منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » عندي المشكلة و اريد الحل منكم

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: عندي المشكلة و اريد الحل منكم
ثقيلة الطينة
عضو نشيط
رقم العضويه 11155

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ثقيلة الطينة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بسم الله الرحمن الرحيم

[girlie] شلونكم بنات ,, انا عندي مشكلة بسيطة بغيت الحل منكن لو سمحتو

اهوا يمكن شي بايخ بس ما له حل و مجنني [rofl]

[help] امممم .. شعري من النوع الي لين اغسلة اليوم الثاني يدهن و حاولت كل شي بس ماله حل

[thinking] فألي يعرف الحل يقول لي

[Frown] و لو احد يعرف شي غير عن شامبو و هل اشياء يقول لي لأن بغيت شي طبيعي لأن الشامبو ما يفيد

شكرا [dance]

--------------------
 -

المشاركات: 524 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: أغسطس 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عـاشقـة...الـبحـر
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12387

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عـاشقـة...الـبحـر     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اذا لقيتي الحل خبريني
لان وحده تعرفها عندها المشكله
لووووول

--------------------
(بنت النور)

المشاركات: 9623 | من: الـبحر | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

[Big Grin]

هلااااااو

انا شعري جاااف وكيرلي عيل [Razz]

انا انصحج انج تتابعين مجله الجميله

لان قريت مثل هالموضوع فيه بس ما ركزت عليه لان ماعاني من هالمشكله

[Big Grin]

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ثقيلة الطينة
عضو نشيط
رقم العضويه 11155

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ثقيلة الطينة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اوكي مشكورة  -

--------------------
 -

المشاركات: 524 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: أغسطس 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت