منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » يا مراقبين والله متظايق

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: يا مراقبين والله متظايق
عوضين كايدهم
عضو فعال
رقم العضويه 14896

This user is from Zimbabwe
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عوضين كايدهم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لي حوالي نص ساعة أظبط موضوع مقابلة مع فنان معتزل منشور في جريدة...

وانا مستانس ... لحد ما بعثت الموضوع واذا بي كنت لم اضع عنوانا للموضوع .. فلما ذهبت لسهم الرجوع جائتني الصفحة بيضاء

وحاولت ارجع الصفحة ..وما قدرت ... ليش ؟
ليش ما تنتبهون لهالنقطه؟ اذا الواحد غلط ودز الرساله واهي من غير عنوان ليش ما يحتفظ المنتدى فيها وتجي الصفحة اللي فيها ملاحظة التنبيه على الغلط مع الرساله المرسله بدال ما يضيع تعب الواحد على الفاضي.

والله حرام [Mad] ..مالي خلق اكتبه مرة ثانيه [crying]

--------------------
 -

يا صوت الحق وروح الحرية.. يا كل بطل في سورية.. لو داستكم أقدام الظلم .. سيأتي فجركم ليمسح ظلمة ليل أل أسد ومخلوف وشوكت .. وستلقون بأبناء أنيسة مخلوف الى مزبلة التاريخ . ويكفيكم أن الله معكم.

حمزة يا منور قمرك .. يا زين الشهدا الابرار
لا تحزن قطعوا ذكرك.. وحطوه في فتحة بشار

المشاركات: 4549 | من: زيمبابوي | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Badr     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر b7q@hotmail.com
ههههههههه يا ماصارت معي ..

تعيش وتاكل غيرها يا عوضين ..

عموما أعتقد هالشي مو بيد المراقبين وإنما من الشركة اللي مصممة المنتدى ..

بس صدقني لما ترجع تكتبه دايم يطلع أحلى من الأول [Big Grin]

المشاركات: 7290 | من: London - Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Abu NaYeF
عضو فعال
رقم العضويه 13659

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abu NaYeF   البريد الإلكتروني Abu NaYeF   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تعيش و تاكل غيرها يا بعد شبدتي [Big Grin] , مره وحده صارت معي و بعدها كل موضوع بدي اكتبه اعمل كوبي قبل ما اضغط موضوع جديد [Razz] ..

ارجع اكتب خلينا نشوف شو قصة هل موضوع [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 4233 | من: jordanian-usa | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
zakwan
قلم برونزي
رقم العضويه 14236

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ zakwan         تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر zakwan66@hotmail.com
عزيزي الافضل اكتب اي موضوع على الورد ثم انقلة للمنتدى هذا مافعلة انا

--------------------
 -

عليك بإخوان الثقات فإنهم...قليل فصلهم دون من كنت تصحب
ونفسك أكرمها وصنها فإنها...متى ما تجالس سفلة الناس تغضب

المشاركات: 8811 | من: في اي مـكان يـذكـر فـيـه اسـم الله | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عوضين كايدهم
عضو فعال
رقم العضويه 14896

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عوضين كايدهم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بدر وابو نايف ..هذا اللي حصلناه منكم : تعيش وتاكل غيرها [Mad]
بدال لا تواسوني [crying]

زكوان .. ترا هالاختراع اللي اسمه المايكروسوفت وورد اعرفه بس ما خطر فبالي يوم كتبت الموضوع..

بس خلاص ما رح اعيد الموضوع ... الموضوع كان مقابله مع حسين الشربيني ... الفنان الشرير ابو دم خفيف [biggrinjester] ... وكيف يرد على الاسئلة بكل رقي بعد اعتزاله او كما يقول هو ( احالة على المعاش) واعجبني كلامه حين قال لي 40 سنة احفظ كلام الناس ..خليني في الباقي من عمري أحفظ كلام الله.

وكان عندي تعليقات على المقابله [talk] ... بس حسافة راحت علي
...
[Frown] خلاص مابي اعيده لأني مشغول في بحثين [nerd] ادعولي امشي فيهم شوية

[ أكتوبر 26, 2004, 09:23 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: عوضين كايدهم ]

--------------------
 -

يا صوت الحق وروح الحرية.. يا كل بطل في سورية.. لو داستكم أقدام الظلم .. سيأتي فجركم ليمسح ظلمة ليل أل أسد ومخلوف وشوكت .. وستلقون بأبناء أنيسة مخلوف الى مزبلة التاريخ . ويكفيكم أن الله معكم.

المشاركات: 4549 | من: زيمبابوي | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bastaki
قلم فضي
رقم العضويه 16193

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bastaki   البريد الإلكتروني Bastaki   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

وربي انقرصت من اللي صارلك اكثر من مره

واخر مره امس

بس خلاص من يوم ورايح حطها حلئه بودانك

اذا كنت كاتب موضوع هبر وفيه من الايحاء

سو نسخ للموضوع قبل لا ترسله

ودممممممممممت

المشاركات: 2249 | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفارس الملثم
عضو فعال
رقم العضويه 243

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفارس الملثم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أخوي هذا نظام المنتدى , ومالهم علاقة المراقبين

عموماً إذا بغيت تكتب أي موضوع طويل , أكتبه بستخدام هذا البرنامج , وبعد ما تنتهي أعمل نسخ ولصق وارسل الموضوع

تفضل البرنامج
http://forum.salmiya.net/uploads/00000243/ubbe.zip

شرح مبسط للبرنامج

-

[ أكتوبر 26, 2004, 01:56 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: الفارس الملثم ]

--------------------
أضغط هنا للأستماع للقرآن الكريم بأعذب الأصوات مع تفسيره وترجمته

-

مشرف سابق لساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لمميز ساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لساحة الهواتف والنغمات

-

المشاركات: 5717 | من: الــــــرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عوضين كايدهم
عضو فعال
رقم العضويه 14896

مشكوووووووووووووووووووووووووووووور اخوووووووووووووي

[Smile]

وينك ابو نايف ؟ [Smile] قاعد تقللي تعيش وتاكل غيرها [Smile]

--------------------
 -

انساني ما بنساك
عضو مستمر
رقم العضويه 11889

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انساني ما بنساك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لوووووول عوضينو ياما صارت لي هالمشكلة والله وكيلك ما تصير الى في المواضيع الكبيرة [Big Grin]
يا اما انسى احط العنوان او احط صور اكتر من العدد المحدد [Smile]
بس الحين كل موضوع اكتبه على الورد اول وبعدين اعمله نسخ [Big Grin]

--------------------

I'm Not A Fan Of Any One..Not Any More !!!

المشاركات: 3982 | من: ارض الله الواسعة | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شـام
ناقد فني
رقم العضويه 11693

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شـام     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بعرف طريقة وجربتها مرة وطلعت فعالة , في حال ماانرسل الموضوع او طلع متجاوز عدد الصور او اي شي على طول اقطع الاتصال وبعدين اضغط باك , وعلى الاغلب رح تلاقي الموضوع مكانه , المهم يكون مقطوع الاتصال قبل التراجع عن آخر خطوة .
لكن بيضل الاضمن 100 % نسخ الموضوع قبل ارساله

[ أكتوبر 31, 2004, 02:02 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: شـام ]

المشاركات: 1511 | من: syria | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت