منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » { أول موضوع لي } يا مرسال المراسيل ... رسايل لأعضاء السالميه { إهداء } (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: { أول موضوع لي } يا مرسال المراسيل ... رسايل لأعضاء السالميه { إهداء }
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مراحب لأحلى اعضاء في احلى منتدى

في تاريخ 30 نوفمبر الماضي سجلت في هذا المنتدى وبصراحه ما كان عندى تصور إني راح اتعلق فيه وفي أحلى ناس .. من يوم ما سجلت الين يومكم هذا ما نزلت ولا موضوع موب لأني إذا بنزل موضوع ما بيكون حيا الله أي موضوع لأ السبب هو إني وايد كسول مع إنه كتابه موضوع ما يبيله كل هالتعب بس سبحان الله هذا هو طبعي

اللي خلاني انزل هالموضوع انه في قلبي وايد كلام لناس انا احبهم واعزهم الصراحه وحاب اني استغل هذا الموضوع ومن خلاله اقول لهم اللي في قلبي وأهدي لهم اغنيه مرسال المراسيل للعملاقه فيروز.

قبل لا ابتدي بذكر الأسماء بس حاب انوه على شي للي ما يعرفوني ألا وهو إني واحد مش وحده مثل ما البعض يعتقد بمجرد النظر لأسمي .. والأسم اللي احمله لممثله انا وايد احبها ومن صغري اتابع اعمالها .. بس حبيت أقول هذا الشي لأنه متزقرت الفتره الأخيره طلع لي قرون وفي كل مره يصر لازم إلا ويقول لي مشكوره لوول

نبتدي أولاً في:

::منال القلب::

للأسف منال القلب راح تسافر وتخلينا من أول يوم من شهر اغسطس يعني باجر وما راح ترجع إلا بعد 20 يوم .. انا الصراحه استغرب كيف بتمر هذي الفتره علينا .. اللي يبون يعرفون وين بتروح منال انا اقولكم .. عند أصاله ( يعني لسوريا).. حاب اقولج منال تروحين وتردين بالسلامه عزيزتي .. تحملي على عمرج وخلينا نشوفج عن جريب يا رب ولا تنسين تشبكين معانا إذا حصلتي فرصه.

::سايلور::

يوم 29 من شهر 7 كان يوم مميز عندي وكنت أتمنى تواجدك معايا بس للأسف .. انا احيد انك قلت لي في رساله خاصه انك راح تاخد كورس صيفي فا أتمنى لك حظ موفق في دراستك وتحصيلك العلمي .. لك تحياتي يالغالي وفي إنتظار رجعتك لنا حبيبي.

::واقعي::

لأنك تحب وايد فيروز حاب اهدي لك اغنيه مرسال المراسيل على أمل انها تعجبك ولو انه أي شي ايي من فيروز انت تحبه مثل ما قلت في موضوع من المواضيع .. انت بالفعل سوبر مشرف ومحرك الفنيه بطريقه ما في أروع منها .. تستاهل الأهداء.

::يجيلك عبوود::

يا بطل .. حاب ابارك لك مره ثانيه وثالثه ورابعه يالغالي على الأشراف .. انا متأكد انك راح تكفي وتوفي لأنك نشيط حيل ما شاءالله عليك .. أتمنى لك التكييف في مهنتك اليديده وأتمنى لك كل الحظ والتوفيق يا رب.

::F U N K Y & ARTZ::

معا أنهم غايبين ما أدري ليش بس مكانهم فالقلب مبين .. ما أدري اذا زعلانين من تغير إصدار المنتدى ولا لسبب ثاني بس حاب اقولهم السالميه بيتكم اللي فنح أبوابه لكم فلا تنسونه ولا تنسون ناس حبوكم وعزوكم وايد .. في إنتظار رجعتكم.

::بداح::

أي موضوع اشوفه لك لازم انقض عليه قول ليش .. هاا قلت ليش !! لأنك خفيف الدم ما شاءالله عليك وأفرح يوم اقرأ لك رد أو موضوع .. وجودك فالسالميه يضيف لها وايد فلا تقطع عنا ولك تحياتي

:: MaD ::

في آخر رد لك فالحزب ذكرت انه في خلاف بين رويدا وملحم بسبب روتانا فا حاب إني أصحح لك المعلومه .. فيه خلاف بينهم لسبب انه ملحم اشترط في حفله من الحفلات اللي تجمعه برويدا انه صورته تكون أكبر من صورتها لأنه مكانته الفنيه أكبر .. كلام كثير انقال حبيبي عن هذا الخلاف .. اوعدك اني اشرح لك بالفصيل شو صار فالحزب.

::ولد دبي & لوفر & عبووودي & شوقي لك::

أي تصميم تنشرونه فالسالميه يبعث لي السرور لسبب بسيط انه من الصغري انا وأخوي التوأم معروفين انه رسمنا روعه بس للأسف موهبتي فالرسم تراجعت أما اخوي موهبته استمرت واتطورت بس انا غلبته في شي, في التلوين لوول في عشان جذي احب اشوف تصاميمكم لأني اتذوق الألوان بطريقه حلوة.

::RYTHEM & غير الناس::

الجار قبل الدار .. بما أنكم جيرانا (عمان) فأحب اذكركم فالموضوع لأنكم ذكرتوني بأهداءاتكم كم مره .. حاب ازوركم وأزور صلاله ولو مره في حياتي .. تحياتي

::M a L a K::

غبت لمده اسبوعين ولا أشوف رساله شخصيه من طرفج تسأليني فيها وتتطمنين عليا ويوم رديت عليج اشوفج انتي اللي غبتي فا شو السالفه الحين .. الظاهر عندنا مناوبات مستمره فالغيبه .. اشتقت لخفة دمج وشطانتج يالشيطانة.

:: [ S.T.A.R ] ::

الف الحمدالله عالسلامه عزيزتي .. انا قريت رد لج فالحزب تقولين عني اني ما سألت عنج وقت غيابج .. بالعكس عزيزتي كنت على طول أسأل لأنج مميزه وحبوبه تستاهلين كل خير يا ستوره.

::عيون::

انت الوحيد اللي اشوفه ونتلاقى معا بعض خارج السالميه .. حاب اهدي لك هذي الاغنيه على أمل انها تعجبك عزيزي مروان .. لك تحياتي.

وأحيراً تركي:

ما عندي رساله أقولها لك عزبزي بس ما أقدر أنساك في أول أهداء رسمي لي إلا وأحط اسمك في ليسته المهدى اليهم .. اتمنى انه تنال الأغنيه على أعجابك.

-

يا مرسال المراسيل عالديعه القريبه ... خدلي بدربك هالمنديل واعطيله حبيبي

عالداير طرزته اشوي ايدي والإسواره ... حيكتله اسمو عليه بخيطان السناره
بخيطان الزرق وحوله بغنان الصبيان السمر ... كتيتله قصه عمري بدموعي الكبيره

بيته بآخر البيوت إدامه عليا ... توصل عالبيت وبتفوت وبتسلم الهديه
ولو عنه قالوا كفيت قالو خليه يتزكر ... عا هالمنديل الأصفر ببعتله مكاتيبي

بتجيب لي منو تزكار شي ورقه وشي صوره ... عالورفه يكتب أشعار واسمو عالصوره
لما بتبكي المواويل يسأل عن أهلي المنديل ... يا مرسال المراسيل سلم عا حبيبي

وحاب اهدي الاغنيه بعد لـ :
MUSIC LOVER
رانيا
رزان
صدى الحرية
موسيقي
بيبسي
خمس نجوم
شو المانع
مجنونه ام النوح
تاليا
طبيعي
طلال
Royal
..R.a.m.o.o.o.y..
عوضين كايدهم
متزقرت
Abu NaYeF
كل اعضاء ملتقى شمس الغنيه على رأسهم روح روحي
كل أعضاء حزب سوبر ستار العرب ديانا كروزن
كل اعضاء حزب السموره رويدا بما فيهم: ليالي, ديفل, شام, عاشق رويدا وبهاء, howtodeal, The_End.

سوري إذا في بعض الأغلاط في كلمات الأغنيه
سوري إذا نسيت أحد واتمنى ما يزعل مني
والأغنيه اهداء لكل اللي دخلوا

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
=============================================

:: [ S.T.A.R ] ::

الف الحمدالله عالسلامه عزيزتي .. انا قريت رد لج فالحزب تقولين عني اني ما سألت عنج وقت غيابج .. بالعكس عزيزتي كنت على طول أسأل لأنج مميزه وحبوبه تستاهلين كل خير يا ستوره
===========================================

سيرريييييييييييي
لي الشرف اني ارد اول وحده

والله انك بتعرف معزتك عندي
وهالحكي مزح مو اكتر
منوور المنتدىالصرحه
واهدائك و طريقتوو روعهههه

و ياريت ما تكون ماخد عخطراك مني

والأغنيه روعه
ويعطيك الف عافيه [Smile]

تحياتي ستاار

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عوضين كايدهم
عضو فعال
رقم العضويه 14896

This user is from Zimbabwe
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عوضين كايدهم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Big Grin]

مشكور على الاهداء ... هذا من طيب اخلاقك وكرمك حبيبي

--------------------
 -

يا صوت الحق وروح الحرية.. يا كل بطل في سورية.. لو داستكم أقدام الظلم .. سيأتي فجركم ليمسح ظلمة ليل أل أسد ومخلوف وشوكت .. وستلقون بأبناء أنيسة مخلوف الى مزبلة التاريخ . ويكفيكم أن الله معكم.

حمزة يا منور قمرك .. يا زين الشهدا الابرار
لا تحزن قطعوا ذكرك.. وحطوه في فتحة بشار

المشاركات: 4549 | من: زيمبابوي | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منال القلب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Sridevi :
ودي اشرح لك عن اللي بي وأقول , انك اغلى من نصف روحي علىّ .. وانك اغلى وانك اغلى يا خجول , يمكن اغلى من الغلا نفسه شوي [nut]
الله الله عليك سرسوري .. الموضوع رهيب حبيبي ، تنسيق ولا اروع .. كنت انتظر هالموضوع من زمان , على فكره سيري : حتى خالك البحار كان ينتظر هالموضوع على نار (غمزه) , الموضوع غالي سيري .. حسيت ان الموضوع موضوعي .. عشان جذي راح آخذ راحتى عالآخر [Big Grin]
سيري : انتبهت للموضوع , شفت انك انت كاتب الموضوع ، ما امزح سيري (فتحت عيوني عالآخر عشان اتأكد) .. وازيدك من الشعر بيت .. مسحت عيوني خفت اكون غلطانه ههههههه .. شو هالموضوع عباسوه .. يا بعد راسي والله
* لو نزلت الموضوع امس وايد أحسن .. كنت راح اكتب فيك قصيده [Mad] , الاهداء غالي غالي يا قلبي .. أذهلتني سرسوري .. موضوعك يسوى الدنيا يا عمري .. الله الله عليك "أبدعت" [applause]
رد مقتبس:
حاب اقولج منال تروحين وتردين بالسلامه عزيزتي .. تحملي على عمرج وخلينا نشوفج عن جريب يا رب ولا تنسين تشبكين معانا إذا حصلتي فرصه
غالي و الطلب طماط سرسوري .. راح اشبك اذا لقيت فرصه ، واذا تبيني ما اسافر راح اكنسل السفره (انت بس عطني اشاره) .. كم عباسوه عندي ! ... عباسوه والله احس نفسي احلم , معقوله نزلت موضوع معقوله !
رد مقتبس:
سايلور: يوم 29 من شهر 7 كان يوم مميز عندي وكنت أتمنى تواجدك معايا بس للأسف .. وفي إنتظار رجعتك لنا حبيبي
اضم صوتي لصوتك يا ابني البار .. سايلور : وينك يا خوي ؟ طلع الشيب في راسي حرام عليك .. تعال شوف موضوع عباسوه , وأخيراً يا سايلور وأخيراً .. تعال خل اكحل عيوني فيك مع انك ما تستاهل [Mad]
رد مقتبس:
بداح : أي موضوع اشوفه لك لازم انقض عليه قول ليش .. ها قلت ليش !! لأنك خفيف الدم ما شاء الله عليك وأفرح يوم اقرأ لك رد أو موضوع
سرسور , كلامك الماس .. بداحوه انسان ولا اروع .. شعوري مثلك بالزنط = بالضبط [Razz] .. ما شاء الله عليه دمه شربات .. حتى لما اكون في أسوأ حالاتي ولما تكون نفسيتي مش ولا بد .. بداحوه عنده سحر غريب يخليني اضحك بقوه , تحياتي لك بدوحي .
سيري : سوري سوري على الرد السريع حبيبي .. كنت اتمنى اكتب رد طول لسانك [Razz] .. آه لو نزلت الموضوع قبل يوم والا يومين .. كنت كتبت فيك معلقه .. يا ريت تحس بمقدار الفرح والمرح و الشلخ اللي في قلبي .. راح اطير عباسوه .. تبي تطير معاي ؟  -

----------------

صرت لي خامس جهة لأربع فصول .. ما تموت فصول عمري وانت حي

[ 01. أغسطس 2004, 03:42 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: منال القلب ]

--------------------

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 -

-  -

المشاركات: 5818 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اختيارك أول إهداء لك يكون للعملاقة ( فيروز ) ، ان دل يدل على رقي ذوقك حبيبي

رد مقتبس:

::واقعي::

لأنك تحب وايد فيروز حاب اهدي لك اغنيه مرسال المراسيل على أمل انها تعجبك ولو انه أي شي ايي من فيروز انت تحبه مثل ما قلت في موضوع من المواضيع .. انت بالفعل سوبر مشرف ومحرك الفنيه بطريقه ما في أروع منها .. تستاهل الأهداء

تسلم حبيب قلبي والله

الكلام هذا كبير علي ، انا اللي اسويه بالفنية ما يطلع ولا شي جدام وايد اعضاء

اما بالنسبة لفيروز ، فلما اي شخص يطلب مني اذكر اسماء افضل 10 مطربات او 3 او عالاقل افضل مطربة اقول ( باستثناء فيروز ) اهي : .......

فيروز حالة اسثنائية عندي ( جدا جدا جدا )

اشكرك عالاهداء ، مردود انشالله وياريت تنورني ببرنامجي اليديد Snooze ( اسوي دعاية [Big Grin] )

واقعي [Smile]

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ ROYAL ]
عضو فعال
رقم العضويه 3577

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ ROYAL ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  عنــــــــــاد  عنوان المسنجر eno_its_ok@hotmail.com
مشكور الغالي على الاهداء
وان شاء الله في 30 نوفمبر نسويلك حفلة [Smile]

--------------------
 -

رويــــــال حــــــول العـــــــالم

المشاركات: 4875 | من: USA & UAE | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يوم
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 

::يجيلك عبوود::

يا بطل .. حاب ابارك لك مره ثانيه وثالثه ورابعه يالغالي على الأشراف .. انا متأكد انك راح تكفي وتوفي لأنك نشيط حيل ما شاءالله عليك .. أتمنى لك التكييف في مهنتك اليديده وأتمنى لك كل الحظ والتوفيق يا رب.
ــــــــــــــــــــــــ

مشكوور يالغالي سيري على كلامك الحلو و الله اني فرحان فيه [blushing] و انشالله راح ابذل جهدي..و الأغنيه فظيعه مشالله عليك ذويق [Wink] لا تحرمنا من مواضيعك.. ثانكســ علأهداء..

-
- يجيلــ يوم ــك [Smile] -
-

[ 01. أغسطس 2004, 08:20 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: يجيلك يوم ]

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « Khaloodies »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

موضوع من أحلى ما يمكن .. تسلملي والله
وأنا كل تصميم أحطه القصد فيه إني أمتعكم فيه
وأنقل لكم الأغاني إللي تحبونها إلى لوحة متواضعة
وإن شاء الله أعضاء السالمية دايما يكونون على قلب واحد
يعطيك العافية على الموضوع [Smile]

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

المشاركات: 6371 | من: - دبـــــي - | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.Sylar
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 9889

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .Sylar     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سيري !!! عباس!!! جوني لفر
لا مو معقولة [Eek!] ,,, ما ني قادر اصدق,,,بعد سنة من اشتراكك اخيرا حنيت علينا ونزلت موضوع!!!!
والله ما تصدق فرحتي قد ايش [dance] …..
سبحان الله دايما لمن اغيب فتر وارجع للمنتدى لازم الاقي شي اتغير, والحين انت كتبت اول موضوع لك ومنال راح تسافر اليوم..... طيب ليش ما استنيتوني [Razz] !!!!!
.
.
.
وكل عام وانت واخوك بالف خير , وانشاء الله تكون سنة خير عليك ولاخوك
وبجد انا اسف لاني قصرت معاك في عيد ميلادك [help] ,بس والله لمن قفل المنتدى اتذكرت انك كتب يوم عيد ميلادك في احد رسايلك الخاصة
ووالله ما عرفت ايش اسوي وتعبت وانا افكر!!! وبعدها انشغلت ونسيت عمري مع الاشغال
لكني كنت عارف و متاكد انو منال القلب ما راح تقصر,اصلا انا كنت ابا اخليها هيا الي تنزلو لاني اعرفها تموت في تنزيل الاهدائات(ايش رايك بالتصريفة [Big Grin] )
يالله كلها كم يوم وانشاء الل ارجع و نتفاهم [smashfreak] .............

الف مليوووون شكر على الاهداء يالغالي [heartpump] ...

--------------------

/ SYLAR /

المشاركات: 1621 | من: ksa | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
::ولد دبي & لوفر & عبووودي & شوقي لك::

أي تصميم تنشرونه فالسالميه يبعث لي السرور لسبب بسيط انه من الصغري انا وأخوي التوأم معروفين انه رسمنا روعه بس للأسف موهبتي فالرسم تراجعت أما اخوي موهبته استمرت واتطورت بس انا غلبته في شي, في التلوين لوول في عشان جذي احب اشوف تصاميمكم لأني اتذوق الألوان بطريقه حلوة.

والله عيونك الحلوه يا Sridevi [blushing] ..

ودااام انك رسام لازم تنضم معانا بشلة حسب الله انا وخلود يعني [Razz] .. لان هم احنا رسامين وبنفس الوقت نصمم [blushing] ..

بالهندي ماعندك عذر [Mad] لازم نشوف لك شي بالمنتدى ونكحل عيونا برسمه من رسماتك..

يعطيك العافيه مره ثانيه على الاهداء ومردوووووووده [Big Grin]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
RhYTHM
عضو فعال
رقم العضويه 12112

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ RhYTHM     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
::RYTHEM & غير الناس::

الجار قبل الدار .. بما أنكم جيرانا (عمان) فأحب اذكركم فالموضوع لأنكم ذكرتوني بأهداءاتكم كم مره .. حاب ازوركم وأزور صلاله ولو مره في حياتي .. تحياتي

مشكور اخوي ..الاغنية وايد حلوة .. وان شاء الله تزور صلالة [Big Grin] ..بس لازم بالخريف لا تروح بالشتاء!لا تحرمنا من مواضعيك الحلوة .. [Smile]

--------------------

-

المشاركات: 4016 | من: Oh-man | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

[ S.T.A.R ]

واااااااو وأنا اقول ليش الموضوع منور لأنه ستوره افتتحته بأول رد .. اشكرج عالرد عزيزتي
لا تخافين انا ما آخذ في خاطري من بنوته حلوه وحبوبه مثلج .. اسعدني ردج يالغاليه واشكرج عالكلام الحلو

عوضين كايدهم

عفواً عزيزي .. عالرحب والسعه وشرفني مرورك وردك يالغالي .. شكراً ولك تحياتي

منال القلب

هيه والله انا متحسف اني ما نزلت الموضوع من قبل لأني كنت ابي اتواصل وياج من خلال هالموضوع .. ردج يالغاليه وايد اسعدني وفرحني والله .. كنت خايف انج ما تحلقين عالموضوع بس الحمدالله الله ستر .. مشكوره عالكلام الحلو .. وهذا حقج إني اذكرج في هذا الأهداء لغلاج الكبير اللي في قلبي

ههههه مو لهدرجه عاد بس ما الومج اذا استغربتي لأنه هذا أول موضوع واهداء رسمي .. تسلمين عالكلام الحلو يا حلوه .. في امان الله وملتقانا ان شاءالله بعد 20 يوم

واقعي

ولو عزيزي .. انت الذوق يا ذويق .. انت صدق تستاهل كل خير على مواضيعك الحلوه .. وانا اعرف اثنين من اللي تحبهم: نوال الزغبي واليسا والثالثه الله يستر مع الايام ان شاءالله بنعرفها .. من دون دعوه عزيزي موضوعك لازم ادخله شو ما كان .. تسلم عالمرور

Royal

اشكر يالغالي عالمرور .. ردك يعني لي وايد الصراحه .. ان شاءالله الله يسمع منك والين 30 نوفمبر الله كريم

يجيلك يوم

هلا وغلا والله .. حبيب قلبي اشكرك عالرد الغاوي يا غاوي انت وبالفعل هذي الاغنيه روعه روعه روعه واللي يسمعها صدق اقول عنه ذويق .. ولو واثقيين انك بتكون قد المهمه .. تشكر عالكلام الحلو

ولد دبي

يا هلا والله بولد بلادي لوول .. حبيب قلبي والله .. انت تستاهل الأهداء وطوايفه بعد لأنك متميز سواء بمواضيعك ولا نقاشك أو تصاميمك الروعه .. لا تحرمنا من ابداعاتك حبيبي واسعدني مرورك

Sailor

ياااااااااي يا سايلور والله اني فرحت يوم شفت ردك .. اشكثر مشتاق لك حبوب .. والله اني كنت خايف انك اتم مشغول على طول وما تلاحظ الموضوع وهو في طور النمو لوول .. بس بعدني وحليلي ما كملت سنه

وانت بصحه وعافيه ولا انها متأخره بس والله انها تسوى وايد عندي صدقني ثم ثم .. لا ما عليك معذور سايلور وخذ راحتك وبنتفاهم ان شاءالله وقت ما تخلص دراستك .. لا تقطع عنا عاد

LOVER

لا .. لا تقولي ارسم لأنه رسمي صاير تعبان وايد .. قبل في صغري كنت بس الحين اعتزلت الفن للأسف بس ان شاءالله اذا اخوي رسم شي محرز بنشره بلا شك .. ولو تستاهل الأهداء عزيزي .. تسلم

Rythem

واااااو .. مشكوره ريثم عالكلام العسل .. فرحت يوم شفت ردج عزيزتي ولا تحاتين سالفه الخريف والشتاء هذي انا اعلم فيها ما شاءالله ربعي ما قصروا وقالوا لي عن هذي الملاحظه .. اشكرج حبوبه عالمرور والرد الحلو

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Abu NaYeF
عضو فعال
رقم العضويه 13659

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abu NaYeF   البريد الإلكتروني Abu NaYeF   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Sridevi :

هلا وغلا حبيبي, اهدائك اسعدني جدا جدا جدا و كمان جدا لعيونك [Big Grin]

اهداء للعملاقه فيروز و منك كمان بيوم واحد [Eek!]

طب كان حكيت نستعد للمفاجئه السعيده [Razz]

ثانكس حبيبي, كلك زوووق والله, و كثر طلاتك علينا بالسالميه [Big Grin]

ثانكس مره ثانيه

[Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 4233 | من: jordanian-usa | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

Abu NaYeF

يا عيني على ردود أهل الأردن كيف ذويقه وحلوه وتفتح الشهيه لوول

انا اللي اسعدني مرورك واللي فرحني اكثر ردك وكلامك الروعه .. اشكرك عزيزي وتستاهل الاغنيه واكثر

لك تحياتي

--------------------

-

[eyelove]

M a L a K
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13064

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ M a L a K     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Sridevi:
::M a L a K::

غبت لمده اسبوعين ولا أشوف رساله شخصيه من طرفج تسأليني فيها وتتطمنين عليا ويوم رديت عليج اشوفج انتي اللي غبتي فا شو السالفه الحين .. الظاهر عندنا مناوبات مستمره فالغيبه .. اشتقت لخفة دمج وشطانتج يالشيطانة.

انارديت عليك بس ماادري وين طار ردي مع تجديد المنتدى [Eek!] ..

على العموم .. اشكرك على الأهداء والأغنيه روعه اكيد دام فيروز تغنيها [Razz]

انا توقعت راح يكون اول اهداء لك بيكون بصوت رويدا [Razz] .. يلا الأيام جايه إن شاء الله

وباالنسبة لسؤالي عنك مافي شي بين الأخوان وانا ماسويت شي ..

اما غيابي انا كنت مسافره ورجعت امس [Big Grin] ..

وتسلم والله [Smile] ..ومبروك على الموضوع لازم نسوي عرس  - ..

يلا سلام^^

--------------------

.
.
.

-

.
.
.

المشاركات: 1320 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت