منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » up to date (الصفحه 320)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  317  318  319  320  321  322  323  ...  777  778  779   
الكاتب الموضوع: up to date
•.Ni.sri.na.•.
عضو فعال
رقم العضويه 76718

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.Ni.sri.na.•.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لما كنت ب 26 كنت حس حالي كبير كثير استحي اخبر عن عمري حتى قبل العشرينات

هلا بقول يا ريت السنين تعود يوما و اكيد بسنين جاية راح حس بقيمة عمري الحالي

عش عمرك .. العمر حلو لو يتعاش

انا من حالاتك ابدا ما عشت عمري مجرد ارقام انحسبت علي ضيعتها بالجري وراء اصالة من لقاء للقاء و مهرجان و ما الى ذلك
ضف ع ذالك انا من الناس اللي ابدا ما يهتمو بحالهم
حتى الماما كانت لاخر فترة بحياتها تتخانق معي لنفس القصة
القرد عند امو غزال ههه

حتى خبرتي بالحياة معدومة و القدر فرض علي ظروف اقوى من معادلة اينشتاين و ها انا ماشية

و لا مرة عملت حساب للمستقبل هلا شايلة كثير همو
خاصة لما انك عارفة شكل المراية كيف

-----

تحدي العشر سنوات سخيف بالامس كانت الثورة بدنا فرق 20 و نشوف تعديلات النجوم

موقع شرطة المشاهير سخيف

--------------------

-

-

-

المشاركات: 7042 | من: #عيش_سكر_وطن 🇸🇾 🇲🇦 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو .saleem.:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو *Immortelle:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو .saleem.:
انا عمري 26 سنة و بحس حالي عمري 55 سنة ولا مرة حسيت او عشت عمري الحقيقي ,,,, عفكرة مشكلة كبيرة

شو تصورك لعمر ٥٥ [thinking]
ما بقصد 55 بشكل خاص,, بس فعلا بحس حالي ما عشت العشرينات او حتى عمري زي ما لازم ,,, دايما مكتئب و ما في شي بفرحني (غير تيتو ومصطفى) و دايما مهموم وبفكر بالمستقبل ,, عمري ما عشت الحاضر ,دايما غرقان بالماضي و المستقبل
سليم هاد الطبيعي عند اي اردني

كلنا بحياتنا اكتملت فرحتنا و دايما سلبيين

لول

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zozk_زوزك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مع اني سويت كتيرررر و عندي تجارب كويسة و غبية في نفس الوقت، بس عشت عمري وقت بوقته، صح ببداية المراهقة كنت شوي بنوتي و تصرفاتي ناعمة بس هاد غيرته و لما و صلت باواخر المراهقة او 17 كنت مثلي مثل أصدقائي الشباب، شي الي راح لمجرد صرت خشن شعري الجميل ههههههههههه.
بس انا كمان احس خبرتي بالحياة ناقصة و خاصتا مقارنتا بالناس الي بعمري هنا بكندا، هم شايفين نص الدنيا و شايفين و قارين كتير.
لما كنت بالعراق كنت من الناس الي ذو خبرة كويسة و اعرف اتصرف بأمور كتيرة و علاقاتي كانت كتيرة و خاصتا لأني اشتغلت بالاعلام "اعلام الجاد"
و صراحتا أصالة ساعدتني لحتى انجح في دراستي، لانها مرة عملوا معاها تلفون من برنامج تلفزيون مستقبل و قالت انا بدياكوم شباب ناجحة في الدراسة و الحياة و لا تضعوا عمركم بس مشان اي فنان ، قال انا حابة جمهوري الشباب و الشابات يكون مثقف و متعلم. و من هنا دخل دماغي اهتم بدراستي و ابدء اقراء اكتر و اكتر.
بس حياتي فعلية بدئت لما اشتغلت بعد التخرج و بدء عندي فلوس و بديت اسافر
لبنان و تركيا و سوريا و اوردن و إيران و تايلاند و فلبين و فيتنام و جورجيا و ازرباينجان.
و حلمي ان ازور مصر لهسه ما حصل
و زمان حلمي احضر حفلة لاصالة ، مش دلوقتي خلاص ما عاد يهمني ، لو جات الفرصة راح اروح بس لولا لا عادي.
سويت كتير ، بس ما دخنت و ولا شربت
أما مخدرات مش حقولكم عليه جربت كل شي
و المفضل عندي crystal meth و gbh و cannabis
وييد او cannabis مش تدخين ، كوكي و براوني، اطبغهم بنفسي.
و مرات MDMA حسب الحفلة.
بس ما بحبش كوكاين، غبية كدة
و مش عايز حد يعايرني بعدين.

--------------------
 -

المشاركات: 3888 | من: My world | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
زوزك
ليش بتحب تحكي قصه حياتك بدون سؤال ؟! انت ما خليت فضيحه ما حطيتها بردك و بالاخر تقول لا حد يعايرني !
سوري بس تشتري المسبات و الاهانات لنفسك بالمجان يعني اذا حد عايرك بعدين ما تلوم الا نفسك

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
سليم

صير امشي كل يوم بترتاح, والقصص يلي مخزنة بالدماغ من الماضي شوي شوي بتتخلص منها

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zozk_زوزك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هاد كله تشجيع لسليم حتى يحكي و ما يحس انه غير سعيد.
المشكلة احنا متعودين نخبي و كذب طول الوقت
نظهر بوجه غير وجهنا و احنا بالاساس تعساء
اتعلمه كنوا نفسكم حتى ترتاحون و تعيشون سعداء
كفانا الازدواجية.
الشاب يحس بالكئابة و غير سعيد
ممكن لما يشوف مصايب غيره يقدر الي عنده
صحة ، عائلة
و يتعلم من تجارب الي اكبر منه
شنو لازمتنا بالحياة لو ما نساعد بعض
ممكن كلمة عادية يخلي واحد يغير من تفكيره.
ها ناسريننا حاسة انها ضيعت سنين مشان اصالة.
و هاد يخليني احترمها اكتر لانها بتعدي درس للي اصغر منا انو ممكن كم سنة من عمرك يروح هدر على شي غير مستاهل.

--------------------
 -

المشاركات: 3888 | من: My world | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*Immortelle
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82376

This user is from Netherlands
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *Immortelle     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سليم
لازم تركز على أسباب سعادتك و كل يوم اعمل و لو شي بسيط يسعدك بينك و بين نفسك [Razz]
الماضي ما رح يتغير لازم تشوف قدامك و اتبسط بحياتك

الرياضة و السفر بيغيرو النفسية و الافكار
انا مع انو الواحد يشوف مختص إذا مش قادر يلاقي التوازن النفسي لوحده بس انا افضل اني اخد الفلوس و اصرفها على أسباب سعادتي [rofl]
احسك شخص مميز [heartpump]

نسرين
بقاي تابعة اصاله راها بولادها و برصيد فالبنك [Big Grin]
تهلاي فراسك و استثمري فنفسك هاد الشي هو اللي توقفي عليه وقت الصح [smoke]

ريمي

شوفي هالقناه مفيده بيشرحو العنايه بالبشره بطريقه علميه و بسيطة [super]

https://www.youtube.com/user/NTDHealthandBeauty

[ يناير 17, 2019, 01:42 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: *Immortelle ]

--------------------

Click for fullsize image
"
Je t'aime passionnément...et je t'aime paisiblement.. Peut-être est-ce cela l'amour éternel, ce mélange de paix et de feu."

المشاركات: 15697 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hawwa
عضو نشيط
رقم العضويه 91062

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hawwa     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Remy:
سألوها لمايا دياب شو رايك بحكيات وائل كفوري ببرنامج تخاريف لما نزلك من الباص

ردت هو بعده بالباص وانا صرت (مدري طرت) بالصاروخ ع القمر

ياشين الفزلكه والتفلسف بالكلام
ويع شفيها ماخذه الموضوع بجديه وترد [sick]

--------------------
 -

المشاركات: 927 | من: ٍsaudi | تاريخ التسجيل: مارس 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو *Immortelle:

الرياضة و السفر بيغيرو النفسية و الافكار

الحل السري لاي شخص سلبي ومهموم

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
زوزك
يعني بنظرك اللي يطلع يفضح نفسه و يتباهى باخطائه هو المتصالح و الباقي مزدوج
ما عندك في قاموسك اشخاص تحب و تقدس privacy لا تحب تتطفل و لا اللي يتطفل عليها
و ما عندهم هذاك الشغف يشاركون الناس بوين راحوا لا شو اكلو ولا نوعيه المخدرات المفضله عندهم ؟!
تمنيت في ردك لو اشوف جانب ايجابي في نصايحك و الا كلها نصايح مضروبه بزنوبه و قبقاب
قاعد تقول عيش و صيع و اسرح و مرح بتحس بالسعاده ، المخدرات سبب من اسباب هالسعاده و هي بتحفزك للنجاح بحياتك و دراستك
كعادتك راح تجي تقول الحين لا و الله فهمتوني غلط ، العربي تبعي ضعيف اتعلمته من النت
بس للاسف هذا الكلام دايما تقوله ، تخبط في الكلام و تلطش في خلق الله و بعدين تلبس فيس الضحيه لما حد يديك ع راسك
كنت قبل اقول حرام دوشات الشرشحه اللي تجيك في المنتدى بس الحين اقول لام الله من لامهم لأنك مو سهل بالمره

[ يناير 17, 2019, 05:30 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: „Zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
https://youtu.be/RrKHSAxrSp0
الفشل ما يجي من فراغ ، الاغنيه لها سنه نازله و اكثر
و لسه مفتكره تصورها ، شكلها مره صدقت بوست احدهم
لما شبهها بعضلات قامت استوحت من كليبها SML
و ضافت عليها اللمسه السحريه حقتها 🌚

[ يناير 17, 2019, 05:12 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: „Zak ]

--------------------

-

T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
زاك شفت a star is born ؟

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
ما بتابع افلام

--------------------

-

T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
ليش [nerd]

--------------------
Click for fullsize image

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
من غير ليش

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  317  318  319  320  321  322  323  ...  777  778  779   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت