منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » سؤال للبنت الجريئة فقط؟

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: سؤال للبنت الجريئة فقط؟
أســـــــطـورة الــعـراق
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 35363

This user is from Iraq
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أســـــــطـورة الــعـراق   البريد الإلكتروني أســـــــطـورة الــعـراق   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر haideralo1981
سؤالي للفتيات فقط ولا مانع من إبداء الرأي من الشباب

السؤال هو ؟؟

لو مثلا فرضت عليك العائلة في اختيار شريك حياتك هل توافقين ؟

ولمااااذا ؟

أتمنى من جميع بنات المنتدى المشاركة بكل وضوح

تحياتي حيدر البغدادي

--------------------
 -

المشاركات: 1010 | من: بلاد الرافدين | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
®SaRa_Kw
عضو فعال
رقم العضويه 6544

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ®SaRa_Kw     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم ..

انا اهلي ما يفرضون علي اكل .. فما بالكـ بريال ؟

لا يمكن انجبر على شي ..
هذا زواج يعني حياة لي الممات ..
شلون اعيش مع انسان مجبورة عليه ..

انا اذا رفضت انسان لمجرد الرفض اكون غلطانه خصوصا اذا كان خلوق و كل صفاته زينه حتى وضعه المادي ..
في هالحاله يكون الاجبار لمصلحتي ..
لاني بكبر عقلي و بشوف هالانسان على حقيقته الحلوة .. بدون نظرة سوداوية مني للامور ..

لكن انهم يجبروني على الزواج بانسان لا يمكن اني احبه او باسوأ الاحوال لا يمكن استحمل العيشه معاه .. هذا الشي اللي لا يمكن اني ارضى فيه ..

--------------------
 -

المشاركات: 5573 | من: دار بو مبارك | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دلـوعـة مـامـا
عضو مستمر
رقم العضويه 16197

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دلـوعـة مـامـا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  ~! Tima  عنوان المسنجر Non

انا جوابـي نفس جـواب سـاره

يعني اعتقد وبهالأيام وهالجيل تحديدا
قليل تلقى اهل يفرضون على بناتهم زوج معين

بنات هالأيام راسهم يابس واللي يبونه يسوونه [Razz]

وغير عن جذي هم يعني متفهمين حق هالسوالف
مو معقوله يغصبون البنت على واحد ما تبيه وتعيش معاه حياتها كلهـا

او حتى يجبرونها عليه وحرام شوي وتتطلق واهي صغيـره

انا عن نفسي ما ارضى احد يغصبني على شي
خصوصا باختيار شريك حياتي [Big Grin]

بس الحمد لله انا اهلي مو من هالنوع [Smile]

دلوعـة مـامـا  -

--------------------

-
- * [ ! [dazzler] Viva La BASHAR ] * -

المشاركات: 3768 | من: K u w @ ! T | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مغرومة ديانا
عضو نشيط
رقم العضويه 21283

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مغرومة ديانا   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عادي لاني اثق باختيار اهلى

تحياتي

--------------------

-

المشاركات: 615 | من: درة الأوطان الكويت | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
hot choclate
عضو نشيط
رقم العضويه 30961

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ hot choclate   البريد الإلكتروني hot choclate   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اكيد في بنات كثير يمرون بمثل هالموقف خاصه بالعوايل اللي تستخدم النظام التعسفي في القرارات المصيريه اللي مثل هذي
انا سمعت كم قصه انو انفرض على بعض الشباب يتزوجون من بنات معينين
الحمد لله انا عايلتي ديمقراطيه وعلى راحتي باتخاذ قراراتي وواثقين اني راح اكون على حق وراح اختار صح

--------------------
علموه كيف يجفو فجفى
ظالم لاقيت منه ماكفى

"C:\My Documents\My Pictures\hot_%20choclate.gif"

المشاركات: 337 | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت