منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » ..::..][...هيفاء وهبي تفتتح معرض المرأة والجمال...][..::..

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: ..::..][...هيفاء وهبي تفتتح معرض المرأة والجمال...][..::..
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 35 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

هلا وغلا بالكل..

مقاله قرأتها في جريدة الرأي العام الكويتيه ليوم الاثنين الموافق 28 نوفمبر 2005 وحبيت أنقلها لكل لمحبي معرفة اخر اخبار الفنانه هيفاء وهبي وعلافتها بالمرأه والجمال [battingeyelashes] ..

-

يجري المسؤولون في «بيت ديفا» استعداداتهم لاستقبال المغنية اللبنانية هيفاء وهبي التي تصل الى الكويت في العاشر من شهر ديسمبر المقبل للمشاركة في افتتاح معرض المرأة والجمال الذي يقام تحت رعاية احدى الشخصيات النسائية المعروفة في الحادي عشر من الشهر ذاته، ويشارك في المعرض مجموعة من مصممي الأزياء وخبراء التجميل العالميين.
وباشر المسؤولون عن تنظيم المعارض في بيت «ديفا» والمشرف العام على المعرض وائل عطية التنسيق مع الضيوف لتحديد مواعيد وصولهم.
يذكر ان الفنانة هيفاء وهبي موجودة في «لندن» لاحياء حفلة خاصة وتنتظرها مجموعة حفلات أخرى بعد زيارتها الكويت إذ ستحيي حفلتين في عطلة رأس السنة في مصر وبعدها تطير الى الإمارات لاحياء حفل خاص في الثامن من شهر يناير المقبل.

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-  -

وااو شيئووون جميل [girlie]

ابي اروح ابي اروح [Big Grin]

- تحياتي فديتني ارق قلب حساس  -

-  -

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fazee
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13278

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fazee     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وااااااااااو هيفا وهبي بتيه الكويت واخيراً
يالله انشالله نشوفها

--------------------
 -

صبايا شمس

المشاركات: 1838 | من: KUWAIT | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
قلبووو و فصول..

اذا رحتوا قولولنا الله يعافيكم [Big Grin]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kuwaity
عضو فعال
رقم العضويه 4

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kuwaity   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حياها الله

يبيله رووحه

--------------------
 -

المشاركات: 4820 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fazee
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13278

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fazee     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بس اعتقد المعرض راح يكون للنساء فقط مثل العام كانو يايبين اليسا وكان ممنوع دخول الشباب
بس انا هالسنه عندي واسطه مادري عاد تنفع ولا لأ [Big Grin]

--------------------
 -

صبايا شمس

المشاركات: 1838 | من: KUWAIT | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بنوته كوول
عضو نشيط
رقم العضويه 12887

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بنوته كوول   البريد الإلكتروني بنوته كوول   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر cool2be_girl@hotmail.com

أول مره تطب الكويت
الله وناسه أبي أشوفها [Big Grin]

أجملو اذا عرفتي المكان قوليلنا؟

--------------------

الحياة مليئه بالصخور لا تتعثر فيها
بل اجمعها وافلع اللي باط جبدك فيها [Big Grin]

-

المشاركات: 548 | من: الكــــــــــــــــــويــــــــــت | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
فصول..

منعوا دخول الشباب لان أغلبية شبابنا وخصوصا المراهقين همج الالصراحه.. بيطبون طب عالمره [Razz]

أتذكر مره اليسا يت الكويت تفتتح فيرجن اللي بالمارينا وتعال عاد شوف شنو صار!! الشباب شوي ويفصخونها هدومها من كثر مابهدلوها وكل وحد قام يسحبها من صوب..

لا نظام ولا قانون ولا ادب ..

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
كويتي..

خلاص اذا رحت خلنا نعرف شنو صار [Wink]

بنوته كول..

لا والله حبيبتي ماعرف المكان بالضبط.. بس أكيد بيكتبون قبلها بفتره وين بيكون [Smile]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

Fazee
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13278

This user is from Kuwait
بنوته كوول هذي مو اول مره هيفا تطب الكويت هذي ثاني مره اول مره كان عندها حفله خاصه

اجمل احساس صح اتفق معاك الشباب الكويتي وايد همجي بأسلوبه مو بس مع الفنانات حتى مع بنات ديرته
بس اصابع ايدج مو سوى [Big Grin]

--------------------
 -

صبايا شمس

قبـــــــــــسه
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 3348

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قبـــــــــــسه   البريد الإلكتروني قبـــــــــــسه   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
فصول انت من الحين شكلك جنك بتطلع من الشاشة [rofl]
الله يعين لي شفتها [crazy] [crazy]

--------------------
ويـــه شخباري المنتدى [Razz]

المشاركات: 1944 | من: دار الكــ الكويت ـــرام | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
فصول..

والله أدري ان مو كل شباب الكويت جذيه .. بس الاغلبيه اللي مشوهه سمعة الكل للاسف.. وعالعموم المنظمين ماراح يفرقون بين الشباب ومايصير يدخلون البعض والبعض الثاني لأ.. فمنعا للاحراجات والمشاكل اتوقع يمنعون دخول الكل..

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

بنوته كوول
عضو نشيط
رقم العضويه 12887

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بنوته كوول   البريد الإلكتروني بنوته كوول   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر cool2be_girl@hotmail.com

السنه اللي طافت يابوا أليسا و جويل بحلق
اذوهم المساكين وأكثر وحده تأذت أليسا
حتى قعدت يوم او يومين وقبت ما كملت لحد نهاية المعرض
ولما كانت تتفرج عالمعرض الناس بس تمشي وراها
جنهم مو شايفين خير لوول

فصول
والله معلومه يديده توني ادري انها يت الكويت من قبل
المهم من الحين زهب واسطتك
السنه اللي طافت ممنوع وممنوع واشكره التزرق جدامنا

وطبعا للكل هالله هالله بالصور [Big Grin]
كل واحد فينا ياخذله جم صوره لهيفاء خل نسويلنا ارشيف [Big Grin]

--------------------

الحياة مليئه بالصخور لا تتعثر فيها
بل اجمعها وافلع اللي باط جبدك فيها [Big Grin]

-

المشاركات: 548 | من: الكــــــــــــــــــويــــــــــت | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• Rolex
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 442

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • Rolex   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

قلبو قلبو خذيني معاج خذيني معاج [Razz]

--------------------

dURL]

المشاركات: 1701 | من: • UAE • | تاريخ التسجيل: أغسطس 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت