منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » أزيــــاء (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: أزيــــاء
الـمـلـقـوفـه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 589

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 28 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الـمـلـقـوفـه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

-

-

-

-

-

-

-

--------------------
Truth is Stranger than Fiction

المشاركات: 9390 | من: الـخـبـر | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الـمـلـقـوفـه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 589

أيقونه 28 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الـمـلـقـوفـه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

-

-

--------------------

المشاركات: 9390 | من: الـخـبـر | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
doom_silent
عضو فعال
رقم العضويه 2651

أيقونه 55 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ doom_silent     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[applause] [applause]

--------------------
تصدق حبيبي.. تاخذني الاشواق نصايف الليل يمك توديني

المشاركات: 4225 | من: الامارات العربيه المتحده | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*§* عــــذابـــة *§*
عضو مستمر
رقم العضويه 4153

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 11 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *§* عــــذابـــة *§*     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حلوين وايد [applause] [applause]

مشكورة ملقوفتي [kiss] [kiss]

كلهم حلوين [batting eyelashes.gif]

بس سبور وايد [batting eyelashes.gif]

المشاركات: 2409 | من: دار بابا زايد | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
نــــغــــم
عضو نشيط
رقم العضويه 3685

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ نــــغــــم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رووووووووووووووعه.. [applause]

يسلموووووووووووووووو الملقوفه.. [Smile]

-

-

-

--------------------
 -
يا فهد نحبك نعشقك..شايلينك في قلوبنا و نواظرنا..لآنك مخلص النيه رفيع النفس مؤمن..
مرخص الغالي لشعبك و للمسلمين..طيب اليمنى محنك..شايل هم الوطن وسط قلبك..مبتغي مرضاه ربك...

المشاركات: 132 | من: السعوديه*الرياض | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Sham7oo6a
عضو فعال
رقم العضويه 2478

أيقونه 35 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Sham7oo6a     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكووووووره حبيبتي

وايد حلوين

--------------------
احفظ الله يحفظك، احفظ الله تجده تجاهك، إذا سألت فاسأل الله، وإذا استعنت فاستعن بالله، واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء، لم ينفعوك بشيء إلا قد كتبه الله لك، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، (رفعت الأقلام وجفت الصحف)

لا شفت ظبم الناس في كل ديره .....

اسجد لربي اللي خلقني كويتيه

-

المشاركات: 4445 | من: الـكـــــــــــويــــــــت | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الـمـلـقـوفـه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 589

أيقونه 22 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الـمـلـقـوفـه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تسلمين على الرد اسرار

العفو عذابه ومن ذوقك

الله يسلمك نغم وانتي اروع

العفو شمحوطه ومن ذوقك

--------------------

M a Y A
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 3257

This user is from Spain
أيقونه 11 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ M a Y A   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكوووووووووره حبيبتي الـمـلـقـوفـه ...
على الازياء الحلووووووووه مثلك... [kiss]

--------------------
 -

.
..

أنا يا M a Y A بحبك موت...وإن يوم غبت علي بموت
أنا بِهواك حبيت الناس...صورتك سكنت عيني خلاص
لو أغمض بكون شايفاك

.
..

المشاركات: 1128 | من: [K.s.A] | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الـمـلـقـوفـه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 589

أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الـمـلـقـوفـه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
العفووووو تشاسا

وتسلمين انتي احلى [Wink]

--------------------

DanDana
قلم ماسي
رقم العضويه 83

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 6 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DanDana   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يعطيج العافيه ملاك...... [applause]

--------------------

-

الله يـرحمك ويغفـر لك ياأبـونـا الغـالي [crying]

المشاركات: 13544 | من: UAE_AD | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الـمـلـقـوفـه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 589

أيقونه 22 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الـمـلـقـوفـه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله يعافيك دندونه [Smile]

--------------------

ط ص أ 400
عضو مستمر
رقم العضويه 2913

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ط ص أ 400     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بصراحه اختيار ك حلو مرة [applause] تسلمين

--------------------
 -
 -

-

ما اوعدك الا بوفا قلب... مراده يسعدك...
أصارحك اني أنا رغم الجراح مسامحك...وان الزعل لو زعلت يزعل علي ويصالحك..
قلبي الي ذايب في هواك..عليه لا يمكن تهووون..لو هانت الدنيا عليه ..شايلك في وسط العيون حتى ولو تخطي علي يستسمح ويسامحك ..مدري الهوى مدري الوفاا يسبقنى ليك..
@@ أحبك@@
 -

المشاركات: 2470 | من: المملكة العربية السعودية | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الـمـلـقـوفـه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 589

الله يسلمك بنت النور ومن ذوقك [Smile]

--------------------

ابو بدرالبدور
عضو نشيط
رقم العضويه 5829

أيقونه 52 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ابو بدرالبدور   البريد الإلكتروني ابو بدرالبدور   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اول ما بدينا به هو اسم الله
بسم الله الرحمن الرحيم

اختي الملقوفه
من تريدي يلبس هالملابس
أكيد من بنات أمة محمد

أختي احنا تونا انا والاخت وصايف منزلين موضوع عن الحجاب هل قرأتيه
موضوعي هو : جوهرة المسلمين

اختي الله بس يهديك هذي الملابس لا تناسب بنات ديننا الحنيف
انا آسف اذا كان كلامي ضايجك بس حبيت اجول رأيي
وارجو انك تتقبليه بروح الاسلام
والسلام عليكم
واسمحي لي
[smash]

--------------------
كل من يحب يصبر ولا يجعل اليأس
يعرف طريق القلب مهما يقاسي

المشاركات: 325 | من: ام قريمتين | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الـمـلـقـوفـه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 589

هلا ابو بدرالبدور [Smile]

quote:
أختي احنا تونا انا والاخت وصايف منزلين موضوع عن الحجاب هل قرأتيه
موضوعي هو : جوهرة المسلمين

قريته وهذا هو

quote:
إن الحجاب فرضه الله ورسوله على المرأة المسلمة وذلك لحمايتها من ماهو سيئ لها الا وهو اظهار الشعر

موضوعك كان عن الحجاب لحماية المرأه من اظهار شعرها

quote:
اختي الله بس يهديك هذي الملابس لا تناسب بنات ديننا الحنيف

موضوعي عن الازياء عكس موضوعك بالمره

لكن موضوعك انت

quote:
اختي المسلمه انك لترتكبين ذنبا كبيرا بخلعك الحجاب
حيث يزداد ميزان سيئاتك بكل شعره تخرجينها
حيث ان كل شعره بجمره من نار يوم القيامه

انا ما قلت لهم لا تلبسون الحجاب

يعني موضوعي وموضوعك مالهم علاقه ببعض [Wink]

والايام هذي هذا لبسنا بس مع هاللبس هذا لحد الحين واحنا متمسكين بالحجاب

يعني الازياء هذي مالها دخل واللي راح تشيل الحجاب راح تشيله من نفسها

سواء لبست الملابس هذي او لا [Smile]

quote:
انا آسف اذا كان كلامي ضايجك بس حبيت اجول رأيي

مشكور على رايك وانا احب اتناقش بالامور هذي [Smile]

--------------------

الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت