منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » [آخر اهداء] يا ضياع أصواتنا في المدى والريح .. القطار وفاتنا .. والمسافر راح .....،، (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: [آخر اهداء] يا ضياع أصواتنا في المدى والريح .. القطار وفاتنا .. والمسافر راح .....،،
عوضين كايدهم
عضو فعال
رقم العضويه 14896

This user is from Zimbabwe
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عوضين كايدهم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[crying]
وااااااااااااااء واااااااااااء
مو قادر اتكلم ....
منال ييبيلي وياج حلويات شاميه وسلمى المصري احبهم وايد

--------------------
 -

يا صوت الحق وروح الحرية.. يا كل بطل في سورية.. لو داستكم أقدام الظلم .. سيأتي فجركم ليمسح ظلمة ليل أل أسد ومخلوف وشوكت .. وستلقون بأبناء أنيسة مخلوف الى مزبلة التاريخ . ويكفيكم أن الله معكم.

حمزة يا منور قمرك .. يا زين الشهدا الابرار
لا تحزن قطعوا ذكرك.. وحطوه في فتحة بشار

المشاركات: 4549 | من: زيمبابوي | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fazee
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13278

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fazee     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تروحين وترجعين بالسلامه منوله
ولا تنسين الصوغه
اخوج فصوول [Big Grin]

--------------------
 -

صبايا شمس

المشاركات: 1838 | من: KUWAIT | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
منال :

اكيد ماني بحاجة لتوصية ، ولو الفنية بعيوني

بس للاسف غيري يحتاج هالتوصية

وصي عبود
وصي طلول
وصي بدر

لاني للاسف [Frown]

.
.
.
.
.
.

وهالكلام لاول مرة

بترك النت بعد جم يوم

لاني [Frown]

.
.
.
.
.

مسافر بعدج [Big Grin]

واقعي [Smile]

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منال القلب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الزين كله :
رد مقتبس:
تروحين وتردين بالسلامه يا منال
هلا وغلا بـ (ام الزين) .. الف شكر على الرد غلاي .. بس ليش انتِ ومثل العسل نفس التوقيع ! [Big Grin] , تحياتي لج يا الغلا .

مثل العسل :
رد مقتبس:
تروحين وتردين بالسلامه
الف الف شكر على الامنيات حبوبه [blushing] ، اسعدني ردج على الموضوع عسوله .. كل يوم راح اسافر عشان تنورينا بالفنيه .. تحياتي لج يا قلبي .

كويتي كول :
هلا والله بأخوي كويتي موبايل [nut] .. نورّت الموضوع ، راح اشتاق لكم حيل حيل .. والمنتدى ابد ما يطفي نوره .. لأن نوره منه وفيه ، وانتوا فيكم الخير والبركه اخوي كويتي
رد مقتبس:
بيكون المنتدى طافي نـوره لأنج دايمـا منورتنا بوجودج و بنكون ولهانين عليـج وتردين بالسلامــه أنشاء اللـه
يااااااااي كل هالكلام الحلو لي أنا ! [battingeyelashes] ، الف الف شكر اخوي كويتي .. انت هم مميز وردك كان مميز .. شاكره لك ردك على الموضوع غلاي و تحياتي لك .

مغرومة :
رد مقتبس:
منولة.. تروحين وترجعين بالسلامة
يا ريت فيني ادلعج مثل ما دلعتيني و قلتِ "منوله" .. بس اشلون ادلعج واسمج كله غرام و عشق و ولع ! [nut] .. يا ريت تتكرمين و تعطينا شوي من عندج [Big Grin] , الف شكر على المرور حبيبتي مغرومه ، فاجئني ردج على الموضوع "الف شكر" ,

موسيقي :
رد مقتبس:
هالله هالله عاد بالصوغة <--- طالع بشنو يفكر
عن الصوغه لا تحاتي .. بس انا صوغتي غير شكل ، غير (الذره [nut] ) لا تحلم .. ما احب الحلويات <--- يلعن ابو البخل [Big Grin]
رد مقتبس:
اكيد راح نفتقد عضوة نشيطة مثلج .. اعتبريها اجازه من المنتدى , و روحي غيري جو
وانا هم راح افتقدكم , بالنسبه للسفره انا ما اعتبرها اجازه .. هذي جنايه وجريمه .. يا ريت العمر كله سالميه ، الف الف شكر على الرد اخوي موسيقي .. الموضوع نوّر فيك .

-----------------

منال القلب

--------------------

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 -

-  -

المشاركات: 5818 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الزين كله
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13887

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الزين كله     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
هلا وغلا بـ (ام الزين) .. الف شكر على الرد غلاي .. بس ليش انتِ ومثل العسل نفس التوقيع
العفو منوله [Big Grin] .. وانا ومثل العسل نفس التوقيع لأن انا وهي واحد ولأنها توأم روحي [kiss] مثل ما راشد توأم روحج [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 1349 | من: الامـــ بوظبي ـــارات | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منال القلب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
واقعي :
رد مقتبس:
اكيد ماني بحاجة لتوصية ، ولو الفنية بعيوني .. بس للاسف غيري يحتاج هالتوصية
لو كنت موجود ما راح اوصي احد .. بس بما انك ما راح تكون موجود .. لازم نحط (توصي شي) [Mad] .. ثلاثتهم يسمعون الكلام .. يا ويلهم مني اذا صار بالفنيه شي [Mad] .. الفنيه أمانه يا عبود , طلال , بدر .
رد مقتبس:
بترك النت بعد جم يوم .. لاني مسافر بعدج
اوووووف , وين مسافر ! اذا ايطاليا ما راح اوصيك بشي .. بس ابيك توصل سلام لـ (grand mother) [Razz] .. العياره صار لها كم شهر هناك .. اهي تصيف بايطاليا واحنا في سوريه .. شو هالحظ .. سفره سعيده .. تروح وترد بالسلامه .

عوضين كايدهم :
رد مقتبس:
منال يبيلي وياج حلويات شاميه وسلمى المصري احبهم وايد
طيب الحلويات الشاميه عرفتها .. بس سلمى المصري [Confused] .. هذا نوع من الحلاوه ؟ طلباتك اوامر عوضين .. نصيحه طبيه : الحلويات تسبب تسوس الاسنان [Roll Eyes] .. الف شكر على المرور عزيزي .

FASOoLYQ8 :
رد مقتبس:
تروحين وترجعين بالسلامه منوله .. ولا تنسين الصوغه
الف الف شكر على الرد اخوي فصووول (ادري فيك ما تحب الاسم) .. بس انا كيفي اقول فصول [Razz] .. اذا سمعتها من احد غيري ازعل , تحياتي لك فيصلوه .

الزين كله :
رد مقتبس:
انا ومثل العسل نفس التوقيع لأن انا وهي واحد ولأنها توأم روحي مثل ما راشد توأم روحج
يه يه يه .. اش هالكلام الزين يا ام الزين .. والله لسانج ينقط عسل ، احلى ما في الموضوع ان راشد توأم روحي [kiss] .. بس بليز يا الزين كله .. لا تقلدون علينا انتِ وعسوله .. لأني انا وراشد توأم قبل ميلادنا .. انتِ و عسوله توأم مع ميلاد المنتدى خخخخ , تحياتي لج ام الزين .

همس + بو نايف : الف الف شكر على الرد حبايب قلبي .. ردكم طويل شوي وانا مضطره اطلع الحين .. راح احاول ارد على الموضوع قبل ما اسافر .. اذا ما قدرت راح ارد اول ما اشبك في حال كنت مسافره .. اسعدني ردكم عالموضوع .. عشان جذي ردكم لازم يكون خاص .. الف شكر .

-----------------

منال القلب

[ 01. أغسطس 2004, 01:40 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: منال القلب ]

--------------------

-

-  -

المشاركات: 5818 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شــغّـموم
عضو مستمر
رقم العضويه 4722

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شــغّـموم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  أســتغفر الله العظيـــم
مبروك رضى عليك عناد اجل خلاص الحين جا دوري ابزعل [Frown]

متـه اهدائي !

--------------------

ولله دنيا يامنتدى السالميه

له ذكرى في قلبي لأنه هو أول منتدى اشترك فيه في حياتي ولحد الان لم اشترك او اكون عضو في منتدى اخرى
له اثر لاني تعرفت فيه على ناس كثير

المشاركات: 2800 | من: المملكة العربية السعودية | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ ROYAL ]
عضو فعال
رقم العضويه 3577

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ ROYAL ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  عنــــــــــاد  عنوان المسنجر eno_its_ok@hotmail.com

ماشاء الله يا منال.. مع أن الإهداء خاص.. بس شفتي غلاج بين أعضاء السالمية؟ [lover]

أنا تميت الف وادور أحاول أكتب رد طويل عريض مثل ردج بس بعدين قلت أنا ما راح أكتب شئ.. بخلي الأغنية تتكلم عن نفسها واعتبريها رد على الكلام الحلو [heartpump]

يعطيج العافية منال, تروحين وتردين بالسلامة [Smile]

سافرت عنك وخافقي معك يا سيدي عندك أمانه
ماطاع يالغالي يودعك يرحل معي ويترك مكانه

خله معاك يسهر ويسمع خله يسامرك بحنانه
واذا الوله والشوق لوعّعك بتشوف طيفي في عيانه

لو شفت عني البعد يمنعك لو طول غيابي زمانه
لا تبّكي بيوم مدمعك ماهو علشاني عشانه

بكره الليالي بي تجمعك يا نبض قلبي يا كيانه
راجع لدنيا فرحتي معك راجع وعندي لك أمانة يا منال

--------------------
 -

رويــــــال حــــــول العـــــــالم

المشاركات: 4875 | من: USA & UAE | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يوم
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 

منووول تروحين و تردين بالسلاااامه ما اوصيج بالبوظه الحلبيه مع الفستق كل ما اروح القريه العالميه اخذ منها وايد احبها [blushing] و لا تنسين تبلغين سلامنا لسلطانة الطرب اصاله<<--اللي يقول بتروح تزورها [crazy] و سلام خاص حق النسره و قوليلها بنشتاق حق ملاقتج [Razz] ..

-
- يجيلــ يوم ــك [Smile] -
-

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طوفريـــــــة
عضو نشيط
رقم العضويه 16148

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طوفريـــــــة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اخييييييرا بنفتك من المصالة ومن مواضيع راشد [Razz]

ياقلبي يامنووووووووووووووولة
بتوحشينا حيل"تهئ تهئ"

ان شالله تردين وترجعين بالف سلامة
والاهم انك تستانسين وتوسعين صدرتس هناك

ولاتقولين طوفرية وصت علي بسوري اشقر وعيونه زرق [Big Grin]

قدامتس العافيه عيوني
اقصدددددددد امنتس اللــــــــه [Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 332 | من: القصيم | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « Khaloodies »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

منووووووولة ... تروحين وترجعين بالسلامة [Smile]
وننتظر عودتج..... ولا تنسين الصوغة لول

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

المشاركات: 6371 | من: - دبـــــي - | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.Sylar
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 9889

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .Sylar     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله حتوحشينايامنال [Frown]
تروحي وترجعي بالسلامة ان شاء الله [Smile]
.
.
شيكي على الخاص [Mad]

--------------------

/ SYLAR /

المشاركات: 1621 | من: ksa | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
RhYTHM
عضو فعال
رقم العضويه 12112

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ RhYTHM     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تـروحين وترجعين بالسلامة انشاء الله و Have a safe trip

--------------------

-

المشاركات: 4016 | من: Oh-man | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
ابو نايف :
رد مقتبس:
اكره ما على اشوف حدا يودع او يسافر .. و خاصة اللي مثلك والله و اللي احس انهم يعشقوا السالميه مثلي حتى الموت
عن جد بو نايف حاسه فيك .. تأكد ان شعوري يفوق اي شعور لأني عندي جرعات حب وعشق لكم و للمنتدى تعيشني 80 سنه الى الامام  - .. عارف اخوي بو نايف ! اكتب ردي و انا اتنهد , باقي من الوقت ساعه تقريباً .. حبيت انقل لك شعوري عشان تعرف إن اللي فيني عشق ولا في الاساطير [Mad]
رد مقتبس:
تنتظري عشان توصيني عليه بس [check] , عارف والله .. الله يسعدك , من هاي قبل هاي , بس يرجع هو
لا ما انتظرك عشان التوصيه بس .. بعدين المفروض تشكرني لأني وصيتك انت دون غيرك .. لأن هذا دليل محبه وثقه [Mad] .. راح انتظرك حتى بدون توصيه يا بو نايف .. لأنك اخوي و صديقي و كاتم اسرار بنت جيرانا [nut]
رد مقتبس:
والله زعلان منك بس على شغله وحده , انك رح تسافري و تتركي السالميه 20 سنه مش يوم
نفس الشعور بو نايف .. اليوم في السالميه عندي بسنه .. و غيابي راح يكون 20 سنه مو يوم [crying] .. انا مستاءه و حزينه جداً لأن الوقت يمضي بسرعه و خاطري اكتب اكبر قدر من الردود .. انتوا اهلي يا بو نايف وراح اشتاق لكم موت [Mad] .. وراح اشبك اذا سنحت الفرصه بس انت لا تكدر نفسك يا خوي
رد مقتبس:
فعلا يا منال الله يعينك على الغصه اللي دايما تحكي عنها.. لاني حسيت فيها مع سفرك و سفر مساعد و دراسة ماد
اللي يعيني على الغصه والله يعين كل الأعضاء اللي سافروا .. لأن فراق المنتدى مو شي سهل .. والله انهد حيلي [Frown] .. اسعدني ردك بو نايف وراح اتذكرك واتذكر كل الكلام .. تحياتي لك يا الغلا .

------------------

منال القلب

[ 01. أغسطس 2004, 02:09 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: منال القلب ]

--------------------

-

-  -

أمورة البحرين
عضو نشيط
رقم العضويه 14072

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أمورة البحرين     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
منوله الحمد لله اني راح اودعج وانتي موجوده
تروحين وتردين بالسلامه ان شاء الله
واكيد راح نشتاق لج وااايد
ولاتتاخرين عليناا

--------------------
فكرت كتير قبل لما اقولك ياحبيبي
وسهرت كتير ورضيت بشوقي وتعذيبي
عذابي معاااك اول ملقاك
ايام وسنين ياحبيبي نفسي اقولها لك
قدام العين من شوقي قلبي يصحى لك
ولقتني بقول انا بيك مشغووول

المشاركات: 100 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت