منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســـــاحـــــة مــــشــتـــريـــاتــــي » ذوقكم بالملابس..؟ (الصفحه 4)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   
الكاتب الموضوع: ذوقكم بالملابس..؟
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الرياضة غذاء الروح تحسسك انك طاير غير انه تحس بنشاط رهيب
ما كنت من عشاق الجيم بس صرت مؤخرا

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو T.A:
الرياضة غذاء الروح تحسسك انك طاير غير انه تحس بنشاط رهيب
ما كنت من عشاق الجيم بس صرت مؤخرا

[applause] [applause] [applause] [applause] [applause]

لما كنت انا كل يوم اركض ساعة كاملة كنت لما ماروح اتضايق

حتى ولد عمي عضلات وهيك يقولي لو ماروح ايوم نفسيتي تتعب

فعلا الرياضة موبس تحلي الجسم وتحسن الرشاقة لا الرياضة متنفس ويزيل الاكتئاب

انا راح ادخل النادي بعد سبوع هيك لما يوصل وزني رقم معين لاني عامل دايت لي شهر وكم يوم الان

ضاعف 10 كيلو [happy.]

للي مايعرف انا سمنت اخر سنتين تقريبا 25 كيلو وقاعد انزلهم

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

^
شاطر بدر وترى متابعتك انطر تقريرك عن دايت مالك والوجبات
ودي اشترك بوجبات يوصلون لي بس لين استقر
لان انا أكون طالعه من الصبح لي بليل
ومااكل الا وجبه وحده طول هالوقت
احتاح نظام اكل صحي بس بخليها لبعدين لين افضى
لاني مزاجيه بالاكل عادي يوم كامل ما اكل شي
مثل اللحين

+

الرياضيه صج شي عجيب
ماكنت احبها قبل بس يوم كنت اتعالج واسوي علاج طبيعي
عشان ارد طبيعيه حبيت الرياضه وصج مرات كنت اروح
ومزاجي متعكر بس بعد ما ابدا العب مزاجي يتعدل

لا تشوفوني يوم كنت اشيل وزن 2kg
كنت اموووت [rofl]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ مـختلـف ]
عضو فعال
رقم العضويه 66151

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ مـختلـف ]   البريد الإلكتروني [ مـختلـف ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Lady Fa:

^
شاطر بدر وترى متابعتك انطر تقريرك عن دايت مالك والوجبات
ودي اشترك بوجبات يوصلون لي بس لين استقر
لان انا أكون طالعه من الصبح لي بليل
ومااكل الا وجبه وحده طول هالوقت
احتاح نظام اكل صحي بس بخليها لبعدين لين افضى
لاني مزاجيه بالاكل عادي يوم كامل ما اكل شي
مثل اللحين

+

الرياضيه صج شي عجيب
ماكنت احبها قبل بس يوم كنت اتعالج واسوي علاج طبيعي
عشان ارد طبيعيه حبيت الرياضه وصج مرات كنت اروح
ومزاجي متعكر بس بعد ما ابدا العب مزاجي يتعدل

لا تشوفوني يوم كنت اشيل وزن 2kg
كنت اموووت [rofl]

فجر كيلوين وتموتين [Embarrassed]
عندج مشكلة كبيرة معناها ! [Razz]

انا اشتركت في دايت ديليتز العام ، كان ممتاز واكلهم وايد ناطع وكل شي يحطون ، ماحسيت نفسي محروم من شي.

وبما اني اشتركت معاهم هاي بروتين دايت مو عشان خسارة وزن فكانت السعرات الحرارية الي محددينها لي عالية 1500 باليوم. بس وايد ينفع

صاحبي اشترك معاي بس عشان يضعف وضعف 5 كيلو بشهر ، كان 1000 سعرة باليوم ، مدري كيف تحمل [Razz]

المشاركات: 7821 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

^
أي مانع انا عندي مشكله ماعندي عضلات
ويوم كنت اسوي علاج طبيعي كنت اشيل 2 كيلو
واسوي رياضه 60 مره
بدايه الأيام كانت صعبه وايد اموت
والتمرين سخيف بس بعدين تعودت بس هم كنت
اكرههم واسوي نفسي ابجي مابي جدامها بس ماكسرت خاطرها [rofl]

+
حلووو حلووو انا ودي اشترك بالوجبات بس ابي
لمن أكون في البيت لاني مزاجيه عادي
يوم كامل مااكل وانا يوم كامل طالعه
ويقولون لي البنات يبي اكلج معاج وخل يسخنونه
لج بالجامعه بس انا يالله نفسي عشان اكلي لول

بس ناويه اشترك [super]
وكفوو عليه و5 بشهر وايد حلو [super]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ N o M i D i A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
دوك بتاكل فاست فود وبدك تضعف [iwantattention]
بغض النظر ان هالاكل بيسمن
انا بحسه مسموم مستحيل يدخل معدتي
بحس كاني باكل نفايات نووية لول

انا ما بضيف السكر ابدا
بس ممكن آكل شي حلو مرة او مرتين في الشهر
وبس

اكبر عاملين للزيادة في الوزن السكر والاكل متاخر في الليل

--------------------
 -

المشاركات: 11836 | من: المغرب | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
صرلي بعمل رياضة حوالي 3 سنين ونص

كان وزني 100 كيلو حاليا استقر عال87 من فترة وطولي 192

بالنسبة ليلي تعلمتو حسب هالسنين انو الواحد في يتحكم باكلو بحسب ما بدو وفي ما يحرم حالو من شي

اشيا ما باكلها بالمرة ماكدونالدز برغر كينغ كلو ما بقرب صوبو الحلويات حسب اذا عندي اعياد ميلاد او حتى ايس كريم او حلو مرة كل اسبوع او اسبوعين

متل ما قال طبيعي اهم شي البروتين لأن قد ما اكلت قريت ما يتحول لدهن بالجسم

دايما في سلطة عالغدا او خضار مسلوقة عالعشا

تمارين المعدة ما تفيد اذا ما في نسبة دهون قليلة بالكرش انا مؤخرا صار عندي المعدة مقطعة بس لأن ما عاد عندي كتير دهون بجسمي

اي شي تشترو اطلعو دايما عالسكر والدهن

--------------------

-

المشاركات: 37008 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو N o M i D i A:

اكبر عاملين للزيادة في الوزن السكر والاكل متاخر في الليل

[Frown]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33653 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*Immortelle
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82376

This user is from Netherlands
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *Immortelle     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
علوش
بتاخد بروتين ؟

--------------------

Click for fullsize image
"
Je t'aime passionnément...et je t'aime paisiblement.. Peut-être est-ce cela l'amour éternel, ce mélange de paix et de feu."

المشاركات: 15697 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
جسمي صاير يجنن فديتني كل هذا بشهرين في الجم
بعد 6 شهور ححطلكم صورتي [crazy] [super]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو *Immortelle:
علوش
بتاخد بروتين ؟

يس بعد التمرين

كنت اقرا قبل انو بأثر وما بيسوى بس كلو حكي فاضي

--------------------

-

المشاركات: 37008 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الي بدو يضعف وهو كسول مش تاع رياضة وتعب ياخد سجاير

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12002 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا اكبر حد وصلتلو كان 91 حاليا الحمد الله صاير 74 مع طولي 181
كان هدفي 76 والحمد الله عديت عليه

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12002 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*Immortelle
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82376

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *Immortelle     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو علوووش:
رد مقتبس:
علوش
بتاخد بروتين ؟

يس بعد التمرين

كنت اقرا قبل انو بأثر وما بيسوى بس كلو حكي فاضي

انشالله لما اكثف تمارينيي رح ابدا بروتين [super]
حاليا باخذ مكمل غذائي من نوع من الطحالب البحريه اسمو la spiruline مفيد للشعر و البشره و غني بالبروتين [eyelove]

--------------------

Click for fullsize image
"
Je t'aime passionnément...et je t'aime paisiblement.. Peut-être est-ce cela l'amour éternel, ce mélange de paix et de feu."

المشاركات: 15697 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*Immortelle
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82376

رد مقتبس:
انا ما بحط سكر على اي شي بس شوي فالشاي
بس بحب كتير الحلويات ما بقاوم😍😍😍😍😍😍😍😍

حذفت السكر من الشاي من شهر تقريبا
و حابه كتير [eyelove]

--------------------

Click for fullsize image
"

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت