منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » ____[المــلــجــأ الــفــنــي]____ (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  26  27  28   
الكاتب الموضوع: ____[المــلــجــأ الــفــنــي]____
{Memories}
عضو مستمر
رقم العضويه 90854

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ {Memories}     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو sami89:

صج انكم مو مال نقاش بعدين تتحلطمون ع الحال اللي وصلنا لها لأن نسكر أي باب للنقاش مثل اللي يخفي عيوب وجهه بالمكياج [help]

[heartpump]

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو sami89:

بعدين من جد تخيلوا اللي يسوي رياضة أو مشغول بشي يسمع شيء ديني , بالعكس رح يكون نوع من عدم الإحترام للأوديو الديني
إحنا نسمع أغاني لما نسوي رياضة أو نكون مشغولين بشي حتى ما نحس بالوقت , و أوقات الفراغ اللي عندنا منها ساعات كثيرة بحياتنا المملة

انا ماشي بالمبدأ ده خصوصا لو شغال وانا شغلي كله ع الجهاز وvs حاجة تقرف
طول الوقت بشتم البرنامج والجهاز والوقت نفسه [Big Grin]
+ الموسيقى عندي مش بسمعها عشان اتحشتف ع الحب اللي راح [crazy]
اهو تسليني وتملي الفراغ بلا هم

--------------------

Ask!
 -
إلى متى ..؟

المشاركات: 2911 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{Memories}
عضو مستمر
رقم العضويه 90854

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ {Memories}     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ::Modmenat Diana:::

توني انتبه !!!! بدر موضوعي تحت اخرتها تفتح موضوع يديد
هذاك عاش سلسله من اللجؤ للملجأ

باي بروح ملجأي [bye]

[rofl]

--------------------

Ask!
 -
إلى متى ..؟

المشاركات: 2911 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

بدير

بملجأئي طالبين قهوه عربيه
طرش بسرعه ولا خل اي احد رد عليك من الخونه يبلي القهوه
[Mad]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
علوووش واااو نيالك [super]

فجر [heartpump] لازم تتشجعين انتي ما يفيد بيج العيني واغاتي انتي لازم الواحد ياخذك على غفلة حتى تروح هالخوفة اللي عندك

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا مش فاهم ليش موضوع الموسيقى اتسكر ما صار فيه اي شي عشان يتسكر و قاعدين نتناقش فيه !!

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17685 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^^

منى ما تحب ريانا

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[help]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17685 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

عشان طلول برد ولا ملجأئي هناك
هو صح انا معاك حلو الواحد يسوي مغامرات ويجرب اشيا يديده
بس الخوف بقلبي موجود وخصوصا سالفه هالنطه
انا بالطياره اذكر مره طالعت فوف طول الرحله ماسكه ريل اخوي خفت
ومو اول مره اسافر بس خفت لول شفت تحت
صعبه

خلني ابدا اعالج نفسي من الخوف من الطيور والقطاوه
وبعدين نصعد فوق لول

بس شنو يعني العيني واغاتي ؟
مثل لول

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
saimennz
عضو فعال
رقم العضويه 88065

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ saimennz     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خسارة طلعت ريم مهرات!! كان اليوم هزت المسرح

--------------------
 -
 -

المشاركات: 6695 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A.l.A
عضو فعال
رقم العضويه 90115

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A.l.A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
افتحو موضوع لتغطية برايم the voice

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 5367 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
العيني واغاتي يعني انت ما تجين باللين والطيب لازم نشد عليج شوي
اخ لو انتي عندي يومين واخلي قلبج قلب رجال
اساسا ما يحتاج اشتغل عليج مجرد تتمشين بالشوارع مع هاللاصقات والمفخخات والهاونات لا اراديا حيموت قلبك [rofl]

سايمنز هو انا وين ما اروح تذكروني بريم [crying] [heartpump] [heartpump]

كله بسبب عاصي ابو باروكة [help]

--------------------
Click for fullsize image

T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو €AlAEDiN:
افتحو موضوع لتغطية برايم the voice

ما يحتاج علاء خلينا هنا

خايف ع خولة اليوم اذا ما رجعت بالجمهور كاظم حيتهور ويطلعها ويختار عمار

انا اهم شي عندي ستار وخولة يرجعون

--------------------
Click for fullsize image

A.l.A
عضو فعال
رقم العضويه 90115

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A.l.A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا مش هامتني النتيجة
البرنامج كله مواهب مش بطيقها
بس بتمنى البرايم يطلع حلو و ممتع

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 5367 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zoghaibi
عضو فعال
رقم العضويه 90512

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zoghaibi   البريد الإلكتروني Zoghaibi   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر http://imageshack.com/a/img96/72
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طــلال:
منو عنده الجرأة ينط من هالاتفاع

-

انا على اتم الاستعداد بس لازم حد ينط قبلي حتى اتشجع

اتمنى اعيش هالمغامرات

+

اتمنى اعيش مغامرة لوست توقع الطيارة بالغابات ونضل عايشين ننتظر الانقاذ وبالاخر نكتشف الغابة تمنيت اني اكون على الطائرة الماليزية [rofl]

am in talal [super]

جد والله, ابي اسافر ل دول برع وانط او اسوي اي مغامرة خطيرة [dance]

المشاركات: 4203 | من: E A R T H | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
قاعدين يحتفلون بعيد ميلاد صابر بالكواليس

http://instagram.com/p/lkmUftFDG0/

--------------------
Click for fullsize image

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  26  27  28   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت