منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » hi:P

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: hi:P
razag87
عضو جديد
رقم العضويه 16845

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razag87     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر a_al_musallam@hotmail.com
السلام عليكم اخواني المشرفين
ما شاء الله المنتدى و الموقع من أحسن ما يمكن [applause] ولكن عندي اقتراح.
لاحظت أن هناك عدد كبير من الأعضاء في المنتدى لا يشاركون فالفكرة
الي آنا قاعد أطرحه أن إذا سجل شخص بالمنتدى وترك العضوية بدون مشاركات فأعتقد
أن من الأفضل أن تمسح عضويته بعد ثلاثة أشهر من افتتاح العضوية و عدم المشاركة. [Eek!]
هذا فقط اقتراح كما تعلمون حيث انا كنت امطبقه في منتدى كنت عليه مشرف ولكن [Big Grin] سابقا [Big Grin]
و صراحة فادتني الطريقة . هذا كل ما عندي ,والسلام عليكم
أخوكم المحب عبدا لرزاق
[bye] [wiggle]

--------------------
 -

-

المشاركات: 69 | من: KuW@iT | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Abu NaYeF
عضو فعال
رقم العضويه 13659

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abu NaYeF   البريد الإلكتروني Abu NaYeF   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اسمحلي اخوي بالرد عليك

السالميه مكان ديمقراطي, يعني حريه مطلقه, والعضو بكيفه, بدو يرد او ما يرد, اخرته يجي يوم و يرد, و 3 اشهر مش شي, يعني ادا حدا سافر الصيف و رجع ما يلقى عضويته موجوده؟؟

بعدين الشباب الي بتشارك فيهم الخير و البركه [Big Grin]

و بدنا همتك معنا حبيبي [Smile] ..

و ادا ما عندك مانع مانع, حابب اسئلك سؤال؟؟ [blushing]

النك الي انت داخل في, ما بتظن انه حرام؟؟

يعني انت داخل باسم من اسماء الله الحسنى, لو عبدالرزاق معقول, اما رزاق؟؟

ما بعرف شو وجة نظرك بس اعتقد انه نلقب حالنا باسم من اسماء الله الحسنى حرام..

اسف اخوي بس حبيت الفت انتباهك [Smile]

تحياتي

[Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 4233 | من: jordanian-usa | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razag87
عضو جديد
رقم العضويه 16845

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razag87     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر a_al_musallam@hotmail.com
'اسمي عبدالزاق صح بس كتبت الرزاق ما فيها شي انا محد اناديني اب هذا الاسم بس حطيته كاختصار يعتبر حرام اذا انا حاطه اذا اكون يعتبر اسمي و لكن انا ما اعتبر ان الرزاق اسمي اوو انا واعي اب هذا الشي بس أشكرك على العموم

و عن ان تمسح عضوية الشخص انا قصدت الشخص الذي مشاركاته صفر فقط سجل ولم يشارك

[ أغسطس 10, 2004, 04:43 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: razag87 ]

--------------------
 -

-

المشاركات: 69 | من: KuW@iT | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Abu NaYeF
عضو فعال
رقم العضويه 13659

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abu NaYeF   البريد الإلكتروني Abu NaYeF   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلا حبيبي عبد:

والله انا بعرف انه حرام نسمي حالنا بالرزاق الي الها معنى واحد فقط و هو يخص جلاله, بس الله اعلم

و انا مش متاكد زي ما حكيتلك قبل, بس حاول اسئل عشان ما يجيك حرام من النك.

حقك على والله بس ما قصدي غير الفت انتباهك. [Smile]

-----------------

والله انا بشوف حتى لو صفر اخوي, بضل اسمه عضو, و انشالله اخوانا المراقبين يردو عليك

فرصه سعيده حبيبي [Razz]

[Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 4233 | من: jordanian-usa | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت