منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » استرجاع عضوية قديمة

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: استرجاع عضوية قديمة
طيب الذكر
عضو جديد
رقم العضويه 91713

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طيب الذكر   البريد الإلكتروني طيب الذكر   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم

عندي عضوية قديمة بسم
الجوالات الذكية ®

ناسي اسم الدخول والايميل ضيعته اذا ممكن استرد هذه العضوية

لي اصداقاء فيه احب التواصل معهم وشكرا

--------------------
الله يصلح الحال

المشاركات: 4 | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مالقيت ولاعضوية في هالاسم ياليت تيب لي اي مشاركة بعضويتك القديمة عشان اعرف رقم الملف
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طيب الذكر
عضو جديد
رقم العضويه 91713

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طيب الذكر   البريد الإلكتروني طيب الذكر   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
http://salmiyaforum.net/cgi-bin/ultimatebb.cgi?ubb=get_profile;u=00020856

هلا اخوي طبيعي رابط العضوية موجود فوق [Smile]

ياليت تغير الايميل علي ايميل هذه العضوية

أو ارسلي اسم الدخول فقط
وجزاك الله خير

--------------------
الله يصلح الحال

المشاركات: 4 | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اوكي راح اغير الايميل بس لازم اعرف منك الايميل القديم الي مسجل فيه العضوية عشان اقدر اغيرة بايميلك الحالي

وترى اول ماغيرة هضويتك هذي راح توقف لانه السستم مايقبل عضويتين بنفس الايميل

سو ممكن تكتب لي اسم الايميل القديم عشان اتاكد انه انت هو الشخص صاحب العضوية

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طيب الذكر
عضو جديد
رقم العضويه 91713

ناسي الايميل القديم

ممكن hello_144@msn.com

--------------------
الله يصلح الحال

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
لاابدا ولا قريب منه

بداية الايميل ABO

حاول تكملة عشان اعرف انه انت

[ مارس 23, 2015, 06:15 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: طـبـيـعيـے ]

طيب الذكر
عضو جديد
رقم العضويه 91713

Aborafa

--------------------
الله يصلح الحال

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
اوكي صحيح الخطوة الان ارسل لي ايميلك الحالي اعشان ارسلك عليه الباسورد وتقدر تدخل من عضويتك القديمة فقط ارسل لي الايميل الجديد الي تبيه فيه عضويتك تشتغل عليه

[ مارس 29, 2015, 12:56 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: طـبـيـعيـے ]

«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طبيعي
رجع عضوية عاشق سمر بليززز

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو «[.MASTER.]»:
طبيعي
رجع عضوية عاشق سمر بليززز

[Embarrassed] [Embarrassed]
[sick] [sick] [sick] [sick]

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت