منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » Black and white and colors

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: Black and white and colors
DS.M
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 88906

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DS.M     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

Click for fullsize image
الصوره المستخدمه
Click for fullsize image

التصميم في صفحتي
http://www.facebook.com/pages/Graphic-Designer-MOOH/116279271790171
التصميم في معرضي
http://designermooh.deviantart.com/art/Black-and-white-and-color-256461374

--------------------
 -  -

المشاركات: 1694 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يارا تعرفي شو بحب لما تحطي الصور الي عم تستخدميهم
عنجد التصميم طلع روعة
وكمان طريقة الكتابة عندك كثير روعة

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12001 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FisaalModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 31

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fisaal   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Fisaal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شغل حلو ومرتب

--------------------
 -

المشاركات: 15562 | من: دار آل الصباح | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الكبير™
عضو متميز
رقم العضويه 38974

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الكبير™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  عمووووور سابقاً
تووووووووووحفة

--------------------

-

المشاركات: 17625 | من: Alexandria | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو bilall2003:
عنجد التصميم طلع روعة

I agree
[girlie]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DS.M
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 88906

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DS.M     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
عنجد التصميم طلع روعة

شكرا بلال [heartpump]
و فيه هذا الموقع تنزل فيه خطوط رووعه و جديده
http://www.dafont.com/new.php

--------------------
 -  -

المشاركات: 1694 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يارا بعرفو بحمل منو انا بس انتي كيف تعطي الخط رونق هيك روعة يبين احلى معا الاطار الي عليه والظل
عنجد هالتصميم فيها اشيا كثيرة وكمان نظيف انا هدا المفضل عندي بين كل تصاميمك وكمان حبيت تبع الحصان الي بالكلام هداك كمان روعة ترى كل فترة ادخل اشوف شو الجديد عندك

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12001 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DS.M
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 88906

رد مقتبس:
يارا بعرفو بحمل منو انا بس انتي كيف تعطي الخط رونق هيك روعة يبين احلى معا الاطار الي عليه والظل
عنجد هالتصميم فيها اشيا كثيرة وكمان نظيف انا هدا المفضل عندي بين كل تصاميمك وكمان حبيت تبع الحصان الي بالكلام هداك كمان روعة ترى كل فترة ادخل اشوف شو الجديد عندك

ما شاء الله عليك ما يخفى عليك شي [Razz] أنا توني أكتشف الموقع و عجبني مررره
الخط مهم و يحدد جمالية التصميم
أنا أهتم في الخط مره و أحب يكون فيه حركه بحسب التصميم ة فكرته [Wink]

--------------------
 -  -

Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

هههههه حقيقة انا تعرفت عليه من فولفت وصرت احمل منو
وكمان في مواقع لفراشي وغيرها في الصفحة الاولى تبع الفتو شوب الي في ساحة الكمبيوتر
عموما يارا راح افتح موضوع هون غير لتصميم وهالمواقع كرمال تنف الكل عم اجهز بس الواقع وبعدين انزل الموضوع

--------------------
Click for fullsize image

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت