منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » { أول موضوع لي } يا مرسال المراسيل ... رسايل لأعضاء السالميه { إهداء } (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: { أول موضوع لي } يا مرسال المراسيل ... رسايل لأعضاء السالميه { إهداء }
دلووعة ابوها
عضو مستمر
رقم العضويه 10510

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دلووعة ابوها     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Big Grin] ثانكس على الاهداء الروعه
وانشاء الله مو اخر موضوع [Wink] والاغنيه تيينن كلك ذوق
واحلى مافي الموضوع وما فيك انك ماتنسه احد [Smile]

--------------------

-

المشاركات: 3891 | من: K U W A I T | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
تـركـي
قلم ماسي
رقم العضويه 394

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ تـركـي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يشهد علي ربـي آني أغليك ياسرديفي

من آول رد لك علي موضوعي وانا معجب فيك وبشخصيتك

ومنذو مبطي وانا ودي أعبر لك عن مدى غلاك بقلبك والحمدلله جاتني الفرصه على طبق من ذهب [Cool]

والله انك عملة نادره ..وأحسد نفسي لأني تشرفت بمعرفتك

الله لا يغير علينا غلاي..

وتسلم على الإهداء اللي أعتبره من أحلى الإهداءات اللي وصلت لي من سجلت بالمنتدى [Smile]

تحياتي...

[ أغسطس 04, 2004, 03:24 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: تـركـي ]

--------------------
 -

*..*..*..*

المشاركات: 12626 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أغسطس 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
/ R@MI /
عضو فعال
رقم العضويه 14086

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ / R@MI /   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

Sridevi

حبيب قلبي .. وين حبيب قلبي .. حياتي كلها

صراحة الموضوع حلو موت موت موت .. حتى من كثر حلاوته قلت لنفسي

شو اللي صاير بالدنيا .. مره وحده ينزل موضوع و بقوه >> إرمي نفسك يا رمووي أحسن لك

ما بعرف كيف بدي أعبرلك عن إعجابي و إنبهاري بشخصك الرائع لأنه كل يوم

عن يوم تثبتلي إنك إنسان رائع بكل معنى الكلمة .. الظاهر الحين غير أقلب

الموضوع لمديح لإنسان ما بعرفه كتير .. بس سمعت عنه الكثير .. ردووده كفاية

لتعبر عن رقيه و إزدهاره في منتديات السالمية .. واااااو عليك صراحة [Smile]

مممم .. صراحة لساني معقووود و مو عارف شو أحكي .. لأني حاسس إنه ما في

شي أحكيه .. لأنه بحسك إنسان كبير عن الكلام و المديح ..

ما بعرف أحكي رووعة .. أبدعت .. مذهل ..ََ!!!

أو أحكي رائع بكل معنى الكلمة .. و صراحة خليتني أقعد في مكاني لمدة

ربع ساعه مذهوول منك .. يااااااااه .. إحساس لا يوصف صراحة [Roll Eyes]

ذووقك على فكره رفيع جدا جدا جدا جدا .. و عرفت تنقي بحفاوة متناهيه

و أحلى شي بالموضوع إهدائي الجميل .. اللي طالع من أنامل ذهبية رائعه

تسلملي يا ربي .. و أنتظر جديدك على أحر من الجمر

و تقبل محبتي يا غالي

--------------------

Instagram: itsramoooy
Snapshat: itsramoooy

المشاركات: 6520 | من: الدوحة - قطر | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عيون
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12679

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عيون     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انت الوحيد اللي اشوفه ونتلاقى معا بعض خارج السالميه .. حاب اهدي لك هذي الاغنيه على أمل انها تعجبك

Sridevi:

واخيرا وبعد طول انتظار تكرم اخونا ونزل موضوع لاوكله اهداءات

لازم نخليها ذكرى سنوية لان الموضوع سويته بعد مرور سنه

وحاب اشكرك على اهدائك لاغنية العظيمة فيروز والاغنيةحلوة واصيلة مثلك ياأصيل

وعلى فكرة ليش تقولون ل..Sridevi.. عباسووو!!!!

وبعدين اسمه خلف ..او الاستاذ ..خلف.. مش عباس

وحاب بالنيابة عن سريديفي اشكر كل الاعضاء المميزين اللي شاركو حبيب قلبي سريديفي بموضوعه

ولكم حبي

المشاركات: 2346 | من: دبي Dubai | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أولاً سوري عالتأخير بس تعرفوني وايد كسلان فالردود

M a L a K

والله كنت احاتيج اذا ما راح تردين بس الحمدالله رديتي قبل لا اعصب [Mad] .. حمدالله عالسلامه عزيزتي بس ما قلتي لنا وين سافرتي ؟؟
خلي العرس حق بعدين [blushing] "استحيت" لوول .. ان شاءالله اهدائي الثاني يكون بصوت حياة قلبي رورو .. اسعدني مرورج اختي وتحياتي لج

ليالي

الله يسلمج عزيزتي ليالي .. من طيب اصلج والله .. ان شاءالله موب آخر موضوع الله يسمع منج .. انا عصرت راسي يا ليالي وحاولت اني ما انسى احد لانه اول اهداء رسمي وما بغيت انسى اي احد غالي على قلبي .. الف شكر عالرد

تركي

حبيب قلبي والله .. وانت ما تتصور اشقد احبك واعزك يالغلا كله .. ولو اني ما استاهل كل هالكلام اللي قلته عني بس من دون ما تعبر عن غلاك عزيزي انا فاهمنك .. أما انا فا كلي شرف اني اتعرفت عليك عزيزي

الله يسمع منك يالغالي وان شاءالله المعزه والغلا دوم تجمعنا .. شاكر لك ردك الغالي على قلبي .. كنت صدق بزعل لو ما رديت بس الحمدالله ربك ستر من حشرتي [Big Grin] .. تحياتي لك حبوب

..R.a.m.o.o.o.y..

رم رم .. شو رايك ادلعك واقولك رم رم لأنه وايد لايق عليك لوول .. واااااو كل هذا حقي يا رموي .. وايد هذا صدقني اني ما سويت شي بس سمعت الاغنيه فالراديو وقلت إلا اهديها لأحلى اصدقاء واعضاء فالمنتدى .. كلك ذوق عالرد رم رم

ردك هذا وسام على قلبي يالغالي رموي .. وانا بعد لساني تعب من كثر المديح عزيزي لأنك تستاهل اكثر واكثر .. تسلم لي

عيون عيوني مروان

هلا وغلا .. هاااا يالتعبان ما بغيت اترد .. حشى ما يسوى عليا هالأهداء اذا كل هالتأخير فالرد ايي منك لوول .. يا بعد عمري والله .. شفت عاد بعد طلعت روح نزلت موضوع .. شو اسوي لازم اتكاسل واتخامل "دلالة عالخمول"

هيه والله مروان قولهم لا ينادوني بعباسوو .. هممم يالله استاذ خلف زينه على كل حال احسن من عباس .. كله من منال القلب الله يذكرها بالخير .. شكراً عالرد حبيبي

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت