منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » Miss Lebanon2004 : شات مع البنات يوم الثلاثاء الساعه 9 ونصف على قناة مس لبنان (الصفحه 58)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  55  56  57  58  59  60  61  ...  84  85  86   
الكاتب الموضوع: Miss Lebanon2004 : شات مع البنات يوم الثلاثاء الساعه 9 ونصف على قناة مس لبنان
miss Qatar
عضو نشيط
رقم العضويه 14929

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ miss Qatar   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مع احترامي لك ارتز ..وانشالله تتقبل رايي بصدر رحب
اول شي نسرين معروف ليش تسوي جذي تبي تكسب البنات عشان توصل الفاينل
لكن معروفة من تحت لين تحت
و نسرين شنو اللي جاها
اللي اذكره انه سؤال واحد
وهو انتي مب جميله ليش مشتركه بالمسابقة
على الاقل مب جميله ..يعني مب في الوجه
لكن نادين جاها u r ugly
ثاني شي هي ماعصبت على الاشياء اللي جاتها شخصيا
اكثر شي عصبت عليه
انهم قاعدين يكرهون البنات فيها بعد ماتحسنت العلاقات
يعني اشياء صارت من كم اسبوع قاعدين يتذكرونها لها وينسونها حق البنات الباقي
وقلنا هالاشياء فوق انا وعاشقة اصاله
ويكرهون بنات فيها هي ماتكلمت عنهم بشي مب زين
يعني نادين متى تكلمت في ساندرا
بالعكس لما قالوا عنها صولانج وليال انهاماتستحق
هي قالت لهم بالعكس ساندرا جذابه وعندها تايب وستايل حلو

واضح يعني الحقد عليها.. وغيرها وغيرها اسئلة صراحة سوري بس تعتبر قلة ادب ولا مرت حق حد الا لها
واذا كان هذا مستوى الاسئلة ..انا انشالله راح اسألة في نفس مستوى الاحراج ..واشوف شراح يسون ..لان حتى احنا نقدر نسأل ..بس عندنا ذوق
لكن هالمرة راح اسأل..بس انشالله يطلعون الاسئلة هذا اذا في جات ثاني

واسفة للاطالة [Smile]

--------------------

-

المشاركات: 103 | من: Q A T A R | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mr. Emirati
سوبر فني
رقم العضويه 2046

This user is from Australia
أيقونه 5 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mr. Emirati     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

...

السلام عليكم

هذا توقيع مشترك يديد سويته لمعجبي ألين .. إنشالله يحوز على إعجابكم

الحجم الأصلي
 -

رابط التوقيع : http://forum.salmiya.net/uploads/1086574197.jpg

الحجم المصغر
 -
رابط التوقيع : http://forum.salmiya.net/uploads/1086574356.jpg

شكرا ,

ملاحظة : شكر خاص إلى / ولد دبي .. لتزويده لنا بالصور المستخدمة في التوقيع [Smile]

...
.......
...........

معـ تحياتيـ

ARTZ

[ 07. يونيو 2004, 02:17 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: A R T Z ]

--------------------

-

-

المشاركات: 7170 | من: Q8 | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا بظن انو نادين كذبت لما حكت هالشي عن سنتيا و عيب
عليها
و هيك رح تغير نظرتها لكتير عالم شو مفكرتنا هلا كا بنعرف؟؟

بعدين انا مع أرتز يعني نسرين حلوة كمان..وانتو الي بتحكوا مو حلوة عأولتها لما ردت عليهم بالمسجات

هي مو حلوة
هيي حلوة و مثقفه كمااااان!

وأرتزز واااااااااااااااااو التوقيع جنااااااااان

بتجنن ألين حبيبت ألبي

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
devil_mind
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 
t3arfo nasrien wayed 7ilwa lama tith7ak wasnanha ti6la3 7ilwa bas lama tisaker 7aljha mo 7ilwa
 | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Q A T A R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 9486

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Q A T A R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ساندرا للمره ثانيه فى الشاتنغ
تاخذ اغلبية المسجات ،، المره الماضيه كانت المسجات
كلها لها ، وهذاى المره الثانيه ، تستاهل البنت
واتوقع لها نصيب فى التاج ،،

بخصوص نادين قهرتنى فى شى واحد يوم تقول انا ما قلت انتوا اطلعوا الكلام من عندكم .!!!

المشكله احنا برع وهى داخل ونعرف ونشوف كل شى والحين ارتحت يوم عرفت العالم انهم يعرفون كل شى واصح جدامهم كل شى 24 | 24 ،،

المهم go لاميتا go [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 1809 | من: قطر | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ديانا عمري
عضو نشيط
رقم العضويه 12377

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ديانا عمري   البريد الإلكتروني ديانا عمري   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
للاسف نادين ماتوقعت منها ردت فعلها

انا كله اقول انها شجاعه دام انها تقول هذا الكلام جدام الكميرات اكيد رح تقوله جدام البنات وماراح تخاف منهم لانها بينت هالشجاعه

لكنها للاسف انكرت مع انا شفنا بعيونا لما اشرت على راسها وقالت مستحيل سينتيا تاخذ التاج و سمعنا لما كانت تنتقد البنات
كله كوم ولما تقول انا لابعمري تخانقت مع احد او سويت مشاكل مع احد ومابعرف شو التيفي بيعرض لناس مستحيل انه الي بي سي بيعرض شىء من الخيال هذا شىء احنا شفنا بعيونا وكل يوم لها سالفه مع احد

وانا ما انسى لما سالوها عن عملية التجميل قالت : انا مابحتاجها ولا حد من اهلي كلنا حلوين .... يمكن اعطيها لحد بدو عملية تجميل في منخاره .
وطبعا الين الوحيد الي امسويه عملية تجميل بمنخارها

انا مب قصدي اهانة الين او نادين او افتح موضوع جديم وخاصة بعد مارجعت علاقتهم مع بعض والي انا اعتقد انه في حد يخرب وهي صولانج .... الي قاهرني اني كنت اعتبرت نادين اشجع بنت في الاكاديمية وتعجبني شجاعتها جدام الكميرات وانها ما تخلي شىء بقلبها على الرغم من معرفتها انها 24\24 ساعه على التلفزيون ولما يواجهوها بالحقيقه تنكرها !!!!!!؟ هذا الي ماتوقعته منها ابدا ابدا ابدا تمنيتها تقول الي وهذي الاسباب او الدوافع الي خلتني اقول هذا الكلام عنكم وتقنعنا

سوري على الاطاله ومب قصدي شىء ولحد يشيل بخاطره وخاصه معجبين نادين وياريت تكون روحكم رياضيه وتتقبلوا راي الشخصي وماتعصبوا ولاشىء
بالنهايه الي رح تفوز الله وفقها

المشاركات: 314 | من: قلب ديانا | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -
 -
 -
 -

-
 -

--------------------

.

-

.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

-
 -

--------------------

.

-

.

][ وردة حزن ][
عضو نشيط
رقم العضويه 15819

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ][ وردة حزن ][     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هاااااااااي ستار

شكرا من كل قلبي في وقتها الصوور

من كثر الكلالالام الي سمعناه البارح

ما راح ازيد شي على كلامكم لانه هذا كل الي صار

واحنا طبعا راح نحكم على كل البنات من تصرفاتهم

مثل نسرين

من ظهرت ليتيسيا وهي غير نفسيتها تغيرت وصارت عندتتكلم مع كل البنات حتى لاميتا الي كانت ما تتكلم معاها ولا تعطيها ويه

واما باقي الصبايا راح نحكم عليهم طبعا من تصرفاتهم واقولهم لانه نشوف طول الوقت

تحياتي

--------------------

-

المشاركات: 205 | من: البحرين نور العين | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
][ وردة حزن ][
عضو نشيط
رقم العضويه 15819

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ][ وردة حزن ][     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ارتز

شكرا ع التوقيع الحلوو

خجلتونه والله

--------------------

-

المشاركات: 205 | من: البحرين نور العين | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MaD
ناقد فني
رقم العضويه 10276

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MaD   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

امبارح التشات كان كتير زنخ

ومبين على البرنامج انه متحيز ضد نادين

اتضايقت امبارح كتير يا حياتي عليها [Frown]

اني واي بتمنى اللي يطلعوا هالاسبوع كارين ونسرين ( اهل الواسطات )

واللي يفوزوا الين ونادين وسنتيا لأنهم همه بس اللي يستحقوا الفوز [Big Grin]

تحياتي  -

[ 07. يونيو 2004, 09:25 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: MaD ]

--------------------

-

المشاركات: 3424 | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

mad
بالعكس التشات كان روعه

برد قلبي من نادين يعني
كتيير قهرتني لما حكت انو هيي ما حكت عن سنتيا يالله

بس لا في مسجات زودوها عن نادين بس برضو في مسجات منيحه!

--------------------

.

-

.

MaD
ناقد فني
رقم العضويه 10276

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MaD   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ليالي

لا مو انا اللي بعتت هالمسج لالين ... انا مني وعلي ما بعتت شي

لأنه اللي بعت المسج ما كان متأكد انها هيي ... بس انا عارف انه هيي الين ولو بدي ابعت ببعتلها انه كل الأردن معك [Big Grin]

وانا من اول مره شفت الين عرفت انها هيي اللي مع كاظم الساهر ( لولاها كان الكليب ما طلع حلو [Big Grin] )

وكمان كنت ببعت لنادين انها ما ترد على الحاقدين ... واذا على غرورها هيي حره خليها تشوف حالها بيكفي عيونها كل واحد كبر عيون الغزال وما حد عنده هيك عيون [Wink]

ثانكس ليالي انك تذكرتيني ... لكن برجع بكرر انه لا مو انا اللي بعتت المسج [Smile]

تحياتي  -

[ 07. يونيو 2004, 09:28 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: MaD ]

--------------------

-

المشاركات: 3424 | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صراحة اي وحدة بتفوز من هالـ 4 تستاهل :

الين
لاميتا
سنتيا
نادين

نادين كجمال من احلى الموجودات ان ما كانت احلاهم و تستاهل الصراحة تفوز واخر اسبوعين كانت وايد كول مع البنات وحبوبة ، لاميتا حبوبة وتينن و قمر ، الين شخصيتها روعة وزيادة انها حلوة ، سنتيا : قمر كشكل بس مشكلتها شوي باردة

-

واقعي [Smile]

[ 07. يونيو 2004, 10:21 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: : Realistic : ]

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــبوبہ   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وانا معاك [Big Grin]

--------------------

أبشرك قلبي نسى طعم الآلام .. نموت لكن ما تموت الكرامه
دامك نويت الصد فالوعد قدام من يومنا حتى تقوم القيامه ....

-
ياللي تقول في غيبتك حدي أيام .. و يرد قلبي يشتكي من غرامه
بهديك للهجران عام ورى عام .. لا عاش راسي لو رجع في كلامه

.. حــبوبہ ..

المشاركات: 14858 | من: كو المحبة يـــت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  55  56  57  58  59  60  61  ...  84  85  86   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت