منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » [Relax] احكي ... فضفض .. تكلم .. !! (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  ...  25  26  27   
الكاتب الموضوع: [Relax] احكي ... فضفض .. تكلم .. !!
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

كل شخص يحتاج من وقت للثاني انه يتكلم .. يفضفض .. يقول اللي بخاطره ..

لأن بالكلام و مشاركة الاخرين مشاعرك الخاصة .. راح تحس انك زحت هم كبير عن قلبك اذا كنت مهموم .. و راح تحس انك فخور بنفسك اذا أقدمت على خطوة ممتازة ..

و بالكبت .. ممكن يحس الواحد بالاكتئاب .. وممكن يودي لمشاكل نفسية لها اول و مالها اخر ..

كل يوم ممكن تمر بالعديد من المواقف اللي تخليك تفرح .. تحزن .. تتفاجأ .. تبكي .. او تحس باي شعور يأثر على يومك

شاركني مشاعرك اليوم .. فضفض و قول كل اللي بخاطرك ..

هالموضوع اهداء لكل شخص يبي يتكلم .. و بعدها اكيد راح يحس بسكينة و راحة ..

Just Relax

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
فكره رائعه طلال اهنيك

محتاجين جذي موضوع ملينا من الضحك والهستره بس

نبي بعد لما نكون مهمومين نكلم بعض موبس بالضحك

اتوقع لي رجعه للموضوع ....ياليت يثبت

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nizarssss Returns
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11961

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nizarssss Returns   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حلو الموضوع

بس كانه مكانه يكون في ساحة الأصدقاء والتعارف

او العامة

--------------------
 -

المشاركات: 12344 | من: يوم جديد | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *

الله يا طلال وينك عن هيك موضيع من زمان كنت كتبتلك شوبني وشو ياي صار فيني [crying] [crying]

اول شي اهنكي علفكره و علموضوع و ع الاغنيه مشاءالله عليك ذوويق ما يحتاج امدحك عارف راي فيك [heartpump] و الاغنيه روووعه

نجي للموضوع عاده انا انسان كتووم ما بحب احكي عكس زمان يلي يضايقني بحكي فيه بس اخر سنه صرت كتووم مره بس ما يمنع انو احكي لناس معينه ارتاحلهم مع انو في كثار احكي معهم بس في معينين احسهم يفهموني

مثلا من سالميه في نزارس من فانز نجوي و وسام الاصاله يلي بحكيلهم

حاليا لاحمدالله بعد 9 شهوور م نتعب و قهر حاله زفته الحمدالله عديتها وومكن تقول انا بمرحله انتقاليه كل شي فحياتي حاليا يلي متعود عليه قاعد اغيرو سوا نقل سكن جامعه عمل بلد كلو انشاءالله قاعد يتغير مبسوط لقرار يلي وصلتلو

اما اخر 9 شهور كانو مرهقين بلذات لاني بالع كل شي و تحملت بس الحين متفال ب اكثر من مشروع و شغله

وانشاءالله انشاءالله بعطيك خبر سكوب بموضوعك يا طلول ممكن اخر السنه تسمعون خبر حلو عني انشاءالله رح اخطب [heartpump] [rose]

حررت ردي نسيت اقول تانكس ل ميميز mimizzz
and NANA

تحياتي [Smile]
^ يقلد

[ مايو 13, 2009, 04:04 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Malta & Dj KhaleD ]

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مستكة الشطورة
عضو نشيط
رقم العضويه 87862

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مستكة الشطورة   البريد الإلكتروني مستكة الشطورة       تحرير/حذف المشاركه 
واى حلو الموضوع
بصراحه انا لايعه حبدي ودي اسافر Goa بس اهلى مب راضين يقولون انفلونزا الخنازير ابي اسااااااااااافر

--------------------
"]  -

"]  -

المشاركات: 144 | تاريخ التسجيل: أبريل 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Muna™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يسلمو ايديك طلال...موضوع روعه...لي عوده..

مين اللي بتغني؟؟

--------------------

وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28)

المشاركات: 9617 | من: P.A.L.E.S.T.I.N.E- وطن الأحرار | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
/ R@MI /
عضو فعال
رقم العضويه 14086

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ / R@MI /   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

إسكتوااااااا أنا اللي بدي أحكي و أفضفض ! حاسس نفسي متضايق خاصة إنه نحنا في وقت حرج .. الـ Finals بقيـله أسبوعين

و اللي صارلي ما صار لحـد ، كل اللي أقدر أقوله مشاعري اندفعت .. أحاسيسي حسيتها تحركـت و لما بدأت أنا بالخطوة الأولى

لقيت نفسي غلطـان ! و الجهـة الثـانيه صدني و وقفني عنـد الحـد اللي يشوفه بنظره عـادل [Frown] لكن أنا كنت راسم أمال كبيره

لكن تخيل تشوف كل اللي بتسويه و بترسمله إلك شهووور ينكسر و يصير قطع مبعثره صغـيره .. تتضايق و يصير مالك خلق شي

--------------------

Instagram: itsramoooy
Snapshat: itsramoooy

المشاركات: 6520 | من: الدوحة - قطر | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بدر:

أكيد الواحد مو كل وقت يبي يضحك .. في جانب من اي انسان لازم الواحد يعبر عنه .. ولا راح يتعب .. ناطر مشاركتك

نزار:

اول شي تسلم على المرور [Smile]
فكرت قبل ما انزل الموضوع عن مكانه الصحيح .. بس ساحة الصداقة و التعارف اغلبها مواضيع للضحك و المواضيع الغير جدية
هالموضوع فيه اهداء و فيه اغنية و فيه جانب انساني .. سو اعتقد انه اكثر مكان مناسب هي ساحة الاهداءات ..

دي جي خالد:

القرار اللي يتخذه اي انسان في مرحلته الانتقالية يكون اصعب قرار بحياته .. لان راح تترتب عليه باقي حياته كلها ..
وايد مستانس لك انك اتخذت هالقرار بعد سنة صعبه .. و الحين تحس ان كل شي حلو حوالينك ..
Good job خالد [applause]
و بالنسبة للفضفضة .. لازم تقول اللي فقلبك .. ولا راح تتعب ..
الانسان كل ما يكبت كل ما حس ان هم الدنيا كلها فيه .. و ساعات تكون اشياء بسيطة و انت مو عارف تحلها .. مع ان الحل يكون بكلمة او بحركة صغيرة انت مو قادر تشوفها .. و اللي قاعد تفضفض له ينورك للطريق الصح ..
احيانا يكون حل اي موضوع جدامك بس انت مو شايفه لانك مهموم ..
و بنفس الوقت على الجانب الثاني .. لما تكون مستانس تبي احد يشاركك فرحتك عشان تحس بقيمة الشي اللي سويته ..

مستكة:
الصحة اهم من اي سفرة .. نطري شوي و لاحقه على السفر

نانا:

ناطر مشاركتك اكيد .. و اللي تغني بشرى [Smile]
يسلمووووو عالمرور [Smile]

تحياتي

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
رموي:

و مين قالك ان كل انسان ياخذ اللي يبيه بالدنيا؟
و مين قالك ان الحياة عادلة؟
و ما تدري .. يمكن اللي صار راح يكون افضل لك في المستقبل ..
اغلب الناس مروا بمثل هالتجربة .. في ناس افترقوا بعد شهر .. في ناس بعد سنة .. و في ناس بعد سنيييين ..
عارف ان الموضوع يقهر
و حاس فيك و بوجعك ..
بس الحياة ماراح توقف هني ..
مثل ما حياتك استمرت قبله .. راح تستمر بعده ..
و صدقني .. صدقني .. راح يجي اليوم اللي تقابل الشخص اللي يقدرك و يحبك و يبادلك نفس شعورك [Smile]
شد حيلك و اترك كل شي وراك

تحياتي [Smile]

--------------------

-  -  -

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو / R@MI /:

إسكتوااااااا أنا اللي بدي أحكي و أفضفض ! حاسس نفسي متضايق خاصة إنه نحنا في وقت حرج .. الـ Finals بقيـله أسبوعين

و اللي صارلي ما صار لحـد ، كل اللي أقدر أقوله مشاعري اندفعت .. أحاسيسي حسيتها تحركـت و لما بدأت أنا بالخطوة الأولى

لقيت نفسي غلطـان ! و الجهـة الثـانيه صدني و وقفني عنـد الحـد اللي يشوفه بنظره عـادل [Frown] لكن أنا كنت راسم أمال كبيره

لكن تخيل تشوف كل اللي بتسويه و بترسمله إلك شهووور ينكسر و يصير قطع مبعثره صغـيره .. تتضايق و يصير مالك خلق شي

الله يعينك حبيبي انشالله ازمه وتعدي ممكن تعطينا تفاصيل اكثر ...هو مايبادلك الشعور يعني ؟
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Muna™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لو سمحت الأغنيه mp3..... [rose]

--------------------

وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28)

المشاركات: 9617 | من: P.A.L.E.S.T.I.N.E- وطن الأحرار | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

خلص لاقيتها تانك يو...

--------------------

/ R@MI /
عضو فعال
رقم العضويه 14086

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ / R@MI /   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

دائما بيقولولي إنه الحياة مش عادلة ، لكن لما أفكر فيها بيني و بين نفسي أتسـائل شو المقصود بعدل الحياة ؟! هل الحياة هي من تحكم

يا إمـا تعدل أو تصرف الأمور ؟! فلكل إنسان نصيب و رزق راح يناله .. بس لازم أن يسعي و يجتهد ، و أهم شي إنه يبعد عنه الحزن و الهم و التشاؤم

من البداية ، فعلشان هيك أنا بادرت بأولى الخطوات لكن أؤكد إنه ما تشجعت إني أسويها إلا لما لقيت عوامل ساعدتني بل أكدت لي إنه هنـاك

تجاوب و وفـاق .. رحت أخذت الرقم و صرت أبعث مسجـات توضح إنه أنا صاحبهـا لكن تفاجأت برد عكسي غريب كاد أن يقتلني ببيوت من الشعر

زعم بأنه هو من ألفها منذ قراءة رسـائلي !!! يا قرادة الحظ [Frown] اللي ينرفزني و يرفع ضغطي إنه فيه ناس كتير بعرفهم بتكون معهم الحياة

على قولتكم عادلة ، و الأمور تمشي معهم زي الحلاوة .. شمعنى لما تيجي عندي تتسكر و أصير مقرووود ، ليش الحياة ما تكون عادلة

معي مثل ما هم إجتهدوا و ثابروا ، تساؤلات بدها تاكل راسي دون أي جواب .. فعلشان أنسى بحط كل همي في الأغاني المأساوية و أخرتها

"القاسي - نوال الزغبي" .. صح ممكن تنعتوني بالأحمق لكن أنا قاعد بفرغ شحنات بداخلي علشان أرتاح و أقدر أركز للإمتحانات النهائية اللي ستحدد مصيري

[ مايو 13, 2009, 04:33 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: / R@MI / ]

--------------------

Instagram: itsramoooy
Snapshat: itsramoooy

المشاركات: 6520 | من: الدوحة - قطر | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو MoSeQe:

دي جي خالد:

القرار اللي يتخذه اي انسان في مرحلته الانتقالية يكون اصعب قرار بحياته .. لان راح تترتب عليه باقي حياته كلها ..
وايد مستانس لك انك اتخذت هالقرار بعد سنة صعبه .. و الحين تحس ان كل شي حلو حوالينك ..
Good job خالد [applause]
و بالنسبة للفضفضة .. لازم تقول اللي فقلبك .. ولا راح تتعب ..
الانسان كل ما يكبت كل ما حس ان هم الدنيا كلها فيه .. و ساعات تكون اشياء بسيطة و انت مو عارف تحلها .. مع ان الحل يكون بكلمة او بحركة صغيرة انت مو قادر تشوفها .. و اللي قاعد تفضفض له ينورك للطريق الصح ..
احيانا يكون حل اي موضوع جدامك بس انت مو شايفه لانك مهموم ..
و بنفس الوقت على الجانب الثاني .. لما تكون مستانس تبي احد يشاركك فرحتك عشان تحس بقيمة الشي اللي سويته ..

تحياتي

ايه والله صدقت اتفه شي بلحايه كان يضايقني كنت مره مزاجي

و بلنسبه للمرحله الانتقاليه صدقني قد ماني متحمس لها انا خايف و نص كمان لان ممكن انجح و ممكن افشل و معروف مافي احد يحب الفشل بس مصمم امشي علا الطريق يلي اخترتو لاني الحين هاد اختياري و قراري انا ولازم اتحمل كل شي انا في كثار زعلانيني من قراري و في يلي داعمني و في يلي متحديني اني رح اتفشل بس انا متكل علا الله و كل مره ادعي اني ربي يوفقني

انا 9 شهور كنت افكر بهلمرحله بس لما سافرت ماطله و قعدت مع صحابي علبحر سهرانيني اليل حكيت و قررت انو لازم انا اخد قراري و اوقف علا رجليني و الحمدالله مبسوط انس سويت كدا

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
طلال موضوعك روعة
خصوصا بهالفترة اللي بمر فيها المنتدى بموجة سخافة قاتلة و بترفع الضغط
بطلنا نعرف نضحك اصلا متل قبل .. صرت ما الحق المنتدى الا مسكرة الصفحة من كمية الغباء والسخافة الموجودة ..
حتقولو لهدرجة مأُثر عليكي حال المنتدى طبعا حتأثر وهو جزء من يومياتي ومكان كنت ارتاح فيه ..

برب هلاء
وتحية لرامي و خالد ونانا و بدر و نزار
شتقتلكم [Big Grin] خصوصا رامي ئلو وحشة

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  ...  25  26  27   

إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت