منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » مشكلة في وقت السيرفر الحالي ...

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: مشكلة في وقت السيرفر الحالي ...
ريف العين
عضو فعال جدا
رقم العضويه 1453

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ريف العين   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  صدى الحرية

لاحظوا الوقت

انا الحين ارسلت موضوعي في الساعة 3.20 الصباح تاريخ 31/8

لكن لما ارسل الموضوع يطلع لي الوقت والتاريخ مختلف

جربت منتدى ثاني
قلت يمكن جهازي مخرف

لكن طلع المنتدى هذا فيه خلل [biggrinjester]

دخلت الملف الشخصي ناوية اعدل الوقت

بس ما عرفت ..

-

بديت اقلل على جهازي ،، اخاف يصير له شي [biggrinjester]

صدى الحرية .

--------------------

آبيكـ ومـا آبيهمـ [heartpump] }~

المشاركات: 8667 | من: مابي اكون الا معاه ..! | تاريخ التسجيل: أبريل 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Queen
عضو فعال
رقم العضويه 11999

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Queen     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

صدي الحريه هالمشكله من زمان انا املاحظتها يعني ماصارلها فتره يمكن اسبوع تقريبا
وحبيت اني اقول لهم او اني انزل موضوع بس اخر شي هونت والحمد الله انج نزلتي موضوع [Big Grin]
يعطييج العافيه واتمنى انهم يحلون هالمشكله
يعني الحين بالكويت ان كان الرد بالمنتدى بزل الساعه 9 عندني احنا 4 انا حسبت من المنتدى هذا الوقت
تحياتي لهم واتمنى انهم يحلون هالمشكله

تحياتي BarBareeZ

--------------------
 -

المشاركات: 5421 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Badrawy]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [Badrawy]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  "M.Badrawy"  The user's AIM ID is ******:d  عنوان ياهو ماسنجر مبحبوش  عنوان المسنجر MOHAMEDBADRAWY25@HOTMAIL.COM
هلا صدى الحريه انا ارى ان هذه المشكله عاديه والوقت مو مشكله عادى يعنى
وشكرا
T====H=====E M=====A=====T=====R=====I====X

--------------------

-

-

المشاركات: 7434 | من: | مــ Alex ـــصر | | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت