منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » اقــــتراح مجرد اقتــراح

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: اقــــتراح مجرد اقتــراح
عـاشقـة...الـبحـر
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12387

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 28 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عـاشقـة...الـبحـر     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اسلام عليكم

حبيت اقدم ها الاقتراح مع ان المنتدى يسعى للنجاح الاكثر وهو مشاءالله ناجح حتى لونه ساحه وحده [Wink] [Wink]

ياليت الساحات تقل يعني مثل اول
لان كل ماكثرت الساحات كل ما تفرقو الاعضاء وصارو بعيدن عن بعض يعني مانلحق نرد عا المواضيع المميزة والحلوة في السحات وبعض المواضيع ما تنعطي حقها ياليت بس [Frown]
مثلا

يعني الفنيه تكون ساحتين الاهداءات والعامه بس

الاخبار مالها داعي <<يكتفى بلعامه

--------------------
(بنت النور)

المشاركات: 9623 | من: الـبحر | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kuwaity
عضو فعال
رقم العضويه 4

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kuwaity   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السيندرلا اعتقد ان منتدى السالميه هو الأقل في عدد الساحات ولا يوجد سوى ساحات رئيسية مثل كمبيوتر ورياضة وصداقة ومرأة وفنية وعامه

--------------------
 -

المشاركات: 4820 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
(بنت الرياض)
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13843

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ (بنت الرياض)     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صحيح كل ما تكثر الساحات يتفرق الاعضاء [worried.gif]

بس اللي صار صار يعني استحاله يستغنون عن اي ساحه [help]

اهم شي ماتزيد اكثر من كذا

مشكوره ياسندريلاتنا [girlie]

--------------------
في منتدى السالمية كانت لنا ايام....

المشاركات: 1928 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المرجووووج
عضو فعال
رقم العضويه 14481

This user is from blank
أيقونه 18 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المرجووووج   البريد الإلكتروني المرجووووج   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اقول مرو علينا بكره اليوم قفلنا لصلاة  -

بنت النوور وربي كلامك  - بث=بس هم ابخص بقرارتهم  -

سي يووو ليترزز  -

--------------------

إبــتــســم  - فــأنت مع ردودالمرجووووج  -

سبحــان الله وبحمــده ... سبحــان الله العظيـم

اللهم أرحم أمي وأغفر لها وأسكنها فسيح جناتك
اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنة
اللهم آآآآمين

مررت من هنــ في27-07-2012 ــا

المشاركات: 4742 | من: مملكة آل سعود | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منوووله الرياض
عضو فعال
رقم العضويه 3141

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منوووله الرياض     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صح لسانك والله [Kiss]

3 ساحات للفنيه مره كثيره

وخاصه لوحده عجااااااااااازه مثلي [nut]

المفروض فيه مراعاه للفروق الفرديه<<<<<<<<<<بطبق دراستي
عندكم اصرف من اني انساها

يعني فيه ناس نشيطه بتنط بكل ساحه

وناس [Roll Eyes] لو يحصلها تحطون ساحه وحده كان احسن لهم [biggrinjester]

--------------------
 -

يااااااااحبي لك

المشاركات: 4146 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
أيقونه 14 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منال القلب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ينصر دينك يا بنت النور , الف شكر على هالموضوع المذهل [super] ، من بداية تسجيلي في السالميه , لحد الآن .. هذي اول مشاركه لي في هالساحه .. و موضوعج اهو اللي دفعني للمشاركه [Wink]

رايي من رايج يا بنت النور , 3 ساحات للفنيه وايد .. انا اقترح بأن يتم دمج الساحه العامه مع ساحة الأخبار لأن الساحتين متشابهتين تماماً من حيث نوعية المواضيع , الفرق الوحيد بين الساحتين "الاسماء فقط" [talk]
هالاقتراح كنت ناويه اكتبه في رساله خاصه , و ادزه لمراقبينا .. بس كنت متردده لسببين راح احتفظ فيهم لنفسي [Razz] .. مع إني كلمت احد المشرفين البارزين في المنتدى لأنه اقدم مني و لأنه كُفئ , قلت له يكلم المراقبين عن اقتراحي و ما ادري ليش رفض يساعدني [Roll Eyes]
* و اقترح بأن تكون ساحة الكمبيوتر ساحة بدل ثنتين [smash]

ارجو ان يتم النظر في الموضوع بعين وأنف وفم <-- الأخير هو الاهم [biggrinroll] .. الاعتبار

-------------------

منال القلب

--------------------

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 -

-  -

المشاركات: 5818 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
روح-روحي™
عضو فعال
رقم العضويه 4839

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ روح-روحي™   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مرحبا احلى مافي منتدي السالميه الديمقراطيه يلي عودنا عليها انا عندي رائي

ارجو ان يتم دمج الساحه الفنيه العامه مع ساحة الأخبار و الصور .. أأيد رأي منال القلب في أن الساحتين ساحة واحده من حيث نوعية المواضيع .. اللهم الا اختلاف بسيط في الاسماء ليس الا وكل هذا لنرفع منتدى السالميه الاكثر شهرة

احمد

[ سبتمبر 30, 2004, 02:35 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: روح-روحي™ ]

--------------------

-

المشاركات: 6559 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Safeer
مــراقـب
رقم العضويه 11

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Safeer   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Safeer   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بالنسبه لساحه آخر اخبار الفنانيين الهدف من انشاءها هو استيعاب مجموعات الفنانين (الاحزاب) الي كانت تعاني منها الساحه الفنيه

وقد كان الهدف من استحداث هذه الساحه هو استيعاب هذه الاحزاب لكي تصفى الساحه الفنيه العامه للمواضيع النقديه وتحليل الاغاني والالبومات

اما باقي ساحات المنتدى فكلها انشأت برغبه اعضاء المنتدى وبطلبات متكرره لاستحداث هذه الساحات مثل ساحه المرأه والمجتمه والساحه الرياضيه وساحه المسابقات

وحتى ساحه مميز الكمبيوتر والانترنت تم جحويلها لساحه مفتوحه بطلب من مشرفين ساحه الكمبيوتر والانترنت [Smile]

وعموما فساحات منتدى السالميه عددها ليس كبير فمجموع عدد الساحات في منمتدى السالميه هو 14 ساحه من بينها 3 ساحات إداريه [Smile]

--------------------

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
مـراقب منـتدى الــســالمية

المشاركات: 3849 | من: الــكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Abu NaYeF
عضو فعال
رقم العضويه 13659

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abu NaYeF   البريد الإلكتروني Abu NaYeF   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بنت النور:

ما هذا الذي اراه و ما هاذا الاقتراح المذهل [Big Grin] ,

والله انك النور كله مش بس بنته [Razz]

انا معك بكل شي حكيتي خيتي و بأيد منال القلب و روح روحي انه التقسيم اللي صار في الساحه الفنيه , سبب لنا قلق وما عدنا نركز على الساحات مثل قبل .. صرنا متشتتين , و يا ريت يتم دمج العامه مع الأخبار , وتبقى ساحة طلبات الأغاني و الشعر والاهداءات كما هي.

كنت مؤيد في البدايه والله, بس بعد المرور بالامر و متابعته زادت حيرتي بساحة الاخبار, صارت الساحه فقط خبر و نقل و الردود تكن يسلمووو و شكرا لا اكثر-في معظم المواضيع- اما لو انضمت باسم الساحه العامه بعتقد من الاسم يزيد حيوية الخبر و تشجيع الاعضاء برد عليه و النقاش.

هذا راي و انشالله نشوف رأي المراقبين قريبا.

[Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 4233 | من: jordanian-usa | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Abu NaYeF
عضو فعال
رقم العضويه 13659

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abu NaYeF   البريد الإلكتروني Abu NaYeF   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سفير:

حقك على مراقبنا, رديت بالنفس الوقت الي رديت انت في, مش القصد عدم الاهتمام بردك حبيبي [Smile]

و لي رد اخوي و انشالله ما يكون الاقتراح و النقاش غير الخير للمنتدى

[Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 4233 | من: jordanian-usa | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
ينصر دينك يا بنت النور , الف شكر على هالموضوع المذهل ، من بداية تسجيلي في السالميه , لحد الآن .. هذي اول مشاركه لي في هالساحه .. و موضوعج اهو اللي دفعني للمشاركه

رايي من رايج يا بنت النور , 3 ساحات للفنيه وايد .. انا اقترح بأن يتم دمج الساحه العامه مع ساحة الأخبار لأن الساحتين متشابهتين تماماً من حيث نوعية المواضيع , الفرق الوحيد بين الساحتين "الاسماء فقط"
هالاقتراح كنت ناويه اكتبه في رساله خاصه , و ادزه لمراقبينا .. بس كنت متردده لسببين راح احتفظ فيهم لنفسي .. مع إني كلمت احد المشرفين البارزين في المنتدى لأنه اقدم مني و لأنه كُفئ , قلت له يكلم المراقبين عن اقتراحي و ما ادري ليش رفض يساعدني
* و اقترح بأن تكون ساحة الكمبيوتر ساحة بدل ثنتين

ارجو ان يتم النظر في الموضوع بعين وأنف وفم <-- الأخير هو الاهم .. الاعتبار

-------------------

رايي من راي منال القلب ..واتمنى من الاخوه المراقبين اعاده النظر في الموضوع [blushing]
..

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
-+-غير الناس-+-
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 12510

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ -+-غير الناس-+-     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صحيح.. وانا معاكم
لأني احس مثل ماقالت الاخت "بنت الرياض" ان كل ما تكثر الساحات يتفرق الاعضاء

وانا من رجعت من السفر وشفت ثلاث ساحات فنيه انصدمت

هو صح ارتب.. بس احسه كان اسهل ..

--------------------

-

المشاركات: 1309 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Badrawy]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [Badrawy]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  "M.Badrawy"  The user's AIM ID is ******:d  عنوان ياهو ماسنجر مبحبوش  عنوان المسنجر MOHAMEDBADRAWY25@HOTMAIL.COM
شكرا بنت النور على الموضوع
اهم شى انا اريد ساحه واحدة للكومبيوتر وليس اتنين
وشكرا
بااااااى

--------------------

-

-

المشاركات: 7434 | من: | مــ Alex ـــصر | | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Badrawy]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [Badrawy]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  "M.Badrawy"  The user's AIM ID is ******:d  عنوان ياهو ماسنجر مبحبوش  عنوان المسنجر MOHAMEDBADRAWY25@HOTMAIL.COM
شكرا بنت النور على الموضوع
اهم شى انا اريد ساحه واحدة للكومبيوتر وليس اتنين
وشكرا
بااااااى

--------------------

-

-

المشاركات: 7434 | من: | مــ Alex ـــصر | | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت