منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » عيد ميلاد سعيد27/7 (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: عيد ميلاد سعيد27/7
العرندس
قلم برونزي
رقم العضويه 14807

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ العرندس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اختي الصغيره

HAPPY BIRTHDAY

كل عام وانتي بخير وصحه وسلامه
وعيد ميلاد سعيد وعقبال مليون سنه
وان شالله تكون سنه خير ومليئه بالعطاءوالأنتاج
وتتحقق فيها كل الأحلام والأمنيات وتتشافي فيها اختج
بأذن الله عاجل غير آجل وتعود لكم الفرحه والسعاده

حبيت انتهز الفرصه واكون اول المهنين
وعسي عمرج سنين اختي صغيرونه

[ يوليو 26, 2011, 05:52 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: المتفائل ]

--------------------
هم يحسبون المسأله كلها سلك
اذا انقطع تقطع معاه المسالك
ولا دروا اني بالاحساس ابادلك
موشرط اشوفك واسألك كيف حالك
احس بك لوكنت ماني مقابلك
وتحس بي لوكنت ماني قبالك
دايم وفكري في حراوي منازلك
ان جا مجالك ولا ماجا مجالك
تدري وش اللي بس يقطع تواصلك؟
الموت بس الموت يقطع وصالك؟؟

المشاركات: 2369 | من: ارض العز والكرامه | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لـولـوة
عضو فعال
رقم العضويه 89597

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لـولـوة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كل عام وانت بخير الصغيرة وعقبااال المليون سنه يا رب [super]

يعطيك العافية المتفائل [rose]

--------------------
 -

المشاركات: 7560 | تاريخ التسجيل: أبريل 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
العرندس
قلم برونزي
رقم العضويه 14807

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ العرندس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله يعافيج اختي لولوه وصغيرونه تستاهل

--------------------
احس بك لوكنت ماني مقابلك
وتحس بي لوكنت ماني قبالك

المشاركات: 2369 | من: ارض العز والكرامه | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عاشق الأسطورة نوال
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19658

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عاشق الأسطورة نوال   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كل عام وانتي بالف خير وصحة يا رب
عقبال 100 سنة والله يديمها عليكي بالصحة والخير

--------------------
 -

المشاركات: 13228 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو المتفائل:
اختي الصغيره

HAPPY BIRTHDAY

كل عام وانتي بخير وصحه وسلامه
وعيد ميلاد سعيد وعقبال مليون سنه
وان شالله تكون سنه خير ومليئه بالعطاءوالأنتاج
وتتحقق فيها كل الأحلام والأمنيات وتتشافي فيها اختج
بأذن الله عاجل غير آجل وتعود لكم الفرحه والسعاده

حبيت انتهز الفرصه واكون اول المهنين
وعسي عمرج سنين اختي صغيرونه

وانت بخير وصحة وسلامه
مشكووور اخوي العرندس ماتقصر كلك ذوق والله [rose]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
العرندس
قلم برونزي
رقم العضويه 14807

اختي الصغيره ماسوينا الا الواجب وتستاهلين كل خير وانتي اختي الصغيره وماشفت منج الا كل خير طول هالفتره من 2004 وانتي طيبه ومحبوبه عند الجميع وكل عام وانتي بخير وصحه وسلام وعقبال مليون سنه والله يشفي اختج يارب

[ يوليو 27, 2011, 09:20 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: المتفائل ]

--------------------
احس بك لوكنت ماني مقابلك
وتحس بي لوكنت ماني قبالك

الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكورين حمزه وعمووور على هالردود بس والله العظيم زعلت من ردوكم عيب
اول شي حمزه انا ماقلت انكم ماعندكم ذوق انارديت عالعرندس اول شي وبعدين لما افضى ارد عالباجي لانه من امس حاط الموضوع ولا رديت عليه

وعمورر
ماتنقال كلمت عيال اول شي وثاني شي بموضوع الكرسي انا حطيت تاريخ عيد ميلادي ترى كلش موحلو هالكلام بحقي له تفسير ثاني
انا اضحك واتغشمر واحب الكل بس في حدود ماحترمتوني ولا احترمتو صاحب الموضوع
ردكم ضايقني مشكورين

--------------------

-

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عمووووور:
الصغيرة ردودنا فيها ايه غلط؟؟ أول حاجة حمزة مش زعلان انك مرديتيش حمزة بيهزر وأنا دخلت أهزر وراه وأغلس عليه وهو كمل هزار معايا

تاني حاجة كلمة عيال أنا مش قصدي بيها عيال بمعناها الحرفي عندنا بتتقال عادي وسط الهزار لما بيبقى الكلام بعشم بمعنى كلمة الشباب ومش المقصود بيها التقليل من حد

وايه الكلام الي أنا قلته في حقك ومالوش تفسير تاني مش فاهم انتي بتتكلمي عن أنهي جملة أنا راجعت الي أنا كاتبه وملاقتش حاجة فيها يمكن أكون قلت حاجة مش بقصد نبهيني ليها علشان مكررهاش

وأنا مقللتش إحترامك ولا إحترام صاحب الموضوع في حاجة بالعكس ده أنا كاتبله في ردي انه إنسان محترم وأنا بحترمه رغم اني معرفوش

شوفي ممكن تكون حاجة مضايقاكي أو شاغلاكي ومخلية مودك نرفز علشان كده زعلتي انما أنا ردودي مفيهاش حاجة تزعل أو على الأقل مقصدتش أزعلك بيها على العموم آسف لو كنت زعلتك أنا بعزك بس دي آخر مشاركة ليا معاكي طالما كلامي بيتاخد بمعنى اني بقلل احترامك أو إحترام حد تبعك

لا والله ياعموور انا لا زعلانه ولا متضايق دخلت برد عالموضوع تضايقة من ردودكم قريت مره ومرتين وثلاث
عموور انا مازعل من الضحك ولا الغشمره ولا لي عداوت مع احد ترى الناس فسرت كلامكم غلط تبي اقول لك شنو قالولي؟
كيفك عموور ماتبي ترد علي مره ثانيه شي راجع لك انت حر انا موصغيره ولا عقلي صغير انا تضايقت ومن حقي اتضايق انت تشوف انك ماقلت شي بس انا اشوف شي ثاني
والعرندس موتبعي ولا احد تبعي انا المنتدى كله عندي واحد ولا يهمني احد انا اتكلم عن نفسي العرندس ريال كبير وعنده لسان يدافع عن نفسه انا اتكلم عن شي ضايقني و هالشي مايزعل

--------------------

-

الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو حمووزوو:
الصغيرة انا علقت بس,
و انتي تعرفي عقليتي,
و من مدة و احنا نتغشمر على بعض من ايام وادي الصفصاف [Smile] ,
و انا اقولك ما اخذك معي و كل الكلام هذا ..
و حتى بـ سوالفنا حلوة كنا نتمسخر على بعض [Smile] ,
بكل ادب و نية صافية ..,
و حتى الواحد شو ما قال كان الثاني عارف انو يتغشمر,

برايك لو انا شفتك انك ما تعبريني,
او ماني معتبرك حسبة اختي,
كنت حملت كاميرتي و صورتلك وردة !!؟,

انا اقولك شتغير,
انو وصلت في المنتدى لحد ما الناس تدز على الخاص,
انو شوفوا الناس و ش قالت !!,
في الموضوع الفلاني !!,

الله يعين على ما ابتلى بس,

انا هستنى لين تقرين ردي و امسحه ردودي كلهم باذن الله [Smile] .

حمزه انا اكثر وحده بالمنتدى تضحك وتغشمر وانت تدري وادخل كل المواضيع واكثر مووضع كان سوالفنا ولا تضايقة من احد ابد
بس لما اشوف هالردود من حقي ازعل انت تشوفها عاديه
حمزه انا من حقي ادافع عن نفسي ليش اخلي الناس تكلم علي انا خربت الموضوع اقدر اطوف وارد عليكم عادي ولا جنه صار شي بس ماقدرت
ليش اسكت موعيب لما ادافع عن نفسي ومن حقي هالشي
كيفك بتخلي ردك تمسحه انت حر وانا ادري مشرفين الساحه بيمسحون كل ردودنا

--------------------

-

الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
اشكر كل اللي رد على الموضوع
مشكورين ماتقصرون
وان شالله ايامكم كلها اعياد [Smile]

--------------------

-

العرندس
قلم برونزي
رقم العضويه 14807

الي كل من بارك للاخت الصغيره مشكورين جميعا وعسي ايامكم كلها سعاده وهناوالصغيره اختي الصغيره وكلكم اخواني احنا في هذا المنتدي اخوان ومااتينا لهذا المنتدي الا لقصد الفائده ومايمنع ندردش مع بعض ونقدم مساعدات لبعض ونقدر بعض ونضحك مع بعض ونتغشمر مع بعض وعلي قوله اخوانا المصريين هو انتا واخد منها حاجه وبخصوص عيد الميلاد للاخت الصغيره فهذا اقل شي اقدمه لها الصغيره عشره عمر وعمري ماسمعت منها الا الكلمه الطيبه والمنتدي بأكمله يشهد بذلك . ومستعد اقدم لأي شخص بالمنتدي لو يبي عيوني حاضر وممنون احنا في الدنيا ذي مودعين ويبقي عملنا الصالح وكلمتنا الطيبه ستبقي خالده من بعدنا الدنيا حلوه بخدمه الناس وكسب اكثر عدد من الاصدقاء واحنا في هذا المنتدي خليط من جميع دول الخليج والبلدان العربيه وهذا شي مررره حلو نتعرف علي بعض نكسب احترام بعض نستفيد من بعض نتناقش ونتحاور مع بعض بكل احترام واريحيه

لولوه حمزه عاشقه الاسطوره نوال عموووور مشكورين علي المشاركه وان شالله نبارك لكم بأعيادكم وأفراحكم
وعسي ايامكم كلها سعاده يارب

اخوكم الصغير ههههههه وكثرو منها لأني اكبر منكم بكثييييير والله اعلم يمكن فيكم عواجيز هههههههه
العرندس سابقا والمتفائل حاليا لأني حييييل متفائل بالترقيه وهذا اللي خلاني اغير النك الي المتفائل
وان شالله تكونون من المتفائلين يارب

تحياتي من اعماق قلبي لكم جميعا [rose] [rose]

--------------------
احس بك لوكنت ماني مقابلك
وتحس بي لوكنت ماني قبالك

Mak
مراقب الساحات
رقم العضويه 5

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mak   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حمزه كل شي وله حدود والاخت الصغيره ماتتقبل اي نوع من الغشمره ياشيخ هذه بنت

على العموم حصل خير وانشاء الله الصغيره بنت المنتدى المدللـه ماراح تزعل منكم الان نيتكم صافيه

--------------------
Mak
مـــراقــب الـســاحــات

المشاركات: 2251 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
Happy birthday
عزيزتي الصغيره

بتاسف متاخر شوي
اتمنى هلسنه تكون حلوه عليج و سنه سعيده
مليانه افراح

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو لـولـوة:
كل عام وانت بخير الصغيرة وعقبااال المليون سنه يا رب [super]

يعطيك العافية المتفائل [rose]

وانت بخير حبيبتي لولوه [kiss]

--------------------

-

الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عاشق الأسطورة نوال:
كل عام وانتي بالف خير وصحة يا رب
عقبال 100 سنة والله يديمها عليكي بالصحة والخير

وانت بخير اخوي عاشق الاسطوره
ابي هديه تبوله [Razz]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت