منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » مشكلة جديدة من نوعها (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: مشكلة جديدة من نوعها
mohamd UAE
عضو فعال
رقم العضويه 87903

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 33 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mohamd UAE   البريد الإلكتروني mohamd UAE   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

بســـم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم المراقبين والمشرفين الاعزاء [pleased]
في مشكلة تواجه العضو وفاء صارلها شهر كامل على هذه الحاله [help] ماتطلع لها الا اعلانات يوم تفتح السالمية [help]

وهذا نص الرسالة من اي باد بنت خالتها [girlie]

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو TH,wafaa.DH:
دنادين الحقوني انا في ورطة لي اسبوعين موقادرة ادخل من لابي توبي مدري ليش موراضي يفتح معاي المنتدى والله تعبت من هالحاله وباتابعكم من الجوال مع اني كمان جربت من لابي توبي القديم بس موراضي ايش المشكلة ساعدوني بليز بس يفتح معاي الموقع وتطلعلي الاعلانات فوق بس والصفحه كلها بيضا وانا الحين داخله من اي باد بنت خالتي بليز ساعدوني ايش اسوي طفشت وتعبت
[crying]

طبعا هي من شهر تقولي بس انا عندي زهايمر واليوم لما كتبت بالملتقى تذكرت [Big Grin]
اتمنى يكون في حل لآن الوضع صار اوووفر بجد [cleverman]

وشكرا [Mad]

تحيااتي الدندونية وبس
محمد الامارات

--------------------

-
my instagram: mohamd_uae

-

المشاركات: 6190 | من: UAE - QTR | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

أنا عندي نفس المشكلة لول,
لكن مع الانترنت اكسبلورر, لكن مع الموزيلا مافيش,
قلها تستعمل الموزيلا و هيمشي الحال باذن الله [Smile] /

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ثانكس محمد ع الموضوع
وان شاءالله في حل ويساعدونها الإدارة [heartpump]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MaShaRy ™
البوكر الفني
رقم العضويه 90066

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MaShaRy ™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
قولها تغير البروكسي او الايبي

كثير تمر علي هالمشكلة

--------------------

Click for fullsize image
🚶💘

المشاركات: 11754 | من: ksa | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لـولـوة
عضو فعال
رقم العضويه 89597

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لـولـوة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو حمووزوو:

أنا عندي نفس المشكلة لول,
لكن مع الانترنت اكسبلورر, لكن مع الموزيلا مافيش,
قلها تستعمل الموزيلا و هيمشي الحال باذن الله [Smile] /

انا كمان المنتدى مابيفتح معي بالانترنت اكسبلور بس الاعلانات بتظهر الباقي لا

قلها تغير المتصفح

--------------------
 -

المشاركات: 7560 | تاريخ التسجيل: أبريل 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا كمان المنتدى مابيفتح معي بالانترنت اكسبلور

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12001 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انترنت اكسبلور ؟ شخباري لول
جد انتو لساتكم تستعملو هالمتصفح الخايس ؟

[ يونيو 24, 2011, 09:44 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ™BLUE ]

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مافي متل google chrome ( قلوووووووووووب )

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47828 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو دوك The:
مافي متل google chrome ( قلوووووووووووب )

جد كلامك صحيح .. اسرع المتصفح شفته في حياتي ..
بس سلبية الوحيدة لكروم ما يحفظ باسوردات و يوزرات منيح ..
مش متل فايرفوكس في هالناحية ..

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ™BLUE:
انترنت اكسبلور ؟ شخباري لول
جد انتو لساتكم تستعملو هالمتصفح الخايس ؟

انا بستعمل فايرفوكس بعضويتي هدي
اما في اكسبلاور بستعمل بيه العضوية تبع المسابقة
الان صرت لما احب ادخل لازم اخرج وايعد ادخل بالعضوية الثانية والله كثير متعب صارت

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12001 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

بلال يا منفصم لول [Big Grin] /

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

والله كنت عارف باه راح تقولها
بس ترا انا مسلفها كرمال المسابقة من حدى 2

--------------------
Click for fullsize image

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank

[kiss]

--------------------

-

™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

حمزة بتحكي ععن انفصام و انت كمان عندك عضويتين وعضوية ام نخور ايضا [Wink]
خلينا ساكتين بلاش فضايح ..
بلال يا حبي انفصم متل ما بدك .. وما تسمع كلام المنفصمين لول [Big Grin]

--------------------

-

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 2 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

لول,
لا ابشرك عندي 4,
و وحدة منهم بتاعة ابويا [battingeyelashes] , بس كلهم بنكـ حمزة و علم الجزائر [Big Grin] ,

مين ام نخور دي !!؟ صديقة الطفولة اكيد [Big Grin] [Razz] /

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت