منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » * جــائـــــزه نقـــــــديه بقــــيـمـة مـلــيــون ريال (Besos-De-Fuego) . (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: * جــائـــــزه نقـــــــديه بقــــيـمـة مـلــيــون ريال (Besos-De-Fuego) .
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منال القلب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

الموضوع هذا خاص في عضوه عزيزه على قلبي .. صار لها فتره طويله غايبه عن المنتدى , ما ادري اش فيها .. وشنو سر هالغياب .. ارجو من اللي يعرف عنها اي شي يخبرني .. لأن لا غاب القط العب يا فار [Razz] .. الشيطان صار يلعب في راسي .. والأفكار تاخذني و توديني [Roll Eyes]
* قمت بتخصيص جائزه نقديه وقيمتها (مليون ريال سعودي) لكل من لديه معلومه عنها أو لمن يدلني عليها [Mad] .. كما خصصت جائزه للبنات فقط بحكم معرفتهم بها أكثر من الشباب .. و الجائزه عباره عن (بوسه [Eek!] ) من توقيع بو متين

ا

ا

-

-

* الجائزه مغريه مو ؟  - , أخ على هالمخلوق .. سبحان الله "يهبل يهبل" قسم بالله .. من يعثر على "غير الناس" سوف ينال قبلة من توقيع بو متين  - + المليون ريال

-

•·.·´¯`·.·• ( غير  - الناس ) •·.·´¯`·.·•
وينج يا الغلا ؟ ولهانه عليج .. مو كافي ؟ [help] ، قلتِ لي انج مسافره .. وانا سافرت بعدج بإسبوعين تقريباً .. وهذاني رديت .. ليش كل هالغيبه ؟ عسى ما شر ؟ [smash] .. ما ولهتِ على السالميه ؟ شلون قادره تعيشين من دونه ؟ [Eek!]
* في الحلقه الأخيره من برنامج سوبر ستار تذكرتج , على الرغم انج على طول في بالي لأنج غير الناس .. لما شفت حسام مدنيه تذكرتج .. كان مجنون <-- بس وايد حلو و طريقته في الغناء مميزه
أنا الحين قاعده اسمع أمل مقتول .. أسمع الكوبليه اللي يقول فيه راشد ---> أنا يا غير الناس وش ذنبي تصبرني على الجمره [crying] .. و تجبرني على همومك عايشها بعرض و طول .. أهوجس و احسب نجومك و قلبي يلتهب جمره .. و أضيّع حسبتي و فكري على باب الوصل مشغول .. أنا يا غير الناس أترقب طلوعك و الأمل بكره .. اريد تكحل بنورك و ليلي ينجلي ويزول ,
* غير الناس : انا الحين اسمع راشد ، ما راح احط اغنيه لراشد لأني انتظرج ترجعين وانتِ تهديني اي اغنيه سادوحيه منه .. بس الأغنيه اللي راح اهديها لج لريكي مارتن "Besos-De-Fuego" اموت فيها .. يا رب يوصل الاهداء و بإنتظارج يا قلبي .

------------------

منال القلب

-

[ أغسطس 31, 2004, 08:13 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: منال القلب ]

--------------------

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 -

-  -

المشاركات: 5818 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
M a L a K
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13064

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ M a L a K     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو منال القلب:

اغنيه سادوحيه منه ..

الله يغربلك يانجيده خربتي البنت [Eek!] ..

وباالنسبه لغير الناس آخر خبري فيها انها مسافره [thinking] ..

وتستاهل غير الناس الأهداء ويرجعها باالسلامه إن شاء الله [rottease] ..

والأغنيه فعلا (سادوحيه) [nut] ..

يلا سلام^^

[ أغسطس 31, 2004, 08:26 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: M a L a K ]

--------------------

.
.
.

-

.
.
.

المشاركات: 1320 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
(بنت الرياض)
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13843

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ (بنت الرياض)     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[super] [super] [super]

من صدق اغنيه سادوحيه

غير الناس فعلا غير الناس والله لها فقده

انشاء الله تكون بصحه وسلامه وترجع تنور المنتدى [Kiss]

بس فيه سوال يسدح نفسه ليه مليون ريال سعودي شكلك تبين رش رش يدور عليها [bgrlaugh]

[ أغسطس 31, 2004, 08:59 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: (بنت الرياض) ]

--------------------
في منتدى السالمية كانت لنا ايام....

المشاركات: 1928 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لون الغيم
عضو فعال
رقم العضويه 2295

أيقونه 7 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لون الغيم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ترجع بالسلامه إن شاء الله [Smile]

--------------------

مررت من هنا 10-نوفمبر-2019
ذكريات جميله ولكن نقول :
زمان وطاف [Big Grin]



المشاركات: 5209 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يوم
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 

[منــ القلب ــال]

مانولي مابي البوسه بليز ابي المليون بس [Razz] و اليوم ببدا البحث عنها خصوصا اني اعرف صديقاتها وحده وحده [Big Grin] وبالفعل مفتقدين طلتها [Frown] الله يردها سالمه..ميرسي منوول عالموضوع [nut]

[يجيلـ يوم ـك [Smile] ]

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منال القلب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
•·.·´¯`·.·• ( M a L a K ) •·.·´¯`·.·•
رد مقتبس:
الله يغربلك يا نجيده خربتي البنت
انتِ بتئولي أيه ؟ [Eek!] مين اللي آل إنو نجد اهي اللي علمتني كلمة "سادوحيه" ؟ [Mad] إنتِ ما بتعرفيش ان راشد الصوت السادوحي [smash] ما بتعرفيش ان سدحته والقبر ! [Mad]
رد مقتبس:
وبالنسبه لغير الناس آخر خبري فيها انها مسافره
عارفه يا ملاك انها مسافره .. لأنها كتبت لي قبل ما تسافر .. لكنها سافرت قبلي بإسبوعين علما اعتقد .. وانا صار لي 10 ايام من رجعت .. معقوله كل هذا مسافره ! [thinking]

•·.·´¯`·.·• ( بنت الرياض) •·.·´¯`·.·•
رد مقتبس:
فيه سوال يسدح نفسه ليه مليون ريال سعودي شكلك تبين رش رش يدور عليها
الله يسدح عدوينج يا بنت الرياض [nerd] .. اش اش اش اش , مو راضيه تطلع [Frown] .. اش اش اشمعنى سألتي عن المبلغ ! [thinking] كنتِ مستحيه تسئلين عن بوسة توقيع بو متين مو ؟  -
اذا تبين الصج , القيمه بالريال السعودي عشان أوفر .. لأن (المليون ريال سعودي) أقل من المليون دولار او المليون دينار [rottease] .. انا كنت راح اخلي قيمة الجائزه باليورو .. بس هوّنت ، اذا عندج اسئله ثانيه اسدحيهم لي .. بس بشويش [bgrlaugh]

•·.·´¯`·.·• ( لون الغيم) •·.·´¯`·.·•
رد مقتبس:
ترجع بالسلامه إن شاء الله
الله يسمع منك يا لون البرق [Mad] .. الف شكر على الرد عزيزي .. تحياتي لك .

•·.·´¯`·.·• ( يجيلك يوم ) •·.·´¯`·.·•
رد مقتبس:
منولي مابي البوسه بليز ابي المليون بس
بل , كان عندك أمل في البوسه ؟ [Eek!] البوسه مو حقك يا التعبان (فشلتنا) .. البوسه حق البنوتات فقط .. انا اشكرك على الجرأه  - بس مثل ما قلت ان البوسه للفتيات فقط .. انت الحلقه الأضعف والله معك
* عبود .. فيه امل في المليون ريال .. يعني يا ريت تكون من نصيبك .. اذا لقيت غير الناس ابيك تنفضني وتهزني هز [Razz] .. اذا لقيت قرش والا ضفدع حلال عليك
رد مقتبس:
اليوم ببدا البحث عنها خصوصا اني اعرف صديقاتها وحده وحده
يه يه , صج ؟ تكفى عبود اسأل صديقاتها اذا يعرفون شي .. اسألهم عنها و طمني ارجوك [help] .. مليون شكر على الرد عبودي .

------------------

منال القلب

[ سبتمبر 01, 2004, 05:53 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: منال القلب ]

--------------------

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 -

-  -

المشاركات: 5818 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
منال لينك تحميل الاغنيه الله لا يهينكـ [Smile]

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[M a e s t r O]
عضو مستمر
رقم العضويه 7147

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [M a e s t r O]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر maestro_6arab@hotmail.com
منال القلب ما اعرفهالاعضوة اللي ادورين عليها بس الاغنية حلوة واليد اللي تقول باي وتأشر لتحت من وين جبتيها

--------------------
 -

المشاركات: 3152 | من: -DuBaI- | تاريخ التسجيل: فبراير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
BOUMETEEN
عضو فعال
رقم العضويه 7

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ BOUMETEEN   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Y.bohamad@gmail.com
حسبي الله عليج يا منا القلب [rofl]

رزاه صورت الويه الصبوحي بين هالمزاين [loveya]

انا حتى توقيعي انحول [nut] وهو يشوف الصور اللي حاص صورت توقيعي بينهم [biggrinjester]

وبيني وبينج جان زين يلاقونها ثنتين حلوين [blushing]

---------> خربها [biglaugh]

--------------------
BOUMETEEN@HOTMAIL.COM

المشاركات: 7831 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Elissa no. 1
عضو نشيط
رقم العضويه 10220

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Elissa no. 1   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انشالله تلاقيها

الصراحة مش قادرة ادور عليها عشاني تعبانة

لكن الاغنية حلوة بجد

والصور احلى

مرسي منولة

--------------------
 -

المشاركات: 623 | من: مملكة الاحساس | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
منال القلب

تصدقين يا منال انه من وقت الين وقت اتيي غير الناس على بالي وأسأل عمري يا ربي وين راحت البنيه .. غريبه والله .. ليش ما قامت تحدر المنتدى مثل قبل وتشارك .. الله يرجعها بالسلامه والغايب حجته معاه

اووووف .. يا حسره والله .. اول مره اتحسف اني ولد .. حرام انه هذي الجائزه تفوتني !! سعيده الحظ اللي بتاخذ بوسه من توقيع بومتين .. الصراحه من جمال هالبني آدم ما ارقد الليل ولا اذوق شأفه من النوم لوول .. بالتوفيق للمتبارايات وشدوا حيلكن لأنه هذي الفرصه ما تتعوض لووول

الله يصبرج ويصبرنا يا منال وان شاءالله ترد لنا اختنا غير الناس خاصتاً انه ما باقي شي وتبتدي السنه الدراسيه (واااااع من زينها) .. الف شكر وتحياتي لج حبوبه

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
-+-غير الناس-+-
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 12510

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ -+-غير الناس-+-     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
"ودي ابكي لين مايبقى دموع "
والله ماأدري شو اقولج يا منال قلبي [Smile]

اليوم اعتبره اخس وادمر يوم مر في حياتي لللحظه اللي قريت فيها هالموضوع.........
والله يا منال i'm speechless

اليوم استوعبت شي..
و"بقلب الطاوله" وانا اللي بقولج
"انت غير الناس عندي.. انت عندي شي كبير...."

نتي اللي غير الناس والله.. ولازم اسلمج اللقب [Razz]
لأنه بكل صراحه يليق عليج انتي [Smile]

ومااصدق حطيتي جائزه لمن يعثر علي
فكرت بعمري مابصير في لائحة ال "most wanted " الا اذا قتلت حد.. وفرتي على جريمه كنت اخطط لها من زمااااان [Razz]

واقولج من يحصل على الجائزه؟؟؟
حبيبت قلبي وروحي وعمري RhYTHM
هي اللي عثرت علي

واقولج بعد من يستاهلها.....؟؟
انتي [Smile]
لأن لولا موضوعج ماكنت حسيت اني محبوبه "لهاللللدرجه" وماكنت رجعت بهالسررررعه

so انتي و RhYTHM تقاسموا الجائزه وشوفوا من يختار ال"بوسه" ومن يختار ال"مليون ريال" [Razz]

_________________________________________________________________________________-
في الحلقه الأخيره من برنامج سوبر ستار تذكرتج , على الرغم انج على طول في بالي لأنج غير الناس .. لما شفت حسام مدنيه تذكرتج .. كان مجنون <-- بس وايد حلو و طريقته في الغناء مميزه
_____________________________________________________________________________________
وانا شو اللي مجنني غير جنونه!!!!
ماشالله عليه والللللللللله اني احبه [Frown] ... لول

__________________________________________________________________________________
أنا يا غير الناس وش ذنبي تصبرني على الجمره .. و تجبرني على همومك عايشها بعرض و طول .. أهوجس و احسب نجومك و قلبي يلتهب جمره .. و أضيّع حسبتي و فكري على باب الوصل مشغول .. أنا يا غير الناس أترقب طلوعك و الأمل بكره .. اريد تكحل بنورك و ليلي ينجلي ويزول ,
_______________________________________________________________________________________
انا معك ياروحي.. حتى لو كنت غايبه.. فكري دوم معاكم والله
وماتدرين كيف مشتاقه حيييييل للمنتدى بس الظروف جت غلط الله يسامحها

اشكرج يا منال من اعماق اعماق قلبي..
واقولج اني اليوم ماكنت محتاجه لشي الا لموضوع مثل موضوعج يفرحني

واشكر حبيبتي RhYTHM .. لأن لولاها ماعرفت عن الموضوع اللي صارله اسبووع؟؟؟ "واخزياه" اعذريني يا منولتي.. وانتي تعرفين اني لو شفت الموضوع من قبل كنت رديت بسرررررعه .. (وانا الحين رديت بسرعه اول ماعطتني RhYTHM اللنك [Smile]
(وله يمكن كنت اتغلى عليج......!)؟؟
لول.. لا تصدقين .. مستحيل اتغلى على الغلا نفسه [Smile]

M a L a K
(بنت الرياض)
لون الغيم
يجيلك يوم
As YoU LikE
HaRaMi x ThAiLaNd
BOUMETEEN
THE BEST IS BAHAA AL-KAFY
Sridevi

الــــــــــــــف الف شكر لكم كلكم.. والله اسعدتوني ..اصلاً ماتعرفون شو سويتو فيني!!!!
(حتــــآ لو كنتوا بس تبون الجائزه) [Razz]
وحتى لو ماتعرفوني "احم احم" .. او تعبانين تدوروني "احمممممم".. لول
والله انكم رائعين فعلاً

منولتي :
انا موجوده.. ولا يمكن اغيب عنكم
وخاصة الحين [Smile]

ولو اني شوي طولتها.. بس اعذريني لأنج الحين بتشبعين مني [Smile]

ولو مهما اقول واكتب مابقدر اوفيج حقج منولتي [Smile]

--------------------

-

المشاركات: 1309 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
-+-غير الناس-+-
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 12510

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ -+-غير الناس-+-     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اوووووووووه
في اشياء توني اكتشفها ونسيت اعلق عليها لول

اولاً.. الاغنيه [Smile]
الاغنيه حلوه حلوه حلوه واشكرج على الاهداء
طبعاً اغاني ريكي مارتن ماعليها كلام.. وانا وايد احب الاغاني ال"لاتن"
بس هالاغنيه اول مره اسمعها له.. اكيد فالبومه الاخير!! لأني للأسف ماسمعته!!!!!!

ثانياً :
priety priety priety
priety zinta?
مبروك على النك الجديد [Smile]
واهم شي اهم شي مبروك على "الاشراااااف"

معقوله تصيرين مشرفه وانا آخر من يعلم!!!
بس تعرفين شي.. انا اول من يعلم لأني كنت حاسه
كنت اقول يا منال القلب.. يا يجيلك يوم والله
وسبحان الله انتوا الاثنين صرتوا مشرفين [Smile]
الف مبروك لكم وتستاهلون والله [Smile]

--------------------

-

المشاركات: 1309 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
/ Music Lover /
عضو مستمر
رقم العضويه 7094

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ / Music Lover /   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني / Music Lover /   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلوات..
غير الناس وينك مو على اساس انا و انت مشجعين مدنية لووول ..

كان حلو بآخر حلقة و غنى غنية حلوة ..
يحليلي حضرتله حفلة على التلفزيون السوري الأرضي [Razz]

الحمد للله على سلامتك

--------------------
 -

t h e C o r r s

المشاركات: 3237 | من: سـوريـا | تاريخ التسجيل: فبراير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
-+-غير الناس-+-
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 12510

This user is from blank
نعم؟؟؟؟
شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حظرتله حفله؟
لايف؟
يعني شفته جدام عيونك؟
ولا كيييييييييييف؟
plzzzz more detaaails

ولييييييش انا ماأقدر اشووووفه [Frown] [Frown] [Frown]

ولااا تكلمني عن آخر حلقه والله بكاني.. هو لما دخل وهو يلف المايكروفون وقف قلبي... ولما نط ولف مدري شو سوى .. وبعدين صرخ صرخته المشهوره انا كلي i freezed
على ال -500

واشكرك على السؤال.. وانا الحين موجوده وحتى لو مااااكنت.. بنظل مشجعين حسام للآخر [Razz]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت