منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » | عالـــــهوا ســـــــوا | صــور جديدة من قناة عيــن صـ66 ! (الصفحه 65)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  62  63  64  65  66  67  68  69  70   
الكاتب الموضوع: | عالـــــهوا ســـــــوا | صــور جديدة من قناة عيــن صـ66 !
dodi23
عضو جديد
رقم العضويه 13252

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ dodi23     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يا جماعة الخير يعني مثلهم مثل غيرهم اكيد راح يطلع عليهم اشاعات كثييييييييييرة وهذا شي واضح يعني خلص عيب دايما تضلوا بنفس العقلية والتخلف هذا وسماع الاشاعات واصدارهاكمان يعني هلا لانه البرنامج خلا كثيير من الناس اتابعوا صرتو اطلعوا هالاشاعات وبعدين ميرفت انكرت امبارح امام الجميع يعني حكي فاضي هذا انه مطلقة ومش مطلقة ووليد يعني واضح انه اخوها يعني شو هالقده صغيرة باقية لما تزوجت وكثيير واضح انها ما بتعرف عبدالكريم وحتى لو وليد ابنه كان على القليلة مسكه او حتى نظرته للطفل بتبين
فبلاش سخافات زايدة وسكرو هالموضوع وعيب تحكوا على الناس ومثل ما قالت مرفت امبارح شرف البنت مش لعبة بايدين الناس يضلوا يحكو عليهم
وياستي لو كانت متزوجيته مزبوط الله يوفقهم شو بدهم احسن من هيك هدية مع اني متأكدة انه هذا الموضوع غير صحيح
وفي شغلة معينة انه الواحد اذا ضل يستغيب في الناس ويحكي عليهم ممكن في يوم من الايام تنقلب هالشغلة ضدو ويصير هوه عرضة لكلام الناس فكل واحد يوفر كلامه لنفسه وبلاش فضايح
يعني مشان انبين انوا نحن عرب لازم هالشائعات تطلع
عيب نطور يعني

المشاركات: 88 | من: jordan | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
dodi23
عضو جديد
رقم العضويه 13252

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ dodi23     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
3al Hawa Sawa

Tempo : 125

Nokia Keypress :

28*, 2, 39, (3), 38, 48, 58, 4, 399, 4, 3, 299, 288, 3, 4, 4, (4)9, 48, 5, 6, 4, 5, 399, 388, 38, 48, 399, 5, (4)9, 38, 2, 28, 38 ,299, 4, (3)9, 28, 1, 18, 28, 199, 3, (2)9, 48, 5, 6, 4, 5,39

هذا الكمبوسر للرنة الهوا سوا للنوكيا اتمنى ان تعجبكم

المشاركات: 88 | من: jordan | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ظبي الإمارات
عضو فعال
رقم العضويه 14147

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 5 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ظبي الإمارات     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
dodi23
يا اختي ليش هذا التحامل الكبير في الرد .. انا مش صاحبه هذا الموضوع عشان توجهين لي كلامج و بهذا الاسلوب .. لو سمحتي انا عرضت موضوع قريته و حبيت انكم تشاركوني فيه .. و لا تقعدين تقولين شرف البنت وهاي السوالف اللي الواحد ما يبى يتكلم فيها ... انزين ...
وبعدين اذا ما عاجبج الموضوع ليش تكتبين فيه .. و ليش تقرين من الاساس...

--------------------
 -

المشاركات: 4102 | من: دار ابوي زايــــــ فديته ـــــــــد | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دمع الزهر
عضو جديد
رقم العضويه 11053

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دمع الزهر   البريد الإلكتروني دمع الزهر   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم

أنا ملاحظه إن الأغلبيه متحاملين على عايشه وهذي وجهة نظرهم مع إن الكلام تعدى أسلوب الحوار الراقي.

بس أنا شايفه إن عائشه مظلومه في هذا البرنامج ولو تذكرون يوم اللي حسام ماقدر يجي (حسب كلام فويسي)، وفويسي قال لعايشه في التروث روم ع السالفه قالت [Frown] حتى في العريس يا فويسي حرام يعني حرام يافويسي نعيد الشريط يافويسي ، رد عليها :خلص الشريط).

ولو تذكرون نجاح وحالتها النفسيه إشلون أنقلبت فوق حدر وقالت إنها ماتقدر تستحمل وتمثل أكثر من كذا.

والظاهر إن إدارة البرنامج كان مطمنه إن عايشه راح تختار عريس لبناني عشان كذا ماعذبو نفسهم بالفيزا وهالسوالف.

بصراحه أنا شايفه إن البرنامج فقد مصداقيته، وتأكدت أكثر بعد التعادل في وقت الحسم اللي كنت متوقعته ولما دخلت على منتدى الهوا سوا لقيت إن أغلب الناس كانت مشاركتني حدسي.

سواء كانت عائشه ممثله أو كانت فعلاًً مظلومه فأنا أحييها لأنها أعطت صفعه قويه لوجه كل من يصوت في هذه البرامج الغريبه عن عالمنا والخارجه عن تقاليدينا والتي لم نستفد منها إلا إبعادنا عن حقيقة مشاكلنا وقضايانا وطبعا الكسب المادي المحض ، لذلك أرجوا أن يكون الجمهور العربي (المسلم خاصة) قد استوعب الدرس ، واللي عنده فلوس زايده يروح يتبرع فيها للفقراء وأهل المجاعات .

ياناس أصحوا فازت ميرفت ولا عائشه ولا رنا ولا ولا ..
أنتوا ماراح تستفيدون شي ، ولا فلسطين راح تتحرر ولا الجولان راح ترجع ولا كشمير ولا العراق ولا الشيشان .

المشاركات: 12 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: أغسطس 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
dodi23
عضو جديد
رقم العضويه 13252

ظبي الامارات
انا لما حكيت هالحكي عن برنامج الهوا سوا وعن ميرفت ما كنت موجهة الكلام لك ولكن لكل اللي يطلعون الشائعات يعني حرام هيك وعيب علينا كلنا انه نحكي عن البنات ولما حكيت عن الشرف قصدت لما تحكو عن البنت كانت متجوزة وعندها ولد، هذا حكي غلط يعني ما بزبط اي شي الا لما تتطلع هالشائعات

ظبي الإمارات
عضو فعال
رقم العضويه 14147

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ظبي الإمارات     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خلص عيب دايما تضلوا بنفس العقلية والتخلف هذا وسماع الاشاعات واصدارهاكمان
................................
أتوفع ان اي شخص ممكن يقرا كلامج يفهم نفس اللي انا فهمته ...أنا ما اتكلم عن ميرفت و لا عن غيرها لاني مش مهتمه وااايد بالبرنامج ولا يهمني اعرف حقيقته ... و يا اختdodi23 لا تنظرين للامور بسطحيه يعني هذا البرنامج يحمل الكثير من الغموض و اكيد الناس كمشاهدين لازم بيتكلمون عنه فما يصير نقول عن كل شي اشاعات .. و هيه كمرفت وغيرها من المشاركات لازم يتحملون راي الجمهور حتى لو كان اشاعات على قولتج لانهم بمجرد ما سمحوا للجمهور يتدخلون بحياتها 24 ساعه ما عاد لهم اي خصوصيه...
عالعموم حبيبتي الخلاف لا يفسد للود قضيه و انا حبيت اشاركم بشي قريته لانكم ابديتوا اهتمام كبير للموضوع ...
شكرا لتوضيحج وجهة نظرج
و السموحه

--------------------
 -

المشاركات: 4102 | من: دار ابوي زايــــــ فديته ـــــــــد | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ B U S H A ]
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 8491

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ B U S H A ]   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر s_salmiya@hotmail.com
البرنامج وخلص وانتهى والمهم إن ميرفت هي العروس والحمدلله على كل حال وأنا بانتظار الجزء الثاني

--------------------
 -

المشاركات: 1744 | من: k . u . w . a . i . t | تاريخ التسجيل: أبريل 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
البارونـــــــه
عضو جديد
رقم العضويه 3895

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ البارونـــــــه   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني البارونـــــــه   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  *********
الله ياخذها عيوشوه هالحاقده

--------------------
Ooo~GLORIA~ooO
Oooo~JAWAD~oooO
 -
رقم 12 بحزب جواد

المشاركات: 21 | من: السع سع سعوديه | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لونـ عيونـكـ
عضو نشيط
رقم العضويه 13952

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لونـ عيونـكـ     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
المشاركات: 234 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
زهور النرجس
عضو جديد
رقم العضويه 14291

This user is from Belgium
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ زهور النرجس   البريد الإلكتروني زهور النرجس   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مرحبا يا شباب
حبيت اهني A R T Z على الموضوع اللي امتعنا من شهرين

والف مبروك لميرفت و عبدالكريم بالعرس و الجائزة

بس هم مو قالو بيجيبو يوميات ميرفت و عبدالكريم ع قناة العين ؟ متى ؟ انا ماشفت شي بعد برنامج مبروك .

--------------------
اوعدك
ان كان بعدي يسعدك
الليلة ارحل
من الليلة باختار الطريق
من الليلة الليل الرفيق

المشاركات: 17 | من: بلاد الشكولاه | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رحاب
عضو جديد
رقم العضويه 13215

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رحاب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انتهى الامر وميرفت هى عرووووس العرب احلى عروووس

بجد اتعبنا كثييييييييييييييير والحمدلله انتصر الحق في النهايه

واحلى مرفت واحلى عبودى وادلع يا كايدهم

والمهم الان هو متابعة التحضيرات للعرس الاسطورى

الان بس نتابع براحه وسعاده وشوق بدون نكد لووووووول

المشاركات: 66 | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[M a e s t r O]
عضو مستمر
رقم العضويه 7147

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [M a e s t r O]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر maestro_6arab@hotmail.com
سمعت من رنا في المقابلة انهم تركوا ارقام التليفون حقتهم وايميلاتهم وعنوانيهم اللي يعرف رقم رنا يعطيني الرقم ومشكورين

--------------------
 -

المشاركات: 3152 | من: -DuBaI- | تاريخ التسجيل: فبراير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Q A T A R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 9486

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Q A T A R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بنات الهوا سوا راح يكونون فى برنامج على قناة العين اليوم الساعه 12 بتوقيت السعوديه ..

واااااااو وفى الاعلانات حق البرنامج
يقولون انه عندهم تصريحات جديده

نتظر ونشوف تحياتى

--------------------
 -

المشاركات: 1809 | من: قطر | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mr. Emirati
سوبر فني
رقم العضويه 2046

This user is from Australia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mr. Emirati     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

واااااااااااو قطر .. بس اووف ما صارت متى انام [Razz] وقتهم ما ايي الا ايام المدارس [Mad] جنه ماكو اربعا وخميس !!!

ثانكس حبيبي عالخبـر [Big Grin]
تحياتي ,

--------------------

-

-

المشاركات: 7170 | من: Q8 | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mr. Emirati
سوبر فني
رقم العضويه 2046

This user is from Australia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mr. Emirati     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

زهور ونرجس : تسلم حبيبي .. وهذا واجبنا , وانشالله نلقاك فعال بالجزء الثاني [Smile]

حرامي × تايلند : انا عن نفسي ما سمعت شي .. وبصراحة ودي بايميل ريتا ورنا [Big Grin]

تحياتي ,

--------------------

-

-

المشاركات: 7170 | من: Q8 | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  62  63  64  65  66  67  68  69  70   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت