منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » حـــواء للنقــاش و الحــوار (الصفحه 5)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  ...  116  117  118   
الكاتب الموضوع: حـــواء للنقــاش و الحــوار
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بسمة الألم

الانسان يا عزيزتي يتعلم من أخطاءه..

أعلم انج ما غلطتي معاها لكنا جميعنا مرينا بهالمواقف.. وصادفنا ناس حبيناهم و اعتبرناهم أقرب لنا من اهلنا ولكن للاسف ننصدم بالاخير اننا انغشينا فيهم وانخدعنا بكلامهم المعسول [help] ..

النسيان صعب هذا لا محاله.. ولكن الله تعالى أنعم علينا بنعمة النسيان أيضا..

وفي حديث للرسول صلى الله عليه وسلم: "لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين" .. يعني المؤمن لا يجب ان ينخدع و يلدغ من انسان (عقرب كان او ثعبان) مرتين..

يجب علينا الاستفاده من أخطائنا .. صدقيني يا نسمه اننا كل يوم نتعلم شي يديد.. أذكر جدي الله يرحمه كان يقول ان اليوم اللي يمر علينا ولم نتعلم منه لا يعتبر من الايام.. [Cool]

نقولها بالخليجي ( خليها تولي ) يعني طنشيها [iwantattention] .. اللي راحوا من أغلى ولا أعز منها.. كثير من هم أولى بمعرفتك وباحترامك و بثقتك الغاليه..

مبين انج انسانه مرهفة الحس وحساسه وطيبة جدا يا نسمه.. مبين ان قلبج كبير يا أحلى نسمه [girlie] ..

لكن مو كل الناس في هالدنيا يستاهلون طيبة قلبج يالغاليه [kiss] ....

الله معاج ان شاءالله ويارب تهون عليج مشكلتج واهم شي تستفيدين منها ولا تثقين بأحد مره ثانيه بدون دراسه و وعي و وقت تتأكدين من هالشخص هذا [rose] ..

[ مايو 14, 2006, 09:10 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: أجمل إحساس ]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بســــ الأمل ـــمة
عضو فعال جدا
رقم العضويه 27091

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بســــ الأمل ـــمة   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني بســــ الأمل ـــمة   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر thumb] ***** [/thumb]
والله رح حاول رغم انها صعبه عليه وانتي قلتي

الله معاج ان شاءالله ويارب تهون عليج مشكلتج واهم شي تستفيدين منها ولا تثقين بأحد مره ثانيه بدون دراسه و وعي و وقت تتأكدين من هالشخص هذا

والله هيه عشرت 4 سنوات ماتوقعتهه تبيعني فيوم وليله زي ما قالتي وقالولي ان الدنيا تجارب وكل يوم نتعلم منهه

مشكوره اجملو والله انك ذوق

-

يعني جت عليك انته يا عمي روح انا مو زعلان
عندي مليون مليون قصه ماني لاقيت لها عنوان

--------------------
[Smile]

المشاركات: 11585 | من: Dammam | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فطونة
عضو متميز
رقم العضويه 19557

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فطونة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نسمه

حبيبتي الله يعينج صح انه صعب تنسين صديقه عزيتيها واعتبرتيها اغلا شئ عندج وتنصدمين فيها اخر شئ بس حطي شئ في بالج اللى نساج انسيه وعيشى حياتج ومثل ماقالت اختى اجملوو خليها تولى كلنا مرينه بهالتجربه صح اني مانسيتها ولها ذكريات معاى بس حاولت وهذى احنا قدرنا نتحدى بعض وعشنا حياتنا... [Smile]

واهديج هالاغنيه [Smile]

المشاركات: 16014 | من: ^_^ UAE ^_^ | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بســــ الأمل ـــمة
عضو فعال جدا
رقم العضويه 27091

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بســــ الأمل ـــمة   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني بســــ الأمل ـــمة   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر thumb] ***** [/thumb]
والله مشكوره فطونه على النصيحه وعلى الغنيه

--------------------
[Smile]

المشاركات: 11585 | من: Dammam | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

نسمة

انا من برج الدلو

وشكرا حبيبتي على سؤالك عني [Smile] بس كانت مشاغل خاااصة والله يتمم لي بالخير واكون جنب الانسان اللي ارتبطت به على طووول [Roll Eyes]

بالنسبة لسؤالك

انا مبدئي ان الواحد اذا خان ثقتي او غدر بيا او باعني فانا ما اجري وراه او ادور له على الاسباب لان الصديق الحقيقي عمره ما يتخلى عنك مهما كانت ظروفه [Wink] بس انتي حاولي تشغلي تفكيرك بشي ثاني وماراح نفكرين فيها باذن الله [Smile]

http://www.6rbtop.com/downram.php?song_id=15998&type=au&q=hi " type="audio/x-pn-realaudio-plugin" CONTROLS="Control" AUTOSTART="true" LOOP="true" VOLUME=100% WIDTH=400 HEIGHT=50 CONSOLE="MYCONSOLE">

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
فطووووووووووووووووووونة

تدرين اني حطيت هالاغنية ومانزلت معي بالكووود
سبحان الله توارد خواطر

بروووح احرر مشاركتي

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فطونة
عضو متميز
رقم العضويه 19557

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فطونة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Smile]

قلوووووبنا على بعض دوووم ان شاء الله

[Smile]

المشاركات: 16014 | من: ^_^ UAE ^_^ | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

ان شالله دوووم يارب

عجزت اني احرر المشاركة ما ابي [Embarrassed]

--------------------
 -

Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Spanish-Moon     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Smile]

صباحمك ورد صبايا

--------------------

[Razz]

Men are like parking spots, the good ones are taken and the free ones are handicapped.

[Razz]

المشاركات: 6081 | من: USA | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
La turquoise
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 43195

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ La turquoise   البريد الإلكتروني La turquoise   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر ananerex@hotmail.com
Bonjour صبايا كيفكم ? إن شاء الله تمام.

نسمة إلي باعك بعيه ميت مرة و صديقتك هده ما تتستحق المشاعر إلي مبين إنك تكنين لها يعني أحس من كلامك إنك لازلت تحبيها و بدك إياها تكون بجنبك و هدا شيء طبيعي مادمت تعرف عنك كل صغيرة و كبيرة فرح تكون يمكن الشخص إلي إنتي ترتاحين له أكثر شيء و يمكن تحكي معها بأشياء ماتقدري تخبريها لاقرب الاشخاص لك.
نصيحتي لك يا نسمة إنك تنسيها مادام هي باعتك و خانتك فأبدا ما لازم تضعي ثقتك فيها لانو إلي يخون مرة فسهل إنو يخون إثنين و ثلاثة و........... إدا أنت بحاجة لشخص تفضفيضين له فنصيحتي ما في أحن و أحسن من الوالدة حاولي تجعلين منها صديقة مقربة لك لانو ديما بين البنات رح يكون فيه غيرة و حسد يعني مثلا إدا سئلتيها شو رأيك في هدا الفستان يمكن تقولك حلو كثير و لو إنو مش لايق عليكي فهي يمكن تبغي تضهر أحسن منك أما الام فديما تبي أولادها يكونو أحسن منها فما رح تعطيكي غير النصائح المفيدة و أكيد تكون جنبك.أنا أقولك هيك لانو سبق و مريت بموقف كثير صعب شهرين و انا مريضة بسببو و هدا الموقف كان سبب تقربي من أمي يلي كنت شوية بعيدة عنها يعني أبدا ما كنت نخبرها أسراري و كنت أتبع أراء بعض أصدقاء السوء يلي كان بدهم يورطوني بس الحمد لله ربي نجاني . و اليوم أمي تعرف كل ما يدور براسي كل شيء ناخد رأيها فيه بس قصة إنو ما عندي اصدقاء كثير كثير تؤلمني ونحس بالوحدة سو أنا نحاول أملئ وقتي كلو شغل دراسة رياضة حتى اقتل الوقت لانو لما أكون لوحدي نحس بملل .

المشاركات: 1001 | من: Morocco | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 35 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^

أتفق مع كلام أختي anane ... [applause]

مساكم ورد جوري وحب يا بنوتات يا حلوات [kiss]

يا ورود السالميه [rose]

-

الله يهون عليكم مشاكلكم ياااااارب ويوفقكم في حياتكم بإذن الله.. وتعيشون في حب و هناء وسلام [battingeyelashes]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
NARIMAN
عضو جديد
رقم العضويه 15082

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ NARIMAN   البريد الإلكتروني NARIMAN   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مساء الخير يا بنات السالمية اسمحولي عن التاخر لانني بشتغل و ليس لي وقت كافي لتصحف المنتدى .
اظن اني اكبر عضو في المنتدى فلهذا اكبر تجربة في مشاكل الدنيا, اعرفكم عن نفسي
اسم بدور السن 39 سنة عاملة مند 16 سنة في الاحوال الجوية جزائرية الاصل و اسكن في الجزائر مشكلتي اسكن بعيدا عن اهلي و ازورهم مرة في السنة يعني متغربة في بلدي برج الميزان يعني نفس برج اجمل احساس و اقول لكم يا بنات من الصعب جدا ان تجدن صديقات وفيات زي زمان بس تقدرو تعوضو هذا الفراغ باشياء اخرى مثل القراءة المنتذايات الخ... وانشاء الله يكون معكم و يصبركم في غربتكم

المشاركات: 86 | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فطونة
عضو متميز
رقم العضويه 19557

^

^

حيااج الله في انضمامج لنا

الله يهون على كل مغترب ياربي

مساكم كله سعااده ان شاء الله

أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 35 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^

مساء الخير حبيبتي ناريمان..

وفرصه سعيده اني تعرفت عليج [Smile]

حلو ان الواحد يصل لعمر معين يكون فيه أفكار عن الناس من خلال الخبرات اللي مر فيها.. وحلو انه يتعلم من اخطاءه ويقدر يميز بين الصح والخطأ..

انتي يعني جزائريه اخت ناريمان؟!!
عمري ما ركبت على الخطوط الجزائريه ولا زرت الجزائر.. بس أتمنى أزورها هي والمغرب وتونس ( دول المغرب العربي ) ...

يشرفني أن نكون من نفس البرج يا أختي الكريمه [Smile]

وبالنسبه لكلامج عن الصديق الوفي صحيح 100%.. صعب جدا ان الواحد يلاقي صديق صدوق في هذا الزمن.. للاسف الدنيا صارت مصالح وكل من يحب نفسه فقط دون الاخر..

الله يصبرج انتي بعد على غربتج عزيزتي ويشرفنا تكوني معانا في المنتدى [Smile]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

مساء الورد على احلى بنوتات بالسالمية

اجملووو ضمنتي زيارة للمغرب بس توكلي وقولي متى وتلاقيني في انتظارك

العرض مستمر حتى يخطفني فارسي على ظهر الطائرة الى عروس البحر الاحمر جـــــدة [heartpump] [heartpump] [Roll Eyes]

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  ...  116  117  118   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت