منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســـــاحـــــة مــــشــتـــريـــاتــــي » الإتجاه الى الأكل النباتي (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: الإتجاه الى الأكل النباتي
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
 -

السلام

صارلي فترة طويلة وانا اتجه تدريجيا الى الابتعاد عن أكل اللحوم

وقفته لاسباب كثيرة منها دائم التفكير بيني وبين فيها , يمكن تضحكون يمكن تقولون اني اعاني من خلل نفسي

بس دايم افكر انها كانت روح ولحم ودم وحيوانات لهم ام واب وكانت تشعر وتحزن وتلهو وتروح الحمام هه

هالتفكير كله يخليني اقول شلون اكلها؟ مم شلون اكل شي كان مخلوط مع دم !

يمكن الي زاد تعقيدي هو رؤية مقاطع عالم الحيوان

وافتراس الحيوانات المفترسة للحيوانات الاخرى وخوفها وهروبها ومحاولة التصدي له بكل الطرق المتاحة دليل على انها ترفض احد ياكلها

مادري ليش شفت مقاطع كثيرة خلتني انتقل الى النباتيات والقمح ومشتقاتهم والكاكاو لول

عندي سوال الي ياكل اجبان وحليب يعتبر مو انسان نباتي؟؟

الشي الوحيد الي الاحظ على نفسي اني لما اجوع واتذكر اني ماكل لحوم يصير فيني نوع من انواع الخمول ومالي خلق اكل كانه معدتي رافضه هالشي

بنفس الوقت ماقول انه اكلي صحي لا يعني ساعات اكل بطاط مقلي مثلا ,,

المهم اني اكثر ماي وااااااايد

في احد حاشته حالتي ؟

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كان بالأمس
عضو متميز
رقم العضويه 88059

This user is from Tunisia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كان بالأمس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مش مصدقتك سامحني

نوعيتك تحب الاكل وحافظ كل مطاعم العالم

كيف نباتي وتحب البرجر والكبب والاكل الشامي الدسم ؟؟

--------------------
 -

المشاركات: 16276 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مجرد والله العظيم اني قاعد تدريجيا اتحول للنبات

شوف شنو كليت اليوم

تريقة لاتيه وحبة دونات

تغديت سلطة وكبة بطاطا

تعشيت ساندوش حلوم وروب اكتيفيا

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عن نفسي اعشق السمك و البحري بصفة عامه
يعني ما افكر [Smile]

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
زين لك خموس الاكل البحري من اكثر اللحوم الي يحتوي على فائدة

المشكلة اني ماحبه ابدا وعلى قولة ابوي " الله حارمني منه "

«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ذكرتني بالوالده لما تقولي هالجملة ( ما اكل الهمبه خير شرررر )
و السكين الي يقطعون فيه الهمبة اعقة برع البيت لاني اخاف استخدمة لوووول

--------------------

-

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
عاد الهمبة مفيدة وحلوة وطعم

الاهم من كل هذا لو ماكنت تحبها اوكي بس ماتوصل انك تكره حتى السكاكين المستخدمة ههههههههه

بالنهايه فاكهه مافيها زفر او دم او شي جذي هههههههه

«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

اقولك
تعرف هالفواكة المشكله الي تنباع ببرت
اشتريت منها و فيها همبه و اكلها بدون ما اعرف لاني من 21 سنه ما اعرف طعمها و مرتي قالت تاكل همبه
و رجععععععععت و تميت مريض والله ما رحت الدوام و كل ما اتذكر اتهيع و جبدي تلوع

ما احبها وع
اكتب لك والله الحين و اتذكر كيف اكلتها
وعع

--------------------

-

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
موطبيعي هههههههههههههههههههه

انا مثلا في انواع بالفاكهه ماحبها مثل القرع

لكن لو كليتها ابد مازوع ولاشي مجرد اوقف لانه الفاكهه مافيها شي يلوع الجبد كلها سكريات يعني

غير عن اللحوم لما تتخيل انه فيها دم وعظام يع يع

[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

بدر انا لمن اشوف شكلهم قبل لا ينطبخ
اللحم والدياي تلوع جبدي ومااكل

وكنت قبل مستحيل اكل سمج لان اقولهم هذا شكله اللي بالبحر
صجي مااقدر اكله
عيونه تطالع فيني [crying]
بس بعدين خفت شوي

واللحم والدياي اهون لان يكون مقطع ومو شكله بالضبط

+
انا اشوف بدر لازم تروح حق دكتور غدائي يساعدك
ويوجهك لان قعد تقول خمول وجذي
جسمك مو متعود واذا تغيرت راح تخسر اشياء مفيده ولازم تعوضها
وابعد عن الكاكاو لا تمتن [Razz]

[ مارس 13, 2015, 05:12 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: la princesa _ ]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
* haGash *
عضو مستمر
رقم العضويه 91423

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ * haGash *     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بدر في ٣ انواع نباتيين

في الي ما ياكلون لحوم اكيد بس ياكلون بيض و منتجات الالبان مثل الروب و الجبن ويشربون حليب

والنوع الثاني الي ما ياكلون منتجات الالبان بس ياكلون بيض

والنوع الثالث الي ما ياكلون لا بيض ولا اي منتجات الالبان

بس نصيح لك بما انك قللت كميه اكلك للحوم فعندك قابليه بنقص فيتامين ب ١٢ - Vitamin B12

هذا اذا ما كان عند نقص حاد حاليا لان هالفيتامين مصدره الوحيد من اللحوم وكل النباتيين ياخذونه كحبوب علشان يعوضون هالنقص

اخذ على الاقل 1000 mcg منه باليوم بصيغه Methyl وراح تلاحظ فرق كبير بنشاطك و تركيزك

Link

^ ^

هذا الي انا اخذه

بس مو شرط من هالماركه لان ما اعتقد هالماركه موجوده بالكويت

[ مارس 13, 2015, 12:31 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: (haGash Yara) ]

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 2322 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو «[.MASTER.]»:
ذكرتني بالوالده لما تقولي هالجملة ( ما اكل الهمبه خير شرررر )
و السكين الي يقطعون فيه الهمبة اعقة برع البيت لاني اخاف استخدمة لوووول

عملت سيرش عن "الهمبة" و انصدمت لمى عرفت انها المانجو

اول مرة اشوف احد عندها مشكلة معها لهالدرجة هههههههههههههه

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مَملُوحْ
أهوَاك بِلا أملْ
رقم العضويه 90740

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مَملُوحْ     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا ما قدر ما اتناول اشياء مصدرها حيواني

لكن من فترة صرت (خاصة في العشاء) ابتعد على كل ماهو لحم او مشتق من

هذا نموذج من عشاي امس : خبز بيض بصل طماطم ماء و تحلية من SOUMAM

Click for fullsize image

يا ريت يا طبيعي تخلي الموضوع نشط و تخبرنا بالتفاصيل و كيف صرت بعد ما صرت نباتي.

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 1111 | من: المَغربْ الأوسَطْ | تاريخ التسجيل: أغسطس 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
براتم
عضو مستمر
رقم العضويه 90106

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ براتم   البريد الإلكتروني براتم   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا بس اتذكر انة الدجاج ياكل الدود تجيني غيبوبة

--------------------
تم مسح التوقيع من الادارة الرجاء تغيره بسبب حجمة الكبير

المشاركات: 3084 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مَملُوحْ
أهوَاك بِلا أملْ
رقم العضويه 90740

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مَملُوحْ     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو براتم جنون شــمس الشموس:
انا بس اتذكر انة الدجاج ياكل الدود تجيني غيبوبة

[rofl] [rofl] [crazy]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 1111 | من: المَغربْ الأوسَطْ | تاريخ التسجيل: أغسطس 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت