منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » الحد من الحريات وغمض العين اليسرى الى أين؟ (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: الحد من الحريات وغمض العين اليسرى الى أين؟
devil_mind
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 
حصل مع devil_mind
تم حذف هاذين التوقعين
 -
 -
هل لي بالسؤال لمه اين الحدود واين العيب في هاذين التوقيعين

والطامة انه بعد يوم ترى صور أفضع في موضوع عري الفنانات وأفضع في موضوع روبي في الغردقة وافضع في الصور المنوعة ولما ولما حذفهم لم الحد من الحريات كلنا أعضاء عاقلين ونعرف لأي حد نضع صورنا ولا نحتاج لأح أن يرشدنا

حدث مع ٍStar
Click for fullsize image
ارسل لها أنذار؟؟؟
هل من الممكن معرفة السبب

----
في مواضيع نرى ناس تلعن وتشتم هيفاء وروبي ونجلاء وووووو ويمر الردود عادي ولكن الويل الويل أن تقال كلمة مثل وقحة ما تستحي شنوا هذا عن نوال الزغبي
لماذا؟

---
اذا شتم احد الكويت او السعودي الويل ثم الويل لكن العراق والأردن وامريكا واسرائيل عادي شنوا فيها!
لماذا؟

---
اذا شتم احد المسيحين او اليهود او البوذين وقلل من أخلاقهم كأنهم مو متربين ليسوا بشر عادي لكن ليس لأحد الحق في التكلم عن المسلمين هل هذا منطق
لماذا؟

---
موضوع بس في الكوين انحذف قبل مدة لماذا لأنه أساء لناس لا لم يسيء فقط أساء النعامات!
لماذا؟

---
ولا تقولو الدين اذا كان الدين اذاَ المفروض منع اي صورة تطلع فيها أمرأ’ بلا حجاب لأن الأجانب يرونها

[ أغسطس 30, 2004, 01:04 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: devil_mind ]

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fazee
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13278

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fazee     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا معاك بكل شي يا اخوي ديفل وبالنسبه لموضوع الاخت ستار انا ما اشوف اي غلط فيه علشان يرسل لها انذار ما هو الخطأ الذي قامت به حتى تحصل على انذار
واضيف ايضاً ان لو كان في موضوع تكلم عن نوال الزغبي يتم قفل الردود اما اذا كان موضوع يسيء لهيفا او روبي او نانسي او اي كان يستمر الموضوع بدون غفل الموضوع او اعطاء انذارات

وبالنسبه للتوقيع الي فيه صوره كارول سماحه انا ما اشوف في اي شيء سيء فهي صوره تعبر عن الحب او الصداقه او اي كان

واتمنى من الاداره العدل في قراراتها قبل اتخاذها

اخوكم فصوووولي

--------------------
 -

صبايا شمس

المشاركات: 1838 | من: KUWAIT | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عوضين كايدهم
عضو فعال
رقم العضويه 14896

This user is from Zimbabwe
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عوضين كايدهم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا أؤيد عدم الكيل بمكيالين مع الاعضاء بمشاركاتهم .. انا من الناس الذين يحبون نوال الزغبي كصوت جميل لها أغاني جميله لكنني لا احب لها بعض التصرفات .. فإذا أي واحد انتقد انتفاخ وجنتيها بسبب عمليات التجميل أخذ الذين يعشقونها بشكل خاطئ يتفهون هذا الكلام ويقولون انه حساسيه وانه مدري شنو .. ثم بعد ذلك نراها بالفعل قد عملت عملية تجميل لوجنتيها .. وهي حره يا عمي تسوي اللي تسويه .. ونحن احرار بانتقادها .. لكن أن تحذف الاراء التي تنتقدها
وكأننا تحولنا من منتدى السالمية الى منتدى اسمه نوال الزغبي..
يا جماعه العدل زين والله ..
اعطوا الاعضاء حرية دام مافي شتم للبلاد وللعباد .. دام انها اراء بس مو مشكله .. ينقال مثلا انا ما احب عمار حسن .. بس ينقال هذا ابو اذون ... شنو هالكلام هذا ما ينحذف ... بس ينحذف اي كلمة على المغني او المغنيه المفضلين للمشرف.
والله ما يصير

--------------------
 -

يا صوت الحق وروح الحرية.. يا كل بطل في سورية.. لو داستكم أقدام الظلم .. سيأتي فجركم ليمسح ظلمة ليل أل أسد ومخلوف وشوكت .. وستلقون بأبناء أنيسة مخلوف الى مزبلة التاريخ . ويكفيكم أن الله معكم.

حمزة يا منور قمرك .. يا زين الشهدا الابرار
لا تحزن قطعوا ذكرك.. وحطوه في فتحة بشار

المشاركات: 4549 | من: زيمبابوي | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا بتوقيعك مو شايفه شي غلط و عفكره فوتوا مواضيع الفنيه
عادي يحطون صور لهيفاء و هبي و منها هالصورة شو فيها لو توقيع :S

امما بالنسبه عوتقيعي مارح علق؟!!

--------------------------------------------

---
اذا شتم احد الكويت او السعودي الويل ثم الويل لكن العراق والأردن وامريكا واسرائيل عادي شنوا فيها!
لماذا؟

---
اذا شتم احد المسيحين او اليهود او البوذين وقلل من أخلاقهم كأنهم مو متربين ليسوا بشر عادي لكن ليس لأحد الحق في التكلم عن المسلمين هل هذا منطق
لماذا؟

---

---
-----------------------------------------

انا معاك انا

يعني لازم عند الغلط يغلق الموضوع كله مو تحرر بعض الردود و تشطب البعض و ما يصير شي للباقي الي يمكن كانو يدافعوا بس غلطوا كمان

وفعلا انا معك بقصة المسيحين لانو يمكن معنا مسحين بالمنتدى يمكن زعلوا او شي

..

يعطيك العافيه ديفل عالموضوع..

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Abu NaYeF
عضو فعال
رقم العضويه 13659

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abu NaYeF   البريد الإلكتروني Abu NaYeF   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
بدر حبيب قلبي رح ارد عليك بالمنطق و لو بدي ارد عليك بمنطلق الصداقه الي تجمعنا رح اوقف معك بس رح اكون منطقي شوي..

قبل ما توضع التوقعين اخذت راي, و حكيتلك حلوين بس رح ينحذفو, صح؟؟؟

التوقيع اخوي بطريقة عرضه, يعني توقيع كارول ما بدل على حب برئ, و انت فاهم قصدي, يعني الاعمى رح يحكي فيها اشي غلط, و ما عم برقصوا, عم بقربو شوي شوي لبعض, اما صورة هيفاء فهي هايفه زياده عن اللزوم, يعني بكفي ان هيفا في الصوره و فوق هيك متسطحه كمان [Big Grin]

الله يقطع شرك على هيك توقيع, مع الحمله الانتخابيه كان كمااااان [rofl]

رد مقتبس:
في مواضيع نرى ناس تلعن وتشتم هيفاء وروبي ونجلاء وووووو ويمر الردود عادي ولكن الويل الويل أن تقال كلمة مثل وقحة ما تستحي شنوا هذا عن نوال الزغبي
لماذا؟

ههههههههههههههه, والله انك غلطان يا بدر, لانه مشرفين الفنيه اكبر و اعقل من هيك, و بدي تعطيني لنك موضوع اغلق عشان في حدا سب على نوال [Wink] , كل المواضيع اغلقت لخروجها عن نطاق الموضوع..

و لو حكيك صح كان اول ما ينزل موضوع في شي سلبي عن نوال بتم غلقه او حذفه مش بعد ما يوصل الصفحه الخامسه والسادسه [Wink]

ستار ما بعرف شو صار معها والله لاني ما كنت متواجد هذاك اليوم, بس المهم هسا انها بينا, يعني انسى الموضوع بكون احسن.

النقاط الثانيه اخوي ما بعلق عليها و خصوصا الشتم لان كل واحد و عقليته و تم النقاش فيها من قبل [Smile]

لا تزعل بدر, بدي مصلحتك و ما بدي تزعل من المنتدى و تحس انك مظلوم او ما في عدل

رد مقتبس:
واضيف ايضاً ان لو كان في موضوع تكلم عن نوال الزغبي يتم قفل الردود اما اذا كان موضوع يسيء لهيفا او روبي او نانسي او اي كان يستمر الموضوع بدون غفل الموضوع او اعطاء انذارات

فيصل, مواضيع روبي و نانسي كم صفحه بوصلو و مواضيع نوال بعد كم صفحه بنغلق [Wink] , و انت شفت و رديت و بظن انك بتعرف ليش بنغلقوا و الحكي لعوضين كمان [Big Grin]

اخر كلام بالنسبه للفنيه, ما في مشرف بضع مش كفؤ بمحله و لو في منو هل حكي الي بتحكو كانو مش اكثر ناس محبوبين بالمنتدى [Razz]

تحياتي [Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 4233 | من: jordanian-usa | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
devil_mind
عضويه مشطوبه

حبيبي عبيد مارديت على السؤال

مع التذكير
كلنا أعضاء عاقلين ونعرف لأي حد نضع صورنا ولا نحتاج لأح أن يرشدنا

وماتقولي الدين لو الدين حتى توقيعك لازم ينشال ولا شنو حاطلي شعر نوال مرة والحين نص صدر نجوى والا على ويه كارول وريول هيفاء صار الحرام
ولا تقولو الدين اذا كان الدين اذاَ المفروض منع اي صورة تطلع فيها أمرأ’ بلا حجاب لأن الأجانب يرونها

[ أغسطس 30, 2004, 09:48 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: devil_mind ]

Abu NaYeF
عضو فعال
رقم العضويه 13659

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abu NaYeF   البريد الإلكتروني Abu NaYeF   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
حبيبي عبيد مارديت على السؤال

مع التذكير
كلنا أعضاء عاقلين ونعرف لأي حد نضع صورنا ولا نحتاج لأحد أن يرشدنا

رد مقتبس:
قبل ما توضع التوقعين اخذت راي, و حكيتلك حلوين بس رح ينحذفو, صح؟؟؟

التوقيع اخوي بطريقة عرضه, يعني توقيع كارول ما بدل على حب برئ, و انت فاهم قصدي, يعني الاعمى رح يحكي فيها اشي غلط, و ما عم برقصوا, عم بقربو شوي شوي لبعض, اما صورة هيفاء فهي هايفه زياده عن اللزوم, يعني بكفي ان هيفا في الصوره و فوق هيك متسطحه كمان

شكلك ما قرءته بدريوووو [Big Grin]

توقيعي ضد الدين 100% حبيبي و انا عارف و الله يغفرلنا بس توقيعك ضد الدين و ضد الاخلاق كمان [Big Grin]

رد مقتبس:
كلنا أعضاء عاقلين ونعرف لأي حد نضع صورنا ولا نحتاج لأحد أن يرشدنا

شكلك مبسوط على الجمله الي بتناقد فيها نفسك, اذا هيك انت مقتنع ممكن تجاوبني ليش رشحت حالك للاشراف اذا كل الاعضاء عاقلين و ما بدهم حدا يرشدهم؟؟<---- كثييييير قويه هاي [rofl]

بدر
حبيبي ما تكبر الموضوع اذا بتقدر تصغره, ما في شي كامل و ما في اي شخص كامل و لا في اي منتدى كامل.

[Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 4233 | من: jordanian-usa | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
devil_mind
عضويه مشطوبه

اً لأماجوبت خلأوضح السؤال ممكن تفهم
هل لي بالسؤال لمه اين الحدود واين العيب ؟؟؟
هيك فهمتها بدي ارشاد عام مبدي على هالتنين

رد مقتبس:
توقيعي ضد الدين 100% حبيبي و انا عارف و الله يغفرلنا بس توقيعك ضد الدين و ضد الاخلاق كمان
مبسوط بهالجملة اللي بتناقض فيها حالك

وانا ما ناقضة حالي لازم يكون في مشرفين ومراقبين بس في حدود لصلاحياتهم مو غمض يسار أفتح يمين وضرب في الظلام

[ أغسطس 30, 2004, 10:09 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: devil_mind ]

موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ديفل مايند :

انت منزل موضوع لانك تحس انك مظلوم , و مسألة التوقيع مشرفين الفنية مالهم علاقة فيها المراقبين اهم اللي راح يردون عليك ..

بس اتمنى من كل قلبي انك من تحس انك مظلوم ما تظلم احد ثاني معاك ..

و هالكلام موجه لعوضين يا كايدهم ..

تحرير الردود ماشي على كل المواضيع , مو بس مواضيع نوال الزغبي , و لو تشوفون مواضيع نوال الزغبي ما تتغير الاراء عن الموضوع نفسه , يعني في وايد ما تعجبهم نوال الزغبي و كاتبين هالشي و محد محرر رده , اتمنى ان نرتقي شوي و ما نحاول نخلط الاوراق بعضها ببعض ..

انا اقدر اييب ردود ضد نوال الزغبي و موجوده باغلب المواضيع , لكني اكبر من جذي و بحاول اني اتغاضى عن هالكلام ..

هذا و انت يا ديفل مايند و يا عوضين يا كايدهم من اكثر الاعضاء زيارة لمواضيع الفنية يعني المفروض عارفين كل شي ..

بالنسبة لمواضيع نانسي فالكلام يتحرر اذا خرج عن حدود الادب و الموضوع ..

و هيفاء وهبي فنانة استعراض شي طبيعي بيوصلها كلام نقد حالها حال روبي و نجلا ..

احنا هني في منتدى محترم , و انتوا تخيلوا هالمنتدى عبارة عن جريدة , في حدود احنا نلتزم فيها , و في حدود الاعضاء نفسهم لازم يلتزمون فيها .

على فكرة ..

المشرفين و المراقبين مو مجبورين انهم يوضحون او يبررون اي تصرف يتخذونه , و هالشي من شروط و قوانين الكتابة بمنتدى السالمية , لكني رديت للتوضيح فقط و لاني اعزكم .

تحياتي [Smile]

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دهن العود
عضو مستمر
رقم العضويه 5570

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دهن العود     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر دهينه@العود.الدخون
اسمحلي اخوي ديفيل انا اشوف ان تواقيعك موب عاديه وهذا من راي من عضوه محايده [Wink]

وهذي موب حد من حريات هذا التزام بمبادئ

[ أغسطس 30, 2004, 01:04 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: دهن العود ]

--------------------
وطني انا,,,
,,,انا وطني

المشاركات: 2936 | من: دار زايـــــد | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
BOUMETEEN
عضو فعال
رقم العضويه 7

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ BOUMETEEN   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Y.bohamad@gmail.com
 -

الله يهداك يا دفيل مايند من قالك ان هذا منتدى لاس فيجس [bgrlaugh]

--------------------
BOUMETEEN@HOTMAIL.COM

المشاركات: 7831 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عوضين كايدهم
عضو فعال
رقم العضويه 14896

This user is from Zimbabwe
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عوضين كايدهم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
واحنا نعزك يا موسيقي ونعز كل المشرفين ونعز منتدى السالميه اللي اهو بيتنا بس اذا ما كان لنا انتقاد مو معناتها احنا نحب السالميه اكثر .. لا
كل واحد لازم يقول اللي بقلبه ... ولهالشي سموه منتدى.
وياليت تاخذون هالكلام بعين الاعتبار بدل من انه كل انتقاد يكون عليه رد جاهز. عالاقل خلونا نحس انه في قيمة لاراءنا. وبس

--------------------
 -

يا صوت الحق وروح الحرية.. يا كل بطل في سورية.. لو داستكم أقدام الظلم .. سيأتي فجركم ليمسح ظلمة ليل أل أسد ومخلوف وشوكت .. وستلقون بأبناء أنيسة مخلوف الى مزبلة التاريخ . ويكفيكم أن الله معكم.

حمزة يا منور قمرك .. يا زين الشهدا الابرار
لا تحزن قطعوا ذكرك.. وحطوه في فتحة بشار

المشاركات: 4549 | من: زيمبابوي | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
devil_mind
عضويه مشطوبه

انا بالتوقيع ما خليت وحدة مفصخة!!
ولا خليت ثنينة يمارسون الجنس
التوقيعان أكثر من عادي
وانت بومتين مشزه خلقت الله عيب لازم ينشال
بلا تعقيد
وانا مو حاس ابظلم بس مابي النتدى يصير مجلس أمة الكويت

موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عوضين يا كايدهم :

كلامك على العين و الراس ..
بس والله كلامكم غلط ..
يعني اذا تبوني اوريكم اراء ضد نوال الزغبي انا مستعد و انتوا مليون مره قارينه , بس مادري ليش دخلتونا بهالموضوع مع انه يتكلم عن التواقيع .

عالعموم عندك الساحة الفنية , دش اي موضوع لنوال الزغبي يعني معقوله انا بصغر عقلي و المشرفين كلهم بيصغرون عقلهم و بيمسحون اي رد ضد نوال الزغبي !؟

يعني انت تعتقد ان انا برضاها لنفسي مثلا ؟!

اصلا انا مستغرب شلون هالكلام يطلع من واحد مثلك و انت 24 ساعة بالفنية !

تحياتي

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لون الغيم
عضو فعال
رقم العضويه 2295

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 55 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لون الغيم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
الموضوع: الحد من الحريات وغمض العين اليسرى الى أين؟
ديفل مايند

الحد من الحريات حسب ماذكرت موجود في كل مكان ولابد من فرض هالشيء على كثير من الناس  -

وراح أكمل قصدي من هالكلام لما أتطرق للموضوع

أما الجزء الثاني من عنوان الموضوع " وغمض العين اليسرى الى أين؟ "

فأنا أرى بأنك لم تصب في إنتقاء هذا اللفظ مقتفياً آثر الآخ أبو ضاري  - فهناك فرق في البلاغه بينكما [Wink]

رد مقتبس:
حصل مع devil_mind
تم حذف هاذين التوقعين

ديفل مايند تبي الحق ولا ولد عمه ؟

المفروض مايسمح لك عرض أي توقيع بالمنتدى من بعد هذين التوقيعين [Smile]

فهما تواقيع جنسيه كما هو واضح لي ولكل شخص عاقل [Wink]

رد مقتبس:
كلنا أعضاء عاقلين ونعرف لأي حد نضع صورنا ولا نحتاج لأح أن يرشدنا

أنت ياديفل مايند في سن المراهقه على ما أظن [thinking]

إذاً فأنت بحاجه ماسه لمن يرشدك لآنك لم تصل لسن الرشد بعد [Razz]

خل أقول لك شغله

فلنفرض بأن المراقب الي حذف هالتوقيعين غلطان في هذه المسأله

لن أستبعد بأنه يوماً بعد يوم ستفاجئنا بعرض صور أفضع وأشنع من هذه وتقول بأنه لا يوجد بها شيء يمنع عرضها [Wink]

حبيبي خلك منطقي

لما أنحذفت لك هالتوقيعين

ماراح تتجرأ بعد اليوم بأن تعرض صور مشابهه أو مقاربه لفكرة هذين التوقيعين إن أردت إستمرار عضويتك [Wink]

ديفيل مايند

آلم تعرض صوره قبل مده كانت إحدى صور هند رستم ؟

وألم تكن كتوقيع رسمي لك ؟

لن يخلتف إثنان بأن هند رستم فنانة إغراء وإغراء فقط

إذن

هل هذا مايبحث عنه العقل الشيطاني أو الشرير " ديفل مايند " فقط ؟

رد مقتبس:
حدث مع ٍStar

ارسل لها أنذار؟؟؟
هل من الممكن معرفة السبب

ليس بالضروره بأن تربط مسألة توقيعك بمسألة توقيع ستار

فهناك فرق في سبب حذفهم

تواقيعك سبب حذفها آخلاقياً

أما ستار

أنا أقول لك وش المكتوب بالصوره

ستار مس السالميه بص وبص وبص

محبوبه من الآعضاء ونص ونص

نص وصديقة ليالي آه ونص

كان مكتوب تحت الصوره هذي شكر لليالي لآنها هي من قام بصنع هذا التوقيع

أنا لست مراقباً

ولو كنت كذالك لما توانيت بإعطاء ليالي إنذار أيضاً [Wink]

ستار كانت راضيه بالنتيجه كما كان واضحاً لنا من خلال ردودها

بأن

الصغيره هي Miss Salmiya 2004

وكان نتيجة هذا الفوز حصولها على اللقب و تنصيبها مشرفه على ساحة المرأه من قبل المراقبين

ولكن الكثير من رفاق ستار لم ترضهم هذه النتيجه حتى الآن

فأمتهنوا مهنة المضايقه للآخت الصغيره داخل وخارج المنتدى

ولكن لماذا قامت ستار بعرض هذا التوقيع ؟

هل هي تؤيدهم وتحرضهم لكي يتفننوا في مضايقة الصغيره ؟

أم لآنها مازالت ترغب بأن تكون هي مس السالميه ؟

هذه أمور تافهه للآسف

فمنتدى السالميه عقدت فيه الكثير من المسابقات وحصد الآلقاب الكثير من الاعضاء

لماذا لم يواجهون بالمضايقات مثل ما تعرضت له الصغيره ؟؟

رد مقتبس:
لماذا؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا تعليق بصراحه على هالسؤال [nut]

رد مقتبس:
موضوع بس في الكوين انحذف قبل مدة لماذا لأنه أساء لناس لا لم يسيء فقط أساء النعامات!
لماذا؟

بس في الكويت

أنا الي حذفته أوكيه [Wink]

وعلى فكره

أنا سعودي

ومايحتاج أبرر لك ليش حذفته

رد مقتبس:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حبيبي

فيه شيء إسمه عيب تسوي كذا [Wink]

--------------------

مررت من هنا 10-نوفمبر-2019
ذكريات جميله ولكن نقول :
زمان وطاف [Big Grin]



المشاركات: 5209 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت