منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » [Relax] احكي ... فضفض .. تكلم .. !! (الصفحه 5)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  ...  25  26  27   
الكاتب الموضوع: [Relax] احكي ... فضفض .. تكلم .. !!
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خلود انت ارتاحلك مادري ليش ياخوفي تطلع اخوي وانا مادري
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بدوور تؤبر ألبي وأنا أرتاحلك بعد [heartpump]

ولهان عليك وايد [Big Grin] مدام هني نحكي , راح أحكي لول أنا ساكن بفنيسيا ألحين , وصلت 5 الفير وما كان في أحد تحت غير اللي بالرسبشن أكيد وكل دقيقه نازله وحده من فوق [Razz] المهم سألت اللي بالرسبشن عن أحلام لول جان يضحك , مارضى يقولي شي وقعدت أحن بس ما قال شي .. قلتله ماراح أعطيك الفيزا إلا لما ترد على أسئلتي لول كرهته باليوم اللي أشتغل فيه بالأوتيل خخخ

بعدين لما عطيته الفيزا ما أشتغلت لووول تفشلت , أحسه قام يقول هذا شكله مو صاحي لول ,, بس أشوه دقيت على البنك وطلع مسويلي هولد لأني دفعت مبلغ كبير شوي بمطار هيثرو فعبالهم أحد باقني [Razz]

--------------------
 -

Silkwood - 1983
The Greatest Living actress

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لوووول صور الفندق ومكان هوشه احلام ووين كانت قاعده لما قالت مااااتحكي معيي

خلود استمتع ومتع لوول

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
من عنوني بصور مكان الفضيحة [Razz]

أنا يومين وراجع أمريكا , الصراحه مليت لول ما أرتاح إلا بأمريكا [heartpump] [heartpump] [Razz]

[ يونيو 16, 2009, 06:20 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [خالد] ]

--------------------
 -

Silkwood - 1983

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ حـــمـــد ]
نجم السالمية
رقم العضويه 82515

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ حـــمـــد ]   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خللود

مالت عليك

تاريخ 16 !!

متى وصلت لبنان

من زمان قلت لي انك بny ورايح لبنان على طول

عيل وين كنت كل هالفتره

والموضوع حده عجيب توني اشوفه

باجر اخلص اخر فاينل و راح ارجع لكم بفضفضه تفجر الموضوع كبر كرش بدير سابقا [Razz]

[ يونيو 17, 2009, 03:27 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ حـمـد ] ]

--------------------

-

[ حـــمـــد ]

عدنا والعود أحمد

المشاركات: 5011 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Frown]

jo3aneh

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MR.FUN®
عضو فعال
رقم العضويه 68114

This user is from South Africa
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MR.FUN®   البريد الإلكتروني MR.FUN®   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر do1it1on1purpose@yahoo.com  عنوان المسنجر iwishiwasadeadmanwalking@hotmail
[خالد]

كلامك صحيح , مع انه جملة "ياكثر الناس اللي مروا علي مثلك" غريبة , ذكرتني بوصف لشخصية معينة

بكتاب "الابله" لدستوفسكي , انه بفكّر حاله هالشخص انسان مميز او استثنائي و هو بالحقيقة كائن عادي

بشبه كل الناس , يمكن انا هيك ... يمكن اغلبيتنا هيك

::::::

لكن ما بظن انه اللي بصير معي من باب المزاجية , انا بحب افكّر انه جاي من الفضاوة

عارف لما الواحد بمحل معيّن بهالمشوار , مشوار العمر يضيّع حاله ؟ بصير الجسد زي البيت المستأجر ... فيه اشياء صغيرة من اللي سكنوا
قبل

اذا بتركّز كتير ممكن تسمع صوتهم و وشوشاتهم بس ما تفهم عن شو بحكوا

هيك صاير مع محسوبك

و بالتالي جملة "هذي أنانيه وقلة إحساس مو مزاج"

صحيحة بجزئية قلة الاحساس , لكنه اضطراري و مفروض و ليس اختياري

[pleased]

--------------------
 -

"معنتش"

[heartpump] [rofl]

المشاركات: 4366 | من: في حجم بعض الورد | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

حمد

مالت عليك مور

أنا صارلي وايد بلبنان , أكثر من 10 أيام لول حفظوا ويهي بكل مكان [Razz] وصج زهقت , يومين ومسافر إ شاءالله [Big Grin]

مستر فن

ترى كنت أقصد بمروا علي وايد مثلك , إنه مروا على 3 أشخاص كنت وايد قريب منهم لدرجة مسجات ومكالمات كل يوم وفجأه اختفوا [Confused]
حاولت أعرف شفيهم أكثر من مره بس طلع مافي شي غير إنهم " هيك " [Razz] يعني عندهم تغيير الناس مثل الأشياء [help]

وواحد من هالـ 3 اشخاص رجع يكلمني من فترة وجنه ما صار شي ,,
يعني واضح إنه هالشي طبع فيهم مو عن قصد , عشان جذي ما قمت أتأثر لأني في البداية كنت أقول " لا يكون أنا السبب , الظاهر سويت شي زعلهم " [help]

عاد واحد من هالـ 3 لول كنت أعتبره a real friend وأكيد اللي صار ضايقني , المعزة ماتغيرت أكيد بس لو بايدي أغيرها لول
لأني بطبعي أحب ربعي , مو بس وناسة وضحك ومزاج , فمابي رفيج يمشي صداقتنا على مزاجه [Smile]

وعلى فكرة مستر فن , أنا أحس الناس اللي جذي ( يملون من الناس بسرعه ) تكون " الأنا " عندهم كبيره ويحبون نفسهم بطريقة مرعبة [Big Grin] شرايك ؟

رد مقتبس:
بكتاب "الابله" لدستوفسكي , انه بفكّر حاله هالشخص انسان مميز او استثنائي و هو بالحقيقة كائن عادي
أنا أشوف نفسي كائن عادي وبزيادة بعد لول ياريت أشوف نفسي مميز [Razz] عاد وايد يشوفوني " مميز " لول

بقول شي مو زين فيني لول , أنا لما أحد قريب مني يغلط علي أو يقول عني كلمه مش ولابد [pleased] , ما أكلمـهـ/ـا وكثييير ناس زعلوا مني بسبة هالطبع , يشوفونه ضعف

بس أنا ماحب أتهاوش مع أحد كان يوم من الأيام قريب مني , إذا غلط علي وكنت متأكد أبعد وخلاص لأنه مثلا لو رحت و كلمته وطلع صج حاقد علي وقعد يسبني لول
هني لو شنو ما أرد عليه , لو واحد غريب أوكي ممكن أرد بس شخص كان قريب مستحيل أقدر أرد عليه [Razz]

شكثر ظلمت ناس معاي بسبة هالطبع [Big Grin]

فضفضت وايد [Big Grin]

--------------------
 -

Silkwood - 1983

MR.FUN®
عضو فعال
رقم العضويه 68114

This user is from South Africa
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MR.FUN®   البريد الإلكتروني MR.FUN®   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر do1it1on1purpose@yahoo.com  عنوان المسنجر iwishiwasadeadmanwalking@hotmail
حلو الكلام

رد مقتبس:
حاولت أعرف شفيهم أكثر من مره بس طلع مافي شي غير إنهم " هيك " يعني عندهم تغيير الناس مثل الأشياء
طب مش هاي هي الحقيقة (مع قسوتها) ؟ يعني الاشخاص و الاشياء اذا سهّلنا المعادلة بطلع الهم نفس العناصر

الفايدة و التأثير و الاحتياج بساووا فترة الاحتفاظ فيهم؟

رد مقتبس:
وعلى فكرة مستر فن , أنا أحس الناس اللي جذي ( يملون من الناس بسرعه ) تكون " الأنا " عندهم كبيره ويحبون نفسهم بطريقة مرعبة شرايك ؟

ممكن , و بجميع الحالات هالخصلة دليل مشاكل بين البني آدم و حاله عاكسها على علاقاته

:::::::::::

بالنسبة لعدم رغبتك بالمواجهات ... طب كيف بتتأكّد اذا الشخص بدر منه هالكلام ؟ يعني هامش الخطأ واسع , صح ؟

--------------------
 -

"معنتش"

[heartpump] [rofl]

المشاركات: 4366 | من: في حجم بعض الورد | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
عادي ياجماعه العمر كل ماتقدم كل ماتتقبل اكثر واكثر تصرفات ظالمه من الناس وغريبه ومتمرده

الحين الواحد يقول يالله السلامه لي ولاهلي وبس

حاول انك تكمل درب الحياه مع صديق او صديقين وبس

كل ماكثرت اصدقاء كل ما انصدمت بعضهم وزادت الجروح

Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

رد مقتبس:
طب مش هاي هي الحقيقة (مع قسوتها) ؟ يعني الاشخاص و الاشياء اذا سهّلنا المعادلة بطلع الهم نفس العناصر
لا أكيييييد [Eek!]
الأشياء والناس مو مثل بعض .. يعني الصديق يقدر يعوضك عن وايد أشياء لأنه روح لول يوقف معاك يسمعك غير عن الأشياء..

رد مقتبس:
الفايدة و التأثير و الاحتياج بساووا فترة الاحتفاظ فيهم؟
هالتفكير يضيق الخلق [Razz]

رد مقتبس:
بالنسبة لعدم رغبتك بالمواجهات ... طب كيف بتتأكّد اذا الشخص بدر منه هالكلام ؟ يعني هامش الخطأ واسع , صح ؟
اي هني المشكلة لول , بعض المرات أظلم الناس .. بس معظم الوقت أحاول أتأكد قبل لا أبعد .. وأصلا لو كنت غلطان المفروض الشخص الثاني يسأل عني ويشوف شفيني لو تغيرت عليه بدون سبب [Razz]

بدر

صح بس القلب ومايحب [Razz]

--------------------
 -

Silkwood - 1983

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
يقولون احلى العلاقات لما تكون باولها

ويقولون اذا تحب حد حاول تكون معاه سطحي

وبتظل علاقتكم مافيها اي شي موحلو

غريبه صح

Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

قلتلي هالكلام من قبل وقلتلك غلط لول , شلون تبي تكون قريب من أحد بس تكون سطحي معاه ؟ ماتصير

الوناسة غير الصداقة , يعني اوكي لو في أحد تستانس معاه وتحب سوالفه , بس تبي تكون علاقتك معاه سطحيه يعني بس وقت الضحك والوناسة لأنك تدري هو مايحب يسمع مشاكلك ولا انت تبي تسمع , هذي مو صداقة , جنكم يهال قاعد يلعبون مع بعض [Razz]

أوكي شي حلو بس ما تقدر تعتبره رفيجك , الرفيج هو اللي تشوفه وقت التعب قبل الراحه والوناسة

بس ترى صح كل شي في بدايته حلو , خصوصا لو كان شي جديد [Big Grin] بس الصداقة عشرة وتجارب وأقوى من ربع الوناسة وبس [Razz]

ترى مو قاعد أتفلسف لول بس أحب هالسوالف , مو تفلسف والله لول

[ يونيو 18, 2009, 02:54 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [خالد] ]

--------------------
 -

Silkwood - 1983

Euphoria -
عضو فعال
رقم العضويه 86670

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Euphoria -     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  NZ

حلو كلامكم عن الصداقة

حبيته

انا تدرون كم صديق عندي في هالدنيا ؟؟

كم تتوقعون ؟

1

صديقي واحد و ما اعتبره صديق و بس

اعتبره اكثر من أخ

على فكرة انا شخصيا انسان ما اسعى للصداقات
مو من طبعي
لكني اسعى لتكوين علاقات و معارف
اما صداقة بمعنى صداقة
عمري في حياتي ما سعيت لهالشيء
لكن كذا و من الله صارت لي صداقات

والله مو غرور و لا اعجاب بنفسي , بس هذا طبع فيني

يعني الناس هي اللي تجيني و تطلب صداقتي

ان صلح الوضع كملنا

ان ما صلح , عادي , تكون علاقة سطحية و من بعيد لبعيد ..

و انا اللي اشوفه هالايام ان الصداقات بمعنى الصداقات
يعني اني كل يوم اشوفك و اطلع معاك و اكلمك بأي وقت
هالاشياء هذي قلت او اندثرت

كل واحد صار مشغول في حياته و التزاماته و تكوين نفسه ..

تدرون صديقي الصدوق اللي اكلمكم عنه متى اخر مرة شفته ؟

شهر 4

و اخر مرة كلمته الاسبوع الماضي

ليش ؟

لأنه يشتغل في منطقة ثانية [Razz]

بس مخططين اليوم نشوف بعض عشان ويك اند و اثنينا فاضيين [Big Grin]

في ناس اشوفهم من فترة لفترة و اطلع معاهم بس ما اعتبرهم اصدقاء , اعتبرهم اصحاب او رفاق

على قولتنا : ناس تقزر معاهم

منهم من اهلك و منهم من جيرانك و منهم زملاء عمل و دراسة [Big Grin]

--------------------

-  -

للكشـ خ ـة عنوان و مقياس

المشاركات: 7059 | من: Dammam - KSA | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
درووونآ
عضو نشيط
رقم العضويه 87757

This user is from Turkey
أيقونه 51 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ درووونآ     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو MR.FUN:
بتلاحظوا انه احنا على طول على جهة الضحايا بقصص الخيانة ؟ يعني الكل اصدقاؤه هما اللي خانوه

او غدروه و كلنا بننصح و بنقول و انا كمان.

ولا مرة حدا من الجانب المظلم (اذا صح التعبير) طلع و شارك بتجربته

انا مثلا اكتر من صديق\ة سقطوا بحياتي بدون اسباب جبارة , غير انه بطّل الهم محل

ناس انا متأكد تماما انهم بحبّوني كتير و بتمنولي كل الخير , و كنت محتفظ ببعض مسجاتهم الاخيرة

الي عالتلفون , و اللي فيها كلام من عيّنة : هانت عليك العشرة , يا خسارة ... الخ الخ

مش فخر ولا شطارة , فضفضة

[Smile]

habayt
[rose]

--------------------

-

بحبك والله [heartpump]

-

آلحوب بيجي فصآنيآً

المشاركات: 306 | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  ...  25  26  27   

إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت