منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » [Relax] احكي ... فضفض .. تكلم .. !! (الصفحه 18)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  15  16  17  18  19  20  21  ...  25  26  27   
الكاتب الموضوع: [Relax] احكي ... فضفض .. تكلم .. !!
N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ N o M i D i A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
آه صح [Big Grin]
ده اللي كنت بقصده بكلامي
و صدقيني مفيش حد بيموت بالحب [Razz]
سوو اطمني و شيلي من بالك احساس الذنب [Wink]

--------------------
 -

المشاركات: 11836 | من: المغرب | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heba-K
عضو فعال
رقم العضويه 44239

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heba-K   البريد الإلكتروني Heba-K   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر habhoba_1987@hotmail.com
^^^

كنت محتاجه اسمع الكلمتين دول [kiss]

--------------------
 -

المشاركات: 4669 | من: القاهره | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
[heartpump] teslamli yalli 3amla 7ala angelina jolie
[Cool] lkol bimout fiha w hiye mesh bi hal 3alam
[worried] w 2al shu !! 2al damira bi2anba enna ma betbadlom nafs cho3our

[kiss] w haydi la ela

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heba-K
عضو فعال
رقم العضويه 44239

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heba-K   البريد الإلكتروني Heba-K   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر habhoba_1987@hotmail.com
^^^

حسابك معايا بعدين [Razz]

--------------------
 -

المشاركات: 4669 | من: القاهره | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.NiN.•
عضو
رقم العضويه 21036

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.NiN.•     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هبهوبة و لا يهمك المهم توصليلو انك مش مهتمة فيه و انك مرتبطة

يعني ما تعطيه امل عالفاضي على سبيل الشفقة

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 23512 | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ودي اتكلم واطلع اللي بقلبي
بس ساعات الواحد موكل شي يقدر يقوله بصوت عالي من داخلي احس مقهوره بس مابي اتكلم افضل اسكت [Frown]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خلاص موقادره اتحمل الدوام موعارفه اشتغل عيوني دمع بروحها استغفرالله حدي مكتئبه [crying]

--------------------

-

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.NiN.•
عضو
رقم العضويه 21036

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.NiN.•     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الصغيرونة انتي باي مجال تشتغلين ؟ [nerd]
يا اختي غيري شغلك [Embarrassed] اشتغلي بمكان تاني [Roll Eyes] وسيبك من هالشغل الي رح يجيبلك المرض بعيد الشر

انا اوقات بيجيني اكتئاب [Frown] من نفاق الي بيشتغلو معي [Frown]
و ما فيني اشكي خصوصي لخطيبي [Frown] لانو ما بدو هالشغل كلش [Mad]
صرت انقهر [crying]

مرة حكيت ماما قلتلها بدي افتح صالون تجميل [rofl] و صير انا المسؤولة عليه روح باخر النهار لم مصاري و ارجع نام [super]
بس بعدين بقول يا حسافة على الدراسة الي درستها [Frown]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 23512 | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو • AnGe Ou DémOn •:
الصغيرونة انتي باي مجال تشتغلين ؟ [nerd]
يا اختي غيري شغلك [Embarrassed] اشتغلي بمكان تاني [Roll Eyes] وسيبك من هالشغل الي رح يجيبلك المرض بعيد الشر

انا اوقات بيجيني اكتئاب [Frown] من نفاق الي بيشتغلو معي [Frown]
و ما فيني اشكي خصوصي لخطيبي [Frown] لانو ما بدو هالشغل كلش [Mad]
صرت انقهر [crying]

مرة حكيت ماما قلتلها بدي افتح صالون تجميل [rofl] و صير انا المسؤولة عليه روح باخر النهار لم مصاري و ارجع نام [super]
بس بعدين بقول يا حسافة على الدراسة الي درستها [Frown]

لا والله بالعكس داومي الكل يحبوني ومسؤولي وايد زين بس انا متضايقه حرام مسؤولنا الحين قاعد يسولف معانا بيروح الحج انا حقرته مالي خلق [Frown]

--------------------

-

•.NiN.•
عضو
رقم العضويه 21036

This user is from blank
شو يعني حقرته؟؟ ما فهمت [Razz]

--------------------

Click for fullsize image

الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو • AnGe Ou DémOn •:
شو يعني حقرته؟؟ ما فهمت [Razz]

لوووووووول يعني اهوا يسولف مع الموظفين وانا ساكته [Big Grin] ماعطيته وش كسر خاطري حتى ماسلمت عليه [Frown] مسؤولي طيوب

--------------------

-

منتدى السالمية
عضو نشيط
رقم العضويه 86122

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منتدى السالمية     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
االحمد الله
راضى هالفتره كتير و حاسس انى تصالحت مع الدنيا
و مع نفسى يمكن و المفروض اليوم يكون يوم تحفه
من اولوه لاخروه

بس مش عارف ليه غاوى انكد على نفسى
شفت كام صوره قديمه و اتنكدت جامد
زى ما بكون مش متعود ع الفرحه

يارب خليلى اهلى

--------------------
(منتدى السالمية)

المشاركات: 571 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
lyoum ktachafet aktar
enno fi nas ma byeste7o
w ma lazem lwa7ed ye3tihom wejj
le2anou el gheira ra7 tedba7om

[Mad] aktar chi bekraho bi hal denya howe nefa2 wel kezb
ba2a akher chi howe nas aribin 3alaye saro ye7ko bel tal3a w nazla
so 7abeit fech khel2i aktar men heik bas meste7ya
w khayfa yetla3o menni kalimat mesh mna7 bi sabab el mawdou3
bas esma7oli awal marra bi hal mountada enni 2oul kelmet

[Mad] TFoooooooooooooooooo 3ala heik nas w friends

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Sometimes I wish I was never born [Frown]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 20393 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
**weroode@alhob**
عضو فعال
رقم العضويه 29434

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ **weroode@alhob**   البريد الإلكتروني **weroode@alhob**   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Frown]

--------------------

-

***weroode@alhob***

المشاركات: 7786 | من: Le MaRoC mOn AmOuR | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  15  16  17  18  19  20  21  ...  25  26  27   

إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت