منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » عندي مشكلة وياريت حلها

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: عندي مشكلة وياريت حلها
zahraa_zooz
عضو نشيط
رقم العضويه 39201

This user is from Iraq
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ zahraa_zooz   البريد الإلكتروني zahraa_zooz       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم
شلون الصحة
بس ولو زحمه عندي مشكله تحدث من قبل سنتين أو أكثر
اللي هي :
كل ما أفتح المنتدى تظهرلي نفس الأحداث الي صارت قبل يومين أو اسبوع يعني اذا المنتدى افتحه يوميه أو باليوم كم مره متظهر الي المشاركات الجديدة .
واني تقريباً صارلي أكثر من 3 اسابيع ما دخلت للمنتدى اليوم فتحته وظهرتلي المشاركات الجديدة بس لفتره والحين متظهر اي مشاركه جديدة يااااااريت الحل لانه هذا الخلل يمنعني من الدخول للمنتدى وأرجو المساعدة
مع جزيل الشكر

--------------------
 -

المشاركات: 204 | من: IRAQ | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.NiN.•
عضو
رقم العضويه 21036

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.NiN.•     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا بيصير معي هيك لما افتح من الشغل
بس لما بعمل تسجيل دخول بيصير عادي

انتي بيصير معك هيك حتى و لو سجلتي الدخول؟

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 23512 | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
zahraa_zooz
عضو نشيط
رقم العضويه 39201

This user is from Iraq
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ zahraa_zooz   البريد الإلكتروني zahraa_zooz       تحرير/حذف المشاركه 
شكراً على الرد
اي نعم المشكله تصير عندي حتى لما بسجل دخول
بس مابعرف الحين استغربت لما شفت بتحدث عندي المواضيع الجديده انشاء الله انحلت المشكلة

--------------------
 -

المشاركات: 204 | من: IRAQ | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•SaLMaN•
عضو مستمر
رقم العضويه 90133

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •SaLMaN•   البريد الإلكتروني •SaLMaN•   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكلة غريبة .. لكن اتوقع تسوي تحديث بأعلى الصفحة وتتحدث الصفحة ... او يمكن انته كنت حافظ الصفحة السابقة فاا ثبتت المواضيع القديمة على هارديكك

--------------------
 -

المشاركات: 2396 | من: kSa | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت