منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » يا جماعة الخير,,تكفون,, I need help

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: يا جماعة الخير,,تكفون,, I need help
× Pink ×
عضو نشيط
رقم العضويه 72984

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ × Pink ×     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
احم احم

السلام عليكم

كل عام وانتو بخير

إلخ...

المهم,,مشكلتي أني جديدة [Frown]

يعني بقدرة قادر عرفت أسوي التوقيع [Frown]

الـ system مال المنتدى صعب مرة <<< أما system [crazy]

وكل ما أحاول أسوي شي تطلعلي رسايل بالإنجليزي

وبما أن ثقافتي أندونيسية ما افهم [nerd]

يعني أنا باختصار أريد اتعلم كيف أحط أغاني وأكتب بالألوان جعل ربي يجعل حياتكم كلها ألوان بألوان [dazzler]

المنتديات الثانية يكون كل شي قدام وجهك ..يعني الموضوع يكون فيها سهل [Frown]

وحتى لما حاولت أحط لون من الوصلة "color " طلب مني رقم [Confused]

بليزز ساعدوني [Frown]

يلا مشكورين مقدما [Wink]

[ سبتمبر 25, 2006, 03:31 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: :: سمية :: ]

--------------------
كنت أبغى أغيّر العالم .. مدري ليه العالم غيّرني .. !

المشاركات: 235 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
alrasheed.
عضو فعال
رقم العضويه 14308

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ alrasheed.   البريد الإلكتروني alrasheed.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وانتي بخير سميه ..

بالنسبه للالوان

اختاري كود color الموجود باسفل صفحة الرد
وبعدها بتطلعلك جمله enter the color وتحتها مستطيل فاضي .. اكتبي فيه اللون المطلوب واختاري موافق .. وبعدها بتطلعلك جمله ثانيه اضغطي موافق ..
بعدها روحي لمكان الرد نفسه وبتلقين كود اللون .. مثل هذا
[COLOR=red] اكتبي الكلام هنا بالنص [/CLOR]

وانا حذفت منه حرف علشان يطلعلك شكل الكود ..

وبالنسبه لاضافه اغنيه
او علشان تعرفين اكواد المنتدى عموما ..
راجعي هالصفحة
http://forum.salmiya.net/cgi-bin/ultimatebb.cgi?ubb=get_topic;f=8;t=000280;p=1

ان شاء الله يكون شرحي واضح
مستقبل مدرس [Razz]

[ سبتمبر 25, 2006, 04:22 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: alrasheed ]

--------------------

-

هوا كلام العيون مش برضو بـ يبقى حٌب =L

المشاركات: 7989 | من: Australia | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
× Pink ×
عضو نشيط
رقم العضويه 72984

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ × Pink ×     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الرشيد إلا دكتور جامعة بسم الله عليك [Roll Eyes]

ممممم تقريبا بديت أكون بالصورة [Smile]

ثانك يو أوي أوي... [Smile]

[ سبتمبر 25, 2006, 04:45 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: :: سمية :: ]

--------------------

المشاركات: 235 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رقية مرقدي
Salmiya Star
رقم العضويه 16397

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رقية مرقدي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سميه لازم تتعودين يعني يصير لك سنتين وتحلين المتاهه قصدي المنتدى .

ماشفتي شئ باقي الغاز

--------------------
 -

المشاركات: 7198 | من: مـملـكـة الانـسانـية | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
× Pink ×
عضو نشيط
رقم العضويه 72984

رقية ما طمنتيني [Frown]

ناقصة ألغاز ومتاهات أنا [Frown]

يلا مو مشكلة..دام أن في ساحة استفسارت بجنن المشرفين [Embarrassed]

كل ما أواجه صعوبة بنزل موضوع [Big Grin]

--------------------

الريـــــــس
عضو نشيط
رقم العضويه 29665

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الريـــــــس   البريد الإلكتروني الريـــــــس   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ان شاء الله انحلت المشكلة .

"اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين، وقيامي فيه قيام القائمين، ونبّهني فيه عن نومة الغافلين، وهب لي جُرمي فيه يا إله العالمين واعفُ عني يا عافياً عن المجرمين"

المشاركات: 198 | من: KSA-Jed | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Spanish-Moon     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هههههههههه حرام عليكم..قالو نغير المنتدى رفضتو..يدخلو اعضاء يستفسرو تتريقو خخخخخخخخ والله انكم تحف فنية فرنسية تركية المانية رائعه [crazy]

--------------------

[Razz]

Men are like parking spots, the good ones are taken and the free ones are handicapped.

[Razz]

المشاركات: 6081 | من: USA | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
**weroode@alhob**
عضو فعال
رقم العضويه 29434

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ **weroode@alhob**   البريد الإلكتروني **weroode@alhob**   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو **weroode @alhob **:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو spanish-moon:
هههههههههه حرام عليكم..قالو نغير المنتدى رفضتو..يدخلو اعضاء يستفسرو تتريقو خخخخخخخخ والله انكم تحف فنية فرنسية تركية المانية رائعه [crazy]

لووووووووووووووووووووووووووووووولز
[rofl] [rofl] [rofl]

--------------------

-

***weroode@alhob***

المشاركات: 7786 | من: Le MaRoC mOn AmOuR | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ايه والله نظام المنتدى سيء...

بحس أنو قديم جدا...

ياريت يتعدل [Smile]

--------------------

.
.
 -

المشاركات: 18268 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الريـــــــس
عضو نشيط
رقم العضويه 29665

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الريـــــــس   البريد الإلكتروني الريـــــــس   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا كان رايي كذا من اول .

بس المشكلة في الشياب اللي في المنتدى مو راضين.

"اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين، وقيامي فيه قيام القائمين، ونبّهني فيه عن نومة الغافلين، وهب لي جُرمي فيه يا إله العالمين واعفُ عني يا عافياً عن المجرمين"

المشاركات: 198 | من: KSA-Jed | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
/ R@MI /
عضو فعال
رقم العضويه 14086

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ / R@MI /   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

1 2 3 :: سمية :: يا حياتي

--------------------

Instagram: itsramoooy
Snapshat: itsramoooy

المشاركات: 6520 | من: الدوحة - قطر | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
× Pink ×
عضو نشيط
رقم العضويه 72984

^
^
^
عيب كده يا ولا... [Big Grin]

عندي داء الحياء المزمن بعيد عن السامعين [crazy]

--------------------

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت