منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » [آخر اهداء] يا ضياع أصواتنا في المدى والريح .. القطار وفاتنا .. والمسافر راح .....،، (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: [آخر اهداء] يا ضياع أصواتنا في المدى والريح .. القطار وفاتنا .. والمسافر راح .....،،
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منال القلب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هموستي :
هلا وغلا اخوي حماده .. اشوه انك رديت على الموضوع , عبالي زعلان والا فيك شي .. لأني نزلت قبل فتره اهداء وما شفت ردك عالموضوع .. اكيد راح تسألني عن الموضوع والاهداء .. تفضل اللنك :
ارعص هنا [Razz]
رد مقتبس:

هلا وغلا عطر المنتدى
 -
منال القلب

الله الله عليك يا بو الحركات [lover] .. لو سافرت بدون ما اشوف هالحركه كنت اتكدرت .. هالحركه غاليه على قلبي .. الله لا يحرمنا منك هموسه .. قسم بالله انك ذوق (سامعني ؟) اقول لك انت ذوق [Mad]
رد مقتبس:
توني راد من انقطاع واشوف .. هالموضوع غيابك [crying] والله راح نفقدك
عسى ما شر هموسه ! ليش انقطعت عن المنتدى ! والله انتبهت لغيابك لأنك كنت تنورنا يومياً في الفنيه .. انا انتبهت للموضوع اللي نزلته البارحه .. كنت اتمنى ارد على الموضوع بس انا راح اسافر بعد شوي و يا دوب ارد على هالموضوع .. بس حبيت اقول لك ان الأغنيه اللي نزلتها على موضوعك مؤلمه .. هونها يا خوي .. والله الدنيا ما تسوى
رد مقتبس:
كيف راح يظل المنتدى من دون عطر [thinking] .. عطرك ينعش المنتدى
ههههههه والله انك عيار هموسه [kiss] .. الف الف شكر على الكلام الذوق ، صدقني لو هالكلام تقوله لجبل جان انهار .. ارحمني يا همس .. والله ما اتحمل
ردك عالموضوع حمل نكهه خاصه .. كنت اتمنى اكتب افضل من هالرد هموسه ، بس انا الحين اكتب عالسريع عشان يمديني ارد على كل الاعضاء .. اعذرني حماده وانت عارف معزتك عندي .. تشاو هموستي .

----------------

منال القلب

--------------------

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 -

-  -

المشاركات: 5818 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منال القلب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شغمومـ :
رد مقتبس:
مبروك رضى عليك عناد .. اجل خلاص الحين جا دوري ابزعل
الله يبارك فيك عمو شرشبيل .. ليش بتزعل علىّ [Confused] تصدق عمي شنبوا ! ما يطيح عليك تزعل ما ادري ليش [Roll Eyes]
يا حبكم حق الزعل ، الله لا يجيب الزعل شرشبيل .. تحياتي لك يا الغلا .

عنادوه :
خفت تسافر بدون ما تنتبه للموضوع .. لما فتحت الموضوع و شفت ردك اليوم فرحت من دبوس راسي [heartpump] .. الحمد لله ان الاهداء و صل
رد مقتبس:
مع أن الإهداء خاص .. بس شفتي غلاج بين أعضاء السالمية ؟
شفت يا قلبي شفت [nut] .. انت عارف غلاك في قلبي ، المفروض ما تزعل مني لو مها صار .. على فكره عنادي <--- من قدك يدلعونك !  - .. لما دخلت الموضوع تفاجأت .. لأني في الصفحه الثانيه نزلت اغنيه (توصي شي انا بكره مسافر) , الحين لما دخلت سمعت الأغنيه اللي اهديتها لي في هذاك الموضوع .. الموضوع اللي هز كياني [crying] اموت في هالأغنيه عناد اموت فيها .. كل ما اسمعها اتذكر اهدائك .. حتى لما سمعتها الحين صادتني رعشه .. تصوّر [Wink]
رد مقتبس:
بكره الليالي بي تجـمعك يا نبـض قلبي يا كيانه .. راجع لدنيا فرحتي معك راجع وعندي لك أمانة يا منال
الاهداء غالي يا عمري .. فعلاً من سمعت الأغنيه انتابني شعور رهيب .. و بالذات هالمقطع يذبحني لأنك حطيت اسمي .. حتى في الاهداء الخاص في الأغنيه حطيت اسمي .. قدرت توصل شعورك يا خالد .. احبك (قسم بالله) [crying] .. أحب اقول لك : بكره الليالي بي تجمعك يا نبض قلبي يا كيانه , دير بالك على نفسك يا عناد لأنك غالي علينا و راح ننتظرك بالسلامه على نار ملتهبه .. مع الف الف سلامه .

----------------

منال القلب

--------------------

-

-  -

المشاركات: 5818 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
enginera
عضو نشيط
رقم العضويه 11486

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ enginera   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  -  عنوان المسنجر -
لا ياااا منوووول
تروح وتخلني لحالي ولا تسأل ابدا عن حالي

شبكي من سوريا مو مشكله [Big Grin] [Razz]

والله راح نفقدج واايد يا شمعه الساحة

تروحين وتردين بالسلامة

المشاركات: 612 | من: عـــــــــــروس Q8 الخــــلــــيــج | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ترجعين بالسلامه اختي منال القلب راح نشتاق لج وااااااااااااااااااااااااااااااااايد
[kiss] [kiss] [kiss]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
يجيلك يوم :
عبود , تذكرتك اليوم .. لأني لما نزلت اغنيه (غضت عيونك) زعلت مني لأني ما كتبت اسمك بالموضوع .. كررت سالفة زعلك اكثر من مره لأنك حبيت الأغنيه وايد .. اللي ابي اقوله لك عبود إني ما نسيت اسمك بالاهداء ولا كنت متعمده اتجاهل اسمك .. بس لو لاحظت الاسماء اللي اهديت لها "محبي راشد فقط" .. لو كتبت اسماء اعضاء احبهم تأكد اني محال انساك حبيبي .. الحلو في الموضوع إني كل ما اسمع غضت عيونك اتذكرك لأنك حبيت الاغنيه و زعلت بسببها .. زعلك غالي علىّ [battingeyelashes] .. بليز لا تزعل
رد مقتبس:
ما اوصيج بالبوظه الحلبيه مع الفستق .. كل ما اروح القريه العالميه اخذ منها وايد احبها
بيه , ليش البوظه عبود ! انت كلك على بعضك بوضه [Big Grin] ، لا توصيني على البوضه عبود .. وصني على اصوله لأنها القاسم المشترك بينا (غمزه)
رد مقتبس:
و لا تنسين تبلغين سلامنا لسلطانة الطرب اصاله <<-- اللي يقول بتروح تزورها
عارف عبود ! هذي ثالث او رابع مره اسافر سوريه .. بس ولا مره شفت اصوله (أخ [Mad] ) ولا شفت اي احد من الوسط الفني .. خاطري اشوف أصولتي لأني شفت اللي ما توقعت من عمري اشوفها ---> نجوى كرم .. يا ريت اشوف اصاله يا ريت .. عبود راح اشتاق لك اوي اوي و سلامك لإيمان راح يوصل .

طوفريــة :
رد مقتبس:
اخيرا بنفتك من المصالة ومن مواضيع راشد
ذاك اليوم سمعت منج نفس الكلمه (المصاله) .. احترت فيها لأني ما اعرف معناها .. سألت عنها عبود قال لي انه ما يعرفها .. انتِ من وين تخترعين هالمصطلحات ! [thinking] صج انج طوفريه , حتى اسمج غريب .. الله يخفس بليسج
رد مقتبس:
ياقلبي يامنووووووووووووووولة بتوحشينا حيل "تهئ تهئ"
الله الله , حلوه دموع التماسيح [Big Grin] .. شلون راح تشتاقين لي وانتِ ما صدقتِ تفتكين من المصاله ! وانا هم راح اشتاق لكم طوفريه ، على الرغم انج عضوه يديده في المنتدى الا ان اسمج اشهر من نار على علم .. ذاك اليوم قلت لج انج تشبهين المرجوج ، و قلت لج ان شاء الله مع الايام راح تفهمين مغزى كلامي .. يا رب قدرتِ تفهمين معنى كلامي .. على فكره المرجوج دمه عسل .. يعني انتِ مثله
رد مقتبس:
لا تقولين طوفرية وصت علي بسوري اشقر وعيونه زرق
ههههههه اش لي بالسوري وانا عندي اللي اغلى مني <-- اش رايج بالمصاله ! [lover] , على فكره طوفريه .. ابيج تعلميني معني المصاله .. الظاهر لها معني قوي .. اكيد راح تسئليني شلون حكمت على ان لها معنى قوي
اكيد معناها قوي لأنج دائماً تقولين الكلمه مع اسم راشد .. راشد اسمه بحد ذاته اعصار ، فالمصاله اكيد كلمه حلوه .. الف الف شكر طوفريه على المرور الحلو .. اسعدني ردج عالموضوع حبوبه .

ولد دبي :
رد مقتبس:
منووووووولة ... تروحين وترجعين بالسلامة وننتظر عودتج
وانا هم انتظر رجوعك على نار خلودي [nut] .. الف الف شكر على المرور يا قلبي .. تحياتي لك .

RhYTHM :
رد مقتبس:
تـروحين وترجعين بالسلامة انشاء الله و Have a safe trip
وش هالذي عيني تشوفه .. وجه البدر او مطلع الشمس ! [blushing] , الف الف شكر على الامنيات حبيبتي .. والف شكر على المرور , تحياتي لج .

-----------------

منال القلب

--------------------

-

-  -

فــيـصـل:
عضو فعال
رقم العضويه 10158

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فــيـصـل:   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تروحين وتردين بالسلامه [Smile] وان شاءالله تكون السفرة وناسه بوناسه [Smile] ومكانج محفوظ [Smile]

--------------------

"مســ خاين ــيوو ثابقا [Big Grin] "
 -

-

نعمـ نحن مشتاقون لكمـ..ولكن لا نملك الا ذكراكم والدعاء لكمـ [Smile]

المشاركات: 6143 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
سايلور <--- عيون منال القلب
welcome back يا عيوني .. اول ما سجلت دخول انتبهت لرسالتك عالخاص .. فز قلبي , قلبي صار يقرقع تك تك تك تك  - .. وحياة عيونك يا خوي الدنيا ما تسوى بدونك (غمزه) ، شعوري مضطرب بين فرح والم , فرحت برجوعك ومتألمه لأني راح اسافر وللحين ما شبعت منك <--- اللي ما يدري يقول تبوله [blushing] , وحشتني موت موت موت يا عمري
رد مقتبس:
والله حتوحشينا يا منال .. تروحي وترجعي بالسلامة ان شاء الله
الله الله .. يا ريتني سافرت من زمان عشان اسمع هالكلام الحلو .. اول مره تقول لي هالكلام [lover] ، انا اللي مت من شوقي عليك .. وراح اظل العمر كله اموت فيك لأنك اغلى من عيوني [Wink]
* سايلور : طرت من الفرح برسالة الخاص .. انا ما راح ارد عليها الحين لأني مرتبكه .. راح اسافر بعد شوي وابي ارد على كل الأعضاء .. اكتب ردودي على وجه السرعه .. ما راح ارد على الرساله الحين لأن عندي كلام طويل عريض اطول من لسان سيري [Big Grin] .. راح ارد على الرساله اول ما اشبك يا عمري .. لا تقطع المنتدى ارجوك .. الدنيا ما تسوى بدونك ( قسم بالله) [kiss] .. سايلور : ما اوصيك على سيري , ابيكم قريبين من بعض لأن اثنينكم عمري .

امورة البحرين :
رد مقتبس:
منوله الحمد لله اني راح اودعج وانتِ موجوده .. تروحين وتردين بالسلامه ان شاء الله
الحمد لله ان صار شوية تأخير عشان يمديني ارد عليج [blushing] .. اموره , لما قلتِ : الحمد لله راح اودعج وانتِ موجوده .. حسيت اني اعرفج من زمان على الرغم ان هذا الرد الاول من بينا .. فرحت بردج حيل يا اموره .. وان شاء الله ما راح اتأخر عليكم وراح ارجع بسرعه عشان اتعرف عليج أكثر .. اسعدني ردج يا ذوق [battingeyelashes] .. الف شكر .

-----------------

منال القلب

--------------------

-

-  -

منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
ابي ابوي ابي امي ابي زوجي [Razz] ابي رش رش ابي اسعاف مو قادره لا مستحيل .. لحقوا علىّ واللي يرحمكم .. مش آدره استوعب .. انا في حلم والا في علم ! وأخيراً وأخيراً وأخيراً [crying]

ا
ا
ا
ا
ا
ا
ا
ا
ا
ا
ا
ا
ا
ا
ا
ا

وأخيراً تغير المسمى من عضو نشيط جداً .. الى مستمر [lover] ثانكس يا رب

-

--------------------------

دلــــــــولــــه :
رد مقتبس:
والله راح نفقدج وايد يا شمعه الساحة
هلا وغلا بريحة الغالي [nut] .. تمنيت ردج عالموضوع .. والحمد لله رديتِ عالموضوع قبل ما اسافر .. راح اشتاق لج حيل يا دلولة رشودي .. اذا نزل البوم وطن عمري تذكريني [Frown] .. تحياتي لج .

الصغيره :
رد مقتبس:
ترجعين بالسلامه اختي منال القلب راح نشتاق لج واااااااااااااااااااااااااااااايد
كل يوم كنت آخذ احلى صباحيه من احلى صغيره بالسالميه [blushing] .. منو راح يصبح علىّ بعد ما اسافر ! [Mad] راح توحشيني يا احلى صغيرونه .. الف الف شكر على الرد .

مسـتر خاين :
رد مقتبس:
وان شاء الله تكون السفرة وناسه بوناسه ومكانج محفوظ
يه يه يه , شو هالتوقيع الروعه يا خاين .. وايد وايد حلو , حتى ردك حلو مثل توقيعك ، احلى كلمة سمعتها يا الخاين (مكانج محفوظ) .. الله عليك يا الخاين , الف الف شكر على المرور الحلو و الرد الاحلى .. كلكم في قلبي لأنكم اغلى ناس واحلى عالم ,

-----------------

منال القلب

--------------------

-

-  -

enginera
عضو نشيط
رقم العضويه 11486

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ enginera   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  -  عنوان المسنجر -
افا عليج بس منوله كل ما اسمع غنيتا بذكرج [Smile]
يعني لحظيا يمكن انساج [Big Grin]

وشلووووووون ما تبيني اذكرج اذا نزل البومه اول ما ينزل بنزلج اهداء ولمن تردين شوفيه [Big Grin]

المهم حطي بالج على نفسج يا عمري

المشاركات: 612 | من: عـــــــــــروس Q8 الخــــلــــيــج | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
روح-روحي™
عضو فعال
رقم العضويه 4839

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ روح-روحي™   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
منال القلب راح نشتاق لج عاد ما اوصيج نبي صوغا حلويات من داود اخوان وملابس من شحرور لووووووول

اجازة سعيدة وانشالله تقدرين تحضرين حفله لشمس الغنيه بسوريا [Smile] عاد انشالله ترجعين قبل 12-8

تروحين وترجعين بالسلامه والله يحفظج [Smile]

--------------------

-

المشاركات: 6559 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Abu NaYeF
عضو فعال
رقم العضويه 13659

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abu NaYeF   البريد الإلكتروني Abu NaYeF   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حبيت اكون اول واحد يباركلك بالمسمى الجديد

ليليليليليليليليليليليليليليليليلشششششششششش

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

مبرووووووووووووووووووووووووووووك

منوووووووووووووووووووووله

[Big Grin] [Big Grin]

وينك يا مساعد, ما ضل في خونه بالمنتدى [Big Grin]

الف الف الف مبروووووك منال مره ثانيه [blushing]

--------------------
 -

المشاركات: 4233 | من: jordanian-usa | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Pumpkin Gal
عضو نشيط
رقم العضويه 12548

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Pumpkin Gal     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تروحين وتردين بالسلامة منولة
بنشتاق لج وايد ولمواضيعج الروعة

--------------------
©§¤°^°¤§©¤ Pumpkin Gal ¤©§¤°^°¤§©
 -

©§¤°^°¤§©¤ Pumpkin Gal ¤©§¤°^°¤§©

المشاركات: 200 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لون الغيم
عضو فعال
رقم العضويه 2295

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 9 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لون الغيم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

منول

أكيد أنتي عارفه كيف أنقهرت على هالموضوع إني ماقدرت أرد عليه وأكون واحد من الي ودعوك [Frown]

وأنا عارف إنه إحتمال كبير ماتقرين ردي إلا بعد 11 يوم [nut]

منول

ترجعين بالسلامه يارب

ومبروك على الإشراف مو على العضويه المستمره بس [bgrlaugh]

--------------------

مررت من هنا 10-نوفمبر-2019
ذكريات جميله ولكن نقول :
زمان وطاف [Big Grin]



المشاركات: 5209 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
منال القلب

والله انا بعد حالي من حال اخوي لون الغيم .. من القهر اللي فيا ما رديت عالموضوع .. يالله هانت ما بقى إلا 9 أيام وتردين للسالميه عزيزتي منال .. شوفي عاد النذالة ما نبيج تسافرين وتخيسين معانا فالحر بس شو نسوي من كثر ما نحبج والله .. المهم مبروك عالأشراف يا بعد عمري .. تستاهلينه وتستاهلين طوايف الاشراف بعد .. وانتي قدها وقدود والله .. اتمنى لج الاستمتاع في سوريا .. تحياتي لج حبوبه

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت