منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » تكرار لما قاله اخوي بداح.. (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: تكرار لما قاله اخوي بداح..
Abu NaYeF
عضو فعال
رقم العضويه 13659

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abu NaYeF   البريد الإلكتروني Abu NaYeF   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:

اخواني المراقبين و مشرفين الساحه الفنيه:

يا اخوان والله الساحه الفنيه محتاجه لحزب او موضوع يجمع كل اخبار و محبين نوال الزغبي في مكان واحد لعدة اسباب:

1.اخبارها و اعمالها و حفلاتها كثيييره و الحمدالله.
2.معجبينها بالمنتدى ما شاء الله لا يحصى.
3.لو اني زائر و اجد بان هنالك 4-6 مواضيع يوميا عن نوال الزغبي فلن اعد حتى لو كنت من محبيها, لانه الذي يريد اخبارها و يحبها فهنالك المنتدى الرسمي لها و الفان كلوب, فزائر يزور لكل ما هو جديد و متنوع.

4.التنويع بالمواضيع و طرح الاراء. فنجد في كل موضوع الكاره و المحب بشكل متواصل و تقريبا بنفس الردود, والله كنت من اكثر الاعضاء ردا لمواضيع نوال, ولكن الان لم اعد كذلك, اقرء الموضوع ولا ارد, لاني ساعود و اجد انها ملحمة و ليس موضوع.
5.التواصل المستمر لمعجبينها, باراء و افكار تخصهم, لا تدخل من كاره ولا تعليق من حاقد.
6.تقريب الاعضاء من عشاق نوال من بعضهم و هذا لصالح المنتدى و ليس ضده, فبجمعهم ابتكار لا حدود له.

والله كنت ناوي ببدء الحزب مع انه مخالف لقوانين المنتدى, لكني متأكد عند رؤية الايجابيات للحزب ستتم الموافقه بكل صدر رحب. و السب الاخر هو الوقت المتقلب لي هذا الاسبوع, فموضوع و حزب لامبراطوره يجب ان يكن متكامل منذ بدايته, فأتمنى ان تكن قد تمت الموافقه من قبل المراقبين و المشرفين قد بدؤ بالفكره, مع اني سمعت منذ فتره انهم بدؤ و لكن لا ارى شيأ للان.

مشرفينا: بتمنى ما تزعلو لطرح الموضوع, لكن كما قلت وقتي متقلب و لم اتكلم مع احد منكم منذ فتره الا واقعي البارحه و لكن كنت نعسان و شايف الديك الارنب و كان مشغول شوي [Big Grin]

بتمنى نرى ردة فعل من مراقبينا و مشرفينا, كل الامر هو الرقي بسالميه و لمصلحة المنتدى لا اكثر.

السلام عليكم [Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 4233 | من: jordanian-usa | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Big Grin]

ابو النيف .. تسلم على هالطرح ..
بس سبقك اخونا بداح وطرح نفس الشي ..بس مافي تنفيذ [Confused]

لكن اشكرك لانك عاودت طرح الموضوع ..يمكن يرجعون له مره ثانيه اخواني المشرفين ويتنفذ [thinking]

وكوني معجبه بنوال ..مشالله لاحظت كثره المواضيع عنها يوميا (عود بعين الحسود [Big Grin] )
ويمكن هالشي يضايق البعض .. وينفرهم من نوال .. وهالشي مانبيه ..

اتمنى اعاده النظر وبجديه [blushing] ..لهذا الامر

تسلم ابو النيف [Big Grin]

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ايه الصرحه ماشالله زادو المعجبين ..وصاروا بحاجه لحزب مع اني من معجبينها يعني لا من غيره او حسد عم احكي :>

ويعطيك العافيه ابو نايف

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عوضين كايدهم
عضو فعال
رقم العضويه 14896

This user is from Zimbabwe
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عوضين كايدهم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
(كم هم أذكياء عشاق نوال الزغبي

كم هي ذكية مي الياس ومشرفو الساحة الفنيه المعجبين بنوال الزغبي

كلهم لا يريدون لأي منتدى أن ينافس منتداهم الأصلي .. ولكنهم مستعدون لامتطاء أي منتدى كالخيل المسومة ليصلوا لشهرة أكبر لنوال .
صار منتدى السالميه منتدى لنوال الزغبي وفيه بعض أخبار الفنانين [Smile]

ولو أرادوا أن يؤسسوا ملتقى لها لأسسوه منذ أول يوم

لكنه الدهاء والذكاء والحنكة

وأنا أحترمهم لذلك أيما احترام )

--------------------
 -

يا صوت الحق وروح الحرية.. يا كل بطل في سورية.. لو داستكم أقدام الظلم .. سيأتي فجركم ليمسح ظلمة ليل أل أسد ومخلوف وشوكت .. وستلقون بأبناء أنيسة مخلوف الى مزبلة التاريخ . ويكفيكم أن الله معكم.

حمزة يا منور قمرك .. يا زين الشهدا الابرار
لا تحزن قطعوا ذكرك.. وحطوه في فتحة بشار

المشاركات: 4549 | من: زيمبابوي | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
RhYTHM
عضو فعال
رقم العضويه 12112

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ RhYTHM     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا اوفق ابونايف باللي قاله .. وانشاء الله نشوف لنوال حزب عن قريب ..! [Smile]

[ أكتوبر 08, 2004, 06:24 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: RhYTHM ]

--------------------

-

المشاركات: 4016 | من: Oh-man | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلا اخوي بونايف :

الحزب بالفعل راح يتم ، بس مو بهالفترة

لانشغالي وانشغال اخوي طلال ( موسيقي ) وناصر و مي

واذا نبي نعمل حزب لنوال ما راح يكون مثل اي حزب والسلام لعـدة أسبـاب :

1) ان معجبين نوال مثل ما قلت وايد بالمنتدى

2) لانه راح يكون حزب لنوال ، فلازم يكون يليق بمستواها [Wink]

انشالله بس نفضى راح نباشر بتنفيذ الفكرة

هلا اخوي عوضين :

الحمدالله انه اذكياء ، طالعين على نجمتنا [Wink]

واقعي [Smile]

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يوم
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 

ABU NAYEF

و الله معاك حق اخوي ابو نايف..مواضيع نوال كثرت بطريقه مو طبيعيه و صار فيه مواضيع مالها داعي بالساحه.. انا فضل انه يتم افتتاح الحزب بأقرب فرصه و لو تفتحه انته ابو نايف يكون احسن..على فكره كان فيه حزب قديم لاخوي لوفر لو تكملون فيه بعد شي حلو.

[يجيلـ يوم ـك [Smile] ]

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عبدالله

حزب LOVER تم اغلاقه

انشالله قريب بنفتح حزب يديد ، بس طولوا بالكم

على فكرة تنسيقك اليديد حلو للردود

عاجبني اللون

واقعي [Smile]

--------------------
Omar Alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يوم
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 

واقعي

tyt [nut]

من ذوقك بس لا تهفه ناوي استعمله فاهداء يديد [Razz]

[يجيلـ يوم ـك [Smile] ]

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « Khaloodies »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

والله صارت السالفة ماصخة .. بين كل موضوعين لنوال الزغبي في موضوع لنوال الزغبي لول.. يعني أوكيه أنا أحبها ممكن أبلعها .. بس اللي ما يحبها أو مب مهتم بأخبارها شو يسوي ؟ .. كل ما حط عينه على شي طلع لنوال الزغبي لول.... من أخبار من إهداء من نقاش لوول

في إنتظار الحزب..

رد مقتبس:
ولو أرادوا أن يؤسسوا ملتقى لها لأسسوه منذ أول يوم

لكنه الدهاء والذكاء والحنكة

إي والله... قاصدين إنهم يبطون سالفة الحزب عشان تنتشر مواضيع الزغبي وينجحونها غصب لول [Razz]

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

المشاركات: 6371 | من: - دبـــــي - | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

اولا مبروك عدد المشاركات 2004 على السنة اللي احنا فيها لا تشارك اكثر [Big Grin]

ثانيا : على جذي بنخلي المواضيع وما بنفتح حزب

وبعدين يا خالد ما بنفتح حزب الا لو كنت انت اول المشاركين فيه

اذا موافق خلاص بنفتحه [Razz]

واقعي [Smile]

--------------------
Omar Alismail

-

May Elias
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2993

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ May Elias     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكرا عوضين على الاطراء
بس اذا تلاحظ انا اقل وحدة انزل مواضيع نوال الزغبي... كل مواضيعي عن فيروز وجوليا او بنزل مقالات تعجبني...

انا بشارك بالموجود في المنتدى ... ومشاركتي لا تقتصر على مواضيع نوال...
والحمد لله نوال عندها حزب بطرب، ومنتدى خاص ونادي بالياهو ... عددنا على النت 5000 والنوادي العاملة على الارض مسجل بيها حوالي 12000 حتى الان... يعني مو محتاجين نقلب السالمية حزب لنوال...

ومو ذنبي اذا الناس تحب نوال وتتابعها...
وانا شخصيا ما عندي وقت اسس احزاب...
اللي عندي كافيني...

معجبين نوال كثار والبركة فيهم
مي

المشاركات: 10791 | من: Lebanon | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
May Elias
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2993

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ May Elias     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
وينجحونها غصب
ناجحة بلا غصب وبزودها
كل شيء ممكن يشترى الا محبة الناس ... [eyelove]

المشاركات: 10791 | من: Lebanon | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
IlovE_Nz
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 16314

This user is from Trinidad Tobago
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ IlovE_Nz     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا مع الكلام اللي قالو واقعي

بدنا حزب يكون عبارة عن ساحة و مش موضوع

لانو هدا ما بيناسبنا

فياريت نحصل على ساحة خاصة بحزب نوال الزغبي

او نبقى بالساحة الفنية افضل

شكرا او نايف على الاقتراح

المشاركات: 1652 | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طـارق
عضو مستمر
رقم العضويه 15562

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طـارق   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر tarek-_-@hotmail.com
انا بصراحة رافض فكرة الاحزاب احس انها تقسم الساحة الفنية
اتمنى عدم انشاء حزب لنوال الزغبي

--------------------
وداعاً Steve Irwin [Frown]

[Frown] We'll Miss You, Mate

[/center]

المشاركات: 2463 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت