منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » Miss Lebanon2004 : شات مع البنات يوم الثلاثاء الساعه 9 ونصف على قناة مس لبنان (الصفحه 49)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  46  47  48  49  50  51  52  ...  84  85  86   
الكاتب الموضوع: Miss Lebanon2004 : شات مع البنات يوم الثلاثاء الساعه 9 ونصف على قناة مس لبنان
devil_mind
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 
shabab aline nafs'ha 2l bint 2li 2b video kathem el saher saba7oki sokar?????
gogo lamita aline sandra u are the queen

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ايه إلين نفسها اللي طلعت مع كاظم الساهر...

انا كنت ابي الين ولاميتا وشيرين طبعا قبل لا اشوفهم

بالتلفزيون... هذا كان من الصور بس..

بعد ما شفتهم وتابعت Miss Lebanon ما خاب ظني فيهم..

الين خوش وحده ومبين عليها راقيه ومتعلمه Class

لاميتا بعد هاديه نوعا ما ولها حضورها مثل الين..

وشيرين حلوه ونعووومه حدها هالبنت بس لا تهش ولا تنش

يحليلها.. بحالها.. احسها اختهم الصغيره..

حسافه طلعت من النومينيز..

كلهم كووم ونسرين كووم [Razz]

اللهم لا شماته بس وايد واثقه من نفسها هالبنت..

ولا ما حرتني الا لما تقول عن مادري منو فيهم: "في احلى منها.." ما تدري مسكينه انها الاجكر واحسها مثل الحيه مادري ليش....!!

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
العطاء
عضو جديد
رقم العضويه 14669

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ العطاء     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سيدرا انسحبت لان بصراحه انظلمت وفي غيرها يستحق النومنيه اكثر منها ولان الي تكون نمونيه راح تكون بعيده عن لقب المس وعن الوصيفات لان العام الماضي الي ربحو ماقد صارو نمونيه الي هم ماري جوزي حنين
وريتا لمع والين سليمان
بس عندي سؤال ؟
سمعتو نادين تقول ان امها تونسيه صح ؟
شلون امها تونسيه وهي مسيحيه لان تونس ماعندهم ديانه غير الاسلام فقط

المشاركات: 19 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
devil_mind
عضويه مشطوبه

العطاء

mit2akda 2nha masi7iya??
akeed ako mayseer dawla bas fiha deen wa7ed

دلووعة ابوها
عضو مستمر
رقم العضويه 10510

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دلووعة ابوها     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

الزين كله
بليييييييييز قولي شنو قالت وشنو ردت واي سؤال استانست عليه يليييييييز
اف قهر ماشفته قهر قهر ... منو اختج ؟؟؟ هي عضوة معانا بالمنتدى
وبعدين شلون كان ويه كارين في اللحظه هاذي ؟؟؟

--------------------

-

المشاركات: 3891 | من: K U W A I T | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
العطاء
عضو جديد
رقم العضويه 14669

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ العطاء     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
متاكده انه مافي غير دين الاسلام في تونس وحتى على اساس هالشيء منعو تعدد الزواج في تونس وان المحكمه عندهم منعت الرجل يتزوج اكثر من وحده من باب الحفاظ على حقوق المرءه
المشاركات: 19 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
devil_mind
عضويه مشطوبه

inzain nadine mit2akda 3anha masi7iya yimken moslema
2o ghair hatha tara 3adi wa7ed mo moslem yitzawaj moslema magool 2na bil shar3 bas ya3ni bil qanoon 3adi

العطاء
عضو جديد
رقم العضويه 14669

نادين مسيحيه والدليل تحلف بالعذرى
وصحيح في رجل مسلم يتزوج مسيحيه لاكن العكس لا
وحتى الدين اجاز لرجل المسلم يتزوج مسيحيه لانه مع مرور الوقت يقدرارجل يقنع زوجته بالاسلام

devil_mind
عضويه مشطوبه

العطاء

ee bil shar3 mo 3adi bas ta3ali 2y ryal masi7i yabi yitzawaj moslima bay dawla bil 3alam lebnan america .....elakh ma7ad yigolohom la2 ya3ni 3adi

wana 23arf wa7da moslema mitzawja masi7i 2b almanya

[ 03. يونيو 2004, 01:16 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: devil_mind ]

miss Qatar
عضو نشيط
رقم العضويه 14929

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ miss Qatar   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

هلا اختي العطا

اي انا متأكدة ان نادين امها تونسية 100%

وابوها لبناني

وسمعتها تقول وحياة العذرا  - يعني مسيحية

يعني التفسير الوحيد ان امها مسلمة وابوها مسيحي [Roll Eyes]

وهالشي صج حرام عندنا بالاسلام ان مسلمة تتزوج مسيحي ..بس يجوز ليه لاء خاصة وان في مصر هالشي حاصل فيمكن بعد في تونس

طبعا هذا التفسير تخمين من عندي بس ..ومش متأكدة من شي

[ تحياتي | miss Qatar ]

--------------------

-

المشاركات: 103 | من: Q A T A R | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Q A T A R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 9486

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Q A T A R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
امس وناسه الشات كان .. واكثر البنات
الى وصل لهم مسجات الين
وساندراااا <<< يمكن اكثر وحده مسجات ..

وانا قلت لها من قبل لكم ساندرا ارتفعت اسهمها

وبعد الباقيات كلهم وصل لهم مسجات
فديتها الين يوم تقول اهل قطر
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

--------------------
 -

المشاركات: 1809 | من: قطر | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مس قطر انا اسمعت انه امها فرنسيه مو تونسيه لووول

بش شو بدنا بأهلها؟؟

المهم هيي

وقطر

ايه والله ومن الأول انا بحكي انو ساندرا انا بيعجبني كتيير جمالها بحسها مميزة

بعد ألن طبعا

شفت امبارح الين و لاميتا و كارين

كيف متل المجانين بيرقصوا بالليل

كانوا بدربوا ولا شو؟؟

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ktir_hek
عضو جديد
رقم العضويه 15941

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ktir_hek     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
please fi 7ada bye2der y2ili sho l2s2ila yali sa2aloha la lamitta?
المشاركات: 4 | تاريخ التسجيل: يونيو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Q A T A R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 9486

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Q A T A R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ktir_hek

نص الاسئله كانت مدح فى لميتا وانهم بصوتوا لها
وما فى الا سؤال واحد وهو عمليه التجميل قالت ما عملت وله عمليه وانا مش ضد العمليات التجميل

وفعلا هى مو عامله اى عمليه واكبر دليل انها
هى واخوها يشبووه بعض تقريبا 90% فيهم شبه ..
والدليل الثانى صورها يوم كانت صغير ما تغير الا
انها اكبرت عن عمر 16 و14 الى ظهرت فيهم امام الاعلام
والحين 23 ..

تحياتى

--------------------
 -

المشاركات: 1809 | من: قطر | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عاشقة أصاله
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 2893

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عاشقة أصاله     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

امس البنات اطلعوا والتقوا بنجوم ستار اكادمي واتوقع راح يجيبونهم في اليوميات اليوم..المهم كلكم تابعوا حلقة اليوم ان شالله راح يجيبونهم

--------------------

-

المشاركات: 1298 | من: السعوديه (فخر العرب) | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  46  47  48  49  50  51  52  ...  84  85  86   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت