منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » انا في مشكله ومحتاج انكم تساعوني ممكن

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: انا في مشكله ومحتاج انكم تساعوني ممكن
حودي
عضو جديد
رقم العضويه 64367

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حودي   البريد الإلكتروني حودي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الى الشباب من ولد وبنات اعضاء المنتدى المحترمين ارجوا انكم تساعدوني انا كنت ادخل على شات كان موجود قبل ايام على موقع السالميه اعتقد كان اسمه الخيال ولاكن المشكله انه هل الشات اختفى المدخل مالته من الموقع وانا ما عرف اسمه بالانكليش ارجوكم الي عنده معلومات عن هل الشات اسمه او كيف ادخل اله يساعدني وللكم الحب والاحترام ارجوا انكم تردوا علي وما تتاخرون وشكرا الكم
المشاركات: 1 | تاريخ التسجيل: مايو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أســـــــطـورة الــعـراق
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 35363

This user is from Iraq
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أســـــــطـورة الــعـراق   البريد الإلكتروني أســـــــطـورة الــعـراق   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر haideralo1981
اعتقد ان هذا هو الموقع بس المفروض منك اول ماتدخل المنتدى تسلم [bye] على جميع الاعضاء وتعرف عن نفسك
صح ولا مو صح [Confused]
واعتقد ان موضوعك ما المفروض يكون في الساحة العامة
بل في ساحة الصداقة والتعارف والشباب كلهم مايقصرون
اهلا بك [rose] في هذا المنتدى ونتمنى منك انك تتواصل ويانة [check] ونشاهد مواضيعك مو بس تخلص مصلحتك واخذت الموقع وبعد [rofl] ما تدخل المنتدى
بلتوفيق [super]
[smoke] احـــــــــــوك أســـطورة العراق [smoke]

--------------------
 -

المشاركات: 1010 | من: بلاد الرافدين | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت