منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــــة الــسياحــه والـسفـــر » [ممكن مساعدة؟ اروح القاهرة او شرم الشيخ؟] (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: [ممكن مساعدة؟ اروح القاهرة او شرم الشيخ؟]
NRJ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 18286

This user is from Brunei
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ NRJ   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلا

مقرر اسافر بعد 15 يوم انشاء الله

قررت انو اروح مصر ام الدنيا [Big Grin]

بس محتار بين القاهرة و شرم شيخ

اصحابي اغلبهم عايزين شرم

عندي اسئلة

بكم تبعد القاهرة عن شرم؟

شو احسن الاوتيلات بشرم؟

شو الاماكن اللي تنصحوني ازورها بشرم؟

شكرا

--------------------

Click for fullsize image

BOKRA

المشاركات: 9802 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FisaalModerator
مشرف
رقم العضويه 31

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fisaal   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Fisaal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

شرم الشيخ هي منتجع بحري فقط وليس مدينه

يعني مافي اسواق ولا مولات كجرد هوتيلات على البحر للسباحه وبعض المقاهي والمحلات الصغيره للهديا

يعني كل الترفيه يكون داخل الفنادق من سهرات وحفلات ومطاعم

بالنسبة للسكن يفضل ان يكون على خليج نعمة وافضل الفنادق
الماريوت
روتانا

ماتريم جولي فيلا
المرديان

اذا كنت تحب الاجواء البحرية والسباحه والشمس اذهب الي شم الشيخ

واذا تحب المدن بصخبها والزحمة والاسواق والحياة اذهب الي القاهره

تبعد شرم الشيخ عن مدينة القاهره بحدود 390 كيلو

[ أكتوبر 01, 2010, 07:56 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Fisaal ]

--------------------
 -

المشاركات: 15562 | من: دار آل الصباح | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
NRJ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 18286

This user is from Brunei
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ NRJ   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكرا فيصل

--------------------

Click for fullsize image

BOKRA

المشاركات: 9802 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
يونس لو كان رمضان جان قلتلك روح قاهره

بس صدقني الحين احسنلك ترووح شرم و رح ترجع مبسوط
بجد مافي بجمالها زي

و لو رحت هاتلنا تقرير

القاهره حلو بس نوت واو شووف الموضوع تبعي

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
NRJ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 18286

This user is from Brunei
خالد ايش الاوتيلات الحلوة بشرم

--------------------

Click for fullsize image

BOKRA

KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
عندك ماريوت هوتيل فخم
في كما هيلتون كثير ناس حبوه
و سمعت انهم فتحو راديسون كمان

بس للعلم كمان الهوتيلات يلي ارخص منهم مش بطاله
هو على حسبك انت لو رح تقعد بلهوتيلو بدك مسبح و مكاعم الخ احسنلك الهوتيلات الكبيره زي هيتلون و ماريوت

لو بدك هوتيل عادي حلو و نظيف و بس عشان تنام روح للهوتيلات العاديه

اصلا بشرم انت رح تطلع كل مره

[ أكتوبر 01, 2010, 11:20 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Royal Prince Khaled ]

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يونس روح شرم وانت مغمض عيونك
مافي مقارنه بين زحمه وقرف القاهره ب شرم [heartpump]

انا رحت لها بشهر 8 -2009

جد استمتعت كثييير كتييير بس زي ماقلولك الاخوان شرم عباره عن منتجع كبير فنادق ومسابح وبحر ورياضات مائيه وجتسكي ودايفنق وبارشوت وزي كذا
وبيتش بارتي وطلعات سفاري وفي نايت كلوب ورقص واذكر كان في حفله لفضل شاكر لمارحت انا بس ماحظرت

روح وانت مطمن بس اهم شي تسكن بفندق قريب من المشايه او يكون في خليج نعمه
مثل ماريوت او الهلتون بو 4 نجوم لاتروح بو 5 نجوم لانو مو علي البحر لازم تقطع الشارع عشان تنزل البحر
انا سكنت بالهلتون 5 نجوم الفندق حلو بس عيبه مو علي البحر دغري صح المسبح كثير كبير وروعه والمطعم حقهم لذيذ وطلبت منهم ينقلوني ل الثاني الي علي البحر دغري بو 4 نجوم حلو حلو عباره عن اكواخ منفصله بيجنن بس قالولي فل [Embarrassed]

انصحك الماريوت حلو اصحابي كانو فيه بس عيبه انو بعيد شوي عن المشايه الي هو شارع الشيخ عيسي الي فيه المقاهي والمطاعم والبارات [Big Grin]

ولو باقي مارحت وبغيت استفسار انا جاهز [Big Grin]
اقولك وين تسهر وين تصيع [rofl]

[ أكتوبر 02, 2010, 06:34 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [AZOOZ] ™ ]

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
NRJ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 18286

This user is from Brunei
شكرا خالد و عزوز

عزوز خلاص فيك تقول استقريت على شرم
بس ماني عارف ايش حسوي بخصوص الطيارة
مافي طيارة على طول لشرم
يعني لازم اخد سيارة ولا شي لاوصل لشرم؟

لو الماريوت او الهيلتون بيوفرون خدمة انهم يجبوك من المطار اسكن فيهم ماعندي مانع؟

و ياريت لو عندك ارقام الماريوت او الهيلتون عشان اسوي حجز و نفسي اعرف كيف انت سويت حجز بالفندق و الدي منو

بالنسبة لسهر شكلك فاهمني هههه

انا عايز اروح اول حاجة لل pacha اكيد بتكون رحتها انت؟

و في اماكن للسهر عربية؟ يعني كباريهات [Big Grin] من الاخر

و اي نصيحة تانية منك حتفدني و حكون شاكر

--------------------

Click for fullsize image

BOKRA

KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

younes you can make reservation online search for it,

Tell me when u want to go i can try get u discount on your room

AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يونس مطار شرم يستقيبل طيارات دوليه علي حسب انت جاي من وين

انا لما حجزت من الدمام كان في دايركت الدمام شرم

بس انا رحلتي كانت الدمام القاهره جلست اسبوع بعدين القاهره شرم طيران داخلي جلست اسبوع بعدين رجعت للقاهره جلست اسبوع

واتوقع عندكم مكاتب سفريات بالمغرب تقدر تحجز زي ماتحب
انا لما حجزت عملت هيك ووراني الغرفه الي بسكن فيها وكل شي ولو تحجز عن طريق الانترنت اتوقع بيكون ارخص بس بشوف انك تروح لمكتب مافي فرق

وزي ماقلت لك اغلب الفنادق قريبه من البحر وجنب بعض بس اهم شي خذ فندق علي البحر علي طول يقول الموظف قريب مترين علي البحر والكلام ده لاتصدق لول لاتتورط توريطتي

واماكن السهر حزبطك بكتبلك لسته وين تروح كل يوم بالليل لول

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FisaalModerator
مشرف
رقم العضويه 31

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fisaal   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Fisaal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
معظم شركات الطيران العربيه لها رحلات الي شرم الشيخ

على سبيل المثال عندنا بالكويت 3 شركات طيران كويتية لها رحلات الي شرم الشيخ

الكويتية
الجزيره
الوطنيه

--------------------
 -

المشاركات: 15562 | من: دار آل الصباح | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
NRJ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 18286

This user is from Brunei
سالت بالمغرب مافي رحلات لشرم لازم انزل بالقاهرة اول شي

شكرا شباب و انشاء الله بس ازبط التدكرة و الاوتيل اخبركم عشان تنصحوني اسهر فين و ازور ايه

--------------------

Click for fullsize image

BOKRA

AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
يونس عندي لك فكره

احجزت رحلة الصباح للقاهره ولشرم رحلة متاخره شوي

والوقت الي بتكون فيه تستني طيارتك اشحن شنطتك وقص البوردنق روح اتمشي بالقاهره علي الاقل زور الحسين وخان الخليلي وقبل الرحله بساعه ونص ارجع للمطار منها شفت القاهره وغيرت جو

--------------------
 -

[heartpump]

NRJ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 18286

This user is from Brunei
حلوة الفكرة عزوز و هيدا اللي فكرت فيه

--------------------

Click for fullsize image

BOKRA

AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
اي انت اصلا داخل القاهره لانك بتروح طيران داخلي ل شرم فحرام ماتتمشي بالقاهره وتشوفها ولو انها زيارتك الاولي اتوقع علي الاقل تشوف النيل وخان الخليلي والحسين

--------------------
 -

[heartpump]

الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت