منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » ([ أذكـــــــر ]) اهداء + CaRD ([ نــــــوال ]) (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: ([ أذكـــــــر ]) اهداء + CaRD ([ نــــــوال ])
SHOGY-LEK
عضو مستمر
رقم العضويه 6110

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ SHOGY-LEK   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
قد ما حبيت :
الله يسلمك حبيبي تستاهل
كل خير [Smile] مشكوور عالرد ...

نــور الـدنـيـا :
عيونج الروعه
تستاهلين كل خير
ثانكس عالرد ..

يجيلك يوم :
[blushing] تسلم حبيبي عبودي
كلك ذووق ورايك حيل يهمني
مشكور وماتقصر عالرد ...

[ S.T.A.R ] :
اييي غيرت لنكات الصور لوول [Razz]
مشكووووره على الرد اختي ستار
وهذا اكيد من ذوقج .. تسلمين
عالرد وانتي تستاهلين
اكثر من جذي ..

ليالي :
عيونج الحلوه ليالي
الف شكر لج عالرد ..

موسيقي :
لا عادي طلال تدري ماترد الا لمه نقولك [Razz]
تسلم حبيبي طلال على الرد
وانت تستاهل اكثر من جذي [Smile]

شو المانع؟ :
أهم شي ذرة مجامله
اهم مافي الرد [Big Grin]
تسلم حبيبي وانت تدري
شكثر رايك يهمني اشكرك
حبيب قلبي عالرد ، تستاهل
كل خير حبيبي ..

Music Lover :
اوبس [battingeyelashes]
حبيبي انت اكبر من اني احط اسمك
بين الاعضاء << يرقع لنفسه [Razz]
لا والله جد بس نسيت
اوعدك بالتصميم الياي انشالله
بتكون اول اسم ، اشكرك حبيب قلبي
على الرد كلك ذووق واكيد انا اهديلك
الاغنيه والكارد اهداء خاص لك ..

ولــد دبـــي :
عيونك الحلوه خالد
بخصوص الصور ممم تقدر تقول جذي
بس انا احاول احولها لرسم تقدر تقول جذي
وتصييير طريقه يديده مادري احس جذي
عموما تسلم حبيبي خالد على الرد
وانت تستاهل ..

HaRaMi x ThAiLaNd :
العفو حبيبي تستاهل
كل خير مشكور عالرد ..

BaDDaH :
ههههه حبيبي والله
تسلم بداح على الرد
وتستاهل كل خير وانت الحلو
والله ..

--------------------

::::

-

المشاركات: 3039 | من: K.U.W.A.I.T | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منال القلب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
جراح : خيار واحد من اثنين .. يا ترضى عني او ترضى .. اختار .. شنو قلت ؟ [thinking] لازم ترضى عني والا راح ازعل .. وانت عارف اذا زعلت شنو ممكن يصير .. يمكن امتنع عن الطعام والشراب , ويمكن اقطع هدومي و امشع شعري وامشي بالشارع مثل المجنونه [crying] .. جراح لا تزعل مني ارجوك

-

الكرت روعه روعه .. الستايل جديد و مختلف عن طريقتك في التصميم بس نفس الابداع اللي عودتنا عليه .. أول ما شفت الموضوع طرت فريره الى شريكي في الاشراف (لون الغيم) .. لم اتمكن من التقاط انفاسي .. قلت له ادخل على كرت SHOGY-LEK ، شوف الكرت و اللي موجود اسفل الكرت .. بصراحه ابهار [Eek!] .. حتى اسأل لون الغيم
* الكرت + طريقة كتابة اسماء المهدي لهم حازت على اعجابي .. انت عارف ان تصاميمك تعجبني .. لأنك ملك الابداع .. سبق وقلت لك بأنك تستحق جائزة نوبل وانا لا زلت عند كلامي (غمزه)
على فكره جراح .. صار لك فتره طويله ما صممت كروت .. بس ما حرمتنا من ابداعاتك من خلال تواقيع الأعضاء .. لما اشوف توقيع رهيب افتح عيوني زاويه منكشحه [Eek!] .. شفت بعض التواقيع ولما توقفت عليها لم اُفاجئ بمستوى تصميمها لأني اكتشف انها لك من خلال اللوغو الموجود على الكرت

قبل ما اتكلم عن التواقيع .. حبيت اقول لك بأن طريقة كتابة اسماء الاعضاء روعه .. فكره جديده "طقم مع الكرت" الله الله عليك , أبدعت [applause]

-

بالنسبه للتواقيع .. توقيع جسوم كان مذهل مذهل .. قسم بالله لما شفته انصدمت .. روعه بكل ما تعنيه الكلمه من معني .. اللهم لا حسد .. انصحك قبل ما تصمم اي شي تقرأ المعوذتين عن الحسد .. ترى حبايبك راح يحسدونك  -

-

ا
ا

لما رجعت من السفر .. شفت توقيع مجنونة ام النوج .. حطيت ايدي على قلبي "قسم بالله" .. التوقيع جنان .. ما امزح لا قلت لك تمنيته لي [nut] .. * على فكره جراح "الصوره الجانبيه" اللي في ردودك تهبل .. لما اشوف ردودك كنت ابحلق فيها خخخ .. على الرغم انك مقل في الردود .. صورتك الجانبيه اروع صوره جانبيه "صدقاً"

-

توقيع رامي .. اول ما شفت التوقيع قلت الله الله .. على الرغم اني مو من محبي الزغبي .. الا ان التوقيع لفتني .. كل شي منك يلفتني لأني اعشق تصاميك .. نفس الموال كان مع توقيع حرامي .. الصوره هم كانت للزغبي .. على الرغم ان الصوره كانت مستهلكه و مليت من كثر ما شفتها هههههه .. بس لما شفت التوقيع [Eek!] .. جراح لازم تشوف لك حل عن الحسد

-

ا
ا
ا
ا

جراااااااااااااح .. شو هيدا يا البي ؟؟ شو شو ! .. توقيع ليالي , قسم بالله توني منتبهه له .. لا ما يصير [help] .. التوقيع تفجير , مع انه ياخذ من الكرت هذا .. الله الله عليك جراح .. والله انك فنان والله والله

-

* ما راح اقدر اوصف لك مدى اعجابي في فنك .. كل انسان لما تكون عنده موهبه يعشقها .. مثلاً الفنانه اصاله تعشق صوتها بجنون وترى نفسها بأنها افضل واجمل صوت على الساحه الفنيه .. اكيد انت معجب بتصاميمك و عندك ثقه في نفسك والا ما تجرأت ونزلت لنا تصاميمك مو ؟
احب اقول لك انا مثلك يا جراح .. اعشق تصاميمك مثلك اذا مو اكثر "بدون مبالغه" .. وثقتي فيك ما لها حدود .. ابصم لك على العشره <--- متأثره بخالد عبدالرحمن .. ابصم لك بأن ستايلك يعجبني <-- كلام كبير

اووووووووووووه نسيت اشكرك على الاهداء .. بس قبل ما اشكرك ، ارجو انك ما تكون زعلان مني على التأخير في الرد .. انا شفت الاهداء و انبهرت بالموضوع حتى اسأل لون الغيم .. بس ما قدرت ارد على الموضوع اول ما شفته لأسباب فنيه خخخ .. كنت مشغوله بالتصوير و الاوتجرافات و الكاميرات [Razz] .. كان في بالي ارد على الموضوع لأني لا يمكن ان اتجاهل مواضيعك .. بس نسيت
احب اشكرك على الاهداء الذوق لأن الاغنيه رومانس حدها .. والكرت وكل شي روعه يا قلبي .. ننتظر جديدك يا جراح و بليز لا تتأخر علينا .. تحياتي لك يا الغلا .

------------------

منال القلب

--------------------

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 -

-  -

المشاركات: 5818 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طوفريـــــــة
عضو نشيط
رقم العضويه 16148

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طوفريـــــــة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
منولة ياكثرك [smash]

شوقي لك اختيارك رووووووووووووووعة
ويستاهلون راعي الاهداء مير تكفى لاعاد تحط منولة القلب معهم [nut]

--------------------
 -

المشاركات: 332 | من: القصيم | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منال القلب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شوقي ممكن تهدني شوي على طوفريه ؟ [thinking] .. بعد اذنك اسمح لي اهزءها شوي [rottease]

طوفريـــــــة :
رد مقتبس:
منولة ياكثرك
وانتِ بعد يا كثرك [Mad] .. وحده بوحده .. اقدر ارد عليها ! [battingeyelashes] , مع اني مو فاهمه معناها .. بس حسيت انها مو حلوه
رد مقتبس:
يستاهلون راعي الاهداء .. تكفى لاعاد تحط منولة القلب معهم [nut]
ليش ما يحطني معاهم ! [Confused] .. بعدين راشد يزعل [rofl] , على فكره طوفريه .. انا كنت راح ارد على الموضوع حتى لو ما كان اسمي من بين المهدي لهم [rottease]
طوفريه .. لما كنت مسافره ، احد الأعضاء (ما ابي اذكر اسمه) لأنج تعرفينه .. قال لي انه دز لج رسالة تهديد لأنج كنتِ تتعلفين فيني في المواضيع [biglaugh] .. احب اقول لج ان ما لي دخل بتصرف هالعضو قسم بالله .. ما طلبت منه يدز لج تهديد ولا اي شي من هالقبيل .. هالتصرف شخصي منه ومن نفسه
اللي ابي اقوله لج .. ديري بالج لا يذبحونج حبايبي "شو هالغرور" [blushing] .. ترى ذيك المره ترجيتهم ما يكررون الغلطه .. اذا كنتِ ناوية تموتين ناقصه عمر [Mad] .. حاولي تتحرشين فيني [Kiss] .. تشاو طو طو <-- حلو الاسم ؟ [worried.gif]

-------------------

منال القلب

--------------------

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 -

-  -

المشاركات: 5818 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SHOGY-LEK
عضو مستمر
رقم العضويه 6110

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ SHOGY-LEK   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لووووووووول
اختار الثاني [Razz]
اكيد راضي عنج منال
اصلا اكو احد يزعل منج [thinking]
وانا اقول للي يزعل منج انه
انت شخص ماعندك سالفه [smash] مو منال
القلب اللي ينزعل منها افا عليج بس [Big Grin]

عيونج الروعه اختي منال كلج ذوق
ورايج انتي خصوصا اعتبره من اهم الاراء
اللي اعتبرها تهمني [Smile] بس ليش لون الغيم مارد
عالموضوع اكيد ماعجبه الكرت [thinking]
وعلى طاري كتابه الاهداء مادري شلون خطرت على بالي
وفجأة طرت على بالي [Razz]

صراحه منال اخجلتيني جدا جدا جدا بردج تسلمين
لي وللاعضاء وللمنتدى بكبره صراحة
الله لايحرمنا منج ومن ردودج الروعه
مشكووره على المرور والرد ..

[ سبتمبر 03, 2004, 05:54 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: SHOGY-LEK ]

--------------------

-

المشاركات: 3039 | من: K.U.W.A.I.T | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
روح-روحي™
عضو فعال
رقم العضويه 4839

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ روح-روحي™   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكرا على الاهداء ابداع هل الاغنيه [Smile]

--------------------

-

المشاركات: 6559 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Badr     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر b7q@hotmail.com
مشكور كثير أخوي شوقي لك على الاهداء ويعطيك 1000عافية [Smile]
المشاركات: 7290 | من: London - Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

و لو انه هالاغنية مو حابتها كلللش بس هذا مايمنع انك
دائماً و أبداً مبـــدع
الله يعطيك العافية شووقي لك
و يستاهلون الاهداء [Smile]

[ سبتمبر 04, 2004, 11:37 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: razan007 ]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
تـركـي
قلم ماسي
رقم العضويه 394

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ تـركـي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله الله وش هالتصميم الخيالي بجد اعجبتني فكرة الدمج

بجد رايقه الفكره..مشاء الله عليك مبدع يالغالي [Smile]

ومشكوور عيوني على الإهداء ربنا مايحرمنا منك ولا من إهداءاتك غلاي ... [Smile]

[ سبتمبر 04, 2004, 04:49 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: تـركـي ]

--------------------
 -

*..*..*..*

المشاركات: 12626 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أغسطس 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
نجوم اللّيـــل
عضو فعال
رقم العضويه 594

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ نجوم اللّيـــل     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هووووووووووب هووووووووووووووووب

الجماعه متيمعين وو أنا ما أدري

سوري جراح والله كنت مسافره ووتوي امس راده << الحمدلله على السلامه امون >>> الله يسلمج غناتي [Razz]

المهم

حده الكرت بسيــــــــــــــط وو روعــــه

تسلم يمناك يالغالي

وو من قدي أول اسم

وو أنا احب هالاغنيه :'(

[ سبتمبر 06, 2004, 05:32 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: نجوم اللّيـــل ]

--------------------
نـــاديتك بقلبي قبل قبل صوتــــي ولا رديت ،، نادتك صوره اجمعتنا للأسف صديــت

المشاركات: 4128 | من: K.u.W.a.i.T | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SHOGY-LEK
عضو مستمر
رقم العضويه 6110

This user is from Kuwait
روح-روحي™ :
عفوا حبيبي روح روحي
تسلم عالرد ..

بـدر :
العفو حبيبي بدر
تستاهل كل خير
وتسلم حبيبي عالرد ..

razan007 :
كلج ذووق اختي رزان
وسوووووري ليش اسمج مو موجود
مع الاعضاء [Frown] والله كنت ناوي احطج بس
نسيت :$
عموما تسلميين عالرد وانا بنفسي اهديج
الاغنيه والكرت [Smile]

تـركـي :
تسلم حبيبي تركي كل الذوق عندك
وماغيرك المدع .. العفو وتستاهل اكثر من
جذي تسلم عالرد ..

نجوم اللّيـــل :
يبه زييييين تنزلتي ورديتي
عالموضوع [Razz] شالتغللي عاد تصدقين
يحقلج [Big Grin] >> مو تصدقين مجرد مجامله [Razz]
حمدالله عالسلامه امون ونورت الكويت برجعتج
عيونج الروعه وانا حاطج اول اسم ليش ادري تموتين
بالاغنيه .. ثانكس عالرد

--------------------

-

فــيـصـل:
عضو فعال
رقم العضويه 10158

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فــيـصـل:   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بصراحه ابداع في ابداع [Big Grin] ماشاءالله عليك دو مبدع [Big Grin] يسلمو شوقي لك على التصميم والاهداء الروعه [Big Grin]

--------------------

"مســ خاين ــيوو ثابقا [Big Grin] "
 -

-

نعمـ نحن مشتاقون لكمـ..ولكن لا نملك الا ذكراكم والدعاء لكمـ [Smile]

المشاركات: 6143 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت