منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » _____________اسامه OsamaHappy birthday _____________________ (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   
الكاتب الموضوع: _____________اسامه OsamaHappy birthday _____________________
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *

[rose] [rose] [rose] [rose] [rose] [rose]

خالد مناسبات يقدم [Big Grin]

عيد ميلاد اطيب قلب من السالميه

العضو الاصيل Osama

-

من اطيب الناس يلي قابلتهم من السالميه و انسان مسالم و خفيف الدم و معرفه سنه ومن اول يوم تتعرف عليه تقدر تكتشف طيبته و خفه دمه بلهمناسبه الحلوه

عيد ميلادك اتمني لك الصحه العافيه والنجاح بحياتك العلميه والعمليه و وانشاءالله العمر كلو
وفي كلام كثير ودي اقولو بس اخلي هلكارد الحلو يقول يلي مو قادر اقولو انا

-
[rose] [rose] [rose] [rose] [rose] [rose]

Osama لا تكثر من الكيك

-

بتمني انك تحق اكثر من انت يلي تحلم بيه
وبهديك هلغنيه يلي اككيد اكيد تحبها [Wink]

[ يونيو 28, 2008, 01:18 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ™DJ Khaled ]

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
 -

سنة حلوة يا عبيط
كان يوم اغبر يوم ما جيت
سنة حلوة سنة حلوة
سنة حلوة يا عبيط

[eyelove] [eyelove]

اسامة حياتي ينعاد عليك و عقبال المية
بدون ما اكتب وانت عارفني بحبش الحكي الكتير ومن الاخر بعطيها
انت غالي غالي غالي ودرجة غليانك عندي عالية
والسبب كالتالي
انسان راقي
انسان محترم
انسان صادق
انسان ابن ناس >> كيف صارت
انسان مخلص
انسان رائع
انسان متسامح >> كل اللي عملتو فيك وبتسامحني
انسان وانسان وانسان ومجموعة انسان من الاخر [Razz]
وانا بهذه المناسبة احب ان اقدم التهئنة للاخوة ببلاد الاغتراب واهنئم بمناسبة عيد ميلادك

وتفضل هداياك

الطورطة

-

-

-

ميزان حرارة بتعرف الايام وغدرها وبعد الشر عنك

-

حلوة الساعة عجبتني

-

قشاط من جلد البسس .. سبور شيك و بلبق عكتير اشية
و عندو استعمالات اخرى طوشة هوشة تسلخ البني ادم فيه بتجيب اجلو
شايف قديش بفكر فيك و بمستقبلك [Razz]

اخر هدية والاهم

-

بوكس فاضين .. عشان ترجعلي هدايا عيد ميلادي فيهم

وينعاد عليك يارب [kiss]

برسي خالد [rose]

[ يونيو 28, 2008, 03:09 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ™Miss jOrdan ]

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

هالانسان اللي اسمه اسامه اسامه مثل الكلب في وفائه

مثل الحمار في صبره .. مثل القرد في ذكــائه

كل عام وانت بخير حبيبي اسامه

وسبقتني خالد

--------------------

-

مـن يـومها شـو عـاد صـار ..؟
مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
/ Fighter /
عضو فعال
رقم العضويه 48579

This user is from Tunisia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ / Fighter /     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

عنجد من احلى واطيب الاعضاء بالمنتدى

وبيستاهل كل خير.. ان شاء الله تنبسط اليوم
وتحقق كل امانيك بالسنة الجاية

[super]

--------------------

-

المشاركات: 5789 | من: أهيم بتونس الخضراء حبا فاق عن ظني | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
O.u.S.s.A.m.A.VIP
عضو مستمر
رقم العضويه 82589

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ O.u.S.s.A.m.A.VIP     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كل سنة وانت بالف خير اسامة وان شاء الله تتحق كل امنياتك

و ميرسي خالد مناسبات

--------------------
[img]  - [/img]

المشاركات: 2044 | من: morocco | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو انا وفيروز:

هالانسان اللي اسمه اسامه اسامه مثل الكلب في وفائه

مثل الحمار في صبره .. مثل القرد في ذكــائه

كل عام وانت بخير حبيبي اسامه

وسبقتني خالد

[Big Grin] انا فيروووز انا وانتي واحد بس انا
عندي شركه مناسبات وحقوقي محفووظه خخخ مشان هيك انا بسبك الكل [Big Grin]

واسامه حبي يستاهل بعرفوو من ايام طرب

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Scorpian v4.00
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3262

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Scorpian v4.00     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كل عام وانت بخير أسامة [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 9563 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خالد [kiss] ..

بجد إنت من ألطف الأشخاص اللي قابلتهم في المنتدى .. صحيح صارلي فترة قريبة متعرف عليك لكنك جد شخص طيب وعلى نياتك واللي قبلك على لسانك .. بجد مش عارف كيف أشكرك .. الله لا يحرمني منك [rose] ..

عزوز الملافظ سعد .. شو قرد وحمار وكلب وين داخل حضرتك زريبة .. شوف المواضيع الحلوة واتعلم مش صورة وكم كلمة وأغنية << وحدة بوحدة [Razz] .. بيرسي عزوز [kiss] ..

محمد حجازي إنت كمان طيوب [Big Grin] .. ألف شكر وانت بألف خير ..

أسامة وانت بألف خير تسلم ..

ريان ميرسي وانت بخير [Big Grin] ..

سوما بالانتزار [heartpump] ..

ألف شكر خلوود مرة تانية على هالموضوع اللي يجنن ..

Love U All Guys [kiss]

--------------------

.
.
 -

المشاركات: 18371 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,HaiFa
عضو فعال جدا
رقم العضويه 71453

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,HaiFa     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

كل سنه وانت سالم اسامه
[rose]

---

انا وفيروز [crazy]

خالد [rose]

--------------------

.
.

-
 -

.
.
Merci AML <3

المشاركات: 11828 | من: Venice | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[A . M . A . L ]
عضو نشيط
رقم العضويه 73225

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [A . M . A . L ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وانا اقول اليوم هذا مميز بس مااعرف ليش ؟؟

اثاريك من مواليده [Smile]

كل عام وانت بخير اسوم باشا

المشاركات: 757 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*McDesperate
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 83564

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *McDesperate   البريد الإلكتروني *McDesperate   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كل عام ونت بخير اسامه [Big Grin]

انا وياك بنفس اليوم [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin]

--------------------

-

And for a while I forgot the sorrow and the pain, And melted with you as we stood there in the rain

الأيام يا حبيبي بتجري ولسه انا مستنيه، خايفه لا يخلص جتبك عمري ومنتاش حاسس بيــا

المشاركات: 1824 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Je t'aime
عضو مستمر
رقم العضويه 82505

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Je t'aime     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مبروك اوساماه لول

--------------------

-

جـــــــــــــــاري التحــــــــــــميل

Click for fullsize image

I can't live If living is without you

المشاركات: 2189 | من: بعيد جدا ً | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
¤§ مروى §¤
عضو مستمر
رقم العضويه 20931

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ¤§ مروى §¤     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

O S A M A

-

كل عام و انت بالف خير و عقبال الف سنه [rose]

كـ عضو محترم و خلوق و طيب و زول تمام [Razz]

اما كـ فان لــ اصوله ما عليه كلام

اما كـ اخ و صديق top بتفق معه في كل شئ [Wink]

اسامه عقبال ال 100000 سنة بتكون كلها خير و سعادة ونجاح كبيـــــر [Smile]

Thanks ™DJ Khaled [rose]

--------------------

-

فعلا فنانه العرب [heartpump]

المشاركات: 3738 | من: عاصمة الضباب | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
7aMoOoOoD
عضو فعال جدا
رقم العضويه 68050

This user is from Iraq
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 7aMoOoOoD   البريد الإلكتروني 7aMoOoOoD   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MH_ALAZZAWI@YAHOO.COM
اوسااااااااااااااااااااامه كل عام وانت بالف الف الف خير يارب كل الموفقيه والنجاح بحياتك
والله صدق من احسن اعضاء السالميه
تسلم خلووود

--------------------

-  -

You Are The Only Exception

-
اروحــــــلج فـــــدوه

المشاركات: 14417 | من: iRaQ | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سوما شو كل هاد [Frown] .. انربط لساني .. انتي جد مافيش منك .. وفش تاخدي الهداية عجبوني كتير [heartpump] .. والصفات اللي قلتيها إلي كلهم موجودين فيك ضعف وخصوصاً التسامج .. تسلميلي أسوم [kiss] .. وانتي كمان درجة غليانك عندي فوق المية سيليزي والله [kiss] ..

==

اموولة يا حياتي [rose] .. اليوم مميز لأنك رديتي بـ الموضوع .. تسلميلي يا أصالية كلك زووووق ..

==

لميتيد إيديشن .. سبحان الله القلوب عند بعضها [Big Grin] .. كل عام وانت بخير واعتبر الموضوع تهنئة لك كمان [rose] ..

==

طارء فتات عيش لول .. الله يبارك بحياتك برسي [kiss] ..

==

مروى ..

يم يم الكيكة رهيبة [Razz] .. مروش انتي عارفة غلاوتك عندي [Big Grin] .. كلامك وسام << مش الأصالة لول .. على صدري .. ألف شكر على كلامك الذوق يا ذوق وإنتي أخت رائعة مافي منك [rose] ..

==

حموووود بغداد ..

وانت كمان من ألطف وألز الأعضاء وأنا بحترمك كتير .. تسلم كلك زوق [kiss] ..

--------------------

.
.
 -

المشاركات: 18371 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت