منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » [آخر اهداء] يا ضياع أصواتنا في المدى والريح .. القطار وفاتنا .. والمسافر راح .....،، (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: [آخر اهداء] يا ضياع أصواتنا في المدى والريح .. القطار وفاتنا .. والمسافر راح .....،،
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منال القلب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مراحب حبايب قلبي , من غير مقدمات ، ومن غير لف ولا دوران .. راح اهديكم آخر اهداء لأني راح اسافر باكر (الاحد 1/8/2004) ,

-

لا تلوح للمسافر .. المسافر راح .. ولا تنادي للمسافر المــسافـر راح
يا ضـياع أصـواتنا في المـدى والريح .. القطار وفاتنا .. والمــسافـر راح

ياالله يا قلــبي تعـبنا من الوقـوف .. ما بقـى بالليل نجـمة ولا طيـوف
ذبـلــــــت أنــــــوار الــشــــــــوارع وإنـطــــفــــى ضـــــيّ الــحـــــــروف
يالله يا قلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا .. القطار وفاتنا والمسافر راح

مــادري باكـــر هالمــدينة وشتكــون .. النهــار والــورد الأصـفــر والغصــون
هــــــذا وجـــهـــــك يـا الـمــســــافـــــــر لــمــــا كــانــت لـــي عــيــــــــون
وينها عيوني حبيبي سافرت مثلك حبيبي .. القطار وفاتنا والمسافر راح

* عنادوه :

-
وغلاة راشد يا عناد أحبك .. لما كنت زعلان مني ، كنت اعاني (قسم بالله) .. بس اليوم أسعد يوم من عمري لأنك رضيت علىّ , وأخيراً رجعت مياه الانهار والآبار والمحيطات الى مجاريها [Mad] .. اعرف معزتي عندك لأنك اهديتني استثنائياً اروع اهداءات انحفظت بالذاكره , موضوع صور راشد اللي كان سادوحي بلا رحمه .. والموضوع الأخير اللي ذبحتني فيه [heartpump] .. اهداءاتك كانت غير عن كل الاهداءات ، وانت هم يا عناد استثنائي بالنسبه لي <--
من زود فرحة رضاك عني يا عناد كنت راح اتهور بس الله ستر ، والموقف اللي صار اليوم ما راح انساه طول عمري  - .. شو هالمزحه يا عناد والله ذبحتوني هههههه ، انت مسموح لأنك راح تسافر باجر .. بس عبادوه دواه عندي التعبان .
مع الف الف ســلامه حبيبي .. دير بالك على نفسك لأن غالي علينا

* المهم : لأني أكثر عضوه تواجداً في المنتدى (صبح , عصر , ليل) .. لما اغيب فجأه راح تعتقدون فيني شي .. بس حبيت اقول لكم اني راح اسافر ( سوريه) لمدة عشرين يوم ان شاء الله .. وراح اشتاق للسالميه موت لأنه عمري [Frown] .. راح اسافر واترك قلبي عندكم ، قسم بالله مو عارفه كيف اوصف لكم شعوري .. راح احاول اشبك اذا سنحت لي الفرصه .. فمان الله يا قلبي ،،
اووووووووه نسيت [doh!] : نسيت اقول لكم بأن أعضاء المنتدى وكل ما في المنتدى غالي علىّ .. وغلاتكم عندي مثل أهلي لأنكم اهلي .. اشوفكم أكثر من العالم والناس ، قسم بالله احبكم .. اذا كان اي عضو زعلان مني بليز ما يزعل [crying] .. وانا مو زعلانه من اي احد "صدقاً" , فمان الله

-----------------------

منال القلب

--------------------

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 -

-  -

المشاركات: 5818 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تروحين وتردين بالسلامة

بنفتقدج اكيد منال [Smile]

واقعي [Smile]

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Abu NaYeF
عضو فعال
رقم العضويه 13659

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abu NaYeF   البريد الإلكتروني Abu NaYeF   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[crying] [crying] [crying]

بامان الله منال [Frown]

و انا حكيتلك شو شعوري من ها السفره [Frown]

الله معك ولا تنسي الي وصيتك عليه [Wink]

تروحين و ترجعين بالسلامه

[Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 4233 | من: jordanian-usa | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منال القلب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
واقعي :
رد مقتبس:
بنفتقدج اكيد منال
صج ! [nut] .. وأنا أكثر واقعي ، هذا مو سفر .. أحس اني في ماتم (والله ما تسوى [Mad] ) .. الف شكر على المرور واقعي .. أسعدني ردك , حتى دموعي نزلت بلا شعور .. ما ادري ليش صايره رقيقه و حساسه هاليومين [Big Grin] .. راح اشتاق لكم و للسالميه موت موت .. ما راح اوصيك على المنتدى لأنك قد المسئوليه - لطالما كنت و ستكون [Wink] - الف شكر .

--------------

منال القلب [Smile]

--------------------

-

-  -

المشاركات: 5818 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
Abu NaYeF :
رد مقتبس:
انا حكيتلك شو شعوري من ها السفره [Frown]
كنت انتظر ردك يا بو نايف , لما كتبت ردي على واقعي ما انتبهت لردك .. لما دزيت الرد شفت ردك و فرحت .. عارفه شعورك يا خوي والله .. القلوب عند بعضها يا بو نايف .. احس بغصه قسم بالله [crying]
آآآآآآآآآه لو تعرف عشقي للمنتدى ، وآه لو تعرف شلون احس انكم اهلي [Mad] .. عشان جذيه ولهانه عليكم وانا للحين معاكم .. راح احاول اشبك اذا سنحت لي الفرصه .. لأنكم اغلى من كل الناس
رد مقتبس:
الله معك ولا تنسي الي وصيتك عليه
ما راح انسى , والله ما راح انسى (كل شي راح اشوفه مرتين .. مره عني ومره عنك [blushing] ) .. بس اذا صار فيني حوّل انت السبب هههههههه , ما توصيني على شي ثاني !
* بو نايف : كنت انتظر ردك على الموضوع .. ابي اوصيك على اللي بالي باك [lover] .. واتمنى ما تكون زعلان مني .. راح اشتاق لكم حيل ,

-------------------

منال القلب [Smile]

--------------------

-

-  -

بشرى
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13406

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بشرى     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تروحين وتدرين بالسلامه منول [Smile]

راح نشتاقلج مووووووت [blushing]

واذا شفتي رش رش لا تنسين تسلمين عليه اوكي [jump]

[ 01. أغسطس 2004, 01:17 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: بشرى ]

--------------------
.  -

المشاركات: 1417 | من: كويتيه وافتخر | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ليه الجفا
عضو نشيط
رقم العضويه 16303

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ليه الجفا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تروحين وتردين بالسلامه .. راح نشتاق لج ولمواضيعج المتميزة ..............
المشاركات: 300 | من: U.A.E | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
بشــرى :
رد مقتبس:
راح نشتاقلج مووووووت .. واذا شفتي رش رش لا تنسين تسلمين عليه اوكي
يا بعد قلبي يا بشرى .. أنا شوقي فاضحني من الحين [Frown] ، راح توحشوني برشا برشا ، أما بالنسبه لراشد (خل آخذ نفس بالاول  - ) .. بالنسبة لراشد ما راح اشوفه في سوريه .. بس راح اشوفه في منامي .. تتدللين [nut] ، سلامج راح يوصل يا بشرى .. الف شكر على الرد الحلو .

ليه الجفا :
رد مقتبس:
تروحين وتردين بالسلامه .. راح نشتاق لج ولمواضيعج المتميزة
كنت اسابق الريح عشان اوصل لردك [blushing] ، المشاركه اسعدتني وايد .. ما ابيكم تشتاقون لمواضيعي .. أنا كفايه قسم بالله [Big Grin] .. الف مليون ترليون شكر على الرد اللي اثلج دهاليز قلبي .. مشاركه ولا اروع [nut] ، الف شكر يا الغلا .

----------------

منال القلب [Smile]

[ 01. أغسطس 2004, 01:29 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: منال القلب ]

--------------------

-

-  -

الزين كله
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13887

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الزين كله     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تروحين وتردين بالسلامه يامنال [Frown] ..

--------------------
 -

المشاركات: 1349 | من: الامـــ بوظبي ـــارات | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مثل العسل
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 12328

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مثل العسل     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

تروحين وتردين بالسلامه..

[Frown]

--------------------
 -

المشاركات: 1353 | من: الامــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kuwaity^Cool
عضو فعال
رقم العضويه 10667

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kuwaity^Cool   البريد الإلكتروني Kuwaity^Cool   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
راح نشتاقلج وايـد وبنشتاق حق مواضيعج المميـزه .. فعلا بيكون المنتدى طافي نـوره لأنج دايمـا منورتنا بوجودج و بنكون ولهانين عليـج وتردين بالسلامــه أنشاللـه ..

--------------------

-

المشاركات: 6194 | من: k u w a i t | تاريخ التسجيل: أغسطس 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Abu NaYeF
عضو فعال
رقم العضويه 13659

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abu NaYeF   البريد الإلكتروني Abu NaYeF   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
كنت انتظر ردك يا بو نايف , لما كتبت ردي على واقعي ما انتبهت لردك .. لما دزيت الرد شفت ردك و فرحت .. عارفه شعورك يا خوي والله .. القلوب عند بعضها يا بو نايف .. احس بغصه قسم بالله [crying]
آآآآآآآآآه لو تعرف عشقي للمنتدى ، وآه لو تعرف شلون احس انكم اهلي [Mad] .. عشان جذيه ولهانه عليكم وانا للحين معاكم .. راح احاول اشبك اذا سنحت لي الفرصه .. لأنكم اغلى من كل الناس

والله لو تعرفي شو غلاة السالميه عندي غير تحزني علي والله, و اكره ما على اشوف حدا يودع او يسافر و خاصة

الي مثلك والله و الي احس انهم يعشقوا السالميه مثلي حتى الموت [crying]

رد مقتبس:
ما راح انسى , والله ما راح انسى (كل شي راح اشوفه مرتين .. مره عني ومره عنك [blushing] ) .. بس اذا صار فيني حوّل انت السبب هههههههه , ما توصيني على شي ثاني !
يا سلام عليكي يا منال, وبدي سلامتك والله كمان...

رد مقتبس:
* بو نايف : كنت انتظر ردك على الموضوع .. ابي اوصيك على اللي بالي باك [lover] .. واتمنى ما تكون زعلان مني .. راح اشتاق لكم حيل ,
تنتظري عشان توصيني عليه بس, عارف والله [check] ..

الله يسعدك, من هاي قبل هاي, بس يرجع هو [crying]

و والله زعلان منك بس على شغله وحده, انك رح تسافري و تتركي السالميه 20 سنه مش يوم..

على العموم الله معك خيتي و حبيت ارجع ارد على الموضوع

عشان اطمنك اني رح ادير بالي على.......

و فرصه اكتبلك زياده قبل السفره...

فعلا يا منال الله يعينك على الغصه الي دايما تحكي عنها..

لاني حسيت فيها مع سفرك و سفر مساعد و دراسة ماد..

ما بدي احكي اكثر من هيك, غير الله معك و تروحين و ترجعي بالسلامه..

اخوكي: ابو نايف [Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 4233 | من: jordanian-usa | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
همس
عضو فعال
رقم العضويه 1614

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ همس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

هلا وغلا

عطر المنتدى
 -
منال القلب

توني راد من انقطاع واشوف

هالموضوع غيابك [crying] والله راح نفقدك

كيف راح يظل المنتدى من دون

عطر [thinking] عطرك ينعش المنتدى ...

اتمنى لك سفر سعيد وتروحين

وتردين بالسلامه ياغاليه [blushing]

وان شاء الله ما احد يزغل

عليك بعد اليوم [Wink]

يمسافر عسى الله يسمح دروبك

وترد لنا بالسلامه

اذا بطول الغيبه امانه

لا تقااااطعنا ودوم ابعث

سلالالالالالالالالالالالامك [blushing]

حبيت اهديك هالاغنيه

فمان الله يامسافر

--------------------
m7md8@hotmail.com
 -

المشاركات: 4629 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: مايو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مغرومة
عضو نشيط
رقم العضويه 10670

This user is from Angola
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مغرومة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
منولة..
تروحين وترجعين بالسلامة [Wink]

المشاركات: 283 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هالله هالله عاد بالصوغة <<< طالع بشنو يفكر [Big Grin]

لا والله انشالله تروحين و ترجعين بالسلامة ..

و اكيد راح نفتقد عضوة نشيطة مثلج ..

اعتبريها اجازه من المنتدى , و روحي غيري جو [Smile]

تحياتي

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت