منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســـــاحـــــة مــــشــتـــريـــاتــــي » حقيقة وجود الجن والعفاريت في هذا الكون

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: حقيقة وجود الجن والعفاريت في هذا الكون
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

-

السلام عليكم

اولا ياليت قبل ماتحكمون على اي كلمة تنقل في هالتوبك عندكم خيارين

1- تقرون كل شي والاهم الفيديو بتمعن وتشغل عقلك وياي عشان توصل النتيجة انا وصلت لها وبعدها تحكم بكل حرية

2- مغادرة الموضوع حالا اذا حاب تقرى سطرين وتتهجم علي وتترك الفيديو والمعلومات الي فيه

بسم الله نبدأ وعليه توكلنا

-----------------------------------------------

اولا: ماهو الجن بالشكل الذي نعرفة

الجن لانراه لانه هناك حاجب في أعيننا يمعنا لمشاهدة الجن على طبيعته وهذه رحمه من الله لذلك

نرى الجن على عدة اشكال ربما قطة ربما حمار ربما كلب اسود

وبعد؟

الجن ممكن يعمل حركات في المكان المتواجد فيه مثلا يحرك الاشياء يغلق الباب او يفتح الشباك الخ

وبعد؟

الجن ممكن يتلبس الانسان ويعمل له حركات مخيفه لا ارادية وتاره يتكلم من خلاله بصوت مرعب وتارخ يهتز الملبوس او يرقص على الطار بشكل غريب وحركات مخيفة

الأن البارت مهم "حكايتي مع الجن"

في حياتي كلها كنت من الناس الفضوليين لعالم الجن وكنت اريد ان اقرى اكثر عنهم وعن عالم المخيف

يوم كان عمري 30 أصبت بشيئ ما سوف اذكره لاحقا وفي أحد الايام في لندن تحديدا خلال مشوار عادي فجاة أرى وانا بالتاكسي انسان بالشارع وجهه فقط فك او حلج وداخله ظروس كبيره وكان واقف ويرمقني وانا وانتظر داخل التاكسي بالاشارع

كنت اطالعه وانا ميت خوف وادقق فيه ويه واحاول اتاكد وكان وجهه فعلا بس حلج وظروس ولايوجد عيون ولا خشم ولا حواجب ولاشيئ اخر وكان وجهه مصوب نحوي

كنت احاول اقول للتاكسي تشوف هالي واقف هناك؟
كان يطالع بكل بررود ويقولي ماكو شي او شنو فيه؟ كنت انا من الخوف ماهمني يشوف وياي ابي الاشارة تفتح وضليت اشوفة لين مشينا وانا اقرب وجهيي يم الشباك عشان اتاكد الي اشوفة شنو؟ كان مخيف جدا

نفس تلك الفترة بالفندق كنت منسدح ونفس الشي كنت اشوف ايد تخرج من الكنبه ويلوح لي بيده وكانه يرقص ويتمايل وكانت ايد فقط

ركضت الى اللوبي وقعدت مثل المينون مابي ارجع الغرفة عشان مارجع حق بو أيد الي يخوف وكنت اتصل على الكويت وكلا يطلع لي غلط !!!

هنا ادركت اني ملبوس او فيني شي خطا في حادثتين بعد صاروا بس مابي اذكرهم لانه مشابهه للحادثتين اعلا

اول ماوصلت الكويت ورحت للدكتور شاف ويهي وشاف الطفح الجليدي وشاف كلامي وتويتري

قالي " انت فيك نوبة هلع خليني اكتب لك ادوية تريحك "

بعد ماستمريت مع الادوية سبوع صار كل شي طبيعي ورجعت طبيعي ومشيت الايام وكنت كل فترة اقول لنفسي اقول لحد اني شفت عالم الجن؟ وشفت اشكالهم وحركاتهم واصواتهم وانهم يفتحون ماي الحمام ويسكرونه ووو ؟؟؟

مشت الايام وظل الموضوع ذكرى غريبة في بالي

لين بعدها اب سنتين

تكرر نفس الوضع فتارة اشوف احد يحاول يزنطني بالفراش وتاره اشوف مرة لابسة عبايه من فوق لي تحت وتطلع صوت داخله مثل صوت الكلب لما قبل مايهجم ... ووو

رجعت للطبيب وانا ميت خوف واقوله رجعت لي نوبه الهلع " طبعا ماذكرت له حواث الجن لاني ماحب واخاف ومابي يقول عني مينون رغم اني لو قايله احسن تدرون ليش؟ راح تعرفون بنهاية الموضوع

المهم فحصني فحص سريري وو

وقالي فعلا انت فيك نوبة هلع بس اقل من الي فاتت والمرة بعطيك دوى لاتتركة 6 اشهر

وخذيت الدوى وكل شي صار تمام ومشت اموري تمام التمام وحياتي طبيعيه صار الجن مجرد ذكرى متأكد اني دخلت عالمهم يا أني ملبوس او فقط مس

لكن مشت حياتي عادي وتاكد انه نوبات الهلع تجيني من مشاهداتي للجن واني اروح للدكتور اخذ ادوية بسبب مشاهداتي للجن

ابوي الوحيد كان يعرف وكان متاكد اني ملبوس كان يشغلي القرأن بالاب توب وانا نايم ووو كل الامور الدينية

لين شفت هالفيديو بالصدفة بدت تتوضح لي كل الامور شوفوا معاي لي الأخير بليز عشان نفهم كلنا شسالفة

اللنك

شفتوا ؟ شتفوه كامل؟؟؟

خلو مصطلع "الصرع" الي يجي له ويطيح بالقاع ويعض حلجة

شوفوا الفيديو كامل ارجوكم بعدين تعالوا نكمل كلام

----------------

بعد الفيديو

لما شفت الفيديو

تفسر لي كل شي !!!

انا بشوف الجن لانه تجيني نوبة صرع !! او نوبه هلع بعدها ابدي اشوف او هلوس واشوف جذي اشكال

انا كنت احسب العكس [Eek!] اني اشوف هالاشكال وبعدها تبدي عندي نوبة هلع

لما رحت بحثت عن امراض نوبات الهلع تأكد لي كلامي وطلع لي " هلوسة بصرية ومرئية "

يعني ممكن اسمع اصوات موموجودة بالواقع وممكن اشوف اشياء موموجودة بالواقع

وفعلا هذا كنت كل الي امر فيه حتى لما قتلكم بالبارت الي فوق اني ادق على الكويت يطلع لي الرقم خطا وانا في اللوبي .. ماكنت ادق كان يهيألي اني قاعد ادق !!!

الي صارلي شنو الي يفرق عن الي يوصفونه من يتلبس لهم الجن؟

طيب السؤال هل كل من شاف جني او سمع صوت غريب يعني مصاب بنوبة هلع ؟ الجواب لا

الدكتورة علياء وضحت انواع وامراض الي ممكن يصابوا بمرض الصرع الي اهو اساسا درجات كثيرة منه شوفوا الفيديو

كثير ارتحت يوم توصلت لي هالنتيجة وكثير أمنت فيها بعقلي لان تفسير منطقي 100% بالنسبة لي ولايدع مجال للشك

اذن الجن ماهو؟ الجن عبارة عن اختلال في كهرباء المخ خصوصا لو زادت بشكل كثير راح تهتز وتطيح انك ملبوس بالظبط وانت مو مبلوس ولاشي مجرد مخك في خلل كبير في شحنات الكهرباء

الى العضو DOC والاعضاء

العضو دوك قبل يومين جابلي فيديو مشابهه
لده على اساس انه تلبسه جني من صوت الطار والزيران

فيديو زيران مخيف

اوكي دوك

سؤال ليش الجن ينتظر يتلبس الانسان ويخليه يتصرف جذي بس عشان سمع صوت الطار وصوته قوي وكان يمة حيل صوت الطار اقصد ؟

اوكي دوك ماتعتقد انه الي صار فيه هو خلل داخل عقلة من الصوت العالي للطار وطريقة الظرب فيه بشكل معين ؟

الحين الحريم والريايل يرقصون ويتمايلون على صوت الطار ليش؟ لانه يحفز على الرقم يحمس على الرقص

لكن هذا كان جرعة الظرب زايدة ودقق معاي على هالجملة " الظرب جمب اذونه " وبشكل حلو منتظم وقوي بنفس الوقت ادى الى هالتصرفات الغريبة

طيب مايمكن الطق والطار بهالطريقة القوية جمب الاذن ادى الى زيادة مفاجأة لشحنات الكهربا بالمخ وخلاه يسترسل معاها بشكل انه يطلع هذي الحركات القريبة والهز

دوك

شنو الفرق بين فيديو زيران مخيف و المخدرات الرقمية

ها بعد ماشفت الاثنين قولي شرايك؟

الاثنين كان صوت منتظم وقوي وبطريقة معينة يدش المخ يخليهم يتصرفون بنفس الشكل !!!

قولي شنو الفرق بين ردة الفعل في الزيران والمخدرات الرقمية ؟؟

مش كلها متشابهه بردة الفعل؟؟؟؟؟

اذن الجن شنو؟ الجن شحنات كهربائية زايد او ناقصة بشكل كبير تأدي الى هذا التصرف

ليش المخدرات الرقمية والزيران متشابه في ردة الفعل وفي الطريقة انه صوت يكون جمب اذنهم وقوي ومنظم بطريقة معينة تخلي العقل يسترسل معاها وتديه النتيجة المتشابهه !!!

لي رجعه بعد ماشوف ردودكم

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
طبيعي [crazy]
الفيديو إللي بعتلك تراه مزحة إللي سواه كتب وضعية تفعيل الجن [crazy] لا يكون صدقته بس [rofl]

بخصوص الجن أومن فيه مليون بالمية خصوصا من تجارب سابقة [Smile] [Smile]
لكن كونك ما تؤمن فيه ما رح أجادلك فيه و إنت حر [rose]

سانكيو

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47845 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كــــــــــــريس
عضو فعال جدا
رقم العضويه 88158

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كــــــــــــريس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لو كان فيه جن كنت انا ملبوس من زمان بحكم الاشيا و المصايب يلي قريتها و جربتها

حتى المخدرات الرقميه و الاسقاط النجمي جربتهم ما صرلي شي غير اني اروح بسابع نومه و انا عم بسمعهم [Roll Eyes]

لكن بخصوص انو مذكور بالكتب السماويه ما بستجري اشكك بهالشي بس يمكن كان موجود زمان لكن هلق لا

--------------------

Click for fullsize image

The Queen Of Pop
[heartpump]

المشاركات: 14677 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ N o M i D i A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
صراحة ما بآمن ان الجن ممكن يلتبس بالانسان
هالاشيا بتطلع بس للناس اللي مصدقتها
وعلى راي دياب العو اللي يخاف من العفريت يطلعلو [Razz]

--------------------
 -

المشاركات: 11836 | من: المغرب | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو N o M i D i A:

العو اللي يخاف من العفريت يطلعلو [Razz]

اختصرتي كل الي بقولة

الخوف هو سبب خروج الجن

الخوف " مش الخوف الطبيعي " الخوف الدرجات

الخوف بالدرجات القسوى راح تخليك تشوف اشباح وجن بكل اشكلها

والخوف مصدرة العقل

اذن الموضوع كله بعقلك

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كان بالأمس
عضو متميز
رقم العضويه 88059

This user is from Tunisia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كان بالأمس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الناس ترتب على ثقافة الجن والمس والسحر مستحيل تستوعب تفسير طبي للموضوع بسهولة

[ ديسمبر 19, 2015, 01:49 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: reema. ]

--------------------
 -

المشاركات: 16283 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
طبطب ما اقدر اجادلك في تشخيص الحالة اللي جاتلك

بس كون انك تقول ان الصرع هو الجن او العكس
فهالشي غير منطقي ببساطة لان الجن مذكور في القرءان

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
لما حطيت لهم الموضوع وفهمتهم

نحاشوا مثل الدياي [girlie] [Roll Eyes]

iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ماحد إنحاش لكن انت غصب تبي تفرض فكرتك على الناس وانه مافي لا جن ولا بطيخ و بلا بلا بلا
So تعودنا

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47845 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
دوك للخلف دور

انا قصدت الي نزلت ليهم الموضوع بعد ماهم خالفوني

وينهم لاقالوا الي اكتبه خرابيط والا قالوا شي اسكتوا مرة وحدة

وانا موغصب افرض فكرتي

راجع الموضوع الاساسي الي بسببه فتحت هالموضوع

هما الي بلشوا وسموني العضو الي ما يومن في الجن

قمت قتلهم راح ابين لكم الي وصلت له والي عقلي وصل له من استنتاج

هيوفاااه انااااااه
عضو مستمر
رقم العضويه 89961

This user is from Mozambique
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ هيوفاااه انااااااه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الشغلااااه كلهااااه في الدماغ
الدماغ مسؤول عن كل شيء في الجسد ويستجيب ويصدق رسائل العقل الباطني والفكر ويظهر لك الاعراض
واغلب مرافقين المرضااااه بمااااه انهم يعيشو لحظات وجع وألم المريض
بعد فتراااه يشعرو بنفس الاعراض وهمااااه مااااه فيهم شيء

فيه تجارب انعملت علااااه ناس مقتنعين انوه فيهم جن
وقرو عليهم قران وبعداااه كلام عادي ونفس الاعراض ظهرت في الحالتين [nerd] [girlie]

هالفتراااه صار فيه وعي اكثر وبدت الصوراااه تتضح اكثر
بس بعد شو بعد مااااه لهفو الفلوس خلطات وتفال مغلق [help] [girlie]
عفكراااه المي المقري فيه ممكن يسبب فايروس سي ومعروف اللعاب اسرع شيء في انتقال الامراض [nerd] [girlie]

فيه هاشتاق جميل عن هالموضوع الجن والخ

#تجارة_الوهم

Click for fullsize image
الحالااااه صعبااااه [crazy] [girlie]

بلس علااااه طاري نوبااااه الهلع عندي صديقااااه الله يشفيهااااه منااااه [Frown] [heartpump] [girlie]
تعاني منااااه للحين بس عرفت انوه الحل التعايش معااااه
فخفت شوي بس للحين مااااه رجعت وظيفتهااااه
اعراضهااااه عدم اتزان وخفقان وانوه هتموت الحين
طبعا ثلاث سنين كانت مفكراااه انوه عين او سحر !!
وتروح شيخ بيقولو ثقااااه ومااااه ياخذ فلوس
ويشفي باذن الله طبعا مشوار كل يومين تروح حريملااااه [Big Grin] [girlie] لانوه متواجد هناك
وهو عايش الدور يشخص علااااه كيفااااه وهذاااه موب سحر هذاااه عين لمااااه رقصتي في عرس [rofl] [girlie]
بعد فتراااه صارت تبحث في النت واكتسفت انوه بانيك اتاك
وصارت تراجع نفسي وحالهااااه صار افضل من قبل
كانت مقضيتهااااه عالسرير ومشغلااااه المسجل يقراااه عليهااااه

--------------------
 -

المشاركات: 2633 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كان بالأمس
عضو متميز
رقم العضويه 88059

This user is from Tunisia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كان بالأمس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هيوفااه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فعلا الرقية ومية القرأن والحجامة كلها تجارة عند الشيوخ وعايشين منها

--------------------
 -

المشاركات: 16283 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت