منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » ][ ][ :: & غيـرة الشبـاب موضوع مطروح للنقـاش& ::][ ][ (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: ][ ][ :: & غيـرة الشبـاب موضوع مطروح للنقـاش& ::][ ][
شــغّـموم
عضو مستمر
رقم العضويه 4722

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 15 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شــغّـموم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  أســتغفر الله العظيـــم

السلام عليكم

يسعدلي مساكم ,,

اليوم قاعد مع اهلي المغرب نتقهو القهـوه وطبعا هالشي يصير نادر ,, وقعدنا ندردش المهم اهلي قاموو يحشون في بعض الحريم الي مايدانونهم [Big Grin] ونا قعدت اقلب الجريده فتحت على صفحة الفنية لقيت خبر : ان زينب العسكري مشمعه في زباله مادري صادمه في واحد ((بالكويتي داعمه)) ..

االمراد : اني قلت يؤيؤ شوفو زينب بنت العسكري في المستشفى صادمه !! ( مسوي امون ) .. قالت وحده من اعضاء العائله(اعضاء الكونغرس) [Big Grin] : وييييييه احسن من زينها قالت امي لا انشالله , انا طلعت عيوني قلت وجع له الدرجه الحريم يغارون من بعض..

صح هذا شي معروف ان النساء يغارون من بعضهم ,, لكن السؤال الي يدور في ذهني يقووول :

هل الرجال يغارون من بعضهم من ناحية الشكل ؟؟ [thinking]

انا اقول ان في الاونه الاخيره يغارون عااد حلوها بينكم [Razz]

اتمنى الموضوع يعجبكم وكل واحد يكون صريح مع نفسه ويقووول كل الي بخاطره اتمنى ..

تقبلو خالص التحيه : شغموم باشا [battingeyelashes]

[ 29. مارس 2004, 10:15 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ][ شـغّـمومــ][ ]

--------------------

ولله دنيا يامنتدى السالميه

له ذكرى في قلبي لأنه هو أول منتدى اشترك فيه في حياتي ولحد الان لم اشترك او اكون عضو في منتدى اخرى
له اثر لاني تعرفت فيه على ناس كثير

المشاركات: 2800 | من: المملكة العربية السعودية | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*الأصيلـــة*Moderator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 258

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *الأصيلـــة*   البريد الإلكتروني *الأصيلـــة*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طبعا يغاروووون..
ماتشوفهم لاجبنا سيرة جواد قالوا:

الله وماقالـــــت [Big Grin] ?

--------------------
اللهم لك الحمد أطعمت وسقيت وكفيت وأغنيت لك الحمد رب ولك الشكر على ما أنعمت به وأوليت

المشاركات: 14833 | من: حيث تُمطـــــــــر | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ظبي الإمارات
عضو فعال
رقم العضويه 14147

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ظبي الإمارات     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أكيد يغارون عشان جيه تشوف الشباب يتنافسون بالكشخه ..

--------------------
 -

المشاركات: 4102 | من: دار ابوي زايــــــ فديته ـــــــــد | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شــغّـموم
عضو مستمر
رقم العضويه 4722

أيقونه 24 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شــغّـموم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  أســتغفر الله العظيـــم
لا مو شرط وصــايف .. انا اعتقــد ان الشباب يغارون من بعض في امورهم الشخصيه مو المظهريه مثل انا عندي سياره احلى من سيارة فلان ولا انا سويت كذا وفلان مايقدر يسوي مثلي مثل ابي انذكر بالمجالس بالشجاعه والرجوله ( شغموم ) ولا انا من جنبها وغيري مثلا لو يقولون انه احسن مني صرت اغار منه مثـلاُ .. ولله شي يحير

غزال الامارات .. صدقتي في الكشخه .. ولله صارو الشباب مثل البنات الحين في الكشخه لدرجة اني صرت اشوف شباب يلبسون سلاســل على رقابهم .. وقصات تموت ضحك شايف واحد شعره موب فلافل ... خنافس متقلبه ,.. مربي شعره وصاير كنه جني ولابس كاب حلوه عاد .. بعض الشباب غريبين [Big Grin]

[ 29. مارس 2004, 10:18 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ][ شـغّـمومــ][ ]

--------------------

له ذكرى في قلبي لأنه هو أول منتدى اشترك فيه في حياتي ولحد الان لم اشترك او اكون عضو في منتدى اخرى

المشاركات: 2800 | من: المملكة العربية السعودية | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منوووله الرياض
عضو فعال
رقم العضويه 3141

أيقونه 45 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منوووله الرياض     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مرحبا
مويغارون بس الايمووووتون
مثلا خلي وحده تمدح وائل كفوري عندهم مايبقى كلمه شينه
الا ويحطونها بهالمسكين

واذا بنقهرهم مره نقول سعود الدوسري
لانهم عارفين ان سعود وسيم مايقدرون يعيبون [Wink]
يقولون حلووووو بس نعوم [Eek!]
احنا نسال عن شكله يصرفونك ويدورون اي حاجه يسبونها فيه
الغيره مثل ماهي عند البنت عند الرجال

وبصراحه الوحده او الواحد يكون عنده ثقه بنفسه
انا ما اغار من ممثله لانها حلوه
اغار منها اذا مثلا عاجبه زوجي [smash] [smash]
اقتلها واتخلص منها [Mad]

--------------------
 -

يااااااااحبي لك

المشاركات: 4146 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شــغّـموم
عضو مستمر
رقم العضويه 4722

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شــغّـموم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  أســتغفر الله العظيـــم
رد مقتبس:
واذا بنقهرهم مره نقول سعود الدوسري
هين هذي ,, ماعليها غبــار كل الدواســر مـزايين [Big Grin]
كل الدواسر خياله .. [Smile]

رد مقتبس:
الغيره مثل ماهي عند البنت عند الرجال
ايه بس البنات بفكرون بعواطفهم ... والشباب لا وقلت لك شلون يفكرون الشباب

رد مقتبس:
وبصراحه الوحده او الواحد يكون عنده ثقه بنفسه
انا ما اغار من ممثله لانها حلوه
اغار منها اذا مثلا عاجبه زوجي
اقتلها واتخلص منها

منال اي هين ماتغاريين.. يمكن ماتغارين لكن تشبين حريقه ..
ول ول الله يعين زوجك او الي بياخذك ,, شكلك اول ماتخذينه بتفقـعين عيونه !

--------------------

دلووعة ابوها
عضو مستمر
رقم العضويه 10510

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دلووعة ابوها     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اكيد يغارون من بعض [Big Grin]

وخصوصا الشكل واذا كان رجل ناجح هم يغارون منه

وخصوصا المتزوجين يعني المتزوجات مالهم امل ومايتجرئون يقولون انا معجبة بالمغني فلان جدام زوجها لووول [Smile]

--------------------

-

المشاركات: 3891 | من: K U W A I T | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله يغاااااارووووووووون [Big Grin]

اول مثال قالته وصوف

جواد كل ما حطينا عليه يجون ويع هالبنية و يقلبون القناة علشان ما يسمعون عبارات الاعجاب منا في جواد [Razz]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شــغّـموم
عضو مستمر
رقم العضويه 4722

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شــغّـموم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  أســتغفر الله العظيـــم
ول ول .. ولله الهجوم الضاري من البنــات
شباب حــرام عليكم تسكتون وينكم دافعو عن انفسكم
شنو حرب عنيفه ضدكم
وخصوصا الاختين هذولا :

ليالي(( مالهم امل ومايتجرئون يقولون انا معجبة بالمغني فلان جدام زوجها لووول)) انتي بتدخلينا في سالفه ثانيه المتزوجين مالهم شغل ,, وبعدين اكيد بيغار على زوجته غيره اسلاميه ولانها حليلته وثاني شي هذي تسمى خيانه والزوجه ماتطالع الي في زوجها بس وين انت عايشه فيه ,, احنا مسلمين ترى [Smile]

رزان: وش سالفتكم مع جواد يبا انا اقول جواد حلو ويهبببببببببببل يعني انا الحين اغار منه طيب يمكن فيه عذاريب ثانيه بصراحه الحق ينقال جواد يتشبه بالنساء ولله لعن المتشبهين والمتشبهات . يمكن مايغارون , بعدين جواد مو حلو مره شكلك ماشفتي الطخمان على اصــول [Big Grin] لووووول

--------------------

بنت السعدي
عضو نشيط
رقم العضويه 14354

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بنت السعدي   البريد الإلكتروني بنت السعدي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أكيد كل انسان عنده مشاعر لازم يغار واللي ما يغار معناه معدوم احساس..
ومثل ما البنات يغارون من بعض، أكيد الشباب نفس الحالة ولو مب جي جان ما شفنا كل يوم القصات تطلع لنا و ما جفنا المواتر الفخفخة..
الغيرة المحمودة مطلوبة ولكن غيرها لا..
وعلى طاري جواد والله فيه اللي أحلى عنه..وما يستاهل ان الواحد يغار منه..

الغيرة تكون في أشياء تستاهل..مو مني والدرب

المشاركات: 881 | من: الإمارات | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منولة قطر
عضو نشيط
رقم العضويه 11181

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منولة قطر     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أصلا مثل مالبنات يغارون من بعض في اشياء
اكيد الشباب لهم اشياء يغارون من بعض فيها
وشكرا

--------------------
 -
==================================

-

-
[girlie] the breaty girl [girlie]
 -

المشاركات: 450 | من: IN HIS SOUL | تاريخ التسجيل: أغسطس 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
M a Y A
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 3257

This user is from Spain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ M a Y A   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

هلا شغموم باشا
[Smile]
الغيره فـي الأنسان..

كان ولد أو بنت

بس غيرة الولد غير عن البنت

المفروض تكون مو على الشكل

على الأفعال مثل الكرم والرجولة والطيب ..

وغيرته على أهله ومايحتاج أوضح..

زي مايقول المثل ((اللــي مايغار أبوه حمـار))

والبنت الله خلقها غيوره ومايعيبها الشي هذا..

أنا أشوف الغيره هي سر الحياه لأنها توجد التنافس الشريف..

تحياتي

--------------------
 -

.
..

أنا يا M a Y A بحبك موت...وإن يوم غبت علي بموت
أنا بِهواك حبيت الناس...صورتك سكنت عيني خلاص
لو أغمض بكون شايفاك

.
..

المشاركات: 1128 | من: [K.s.A] | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فاتن نعامه
عضو نشيط
رقم العضويه 14666

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فاتن نعامه   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني فاتن نعامه   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اسمحلي شغموم......>>>>>>> الى ساحة الرجل

مسويه مشرفه هي ووجها ماعلينا

ترى الغيرة مهيب شينه بس بحدود

انا ماغار تدري ليه
.
8
8
8
8
8

8
8
8
8
8
( الله من اللقافه وش عليك مني اغار والا مااغار )

دعابه
ثانكس

--------------------
ممنوع التوقيع بقلم رصاص

المشاركات: 119 | من: من كل بقاع الارض من كل بقاع الدنيا | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يغارون بس مصيبتهم ما يعترفون طبعا...

يغارون من الرجل اللي يلفت نظر المرأه خصوصا..

يغارون من الرجل الوسيم مثل جواد وخالد المريخي...الخ .. او من اللي اجسامهم حلوه وتجذب ( البنات )..

بس لا واجهناهم في هالشي قالوا لا طبعا نغار من فلان وعلان اصلا هذيلا جنهم بنات وما فيهم رجوله ويحطون مكياج وغيره من هالكلام الماصخ اللي ما يغير شي.. يدورون اي عذر بأي شكل من الاشكال.. [Razz]

عموما.. اشوف ان الرياييل يغارون من اي واحد يلفت نظر بنت او الكل معجب فيه ..

شكرا شغموم عالموضوع الحلو [Smile]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شــغّـموم
عضو مستمر
رقم العضويه 4722

أيقونه 36 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شــغّـموم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  أســتغفر الله العظيـــم
بسم الله

يسعدلي مساكم بنات .. تدرون ليش لان مافيه ولا شاااب شارك انا حاط الموضوع للشباب وينهم وجع فشلوني [Frown]

رد مقتبس:
الغيرة المحمودة مطلوبة ولكن غيرها لا..
وعلى طاري جواد والله فيه اللي أحلى عنه..وما يستاهل ان الواحد يغار منه...

هلا بنت السعدي .. جواد يعتبر انسان وسيم على العين والراس , وهذا شي من صالحه طيب انا اشوف في جواد عذاريب انتم ماتشوفونها ويمكن الشباب مثلي يشاركوني الرااي .انتم ماتتخيلون وشلون جواد يتعامل هذي اكبر مصيبه ان الرجل يتشبه بالنساء في التعامل او في غيرها صحيح الله عطاك وسامه بس لاتستغلها في انك تقلد بنات حووووواء لان الي بيجلس معه بيشك في رجولته ..بعدين تخيلو جواد يجلس في مجلس فيه شياب ومشايخ وعلومهم كلها مرجله ولله ان يضيع بينهم وشخصيته بينهم اكيد ناقصه ! وفيه غير جواد كثير بس مهما كان جواد انسان وله كيان

منال :كلامك صحيح وانا وسبق وقلت وش الشباب يغارون فيه بس ابي اعرف غيرتهم مثل البنات او تختلف هذا الي اشوفه انا

رد مقتبس:
المفروض تكون مو على الشكل

على الأفعال مثل الكرم والرجولة والطيب ..

وغيرته على أهله ومايحتاج أوضح..

زي مايقول المثل ((اللــي مايغار أبوه حمـار)).

مايا بصراحه كلامك حلو مرره وهذا الي مفروض يكون بس الناس تغيرت بشكل غير طبيعي الولد صار مثل البنت والبنت تتشبه بالولد
وبنسبه للمثل [Big Grin] مثـل مضحك ومقصود فيه الغيره السلاميه يعني خارج نطاق النص المذكور [Big Grin] !!

مايا صح مهم التنافس الشريف بس اهم شي انها مايوصل لدرجة الحسـد .

رد مقتبس:
اسمحلي شغموم......>>>>>>> الى ساحة الرجل

مسويه مشرفه هي ووجها ماعلينا

انا ماغار تدري ليه.

ههههه الله يرجك رج
ليش ماتغارين .. نعامه ههههه لان راسك 24 ساعه في الارض صح ولا انا غلطان !! [Big Grin]

رد مقتبس:
يغارون بس مصيبتهم ما يعترفون طبعا.
.....

:ْd اجمل احساس حلوه مايعترفون ..هههههه ايه لازم عزة النفس
يغارون من الرجل اللي يلفت نظر المرأه خصوصا
طيب

رد مقتبس:

يغارون من الرجل اللي يلفت نظر المرأه خصوصا.....

كلامك فيه شي من الصحه .. بس مو الكل واحد يتعبرون اقليه [Smile]

والف شكر لكم [Razz]

[ 31. مارس 2004, 12:32 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ][ شـغّـمومــ][ ]

--------------------

الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت