منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » كلمـة محيتـــا منـــ المكــــتوب [ عالــــيـــــامـــــــا ] (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: كلمـة محيتـــا منـــ المكــــتوب [ عالــــيـــــامـــــــا ]
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

ياما الهوا رماني
ولا مرة هناني
تركني أنا وأحزاني
غني وقللو عالياما
عالياما الياما الياما
كلمة محيتا من المكتوب
لا أسف ولاندامة
عالما يصون الود بنوب
عالياما وياما وياما
كلمة محيتا من المكتوب
اندم ما تعودت بيوم
انا والآه خلقنا توم
الحب بقلبي باقي دوم
مهما زادت الامة
عالياما الياما الياما
كلمة محيتا من المكتوب
لا للحسرة لا لا لا
والدمعة مالي ومالها
قلبي المافي مثالة
ما علمني ندماة
عالياما الياما الياما
كلمة محيتا من المكتوب

الصراحة نادر ما أدش ساحة الإهداءات لانه مشالله صايرة كلها اهداءات ( يا ملقك [Razz] ) ، لكن في جم اهداء طلبوا مني ادش اشوفهم بس ما فضيت أرد عليهم فقلت أنزل إهداء لأمورتنا ( نوال ) وأغنية من أحلى ما غنت نوال في مسيرتها و شخصيا أمووووووووت فيها ومن الأغاني المفضلة عندي ، اليوم تذكرتها مادري ليش فقلت خلني أنزلها إهداء بالمرة وهالمرة ما بنميز غير جروب معين ، سوري ما كان عندي وقت انسق الموضوع فبقت تنسيق ولد دبي لمواضيعه [Razz] إهداء عام وخاص لـ :

ولد دبي
Star : مدام أول مرة بتسمعيها [Razz]
رموي
ميوزك لوفر
حرامي تايلند
رزان
دان دانة
طوفريه
تركي
بونيتا
ابو نايف
ماد
بداح
يجيلك يوم
ملاك
فصولي كويت
مراح
مسك الختام : شوقي لك

ســــــــــــــــــــوبر ×5 خـاص

مي الياس
موسيقي
تانيا
لوفر
شادي ابو خليل
هديل
الرشيد

اتمنى انه الاغنية عجبتكم

واقعي [Smile]

[ أغسطس 24, 2004, 01:07 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: واقعـي ]

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

[blushing] يارب اكون اول وحده لووول

مو محتااج تنسيق يكفي اسمي فيي (( ياعمي عالثقه [Big Grin] ))

اول مره اسمعها وفعلا كتييير عجبتني وحلو اداء نوال فيها وموغريب عليها

يعطيك الف عافيه واقعي عهالأهداء الروعه
وانا بدوري اهديها لك لانها تموت فيها و اهديها لكل معجبين نوال

تحياتي

ستار [Cool]

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تسلمين عالاهداء وانا بدوري اهديها لج لانج اهديتيني ( صاير دمي خفيف " العكس " على اخر الليل [Razz] )

وبالنسبة للصورة اللي حاطتها والله اول شي يا ببالي احط هالصورة ( اللي حاطتها ) بس قلت احط صورة قديمة تناسب الاغنية لانها قديمة

واقعي [Smile]

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عمور ...

انا ماقدر على جذي ..

نوال و عالياما و اهداء لي

لالالا حدها قوية [Big Grin]

تسسسسسسسسلم عمور , و هالاغنية من احلى اغاني البوم الليالي [Smile]

يسلمو عالاهداء

تحياتي لك [Smile]

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_Faraj_
مصور السالمية
رقم العضويه 16007

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _Faraj_   البريد الإلكتروني _Faraj_   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكور واقعي على الاهداء مع انو اسمي منو مسجل
بس انا هديتها لالي لاني بموووت بالاغنيه وبموووت بنوال
اغنيه رائعه جدا واكتر من رائعه هادا اللون لايق كتير على نوال
وعلى فكره التنسيق حلو [applause]

يـ [bye] ـــلا

--------------------

-

المشاركات: 8446 | من: عروس البحر __ حيفا __ | تاريخ التسجيل: يونيو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

,وانا بهدببها لك لانك اهديتيني ((يابا عالزناخه)) وصح

----------------
star مدامك مو سامعتيها من قبل
------------------------
لو سامعتها قبل يعني ما تهديها لي خخخ؟ كشفتك لووول

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
M a L a K
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13064

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ M a L a K     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

مشكور اخوي واقعي على الأهداء العام والخاص [biglaugh] ..

الأغنيه اول مره اسمعها بصراحه بس من جد بدون مجامله عجبتني [super] ..

يعطيك العافيه .. وانا احب اهديها لكل محبين نوال الزغبي [Razz]

يلا سلام^^

--------------------

.
.
.

-

.
.
.

المشاركات: 1320 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ريف العين
عضو فعال جدا
رقم العضويه 1453

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ريف العين   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  صدى الحرية

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو super_phan:
مشكور واقعي على الاهداء مع انو اسمي منو مسجل
بس انا هديتها لالي لاني بموووت بالاغنيه وبموووت بنوال
اغنيه رائعه جدا واكتر من رائعه هادا اللون لايق كتير على نوال
وعلى فكره التنسيق حلو [applause]

يـ [bye] ـــلا

[Roll Eyes]

--------------------

آبيكـ ومـا آبيهمـ [heartpump] }~

المشاركات: 8667 | من: مابي اكون الا معاه ..! | تاريخ التسجيل: أبريل 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

ستار سوري ..اخذت الصوره ..لانها بصراحه روعه اروع صوره نزلت هالاسبوع
[blushing]
الله الله واقعي ..اول مادشيت الماسنجر قريت اسمك لقيتك كاتب هالاغنيه ..استغربت ومازلت مستغربه ..شنو رجعك على هالاغنيه .. مع انها مازلت تملك قيمتهابس ..!!
المهم اشكرك على الاهداء .. ويارب يحفظ لنا هالانسانه ..لانها بتظل دوم رائعه
[applause]

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MA'3RooR
عضو فعال
رقم العضويه 15379

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MA'3RooR   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني MA'3RooR   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يــــــــــــــه كل هـــذا اهــداء حقي [Eek!]

ما اصدق عيوني [Eek!] >>

[Razz]

يسلموووووووووووووووو يا واقعي للاهـــداء الحلووو [Smile]

ويعطيك العافية [Wink]

--------------------
 -

المشاركات: 6308 | من: My-countrY | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[M a e s t r O]
عضو مستمر
رقم العضويه 7147

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [M a e s t r O]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر maestro_6arab@hotmail.com
مشكور على الاهداء واقعي وانت دايما مميز باهاداءاتك ومواضيعك ومشكور يا عموور

--------------------
 -

المشاركات: 3152 | من: -DuBaI- | تاريخ التسجيل: فبراير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fazee
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13278

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fazee     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سبحان الله هالاغنيه اول امس كانت على بالي واليوم انت منزلها اهداء حقي وحق الاعضاء [Big Grin]
مثل ما قلت من اجمل ما غنت نوال الزغبي وانا وايد احب هالاغنيه
فصوولي [Big Grin]

--------------------
 -

صبايا شمس

المشاركات: 1838 | من: KUWAIT | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
alrasheed.
عضو فعال
رقم العضويه 14308

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ alrasheed.   البريد الإلكتروني alrasheed.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يا الله عليك يا عمووور والله ما اقدر اقول الا القلوب عند بعضها [Big Grin]
تدري ليش ؟؟!!؟؟

لاني امس كنت قاعد على الجهاز وافتش بالاغاني القديمه وفجأة لقيت بوجهي اغنيتين هم "عالياما + نجوم السما" وقلت والله لازم اسمعهم وعلى طول شغلت نجوم السما في البدايه وخليت عالياما مسك الختام [Wink]

وهالاغنيه بالذات من الاغاني القليله اللي نوال غنت فيها بطريقه مختلفه . يعني كان صوتها قريب من صوتها في اغنيه "ماندم عليك + عالدبكه لاقيني" واغاني نوال اللي بهالطريقه قليله مرره بس حلوه واموووت فيها [Wink]

<<<< نصاب اصلا يموت في كل اغاني نوال وكل اغنيه يقول عليها "بالذات هذي الاغنيه" لوول [Big Grin]

محمدالرشيد

--------------------

-

هوا كلام العيون مش برضو بـ يبقى حٌب =L

المشاركات: 7989 | من: Australia | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « Khaloodies »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

لووووووووول .. عاد والله والتنسيق .. أنا أفشل واحد في تنسيق المواضيع لول
خلني أعلق على الموضوع بالترتيب .. الصورة .. طالعة كيوووووت يا حلوها أيام قبل ... تينن
بعدين الإغنية... [Eek!] أول مرة أسمعها .. هاي متى نزلت ؟ .. تصدق بس مب غريبة عليه .. كأني سامعنها كم مرة بس من زمان .. بس حلوة وايد
الإهداء .. بس جبدي عمووووور [wiggle] لا ما أقدر على كل هذا .. أستحي  -

[ أغسطس 24, 2004, 07:12 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ولــد دبـــي ]

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

المشاركات: 6371 | من: - دبـــــي - | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Queen
عضو فعال
رقم العضويه 11999

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Queen     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

يسلمووووووو واقعي ع الاهداء الحلو
اللي انا مو موجوده فيه [Razz]

تحياتي BarBareeZ

--------------------
 -

المشاركات: 5421 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت