منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » up to date (الصفحه 606)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  603  604  605  606  607  608  609  ...  777  778  779   
الكاتب الموضوع: up to date
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو HolyAngemon:
طلال نص سكان مصر و اكثر بالأرياف و الصعيد لاتقولي حاسب حسابهم بالمشاهدات و الفيوز لول

ليش العراق والمغرب والجزائر ما فيهم ارياف مثلا" [rofl]

بعدين حاليا منو ما عنده نت ويتابع كل شي باليوتيوب

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا قلتها فضل مثل واءل جسار وقت نجاحو وقت ما واءل جسار كان مكسر في مصر اعتقد عدت فترة نجحة واءل جسار في مصر كانت كبيرة بس بسرعة خف وجهو
مثلو فضل كان ناجح عربيا حتى مصر وبشكل كبير جدا اعتقداكثر مطرب نجح في مصر لبناني هو وراغب لكن مايتقارن براغب رغم كرهي له راغب يتقارن بعمر دياب بس عمر دياب افضل طبعا
انا لسا مقتنع لو فضل كان لسا يغني كان منو من مطربي التسعينات الي خف نجمو دا واءل كفوري ماضل حدى يسمعو غير في لبنان وكم بنت لسا ماتزوجت وكم 71 يتمنو ينامو مع

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12007 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بعطوش انا مو قاعد اقلك ان العراق اوالمغرب او الجزائر هم التوب 1
فما يهمني ان كانت السعودية او غيرها الاولى

المهم انه حبيت اوضحلك بفكرتك ان مصر متسيدة مشاهدات اليوتيوب غلط [Razz]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
بلال اوك نكذب اليوتيوب والحفلات ونسمع كلامكم بانه راغب اهم من فضل

راغب ارشيف قوي انتهى من 2004 او بعدها بشوية اخر اغنية ضربت له نسيني الدنيا بكل الوطن العربي
ومؤخرا اللي باعنا بس طبعا ما تتقارن بنسيني الدنيا

راغب عمره ما كان نجم يضرب له البوم كامل او اغاني مو مصوره وحتى لو عنده ما تتقارن بهيتات فضل

--------------------
Click for fullsize image

Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو T.A:

ملايين المصريين (حرفيا)

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33671 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يعني فضل اللي كانت تضربله البومات كاملة 😳 اذا حتى هيتاته يا غايب و معقول و تضحك الدنيا مو نازلين بالبوماته .. هذول سناغل بالبومات منوعات ميوزيكانا [rofl]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17726 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Taym:
كرم كل عام و انت بالف خير [rose]
عقبال نشوفك و ندوق من طبخك الخيالي [nut]

وإنت بألف خير تيمو المزوق والأكابر بكل شي
حلص جاييك عبروكسل ومعي طبخة ورق دوالي خص نص إلك

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51761 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
وسيم مالي خلق والله لما افضى راح احطلك البوم لراغب مقابله البوم لفضل ونقارن الهيتات وعدد المشاهدات

الحفلات ما يحتاج النتيجة معروفة [rofl]

--------------------
Click for fullsize image

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو محمد دامسكينو:
كروم كل عام وانت بخير [rose] [heartpump] [super]

وإنت بخير يارب [heartpump]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 51761 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
حياتي كرم كل عام وانت بالف خير [kiss]

--------------------
Click for fullsize image

T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Mohamed Saed:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو T.A:

ملايين المصريين (حرفيا)
معقول لوول

--------------------
Click for fullsize image

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو T.A:
حياتي كرم كل عام وانت بالف خير [kiss]

وانت بألف خير يارب طلولتي عقولة إلفت [heartpump]

--------------------

Click for fullsize image

Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طلول انا بتكلم عن رايي انا اكره راغب من زمان لا اكدب بس لما اتدكر ايام التسعينات كان مكسر الدنيا اتدكر مرة نزل كليب حبيبي ياناسي ياراجل الناس كلها تحكي عن المزز الي معو
فضل رمنسي وصوتو روعة لانكدب بس فضل نجح وقت روتانا بلشت من قبل مااتدكر اغانيه كثير حتى ايام توب 20 ما اتدكر فضل قد راغب انا بشوف راغب حجمو من حجم عمر دياب بس مو قدو

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12007 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو T.A:
بعطوش انا مو قاعد اقلك ان العراق اوالمغرب او الجزائر هم التوب 1
فما يهمني ان كانت السعودية او غيرها الاولى

المهم انه حبيت اوضحلك بفكرتك ان مصر متسيدة مشاهدات اليوتيوب غلط [Razz]

لا متسيده و هذه حقيقه .. دوله يجي منها 2 مليار مشاهده اي الاولى عربيا وش يهمني انا حتى لو ال2 مليار جايه فقط من تيتو و محمد سعيد او جايه من فيفي عبده فقط المهم هي الاولى في منطقه mena مثل ما الهند الاولى عالميا ما يهم عدد السكان او عدد خطوط النت .. على فكره تعرفون من يتذيل فعليا يوتيوب في mena .. القمهوريه الاسلاميه 🙊

--------------------

-

المشاركات: 15657 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو The Don:
انا كنت فان لراغب من التسعينات لحد برنامج arab idol
شخصيته نفرتني منه و صرت ما اطيقه!!

بس ما يمنعش ان اغنية تركني لحالي + الي باعنا خسر بتاعنا
كانو هيتات مهتهته ❤

لا هما هتات و العمل الجيد يفرض نفسه لكن هو دخل في ضمور نجوميه لو قارناه مثلا بعمرو او اصاله يبان فرق استمراريه النجاح

ان اكرهه من سحنته و من تصرفاته في الكليبات الي كنت اشاهدها من مغرم يا ليل لغايه هذاك الي فيه قط او فار يطلع من التلفزيون لول

اراب ايدول زاد اكد و رسخ الفكره عندي حرفيا ما اطيقه 🙈

--------------------

-

المشاركات: 15657 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  603  604  605  606  607  608  609  ...  777  778  779   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت