منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســـــاحـــــة مــــشــتـــريـــاتــــي » ____دايـــت ســنــتـــر____ (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: ____دايـــت ســنــتـــر____
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
 -

انا من اول مارس تقريبا اشتركت في دايت سنتر

شركة توصيل الاكل الصحي اليومي للمنازل والي تحتوى

على وجبات طوال اليوم للريجيم او حتى الانتظام بأكل

خالي من الدهون العالية

خلال هالثلاث اشهر سافرت دبي كثير يمكن 3 مرات وهناك

باكل عادي طبيعي مش ريجيم ..مع ذلك نزولي المسجل الى

الان 13 كيلو ....

كانت لي تجربة سابقة مع دايت سنتر قبل سنوات ونزلت بعد الالتزام فيه 8 اشهر 45 كيلو ...

الحلو بدايت سنتر انه يعطيك كل ماتتمنى برجر شبس بيتزا عيش واكلات لاتعد ولاتحصى ... وحلويات وفواكه وزبادي

يعني ينغنغك

وهو متواجد باغلب بلدان الوطن العربي الي للحين ماعرفه

هو نفسة الي يعطونه مشتركين ستار اكاديمي لما يسكنوا

البيت مال البرنامج ...

وعلى فكرة ال13 كيلو نحفتهم من غير رياضة

ومستمر فيه كل رمضان وبعد رمضان ان شاءالله ...

-

لاحظت انه دايت سنتر كل بلد مختلف عن الثاني سواء

المنيو سواء التغليف غير نهائيا

وشكرا

[ يونيو 03, 2016, 07:02 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: طبيعي ]

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حلو كثير طب طب .. انا مع اللي يشتركون بمثل هالبرامج

مع ان حالياً عالم التغذيه الكل واعي فيه وفي كثير فالسوشال ميديا يتكلمون عن

انواع الاكل والسعرات وانواع الدايت وطريقة نزول الوزن بشكل غير متعب

بس بنفس الوقت شركات التغذيه مثل دايت سنتر جدا مريحين

يجهزون لك الاكل بسعرات تحتاجها ومن ضمنها الحلويات اللي يمكن صعب نجهزها فالبيت

وفوق هذا كله الاسعار انا اشوفها معقوله !

انا عن نفسي اشتركت تقريبا من شهرين مع احدى الشركات (دايت ديلايتس)

مع ان اعرف ايش اللي يناسبني فالاكل كون اخر فترة نزلت فيها وزن بشكل كبير

بس مشكلتي اني وقفت برنامجي الغذائي والرياضي حوالي 8شهور !

فاول شي ابيه كنت ابي اصغر معدتي لاني انسان ماعرف شي اسمه (شبعت) لول

وثاني سبب هو اني عيزان افكر شنو باكل كل يوم وفوق هذا ابي اعرف بضبط شكثر كلت

المشكله خلال الشهرين نزلت كيلوين وبعدين رجعتهم بسرعه بسبب ضغط الشغل

وماعندي وقوت ارجع اكل الاكل وغير الاكل اللي نطلبه فالدوام

بس ون ناحية تصغير المعدة فعلا فادوني لاني صرت اكل بكميات اقل بوايد !

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15301 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
غريبة رسكي انك رديت الكلوين بسرعة

معروف هالشركات تنزل الوزن شوي شوي عشان جذي يصعب تردهم بسرعة !!!

ثانيا كيلوين خلال شهرين شوية بس لما اتذكر شكلك بالصور انت اساسا رشيق او شبه رشيق فاشوف الكيلوين تمام جم كالوري خصصولك باليوم؟

انا خصصولي 1500 كالوري ...بعد سبوعين من بدايتي اتصلت وقتلهم خلوه 1200 والى الان مرتاح مع 1200 مابي اغير او ازيد كالوري ...

ومثل ماقلت الشركات هذي مرييييحة ماتخليك تفكر شنو تاكل وبنفس الوقت ماتخيلك تحس بالذنب وانت تاكل لانه صحي يعني راحة نفسية كبيرة

وانا ان شاءالله مستمر لي نهاية 2016 معاهم وانا بيتوتي بدرجة كبيرة وهذا اشوفة ساعد بنجاح النظام معاي كون اني ماروح مطاعم وايد

[ يونيو 03, 2016, 10:05 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: طبيعي ]

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بدر انت ليش مسوي دايت انت مو ضعفت وسويت عملية وشحلاتك صرت

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو T.A:
بدر انت ليش مسوي دايت انت مو ضعفت وسويت عملية وشحلاتك صرت

سمنت عن الصور .في عام 2013 شهر ستمبر جاتني انتكاسة بمرضي اظطر المشتفى يعطوني 10 جرعات كارتزون بالوريد يوميا

لذلك لما طلعت من المستشفى تغير جسمي وتغيرت شهيتي

من 2014 بديت اسمن لي قررت اسوي ريجيم 2016 مارس

اكيد مارجع لي شبح السمنه القديم لكن بنفس الوقت انا سامن والكل ملاحظ علي

فقررت التزم دايت سنتر وفعلا نزلت 15 وللحين باقيلي بعد انا بنص الطريج

T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ان شاءالله ترجع احسن من الاول

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
ان شاءالله شكرا حبيبي
[ مـختلـف ]
عضو فعال
رقم العضويه 66151

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ مـختلـف ]   البريد الإلكتروني [ مـختلـف ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
أنا اشتركت مع دايت ديلاتس مرة للبروتين دايت

وايد شغلهم حلو ، والأكل لذيذ وبروفيشنال وماتنحرم من شي

بالتوفيق

المشاركات: 7819 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
مختلف ونزلت ؟
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بدر انا وزني دائما ثابت مرة وحدة حاشني اكتئاب وقتها امي و جدي كانوا وايد تعبانين
في هالفترة بكل وقت اكل .. و اي شي الافيه قدامي فزدت 9 كيلو
لما حبيت انزلهم شنو سويت : عوضت زيوت الطهي العادية بزيت الزيتون
قدمت وجبة العشا ساعة و نص على موعدها .. استعمل نصف كمية السكر اللي كنت استعملها قبل
في كل مشاريبي قهوة شاي عصير فواكه و مع اني اخرق القاعدة احيانا
لما اكون ضيف عند احد من اهلي او اصدقائي او في العمل ..
بس ما مر شهر الا راحت الكليوجرامات الزايدة مع احساس اني احسن صحيا.

[ يونيو 06, 2016, 06:29 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: بَعطوشْ ]

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
برافوا بعطوش شي جميل اني نحفتهم وماحرمت روحك

انا احتاج انزل اكثر لذلك خطتي تحتاج لأكثر من مجرد تخفيف بل نظام صحي متكامل

[ مـختلـف ]
عضو فعال
رقم العضويه 66151

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ مـختلـف ]   البريد الإلكتروني [ مـختلـف ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
مختلف ونزلت ؟

دايت بروتين عشان ابني عضل مو انزل

وفعلاً فادني وايد ، بس مليت بعد شهرين ووقفت اشتراكي

المشاركات: 7819 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
ان شاءالله مايحوشني الي حاشك

انا الحين بالثالث وبعد جم سبوع بجدد للرابع

مابي امل واتوهق ... على الله وعلى هالخطة

سالفة ريجيم واكل من بيت مشوي وسلطات ماحب جذي

*Immortelle
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82376

This user is from Netherlands
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *Immortelle     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
من مده قريت مقال انو الناس اللي نزلو وزنهم برجيم عندهم قابليه يرجعو ياخدو هالوزن فخلال 5 سنين

قناعتي الحاليه فالتغذيه من الاحسن الواحد يغير سلوكو
باكل اكل صحي قد ما بقدر مع شويه اختراقات [eyelove] [eyelove] [eyelove]

--------------------

Click for fullsize image
"
Je t'aime passionnément...et je t'aime paisiblement.. Peut-être est-ce cela l'amour éternel, ce mélange de paix et de feu."

المشاركات: 15697 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ مـختلـف ]
عضو فعال
رقم العضويه 66151

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو *Immortelle:
من مده قريت مقال انو الناس اللي نزلو وزنهم برجيم عندهم قابليه يرجعو ياخدو هالوزن فخلال 5 سنين

قناعتي الحاليه فالتغذيه من الاحسن الواحد يغير سلوكو
باكل اكل صحي قد ما بقدر مع شويه اختراقات [eyelove] [eyelove] [eyelove]

اتفق معاج

بدر الرجيم مرحلة مؤقتة لازم ماتعدي 3 شهور وعشان توصل هدف معين لكنها مو نظام تعتمده طول عمرك ، مثل الاعب لما بيدخل بطولة ، يجهز نفسه بنظام عذائي "رجيم" لكنه لفترة معينة وبعدها يرجع طبيعي

الشخص الي يبي يحافظ على وزنه يبني له نظام غذائي ويغير عاداته في الأكل.

يعني باختصار تغير نمط حياة ، لأن مستحيل الانسان بعيش على نفس الاطباق والأصناف طول عمره وكله اكل "رجيم" ومعروف اكل الرجيم كيف صاير.

لأن في نهاية المطاف ولما يوصل الشخص النقطة الي في باله راح يبطل رجيم ويرجع ياكل ، مع الوقت بدون احساس بشوف نفسه مثل قبل.

الأفضل تغيير العادات الغذائية للشخص مو الأكل نفسه. والأكيد مع الرياضة المناسبة للجسم

الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت