منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » المنتدى للأسوء قوانين جديدة مقترحة (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   
الكاتب الموضوع: المنتدى للأسوء قوانين جديدة مقترحة
مــــراح ®
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11649

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مــــراح ®   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلا m a t r i x

كل اعضاء السالمية يمكنهم

المشاركة للقضاء على هذه الظهيرة

اذا احدكم وجد موضوع او رد غير لائق

يضغط اسفل الرد على  - ويكتب الملاحظة مشرف الساحة يتدخل فورا الى الرد او الموضوع ليقوم بالازم.

لان المشرفين لا يقدرون قرأة كافة المواضيع والردود
في المنتدى

اما قوانين جديدة للمنتدى

لا تكفي لتنبه مثل هذا الاعضاء الذين لا يعرفون
الاحترام

اما خاصية اخفاء المواضيع حتى يوافيق عليه
مشرف الساحة
غير متوفرة في هذه النسخة.

--------------------

-

المشاركات: 9020 | من: الارض | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لوول ياحليلك ياماتركس

انا اصلا غاسل ايدي من المنتدي

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
مراح بس مو هذا الحل بكل احترام

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
}{}{ D a V i n c i™ }{}{
عضو فعال
رقم العضويه 16665

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ }{}{ D a V i n c i™ }{}{         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ m a t r i x ]:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
رد مقتبس:
لا مو صعبة إذا كان المشرفين شغالين كلهم موب ديكورات واسامي مسطرة بخانة المشرفين لا اكثر
طلبك الثاني اكثر من مجهودي بالدوام اللي يوفرلي راتب 800 دينار [Razz]
عاد 800 دينار والله شو
احنا ما نبي نعرف كم راتبك
هذا اول شي
ثاني شي كل مشرف يعرف واجباته
وإنت يوم تحذف كم ررد بموضوع واحد وتقعد تعطي انذارات اعتقد انها اصعب من لما تحذف مشاركة وحده توفر عليك عناء كل هالحدف والانذارات فكر لوول
بعدين الرد اللي مقتبسه قلت بكلامي مشرفين موب مشرف وااحد بالفنية في 8 وينهم قولي كل ويم مشرف سطارين لنا ما يطلعو إلا يوم يكون في خبر عن فنان يحبونه غير جذي ما تشوفهم ديكورات لا اكثر هذا الشي بعد الادارة لازم تستحدث فيه لان المشرفين مو عدد وبس
اللي شغالين بالفنية حالياً ميس جوردون وريمي وانت ساعات
اما اللي قبل صارو مثل تحصيل حاصل بالصدفة داخل شاف شي ما عجبة حذفة

ماله داعي تهضم حق احد موسيقي نشيط وبداح كمان بس انت يمكن موملاحظ وكلمه انت ساعات ماعجبتني لانه مومن حقك تقيمني اذا كنت اشتغل صح ولا ساعات على قولتك اعتقد اني قايم بواجبي عدل موساعات ...
اما عن راتبي فهذا مثل مجازي افهمك فيه انه بيصير الشغل علينا وايد ماقصد اعلمك جم هو ..لكن انت ماتركس معروف عنك انك تجعم وسلوبك بالحضيض يوم عن يوم يزيد ..
حاول تعدل من سلوبك مع الاعضاء واحترم اللي يقدر موضوعك ويرد عليك مره ثانيه

انا ما هضمت حق احد اللي موجود محد راح ينكر وجوده اللي فوق راسة بطحة يتحسسها وكل واحد عارف نفسة
بعدين انت منو عشان تقيمني انا انا ما اجعم احد بس في ناس تييب الكلام لنفسها
واسلوبي هذ

[ أبريل 28, 2008, 03:41 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ m a t r i x ] ]

--------------------

المشاركات: 5859 | من: مملكة البحرين | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
}{}{ D a V i n c i™ }{}{
عضو فعال
رقم العضويه 16665

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ }{}{ D a V i n c i™ }{}{         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو مــــراح ®:
هلا m a t r i x

كل اعضاء السالمية يمكنهم

المشاركة للقضاء على هذه الظهيرة

اذا احدكم وجد موضوع او رد غير لائق

يضغط اسفل الرد على  - ويكتب الملاحظة مشرف الساحة يتدخل فورا الى الرد او الموضوع ليقوم بالازم.

لان المشرفين لا يقدرون قرأة كافة المواضيع والردود
في المنتدى

اما قوانين جديدة للمنتدى

لا تكفي لتنبه مثل هذا الاعضاء الذين لا يعرفون
الاحترام

اما خاصية اخفاء المواضيع حتى يوافيق عليه
مشرف الساحة
غير متوفرة في هذه النسخة.

مرحبتين مراح
هالخاصية من زمان موجوده لكن ما شفنا شي تغير او تعدل
نبي شي اكثر يحزم الامر إذا المشرفين يقولن موب قادرين يحذفون او يشوفون مشاركة وحده وين يشوفون ريبوتات اللي الاعضاء تطرشهاليش تناقضون نفسكم

صح ان الاعضاء اهم اكثر شي قادرين يغيرون من كل اللي قاعد يصير
احنا نبي تحركم معانا يد وحده ما تصفق
انذارات ما رحا تأثر مع اعضاء داخلين يتسلون
وقف عضوية بعد ما راح يأثر وانتو تدرون وساعات توقفون العضوية كم يوم وتفتحونها بعد 10 ايام شنو تغير بعد 10 ايام بالنسبة لعضو تافه

اخفاء المواضيع او الردود غير متوفرة اممممم
مادري شقول بس كنت امتنى تصير لانه راح توفر عناء وايد
غير اليبوت ماكو حل ثاني حل يكون اكثر حزم لهالاشكال

يا خسارة اعضاء وااايد كانو من اكثر الاعضاء نشاط بالمنتدى وقفو نشاطهم لان الوضع ما يستاهل انه يرد او يتعب نفسة ونزل موضوع بعد فترة ايي واحد بلا اخلاق ويسبة بموضوعة او يقط علية نغزة
والظاهر اغلب الاعضاء اللي كانو في السالمية زمان راح ينقرضو إذا ما تغير الوضع
للأسف

--------------------

المشاركات: 5859 | من: مملكة البحرين | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Spark:

ايقاف العضويات و نحط خيارات الانفايت للكل غضو عدد مشاركتى اكثر عن 500

exactly !!

مافي غير هالحل .. صارلنا قرن بنطالب بإيقاف العضويات ..

--------------------

.
.
 -

المشاركات: 18273 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
وراح نطالب قرنين بعد ومحد بسمع

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ماتريكس روق اعصابك كله ولا صحتك [kiss]
انا معك المنتدى وضعه بيخزي وكل شي

بس مافيك تلوم المشرفين يعني مساكين هالاعضاء المتخلفين عم بفقصوا تفقيص وانت لو انحطيت بمكان حد من المشرفين ماحتقدر تلحق عليهم فحرام تظلم المشرفين
خصوصا موسيقي دايما اشوفه ردود محرره متله
وسوري هم مو تاركين حياتهم و 24 ساعه قاعدين عالمنتدى مشان يحرروا ردود كتر خيرهم اصلن الي متفرغين شوي مشان تحرير الردود

انا بشوف الحل هو حل سبارك تتوقف العضويات وتضل خاصية الانفايت !

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ماشالله مصر على الحضيض عيل الاحسن مره ثانيه الواحد يعملك سكب كبر قله ادبك ..وانا ماقميتك منو انت عشان اتعب عمري عليه لوول انا بس حاولت احط حد حق
سلوبك الـ  - بس الظاهر ماكو فايده ..دربك خضر

[ أبريل 28, 2008, 06:58 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: طبيعي ]

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اذا انت عضو قديم و هذا اسلوبك يا ماتركس .. عيل مالنا حق نلوم الاعضاء الجدد اذا ما التزموا بقوانين المنتدى [Smile]

تحياتي

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
}{}{ D a V i n c i™ }{}{
عضو فعال
رقم العضويه 16665

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
ماشالله مصر على الحضيض عيل الاحسن مره ثانيه الواحد يعملك سكب كبر قله ادبك ..وانا ماقميتك منو انت عشان اتعب عمري عليه لوول انا بس حاولت احط حد حق
سلوبك الـ  - بس الظاهر ماكو فايده ..دربك خضر

شكراً ما راح ارد عليك لأان كلامي مع الادرة موب مع المشرفين

--------------------

}{}{ D a V i n c i™ }{}{
عضو فعال
رقم العضويه 16665

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو موسيقي:
اذا انت عضو قديم و هذا اسلوبك يا ماتركس .. عيل مالنا حق نلوم الاعضاء الجدد اذا ما التزموا بقوانين المنتدى [Smile]

تحياتي

[nerd] انا ما غلط على احد وبصراحة ما اعرف اجامل والعب من تحت الطاوله
انا قلت الحال ما ينسكت عنه
ما قلت انت ما تقوم بواجبك وغيرك من المشرفين اعتقد كل واحد عارف حجم نفسة واهو اشقاعد يسوي
انت تحرر وغيرك يركض ويلحق الردرد اللي لازم تنحذف
إذا على هالنقطه انتو موب مقصرين قايمين بواجبكم
بس انا كلامي عن مشرفين موجود اسمهم بالليست المشرفين واهم ما يدخلو إلا بالشهر مره ويمكن بالسنة حسنة
وانتو عارفين من اقصد

[ أبريل 29, 2008, 01:49 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ m a t r i x ] ]

--------------------

مـــــــســــــــتــــــكــــــــه
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 
افاااااااااا قصدك يعنى المشرف روح روحي
والله عيب تقط نغزات على مشرفين

بعدين المشرفين مو مقصرين
وله لايكون ماعندهم شغله غير المنتدى 24 ساعه
كثر الله خيرهم فديتهم ويخليهم ذخر للمنتدى يارب

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
a7la Kuwaity Cool
عضو نشيط
رقم العضويه 83838

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ a7la Kuwaity Cool   الموقع المفضل للعضو         تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 00202  عنوان ياهو ماسنجر ahmed.mostafa83@yahoo.com  عنوان المسنجر ahmed.mostafa83@yahoo.com
صدقوني يامراقبين انتو بس لو تطردون مستكه وفتكات هانم اللي هي طبعا شخص واحد

راح يكون المنتدا بخير وراح تدوم المحبه والأمن والحب بين الاعضاء

بليز ياريت تحققون طلبي بأسرع وقت ممكن

--------------------

-

المشاركات: 409 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـــــــســــــــتــــــكــــــــه
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^
ورب الكعبه سمعنا منك هالجملة مليوون مرة ماتلوع جبدك

وحامض على بوزك ما اطلع من المنتدى لانى جالسه ب احترامي واخلاقي

موووت بحرتك وغيضك مني

وفتكات مو انا تبون تطردونها اطردوها لانى شفت لها ردود مو حلوة بصراحه لوول

يالله باى فارج

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت