندي تيشورت نفس اللون والثاني كرمال السروال بس لازملو شي يكون عالي مالقيت غير هذا

بس في حذاء ثاني Bleu brun ازرق وبني جنني بس استحيت اشتري 3 ولما رجعت البيت ندمت الاسبوع الجاي بروح خصوصي اشتريه خص نص
المهم متاكد لو امي تسمع اني اشتريت هالحذائين وتشوفهم تكسرلي راسي هههههه الخزانة مافيها غير احذيتي مدمن احذية على جميع الاشكال والالوان
بحب اتفرج عليهم وبشوف شو راح البس ههههههه بظبط لبسي على حسب احذيتي

كمان اشتريت هالسروال خصوصي للحذاء

Click for fullsize image

-

سروال عجبني

وكمان جاكيت جلد حبيت شكلها في اللبس تحفة

-

وشتريت شال بحب الشالات 5 شال لهذا الفصل

-

باسل ناطرك
بحب اسمع نقدك السلبي

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12005 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بلال يقطع عمرك كل اللي مشتريه بني [rofl] ,, انا واللون البني أعداء ما بطيقه..
البنطلون الأسود كتيييييير شيك حبيته،، من وين شريته؟ ازا متوفر أونلاين حشتريه خصوصي اني بدور على بنطلون اسود..

الباقي سوري ما عجبني [girlie]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 20395 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صدفة مكان قصدي اشتري بني
السروال من عند zara
بعتقد تلقاه
السروال تحفة كثير وخصوصي مع حذاء عالي او بوت

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12005 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

صدفة مكان قصدي اشتري بني
السروال من عند zara
بعتقد تلقاه
السروال تحفة كثير وخصوصي مع حذاء عالي او بوت

--------------------
Click for fullsize image

ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
بلالووو انا عكس بيسو بعشق اللون البني

و حبيت كل اغراضك

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بلبل اللون البني بموت فيه بس كرهتني فيه يلعن شكلك

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51755 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بس ما بيمنع أنو الشوز الغامق روعة عندي منو كزا لون بلبسوا لما بكون شايل دقني ومهيبر باللبس تعطي على أندر ايج
مبروكين <3

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 51755 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ZoLiTo.:
بلالووو انا عكس بيسو بعشق اللون البني

و حبيت كل اغراضك

انا البني ماعندي من اغراضي ابدا بني
عادي بنسبة الي انا الازرق الافضل لي وبحبو
بيسو ديما سلبي كرمال هيك قلت عايز رايو والحمد الله خرجنا من الموضوع حب السروال ودا انجاز عضيم ههههه

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو « الأول عدفعتي »:
بلبل اللون البني بموت فيه بس كرهتني فيه يلعن شكلك

الواطي الكلب [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump]
والله الك وحشة يا الكلب عنجد اشتقتلك ومن قلبي كمان [eyelove] [eyelove] [eyelove]

والله للاسف صدفة اجو بشكل بني مكان في بالي اشتريهم بني
السروال والشوز لللاسف مافي غير البني فيهم

الجاكيت كان يا اسود او بني الاسود كل خزانتي اسود او ازرق

عموما في خزانتي في كثير الوان ماعندي مشكل في الالوان الازرق الاصفر كثير عندي
وبلبس الالوان كثير

بس عنجد [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump]
شتقتلك

--------------------
Click for fullsize image

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
بلال بس وله هلىء بصدق [applause] [pleased] [pleased] [heartpump]

--------------------

Click for fullsize image

Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

مش خرج محبة يا الواطي هههههههه
خليني بروح اوزع محبتي على حدى يستاهل اليوم الفلانتاين ;-)

--------------------
Click for fullsize image

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  45  46  47  48  49   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت