منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ساحه العنايه العامه بالصحه والجسم » حكايه الرشاقه الناجحه ...بدر العليان (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: حكايه الرشاقه الناجحه ...بدر العليان
بحب فغرامك
عضو نشيط
رقم العضويه 90229

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بحب فغرامك         تحرير/حذف المشاركه 
بدر الف حمدلله عسلامة مرة تانية [Smile]

توني قرات موضوعك تبع شد البطن ,, بس اعتقد قديم شوية , لان اخر رد الك كان بعد كم يوم من العملية وبعدك ما فكيت المشد ..

ليش ما كتبت بقية المراحل من بعد شد البطن وخصوصا لما فكيت الكورسيه ,, والنتيجة الاخيرة ,, [Smile]

وموفق نشاءلله [kiss] [rose]

--------------------

-

المشاركات: 971 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

اول شي الحمدلله على سلامتك يا اغلى بدر عندي بالدنيا [rose] .. وتستاهل كل النتايج الحلوه اللي وصلت لها ..

لانك من جد تعبت وقدمت تضحيات كثيره يمكن لي يومنا وانت تدفع ثمنها .. وكل هذا بس عشان تحقق حلمك وتوصل للوزن المثالي اللي تحلم فيه .. والله ماجاملك يا بدر بس والله العظيم انت صرت قدوه لناس كثار انا شخصياً اعرفهم .. كلهم حطوا صورتك جدام عينهم واتخذوك مثل لهم بالصبر والمثابره والطموح ..

انا وايد فخور بصداقتي فيك .. وفخور اكثر لاني كنت واحد من الناس اللي عاشوا معاك التجربه كلها من اول مابديت فيها لحظه بلحظه لحد ماوصلت لهالمكان .. اعتبر نفسي محظوظ لاني كنت اشوف مثال حي جدامي للانسان اللي يحط هدف ويكون هو الوحيد اللي متأكد ومؤمن انه راح ينجح فيه بينما انا وغيري كثار كانت نظرتنا العكس .. وبالاخير قدرت تكسر توقعاتنا كلنا وتحقق حلمك ..

كل اللي اتمناه لك الحين هو الصحه والعافيه .. حافظ عليها وانتبه لها زين .. لانك خلاص وصلت للوزن المثالي .. ولازم توقف لين هالحد وخلاص وتلتفت لصحتك شوي وماتخلي موضوع الضعف يصير هوس بالنسبه لك ويكون شغلك الشاغل ليل ونهار .. ولا بعدين بينقلب حالك وتصير النتيجه عكسيه .. عسى الله يحفظك ان شاء الله

واسمحلي اذا ظليت فتره طويله مارديت فيها على مواضيعك بهالساحه .. لانك تدري فيني ماحب ادخلها ولا اشارك فيها [Razz] .. ونصيحتي الاخيره لك .. عيش جوووك عالاخر وحس نفسك انك صرت نجم مشهور [Razz] .. يعني انت صح وصلت للشهره شوي لول << تذكر يوم اتصلت لك ذاك اليوم وقلت لك عن الايميل اللي مطرشينه لنا الشغل على ايميلنا الرسمي؟ وصورتك قبل وبعد؟ لووول قلت حق الموظفين هذا رفيجي بس محد صدق [Mad] ..

وشي اخييييير وهالمره صج اخييير .. كل صوره لك تقول الزود عندي ماشاءالله [nut] .. روعه طالع يا الضعيف [Razz] .. جد والله في صور لك احلى بمليون مره من نص صور فنانين الصف الاول .. زين انك ضعفت عشان نشوف هالمواهب اللي كنت خاشها عنا [Big Grin]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
// BanDar //
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87745

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // BanDar //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
برافو عليك

حققت انجاز كبير واهنيك كثير

ماكو احلى من الصحه والرشاقه

--------------------

المشاركات: 13012 | من: k.u.w.a.i.t | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بدر خلاص عيش حياتك دحين و كل إللي تبغاه [Big Grin]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47854 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لـولـوة
عضو فعال
رقم العضويه 89597

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لـولـوة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ماشالله تبارك الرحمن اهنيك على قوة الاراده

والله يديم عليك الصحة والعافية

--------------------
 -

المشاركات: 7560 | تاريخ التسجيل: أبريل 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_ غـلا حصـه _
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17970

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _ غـلا حصـه _     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

ماشاءالله

تبارك الرحمن صج صج حدك بطل

احلا احساس بالدنيا لمن يكون للانسان حلم و يحققه
طبعا هالشي ما يا الا بارادة

و بموضوعك عطيت حافز حق وايد ناس يغيرون من نفسهم

اهم شي حافظ ع الانجاز اللي سويته و لا تهمل صحتك [rose]

+

عجبتني الصورة الاولى ماشا الله صرت مزيون عقب الضعف [Big Grin]

-

--------------------

,

يَ صبــر قَلبٍ ..
يـ ح ـلم بالتـخرج ,

كــل ليلـة ~

المشاركات: 9442 | من: ][ دنــيآ كــ..ــفـى الله شـــ..ـــرهــآ ][ | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الشـقـردي
عضو فعال جدا
رقم العضويه 16752

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الشـقـردي   البريد الإلكتروني الشـقـردي       تحرير/حذف المشاركه 
شفت الموضوع في مدونة السلطانه عسى الله يعطيك على نيتك وتتحقق احلامك

--------------------
 -

المشاركات: 9058 | من: K-U-W-A-I-T | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A.D.K
عضو مستمر
رقم العضويه 6927

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A.D.K     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بدر تعال وقف معاي مت وانا اعاني من السمنه ):

--------------------

A.D.K
قطري مغرور

المشاركات: 3313 | من: GB-QTR | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــبوبہ   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ما شاء الله تبارك الرحمن الف مبروك طبيعي على النتيجة اللي وصلت لهااا

كنت شي و صرت شي ثاني ما شاء الله عليك
حتى ويهك بين و طلعت ملامحك

الله يحفظك ان شاء الله طبيعي لا تهد الفيتامينات خاصة الحديد و الكالسيوم مهمين حيل

الله يكافيك شر العيوون ان شاء الله
و يهنيك بالنتيجة اللي وصلت لها [Big Grin]

عقبالي انزل 5 كيلوات => وايد عليج هههههههههه [Razz]

--------------------

أبشرك قلبي نسى طعم الآلام .. نموت لكن ما تموت الكرامه
دامك نويت الصد فالوعد قدام من يومنا حتى تقوم القيامه ....

-
ياللي تقول في غيبتك حدي أيام .. و يرد قلبي يشتكي من غرامه
بهديك للهجران عام ورى عام .. لا عاش راسي لو رجع في كلامه

.. حــبوبہ ..

المشاركات: 14858 | من: كو المحبة يـــت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت