منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » [اهداء]*¤ô § ô¤*~ رديـــنـــا خلاص رديــنــــا ~*¤ô § ô¤*~[اهداء] (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: [اهداء]*¤ô § ô¤*~ رديـــنـــا خلاص رديــنــــا ~*¤ô § ô¤*~[اهداء]
T a L a L
توقيف نهائي
رقم العضويه 381

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T a L a L         تحرير/حذف المشاركه 

طيب أضحكوا.. [Big Grin]
السنه الجايه لحقكم..زي ما قالت نوال ترى هانت كلها كم شهر..و أكون في الجامعه..(يعني معك يا رزان [Razz] )

--------------------

-

سنظل فيها صامدين..
لا بد من فجراً قريب..
يا شامة المجد المهيب..
فانا شمسك لن تغيب..
ما دمتي فينا تشرقين..

المشاركات: 5763 | من: حــمــص.. | تاريخ التسجيل: أغسطس 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Queen
عضو فعال
رقم العضويه 11999

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Queen     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

المدرسه [Frown] [Frown] [Frown]

الله كريم وان شالله بقدر المستطااع انقدر ندخل للنت
والله يوفق الجمييع ان شالله بالسنه الدراسيه اليديده
تحياتي BarBareeZ

--------------------
 -

المشاركات: 5421 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دلووعة ابوها
عضو مستمر
رقم العضويه 10510

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دلووعة ابوها     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لوول ... مبروك على الدراسه [crying]

ثانكس على التشجيع رزان وانا ادري انه ماله فايده [Razz] اسبوعين لا ماصدق خلصت العطله

ثانكس على الاهداء

ليالي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

--------------------

-

المشاركات: 3891 | من: K U W A I T | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المرجووووج
عضو فعال
رقم العضويه 14481

This user is from blank
أيقونه 17 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المرجووووج   البريد الإلكتروني المرجووووج   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

الله بالخيررر عليكم كلوو ابووكمم  -

اشم ريحة طيبه في الاهداء هذا وشكله وراه اخبارك سعيدة يا رزووونه  -

ان شاءالله اللي في بالي تممممم وع شان كذا متحمسه يا بنت  -

بث رزووونه اغنية رووعه واروع من الروعه تحطينها لدراسه صج انك بديتي نفقدي لمساتك الذهبيه اللي كسبتيها مني ويبقى لك اعدادات من جديد  -

يثلموووو حجيه رزان ع المووضوع والترتيب اللي مو غريب عليك بث ناقصه نوور اسمي وكاني نورته بردي فديتني  -

مغسي بخووووو

سي يووو ليترزز  -

--------------------

إبــتــســم  - فــأنت مع ردودالمرجووووج  -

سبحــان الله وبحمــده ... سبحــان الله العظيـم

اللهم أرحم أمي وأغفر لها وأسكنها فسيح جناتك
اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنة
اللهم آآآآمين

مررت من هنــ في27-07-2012 ــا

المشاركات: 4742 | من: مملكة آل سعود | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

لووووووووووووول
ستار ماعليج منه خدمة مقابل خدمة [Razz]
و الله يعينج حبيبتي [Big Grin]

========

هلااا و غلااااا طلوووووووول
عاش من شاااافك
حيااااك يبا الجامعة و اللي فيها تحت أمرك
بس لي الحين على الوعد ؟
جامعة الكويت ؟؟ [Razz]
=======

حيااج بربريز تفاءلوا بالخير تجدووه [Big Grin]

=======

يو آر ولكم ليالي [Big Grin]

=======

هلاااااااا و غلاااااااااااا بالطش و الررررررررش
هلا والله بحموووودي عاش من شااافك و الحمدلله على السلااامة

لاي رووح بالك لبعيييييد انت بس لما اشوفك بالماسنجر اقولك [Razz]

حياك عووووووووومدة [battingeyelashes]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فــيـصـل:
عضو فعال
رقم العضويه 10158

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فــيـصـل:   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لوووووووول [Big Grin] بصراحه خوش اهداء [Big Grin] وانا سمعت انهم يبون يخلون المدارس مختلطه [Razz] بصراحه انا اايد هذا القرار [Razz] لوووووووووووول [Big Grin] يسلمو رزان على الاهداء الحلو [Big Grin] والاغنيه ماتشتغل [Razz] لوووووول لا تشتغل [Big Grin]

--------------------

"مســ خاين ــيوو ثابقا [Big Grin] "
 -

-

نعمـ نحن مشتاقون لكمـ..ولكن لا نملك الا ذكراكم والدعاء لكمـ [Smile]

المشاركات: 6143 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رزان

لوووووووول .. يا حرام والله جي تسوون في رزان .. عالأقل انتي يا رزان حاولتي تشجعين بس الظاهر ما في فايده والدليل ردود اخوانا الاعضاء لوول .. انا كنت من اول يوم فالكليه كاره عمري بس الحين تأقلمت الصراحه وانا من زمان احب الدراسه فا ما عندي تحييز ضداهدائج وانا اتقبله كل الاستقبال لوول

مشكوره يالغاليه رزان ويعطيج الف عافيه

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت