منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســـــاحـــــة مــــشــتـــريـــاتــــي » KITCHEN (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   
الكاتب الموضوع: KITCHEN
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

بغيت اعرف منكم شنو تشترون اغراض حق المطبخ و الطبخ و هل تطبخون ؟
انا عن نفسي أحب اتسوق بنفسي و اختار الخضروات و الفواكه بنفسي
و في البيت عندي ميزة يا اتقن طبخة معين و اصير معروف بها
يا اني ما اعرف لها مهما كانت بسيطة يعني يا يمين يا يسار ما عندي وسط

Click for fullsize image

في الاول ابتدي بالعصائر و الحلويات ، انا احب العصائر الطبيعية
مؤخرا راج عندنا عنب بيزرع في الصحراء انا كنت اشتري نفس النوع -بيستوردوه من البيرو-
بس لقيت هذا نفس النوعية تقريا اقدر اقول 90% بس السعر اوفر 50%

Click for fullsize image

حبي للعصائر الطبيعية ما يعني اني ما احب الصناعية في هذا العصير احبه [heartpump]

Click for fullsize image

و طبعا العنب الطازج الصحراوي هذا صار عندي ادمان [eyelove]

Click for fullsize image

فيه بعد فراولة تنتج بالبيوت البلاستيكة سعرها جيد بما انها خارج الموسم و طعمها لا باس به
اسوي منها عصير -لا توجد صورة [Razz] - و اسوي منها كك بالفواكه و الكريمة و سويت منها حلوة حلقوم [super]

Click for fullsize image

Click for fullsize image

بعد في المشاريب احب اسوي بابونج بالعسل

Click for fullsize image

طبعا بعد اي شي اسويه بالمطبخ الاحسن ماحد يدخل بعدي لانه بيلاقي كل شي منظم و مسنع -طبيعي خلك ساكت [rofl] -
اذا شفت عجبكم الموضوع باجرب احط بعدين ردود اضافية عن الخضروات الاسماك و الاجهزة حقت المطبخ [bye]

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ إنسـان أكثـر ]
عضو فعال
رقم العضويه 49238

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ إنسـان أكثـر ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عندي عشق غريب للعصاير والمشروبات بشكل عام [heartpump]
احب هالعنب الاحمر ., عندنا اسمه عنب عاصمي

وعصير البطيخ حاجه ضروريه في الصيف ..

وفي كمان احب القهوه
مش عارف اذا معروفه في العالم العربي او لا
بس هي قشره " البن " تجفف فتره وبعدها تغليها ومممكن تضيف لها قرفه او زنجبيل

حاجه كيف للدماغ [heartpump]

طبعا ان لا اطبخ ولا اعصر لان اهلي كلهم طباخين الوالد والوالده واخوتي الصغار
احس لو طلعت لحالي ممكن اتعلم بس بوجودهم مستحيل [bye]

[ نوفمبر 22, 2016, 04:46 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Hayan ]

--------------------

-

المشاركات: 7162 | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حيان ماباعرفها .. بس شهيتني [nut] انا احب القهوة خاصة اللي تتحضر بالغلي (التركية يعني) [heartpump] .. متمني ازور اليمن و اتعرف على اكلاته و مشاريبه احسكم مبدعين من هالناحية و الله اعلم.

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ إنسـان أكثـر ]
عضو فعال
رقم العضويه 49238

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ إنسـان أكثـر ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
قهوه القشر

هذه هي .. اليمنيين صاروا عندكم كثير خلي واحد يرسلك هي اتوقع تحبها [Big Grin]
انا عن نفسي احبها ..

بالنسبه للاكل فالمطبخ عندنا فقير جدا .. في اكلات بس بسيطه واغلبها تعتمد على الخبز " عندنا انواع كثيره " او اللحمه
والسبب قله الماء لفتره زمنيه قريبه ماكان ينزرع في اليمن غير الطحين والذره لانهم شي ضروري للحياه
الفواكه والخضار كانوا كماليات
لحد مادخل الاتراك وزرعوا الخضار والفواكه واهتموا بالبن ..
اغلب الاكلات مقتبسه من البرياني الهندي " زربيان مندي كبسه مضغوط والخ "
وفي اكلات مشتركه بيننا وبين القرن الافريقي واثيوبيا بحكم ان اليمن افريقيه بس في اسيا [Big Grin]

عموما اليمن تنزار علشان المعمار والفلكلور " موسيقى ورقص ولبس " والطبيعه عندنا متنوعه ومختلفه عن شبه الجزيره والجو معتدل في اغلب المناطق والرومان والعنب والبطيخ عندنا عجيب [Big Grin] [heartpump]
بس اكل ما انصحك [rofl]

[ نوفمبر 22, 2016, 06:42 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Hayan ]

--------------------

-

المشاركات: 7162 | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
و الله كنت اعتقد ان مطبخكم غني .. المهم كفاية عليّ القهوة هذي ان حصلتها .. الرمان [heartpump] .. بخصوص الطبيعة لي اليوم كل ما يجي طاري اليمن اتذكر الصور اللي حطيتها زمان بالسالمية لسقطرى [nut] .

--------------------

-

*Immortelle
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82376

This user is from Netherlands
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *Immortelle     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بعيدا عن الهياط انا ما بطبخ الا عند الحاجه و الضروره القصوى و مكنحملش الكوزينه [Razz]
بشكل عام ما بحب الشي اللي اطبخو كيف ما بيقولو المصرين نفسي مش حلو فالاكل او ما عندي نفس اصلا [nerd]
باستثناء لما يكون شي عشان بابا من عند الله يكون حلو [eyelove]
ماما تقول لما الست تكون حادقه بنتها تخرج حاشيه [crazy]
احب انو الزوج يكون عندو ذوق و بيحب يطبخ بس للاسف مش من نصيبي [rofl]

[ نوفمبر 22, 2016, 07:39 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: *Immortelle ]

--------------------

Click for fullsize image
"
Je t'aime passionnément...et je t'aime paisiblement.. Peut-être est-ce cela l'amour éternel, ce mélange de paix et de feu."

المشاركات: 15697 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*Immortelle
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82376

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *Immortelle     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ماما مهوووسه بادوات الكوزينه و الماعن يا ربي السلامه [worried] و كتقول ليا ما خرجتيش ليا [crying]
اول ما اشتغلت هديتي ليها كانت فرن [rofl]

http://www.houzz.fr/discussions/3135573/cuisine-pour-ou-contre-le-thermomix
هالجهاز قايم سوقو
الا معندكش شريه [Razz]
تا من الحريره كيصاوبها [eyelove]

[ نوفمبر 22, 2016, 07:47 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: *Immortelle ]

--------------------

Click for fullsize image
"
Je t'aime passionnément...et je t'aime paisiblement.. Peut-être est-ce cela l'amour éternel, ce mélange de paix et de feu."

المشاركات: 15697 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
حموزو انا زيك يا امى اتقن طبخة و اصبر اتفنن فيها او ما اعرف لها خالص
عموما بحب المطبخ و خصوصا برمضان دايما العشاء و السحور من اختصاصي
بحب تتعلم طبخات جديدة و والله يخلي انا الانترنت

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
عملت عصير رمان .. و انا طالح من السوق لقيت ملاحات عجبوني اشتريت اثنين وحدة للملح و وحدة حطيت فيها فلفل اسود

Click for fullsize image Click for fullsize image

بخصوص الرمان و عصيرة .. لو تحطوا مقدار ليمون مقابل ثلاث مقادير رمان بيطلع [heartpump] + حسن و نورة [kiss] .

[ نوفمبر 26, 2016, 06:56 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: بعطوش ]

--------------------

-

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
Click for fullsize image
اشتريت من فترة فلفل اخضر حب .. نصحوني فيه .. امس اشتريت سمك و طبخته بالفلفل طلع روعة [eyelove] .. و اشتريت كيوي و سويت كعك بالكريمه [eyelove]

Click for fullsize image Click for fullsize image

--------------------

-

*Immortelle
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82376

دخلت المنتدى مخصوص عشان اكتب عن المندرين [eyelove] [eyelove] [eyelove] [eyelove]
المندرين هو الشمحلال بالنسبه لي [crazy]
فاكهتي الشتويه بدون منازع [eyelove]
اليوم اكلت بالراحة شي 3 كيلو و لسه ناويه اكمل الباقي بالسهرة [eyelove] [eyelove] [eyelove]

--------------------

Click for fullsize image
"

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
بصحتك نورة [kiss] .. المندرين [heartpump] .

--------------------

-

[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

انا ماادل المطبخ الا برمضان
اشوف شنو الفطور [Razz]

مو صوبه ولا احبه بصراحه
أخاف افتح النار
أخاف اقص ايدي [rofl]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
ههه .. ضحكتيني ع الصبح فجورة .. وصج شلون الاميرة فجر تدخل المطبخ ما يصير انا اطبخلك و ادزلك لا تحاتين ههه .. بخاطري هللايام اعمل معجنات و فطائر و جذي .. شكله بشتري اله عجن.

--------------------

-

[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

عسى دوووم بعطوووش [heartpump]
والله مو سالفه اميره بس ماعندي ميول للطبخ
يمكن عشان اني وحيده
بس مادري ماكو شي يجذبني وصج أخاف من نار
واخاف اقص ايدي ومره سويت نار بالمطبخ [rofl]

تعلم دام تحب وتعرف ليش لا [Big Grin]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت