منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســـــاحـــــة مــــشــتـــريـــاتــــي » KITCHEN (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   
الكاتب الموضوع: KITCHEN
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ريمي الله يبارك فيك .. مافي مثل شغل الايد .. الملاوي نوع من انواع pate feuilleté .. و طهيهم يكون بالزيت لنتيجة كانها عجينة محمصة او محمرة .. مش عارف زي اشرح بالضبط بس يمكن الصورة بتعطيك فكرة كك عندنا بشرق الجزائر نسموهم 'سمنيات' اشتقاقا من السمنة او الزيت .. بالاصل التكوين دقيق شوية ملح ماء و زيت للعجينة و للطهي .. و طهي برضه يلزم طاجين حديدي كلك .. مع اوقت انضاف لهم اشياء سكر معجون و مع العولمة صارت السمنيت او الملاوي تنحشى nutella [rofl] .. انا احب الوصفة الأصلية و أحبهم على الافطار مع حليب بالقهوة [heartpump] .

--------------------

-

المشاركات: 15652 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شكلها طيبة، بتشبه المشلتت المصري

بتشربوا نسكافيه مع الحليب او نوع قهوة تاني ؟

بشرب قهوة مع الحليب بس بغلي القهوة بابريق Espresso

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*Immortelle
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82376

This user is from Netherlands
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *Immortelle     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ممكن اشرب مع نيسكافي بس بفضل القهوة تكون مغليه و تكون نصف حليب نصف قهوة المعروف فالمغرب نص نص [Razz]
القهوه و الحليب افضلهم مع الحلا و الشاي مع الموالح
انا اقدر le goûter جدا جدا جدا [eyelove] [eyelove] [eyelove]

--------------------

Click for fullsize image
"
Je t'aime passionnément...et je t'aime paisiblement.. Peut-être est-ce cela l'amour éternel, ce mélange de paix et de feu."

المشاركات: 15697 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*Immortelle
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82376

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *Immortelle     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا صايره افطر فطورين واحد بالبيت قهوه و حليب و كب كيك [eyelove]
و فالشغل اتاي و الحرشه و الفرماج [eyelove]

وطول حياتي كنت اهمل الفطور و لا اعترف فيه [crying]

--------------------

Click for fullsize image
"
Je t'aime passionnément...et je t'aime paisiblement.. Peut-être est-ce cela l'amour éternel, ce mélange de paix et de feu."

المشاركات: 15697 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اي صح جبتيها ريمي مثل المشلتت .. القهوة بنستعمل وايد انواع حسب المزاج .. انا أحب القهوة التركي اعمل يزيادة جزء للحليب و جزء اشربه عادي هه .. الشائع عندنا جدا هالابريق كلك تقريبا ما في بيت الا فيه هالنوع هه .. انا احب المغلية و عندي غلاية نحاس قديمة جدن وايد أحبها من فترة اشتريت جهاز قهوة brandt كلك بس ما في مثل اقهوة التركي [heartpump] .. و انا مثل نورة احب نص نص .

--------------------

-

المشاركات: 15652 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
نورة انت مثلك الشاي احبه مع المالح .. انا احب افطر بالmouskoutchou ، المقروط و القريوش .. من صغري احب هااشياء و لا زلت.

--------------------

-

*Immortelle
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82376

اه المسكوتة طلع اصلها دزايري [Roll Eyes]
تا حنا كنديروها و لكن دابا ماشي بزاف ولات كتجيهم كلاسيك بزاف شبعو خبز [Big Grin]

--------------------

Click for fullsize image
"

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أنا المسكوتشو من اسمه و شكله يبان لي اصله أوروبي و الله اعلم .. انا المهم ناكل و وش يهمني في الاصل ههه .. بالعكس الكلاسيك يكسب .. البقلاوة التشاراك القريوش المقروط المسمن ... الخ لا يعلى عليهم.

--------------------

-

Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
متلي بغليها بهيدا الابريق web page بس ستانليس

كان عندي الامينيوم بس لقيت بيبدغ وما بتنضف معي القاعدة التحتانية يلي بينحط فيها الماي

هيدا الابريق طعمة القهوة اطيب من يلي على كهربا يلي ضفته، عندي متل هيدا الجهاز بس ماركة غير

القهوة التركية كمان من المفضلين عندي بس هوني مش طازة بتكون بكيس مضغوط بعصب من الطعمة

بس يكون الي خلق بطحن قهوة قد ما فيي ناعمة وبحط فيها هيل

[ يناير 02, 2017, 04:06 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Remy ]

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
صح ريمي الابريق الاول بيطلع اطيب بس التركي اطيب .. الجهاز انا حاطه بالمكتب و ميزته انه أسرع .. و شو هو الهيل ريمي ؟.

[ يناير 03, 2017, 09:30 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: بعطوش ]

--------------------

-

Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

الهيل
https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%87%D8%A7%D9%84

--------------------
ما في توقيع

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
اها عرفتوا الكردموم هيك بنسموه [rofl] .. ريمي بيطلع منيح مع القهوة ؟ كيف بنعملوه بتهرسوه و تحطوه مع البن و لا كيف ؟ ابي اجرب.

--------------------

-

Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

بينطحن مع القهوة

جرب اربع خمس حبات شيل عنهم القشر الاخضر واطحنهم ناعمين وضيفنن للقهوة

او اشتري شوي مطحونين خالصين

واغليها عادي بالركوة

--------------------
ما في توقيع

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
بكرة باشتري و اجرب .. مرسي ريمي [heartpump] .

--------------------

-

*Immortelle
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82376

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
أنا المسكوتشو من اسمه و شكله يبان لي اصله أوروبي و الله اعلم .. انا المهم ناكل و وش يهمني في الاصل ههه .. بالعكس الكلاسيك يكسب .. البقلاوة التشاراك القريوش المقروط المسمن ... الخ لا يعلى عليهم.

المسكوته من التسميه قصدي
لانو احنا العروبين كنقولو الكيكه

الناس اللي لسانهم معووج الشمالين الفاسين جهة الغرب و الرباطين [Razz]
كيقولوها المسكوته

--------------------

Click for fullsize image
"

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت